انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت الفاروميو عن 33 سترادل الجديدة كلياً، والتي تم إطلاقها لتكريم طراز 33 سترادل الكلاسيكي من عام 1967 بتصميم خارجي فريد وداخلية رياضية مبتكرة وخيارين للمحركات بمنظومة تعتمد على محرك احتراق داخلي، أو على محركات كهربائية وبطارية فقط.

محركات الفاروميو 33 سترادل الجديدة كلياً

الفاروميو 33 سترادل

الفاروميو تكشف عن سوبركار جديدة كلياً باسم 33 سترادل وقوة قصوى 750 حصان

يعتمد الخيار الأول من الفاروميو 33 سترادل الجديدة على محرك V6 توين تربو بقوة تتجاوز 620 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة دبل كلاتش من 8 سرعات، مع نظام الدفع الخلفي للعجلات وترس تفاضلي محدود الانزلاق.

يأتي الخيار الأخر بمنظومة كهربائية بالكامل توفر قوة إجمالية تتجاوز 750 حصان مع مدى حركة يصل إلى 450 كيلومتر بالشحنة الواحدة، وسوف يتمكن كلا الإصدارين من التسارع من 0-100 كم/ ساعة في أقل من 3 ثوان وصولاً لسرعة قصوى 333 كم/ ساعة.

تصميم الفاروميو 33 سترادل الخارجي

الفاروميو 33 سترادل

حصلت الفاروميو 33 سترادل على تصميم خارجي مستوحى من 33 سترادل الكلاسيكية من عام 1967، لتظهر لنا بالمصابيح الأمامية الكبيرة بتصميم شبة دائري مع شبكة هوائية رياضية صغيرة ومشتت هواء رياضي، وعلى جانبي السيارة سوف نتمكن من رؤية العجلات الرياضية الكبيرة مع منافذ الهواء الجانبية الضخمة، والمرايات الجانبية الكبيرة البارزة عن هيكل السيارة.

يعتمد التصميم الخلفي لسيارة الفاروميو 33 سترادل على مظهر شرس بفضل المصابيح الخلفي التي تندمج بتصميم فريد مع الجناح الخلفي الصغير المدمج بهيكل السيارة مع مشتت هواء رياضي كبير من ألياف الكاربون المكشوف مع منافذ عادم رباعية.

الفاروميو 33 سترادل

تتميز الفاروميو 33 سترادل الجديدة بحصولها على تصميم خارجي فريد مع قدرات ديناميكية هوائية عالية الأداء لتأتي بمعامل انسيابية يبلغ 0.375، ويتم تصنيع الهيكل الخارجي من ألياف الكاربون والألمنيوم ويتم تصنيع السقف بمزيج بين هاتين المادتين، وتم تصنيع النافذة الخلفية من البولي كربونات لتخفيف وزن السيارة قدر الإمكان.

داخلية الفاروميو 33 سترادل الجديدة كلياً

بالنظر على الداخلية سوف نتمكن من رؤية تصميم جديد غير مألوف من العلامة الإيطالية مع لوحة قيادة وكونسول وسطي بتصميم مستوحى من الطائرات، بالإضافة إلى استخدام جلد الكانتارا وجلد عالية الجودة بجانب العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون والألمنيوم.

الفاروميو 33 سترادل

خيارات التخصيص الحصرية لسيارة الفاروميو 33 سترادل الجديدة

سوف تحصل كل نسخة على تصميم فريد من نوعه وفقاً لطلبات العملاء، حيث تشير العلامة الإيطالية أنه لن تكون هناك سيارتان متماثلتان، بفضل خيارات التخصيص التي توفر تصميم مختلف للشبكات الهوائية الخارجية والعجلات الرياضية ومنفذ سحب الهواء الجانبي الضخم.

لم تقتصر المواصفات الحصرية عند هذا الحد، حيث توفر الفاروميو إمكانية تخصيص رقم الشاسيه وفقاً للطلب والذي يتكون من 8 أرقام يحددها مالك السيارة، ويتم تثبيته على لوحة معدنية بالكونسول الوسطي بداخلية السيارة.

كشفت الفاروميو أن جميع النسخ الـ 33 من طراز 33 سترادل الحصري قد تم بيعها بالفعل في العام الماضي بعد نهاية سباق مونزا للفورمولا 1، ولم يتم الكشف عن السعر المبدئي لهذه السيارة الحصرية للغاية.

شاهد أيضاً:

المصدر: ألفاروميو

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل