المربع نت – تراقب مرسيدس عن كثب قيام بعض شركات السيارات الأوروبية الفاخرة وعلى رأسهم رولزرويس وبنتلي بطرح سيارات حصرية ونادرة جداً، بتصاميم ومزايا فريدة، وأسعار باهظة للغاية، أحياناً تصل لعشرات الملايين من الدولارات.

من أبرز هذه السيارات الحصرية هي رولزرويس دروب تيل التي يبلغ سعرها 25 مليون دولار (94 مليون ريال)، وسيارة الفاروميو 33 ستراديل الخارقة، وسيارة بنتلي باتور التي صنعت العلامة البريطانية 18 نسخة فقط منها بسعر 2.1 مليون دولار (7.9 مليون ريال).

مرسيدس مايباخ تخطط لطرح سيارات حصرية جداً لمنافسة رولزرويس بوت تيل وبنتلي باتور

مرسيدس مايباخ تخطط لطرح سيارات حصرية جداً لمنافسة رولزرويس بوت تيل وبنتلي باتور 1

مايباخ مهتمة بطرح سيارات منافسة

ويبدو أن مرسيدس مهتمة بالاستفادة بهذا التوجه، مع إعلانها عن تجهيز علامة مايباخ الفاخرة التابعة لها لطرح إصدارات مماثلة حصرية جداً لأغنى أثرياء العالم بأسعار تصل لملايين الدولارات.

وصرح تنفيذي في مرسيدس لمجلة Car and Driver :”سنقوم بتحويل مايباخ إلى علامة مولدة لسيارات فائقة بمستويات تخصيص غير مسبوقة في تاريخ مرسيدس”.

مرسيدس مايباخ تخطط لطرح سيارات حصرية جداً لمنافسة رولزرويس بوت تيل وبنتلي باتور 2

بعض هذه السيارات الحصرية القادمة قد تكون سيارات كوبيه بأربعة أبواب، مبنية على سيارة 300SL Gullwing الأسطورية بأبواب أجنحة النورس، كما قد نري نسخة SUV خاصة جديدة لجي كلاس الكهربائية من مايباخ، ضمن مشاريع أخرى متعددة ومحتملة، بعضها مقتصرة على سيارات واحدة من نوعها فقط لعملاء محددين.

بالطبع هذه تظل مشاريع جانبية وخاصة لعلامة مايباخ، مع استمرارها بطرح موديلاتها المعتادة الفاخرة والمبنية على موديلات مرسيدس الأخرى بلمسات أكثر فخامة وحصرية خاصة في المقصورة.

مرسيدس مايباخ تخطط لطرح سيارات حصرية جداً لمنافسة رولزرويس بوت تيل وبنتلي باتور 3   مرسيدس مايباخ تخطط لطرح سيارات حصرية جداً لمنافسة رولزرويس بوت تيل وبنتلي باتور 4  مرسيدس مايباخ تخطط لطرح سيارات حصرية جداً لمنافسة رولزرويس بوت تيل وبنتلي باتور 5 مرسيدس مايباخ تخطط لطرح سيارات حصرية جداً لمنافسة رولزرويس بوت تيل وبنتلي باتور 6 مرسيدس مايباخ تخطط لطرح سيارات حصرية جداً لمنافسة رولزرويس بوت تيل وبنتلي باتور 7 مرسيدس مايباخ تخطط لطرح سيارات حصرية جداً لمنافسة رولزرويس بوت تيل وبنتلي باتور 8 مرسيدس مايباخ تخطط لطرح سيارات حصرية جداً لمنافسة رولزرويس بوت تيل وبنتلي باتور 9 مرسيدس مايباخ تخطط لطرح سيارات حصرية جداً لمنافسة رولزرويس بوت تيل وبنتلي باتور 10

المصدر: Car and Driver

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل