المربع نت –  لا يوجد حديث في عالم كرة القدم العربية الآن سوى عن القمة العربية الاستثنائية بين الأهلي واتحاد جدة، في مواجهة الدور الربع النهائي ضمن بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تُقام في المملكة العربية السعودية، وهو الحدث الاستثنائي الذي يشغل اهتمام الجميع سواء عشاق كرة القدم وحتى عشاق السيارات كذلك.

وتأتي هذه القمة العربية لكرة القدم بين نادي اتحاد جدة السعودي بطل الكرة الآسيوية، أمام النادي الأهلي بطل أفريقيا، على ملعب الملك عبد الله الرياضي في جدة، ضمن مونديال كأس العالم للأندية 2023.

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية

الأهلي واتحاد جدة

وفي البداية، لاشك في أن جماهير كرة القدم يرون أن التنافسية بين لاعبي الأندية لا تقتصر على اللعب فوق مضمار المستطيل الأخضر فقط، ولكنها تمتد أيضاً إلى الخارج وتحديدًا في عالم السيارات، وهو الأمر الذي يُعد أحد أبرز الأشياء المطروحة على مضمار التنافس وإثبات التفوق والهيمنة.

وبالأحرى فإنه على غرار القمة العربية بين الأهلي واتحاد جدة، يمكننا مشاهدة التنافسية بين الفريقين في عالم السيارات، حيث يمتلك نجوم كل فريق منهم مجموعة من أبرز السيارات الرياضية بالعالم، فمن الذي يفرض سيطرته في عالم كرة القدم تاريخ مواجهات الأهلي واتحاد جدة؟ ومن يفرض هيمنته في عالم السيارات؟

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 1

أولاً، وفيما يخص تاريخ مواجهات الأهلي واتحاد جدة، فإن الاتحاد السعودي تواجه مع الأهلي المصري في 4 مواجهات، بسط فيها الاتحاد نفوذه من خلال الانتصار على الفريق المصري خلال 3 مباريات، وتعادلا في مواجهة واحدة، أي أن بطل أفريقيا الأهلي المصري لم يسجل أي انتصار في أية مواجهة أمام الاتحاد السعودي.

وفي هذا الصدد، بعد أن تعرفنا على تاريخ مواجهات الأهلي واتحاد جدة، فإننا نُسلّط الضوء في «المربع نت» على مواجهة من نوع آخر في عالم السيارات بين لاعبي الفريقين المصري والسعودي، حيث نستعرض لكم أبرز سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.

اقرأ أيضاً: ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟

سيارات لاعبي الأهلي المصري

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 2

ما هي سيارات محمود كهربا؟

ويُعدّ اللاعب محمود عبد المنعم، الشهير بـ “محمود كهربا”، لاعب النادي الأهلي واتحاد جدة سابقًا، هو أحد أبرز النجوم الذي تتوجه إليهم الأنظار في مواجهة الأهلي واتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك نظرًا لأنه كان أحد أبرز اللاعبين في صفوف فريق اتحاد جدة في السابق.

فضلاً عن أن محمود كهربا هو أحد الأسباب في اتمام صفقة انتقال اللاعب أحمد حجازي إلى نادي اتحاد جدة قادمًا من ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، حيث أكد مدافع الاتحاد من قبل على أن محمود كهربا قام بتشجيعه على اتخاذ تلك الخطوة وساعد في اتمامها.

وبالنظر إلى أبرز سيارات محمود كهربا، فيمتلك اللاعب سيارة بينتلي كونتيننتال جي تي، وهي من بين أفضل  السيارات ضمن مواجهة سيارات الأهلي واتحاد جدة، والتى تسلمها من نادي اتحاد جدة السعودي في الفترة التي لعبها له، وذلك بعد تتويج الفريق بلقب كأس ولي العهد السعودي عام 2017 وذلك للمرة الثامنة في تاريخه، فضلاً عن سيارة لامبورجيني حصل عليها اللاعب بنفس الطريقة على الأغلب.

وتستمد سيارة بينتلي كونتيننتال جي تي قوتها بمحرك تربو مزدوج، بسعة 6 لترات، والذي ينتج قوة 626 حصانًا، مع عزم 820 نيوتن.متر من الدوران، فيما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكى بـ 8 سرعات، والذي ينقل القوة إلى عجلات السيارة من خلال نظام دفع رباعى.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 3

ما هي سيارة علي معلول؟

ويقتني نجم المنتخب التونسى على معلول، لاعب النادي الأهلي، سيارة مرسيدس مايباخ الألمانية، واحدة من بين الأفضل ضمن سيارات الأهلي واتحاد جدة، والتى تستمد قوتها من خلال محرك مكونا من 8 أسطوانات V8 سعة 4,000 سي سي، مع قوة إجمالية تبلغ 503 حصان، وعزم يصل الي 700 نيوتن.متر من الدوران.

كما يتوفر بالسيارة نظام هايبرد، ويمكنها أن تتسارع من الصفر إلي 100 كم في الساعة خلال مدة زمنية قدرها 4.8 ثانية، وتأتي السيارة بسرعة قصوي تبلغ 250 كم في الساعة.

اقرأ أيضًا: مرسيدس مايباخ تخطط لطرح سيارات حصرية جداً لمنافسة رولزرويس بوت تيل وبنتلي باتور

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 4

ما هي سيارة محمد الشناوي حارس الأهلي؟

ومن المؤكد أن قائد الفريق المصري محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي والمنتخب، يمتلك عددًا من السيارات الفاخرة ضمن سيارات الأهلي واتحاد جدة، ولكن يأتي من أبرزها سيارة مرسيدس GLC 200 الألمانية، والتي تعمل بمحرك مكونا من 4 أسطوانات، بسعة 2000 CC والتي تنتج قوة 197 حصاناً.

اقرأ أيضاً: مرسيدس تطرح GLC الجيل الجديد كلياً في الولايات المتحدة وتكشف الأسعار

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 5

سيارات لاعبي اتحاد جدة 

أما عن سيارات لاعبي اتحاد جدة ضمن مواجهة سيارات الأهلي واتحاد جدة، فتأتي سيارات كريم بنزيمة هي بلا شك الأفضل، وكان نادي اتحاد جدة السعودي قد وصف من قبل انتقال بنزيمة حامل الكرة الذهبية لعام 2022 من ريال مدريد الإسباني إلى الدوري السعودي بأنه أحد أكبر الانتقالات تأثيراً في تاريخ النادي حتى الآن، وكذلك العديد من النجوم أبرزهم نجولو كانتي وفابينهو البرازيلي وعبد الرزاق حمد الله وأحمد حجازي وغيرهم.

مم يتكون أسطول سيارات كريم بنزيمة ؟

وجاء أسطول سيارات كريم بنزيمة يحتوي في مرآبه على العديد من أفخم السيارات ضمن مواجهة الأهلي واتحاد جدة، ومنهم: سيارتين بتوقيع بوجاتي الفرنسية، وسيارتين فاخرتين من رولز رويس البريطانية، مع 3 سيارات لامبورجيني، فضلاً عن أحدث السيارات التي حصل عليها بعد انتقاله للسعودية بتوقيع bmw، وكذلك مرسيدس وأودي وغيرهم بالطبع.

كما يعد كريم بنزيمة من بين أبرز اللاعبين الذين اقتنوا سيارة فيراري 458 سبايدر، حيث يمتلكها أيضاً عدة نجوم بارزين في كرة القدم، أمثال: مسعود أوزيل، وفرانك لامبارد، وتيو والكوت، وغيرهم.

اقرأ أيضاً: نجوم نادي النصر رونالدو وماني: اكتشف أسطول سياراتهما بالصور

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 6

BMW M5 Competition

ظهر اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة بعد انتقاله إلى السعودية في سيارة بتوقيع علامة BMW الألمانية، وهي سيارة BMW M5 Competition والتي نشر اللاعب صورته بداخلها مُعلقاً  “625 حصان” في إشارة للإشادة بقوة محرك السيارة التي يمتلكها.

وتأتي سيارة BMW M5 في جيلها السادس الحالي بمنهجاً مُبتكراً للتصميم الأنيق مع عناصر تزيين لافتة للأنظار، والتي تُعدّ تجسيداً للأداء الفائق لسيارات العلامة الألمانية الفاخرة، ويمكن رؤية ذلك والشعور به في كل جزء من التصميم.

تستمد السيارة قوتها بمحرك بنزين “M TwinPower Turbo” مكوناً من 8 أسطوانات، والذي يُعد أحد أقوى المحركات التي طوّرتها BMW M على الإطلاق في سيارة من سياراتها التي دخلت خط الإنتاج.

وجاء محرك BMW M5 Competition يبلغ سعة  4.4 لتر، فيما تبلغ قوة المحرك 625 حصاناً، مع عزم 750 نيوتن.متر من الدوران، مما يساعد السيارة الألمانية على التسارع من نقطة الثبات إلى 100 كم/ساعة خلال مدة زمنية قدرها 3.3 ثانية فقط.

اقرأ أيضاً: سيارات كيليان مبابي: تُرى إلى أين محطته التالية “مدريد أم السعودية”؟

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 7

سيارة بوجاتي شيرون

ويقتني كريم بنزيمة العديد من السيارات الفرنسية، حيث يمتلك سيارة بوجاتي شيرون المميزة، والتي تبلغ قيمتها 2.5 مليون جنيه استرليني، كما وتتفوق على النسخة السابقة من سيارة بوجاتي فيرون.

وتأتي السيارة بمحرك مكون من 16 اسطوانة وسعة 8 لتر، وبقوة 1,500 حصان مع 1,600 نيوتن متر من عزم الدوران، كما أن السيارة مزودة بأربعة شواحن توربينية.

فيما تستطيع السيارة التسارع من نقطة الثبات صفر إلى 100كلم/ س في أقل من ثانيتين ونصف، كما تصل إلى 300كلم/ س في 13.6 ثانية، فضلا عن سرعة قصوى 420 كلم/ س.

وذكرت شركة بوجاتي الفرنسية، أن سيارة “شيرون” السيارة الرياضية التي تأتي بعدة مميزات، وصفتها بكونها الأكثر سرعة في تاريخ “بوجاتي”، وهذا من خلال سعي الشركة نحو تقديم تصميمات ابتكارية وبالوقت ذاته وبأداء قوي.

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 8

سيارة بوجاتي فيرون

ويحرص نجم منتخب فرنسا واتحاد جدة على اختيار سياراته بعناية فائقة، لدرجة تسمح له باقتناء سيارة ذات إنتاج محدود، حيث قامت الشركة الفرنسية “بوجاتي”، بتصنيع 450 سيارة فيرون فقط، والتي يمتلك اللاعب إحداها بالفعل، مما يجعلها أحد أكثر السيارات تميزًا ضمن مواجهة سيارات الأهلي واتحاد جدة.

وتُقدر سيارة بوجاتي فيرون الذي يمتلكها كريم بنزيمة بقيمة مليون ونصف جنيه إسترليني، والتي تتمتع بالعديد من الإمكانيات التي توفر درجة من الراحة والرفاهية لقائدها، كما يمكن لسيارة بوجاتي فيرون الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 431 كلم/ س.

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 9

رولز رويس ريث

وكان من الطبيعي أن تدخل سيارة رولز رويس ريث ضمن سيارات لاعب بحجم كريم بنزيما، وتُعد من بين الأفضل ضمن مواجهة سيارات الأهلي واتحاد جدة، والتي تعتبر شركة رولز رويس واحدة من أفضل الشركات التي تسعى لتقديم سيارات فاخرة.

كما قام “بنزيما” بمشاركة صورة له عبر منصات التواصل الاجتماعي تظهر فيها السيارة، وكما يتبيّن مدى تميزها بتصميم يتلائم مع حاجة لاعب نادي ريال مدريد ومنتخب فرنسا، بالإضافة إلى أن سعر رولز رويس ريث يبلغ 250 ألف جنيه إسترليني.

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 10

لامبورجيني جالاردو

وتسعى شركة لامبورجيني إلى وضع بصمة في سياراتها الرياضية، حتى تلفت انتباه اللاعب كريم بنزيما إلى شرائها، كما يحرص بعض نجوم كرة القدم على امتلاك سيارات من تصنيع الشركة الإيطالية ” لامبورجيني” أيضاً، بالإضافة إلى وجود منافسة مستمرة بينها وبين شركة فيراري.

وتعتبر سيارة لامبورجيني جالاردو من ضمن السيارات الموجودة في مرآب منزل كريم بنزيما، كأحد أسرع السيارات ضمن مواجهة سيارات الأهلي واتحاد جدة، حيث تصل إلى سرعة قصوى 325 كلم/ س، كما وتبلغ قيمة السيارة الإيطالية حوالي 350 ألف جنيه إسترليني.

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 11

سيارة مرسيدس بنز SLR

وحصل اللاعب بنزيما بالفعل على سيارات علامة مرسيدس، حيث تأتي سيارة مرسيدس بنز SLR، والتي هي واحدة من الإصدارات المحدودة للغاية من الشركات المُصنعة، والتي يمتلكها لاعب اتحاد جدة وتعد من أفضل السيارات بين سيارات الأهلي واتحاد جدة.

وجاءت قدرة السيارة على التسارع من نقطة السكون 0 إلى 100 كلم/ س خلال 3.5 ثانية فقط، وفيما يتعلق بسعر السيارة فهي تبلغ 750 ألف جنيه إسترليني.

افرأ أيضاً: صور سيارة تويوتا بريوس 2023.. هل تأتي بمفهوم جديد بعد 25 عاماً؟

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 12

سيارة فيراري 458 سبايدر

وتعد سيارات فيراري واحدة من بين العلامات التي تحرص مجموعة من لاعبي كرة القدم على شراء سياراتها، ويرجع هذا بسبب تميزها بعنصر السرعة المُفضل لدى هؤلاء النجوم، كما أن الشركة الإيطالية “فيراري”، تحرص دائماً على صناعة سيارات رياضية تجذب الأنظار.

وتنضم سيارة فيراري 458 سبايدر إلى قائمة سيارات كريم بنزيمة، كأحد أبرز سيارات لاعبي اتحاد جدة ضمن مواجهة سيارات الأهلي واتحاد جدة، والتي تمت مشاهدة اللاعب وهو يقود السيارة في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، فيما بلغ سعر السيارة 200 ألف جنيه إسترليني.

ويأتي بنزيما من بين أبرز اللاعبين الذين ركبوا سيارة فيراري 458 سبايدر، حيث يمتلكها أيضاً عدة نجوم بارزين في كرة القدم، أمثال: مسعود أوزيل، وفرانك لامبارد، وتيو والكوت، وغيرهم.

شـــــــاهد أيضًا:

ما هي سيارات نجولو كانتي ؟

أما بالانتقال إلى مجموعة سيارات نجولو كانتي – N’Golo Kanté” فإنها بالطبع واحدة من أبسط مجموعات السيارات التي يمتلكها أي لاعب كرة قدم آخر في نفس مستوى كانتي، أو حتى ضمن سيارات لاعبي اتحاد جدة ومواجهة سيارات الأهلي واتحاد جدة، والتي تتضمن كلا من سيارة ميني كوبر S وأخرى مرسيدس AMG C63 والتي لم يظهر بها كثيراً، وأيضاً فولكس فاجن تيجوان تم تسليمها له.

وتبلغ ثروة نجولو كانتي والقيمة الصافية المقدرة له حوالي 25 مليون جنيه إسترليني وفقًا لبعض الصحف الأجنبية، وذلك قبل الانتقال إلى اتحاد جدة، إلا أنه معروف بالطبع بأنه شخصية مُتواضعة للغاية خارج الملعب على الرغم من ثروته.

اقرأ أيضاً: اشرف حكيمي.. هل حقاً يمتلك هذه السيارات الفارهة أم أن ثروته باسم والدته؟

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 13

سيارة ميني كوبر S

وجاءت سيارة ميني كوبر S هي السيارة الشهيرة في مجموعة سيارات نجولو كانتي، والتي تتميز بمظهرها المذهل والجمالي مع حصولها على محرك قوي في آنٍ واحد لتعطي تجربة من أفضل تجارب القيادة للسيارات الصغيرة للعلامة البريطانية.

وبالرغم من بساطة شكلها، إلا أن ميني كوبر JCW أو John Cooper Works هي النسخة الأعلى أداء من طرازات ميني، وتمتاز بالجمالية الرياضية والأداء العالي، حيث عُززت هذه السيارة الميني كوبر لتستمد قوتها من محرك توربو قوي يولّد قوة 228 حصانًا كحد أقصى، مع توربو أربعة مقترنة بتشويق مرضي لعلبة التروس اليدوية، مما يجعل متعة قيادة ميني كوبر على مستوى آخر.

فضلاً عن أن طرازات ميني John Cooper Works تتمتع بنظام التعليق الرياضي الذي يعطي ثباتاً عالياً على الطريق، والذي يجعل سيارة ميني منخفضة عن نظام التعليق القياسي مما يمنحها قبضة كبيرة على المسار أو أثناء التنقلات اليومية للاستمتاع بديناميكية الأداء مع التحكم المثالي والثبات أيضاً في أخذ المنعطفات.

اقرأ أيضاً: أنواع ميني JCW “جون كوبر ووركس” في السعودية وأبرز المميزات

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 14

 سيارة مرسيدس AMG C63

فيما يمتلك اللاعب الفرنسي في مرآب منزله سيارة أخرى تحمل العلامة الألمانية، فتأتي ضمن مجموعة سيارات نجولو كانتي سيارة مرسيدس AMG C63، والتي تُعدّ أحد أفضل سيارات العلامة الألمانية من فئة الكوبيه، وهي أكثر علامة تكرر اقتنائها ضمن مواجهة سيارات الأهلي واتحاد جدة.

وتستمد السيارة الألمانية قوتها من محرك مكوناً من 8 أسطوانات 4.0 لتر مزدوج التوربو، والذي يولّد قوة 503 حصاناً، مع عزم 650 نيوتن.متر من الدوران، كما تُعدّ السيارة مزيجاً من الفخامة والأداء حيث يمكنها أن تتسارع من 0-60 ميل في الساعة خلال أقل من 4 ثوانٍ، فضلاً عن أنها تأتي مع نظام الدفع الخلفي.

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 15

فولكس فاجن تيجوان

فيما ظهر كانتي أيضاً مع سيارة فولكس فاجن تيجوان، والتي حصل عليها لاعبي المنتخب الفرنسي وتُعدّ ضمن مجموعة سيارات نجولو كانتي N’Golo Kanté، وتنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر لعلامة فولكس فاجن الألمانية.

وتستمد سيارة فولكس فاجن تيجوان قوتها من محرك مكوناً من 4 أسطوانات، سعه 1.4 لتر، يولّد قوة 150 حصان، وكانت فولكس فاجن كشفت في عام 2016 عن الجيل الثاني من تيجوان للمرة الأولى عالمياً.

كما حصلت السيارة على نسخة الفيس ليفت في عام 2020، ثُمّ وبعد مرور 7 سنوات على ظهور الجيل الثاني يظهر الجيل الجديد من فولكس فاجن تيجوان 2024، ويمكنكم التعرف عليها من هنـــا

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 16

ما هي سيارة عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة؟

والآن نصل إلى سيارة عبد الرزاق حمد الله، في مجموعة سيارات لاعبي اتحاد جدة ضمن مواجهة سيارات الأهلي واتحاد جدة، وهو نجم المنتخب المغربي المحترف في الدوري السعودي، ويلعب في صفوف نادي اتحاد جدة حالياً، وكان لاعباً سابقاً في صفوف نادي النصر.

ومنذ وصوله إلى السعودية لم يُشاهد حمدالله مع سياراته، إلا أنه حصل على جيب جراند شيروكي موديل 2018 كهدية مجانية من قبل إدارة نادي النصر فور انتقاله إلى النادي،

وتُعد سيارة جيب جراند شيروكي واحدة من أفضل السيارات في السوق السعودي، والتي تتناسب مع الطرق الوعرة والظروف القاسية التي يتميز بها الخليج العربي بشكل عام.

سيارات لاعبي الأهلي واتحاد جدة.. تاريخ المواجهات ومنافسة جديدة على غرار كأس العالم للأندية 17

وفي الأخير، نكون قد تعرفنا على أبرز سيارات لاعبي اتحاد جدة ومن قبلها أبرز سيارات لاعبي الأهلي المصري ضمن مواجهة سيارات الأهلي واتحاد جدة، والتي بلا شك نلاحظ أن اتحاد جدة يتفوق على الأهلي المصري في مضمار السيارات كما انتصر عليه في تاريخ المواجهات بكرة القدم.

وعلى هامش مواجهة الأهلي واتحاد جدة، يذكر أن اتحاد جدة قد حجز مقعده في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية 2023 بعد فوز عريض على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، فيما تأهل الأهلي المصري تلقائيًا للدور الربع النهائي، ومن المقرر أن يتأهل الفائز بين الأهلي واتحاد جدة لملاقاة فلوميننسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 22 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 22 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 22 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل