المربع نت – تتنافس أندية الدوري الإنجليزي بأكملها على حصد الألقاب والجوائز كل موسم، بينما تتنافس سيارات لاعبي تشيلسي من زاوية أخرى لحصد جائزة من نوع آخر، وذلك بعد كل الإنفاقات التي يُنفقها النادي كل عام لشراء صفقات متعددة على أمل تحقيق أي شيء على المستوى الأوروبي أو حتى المحلي، إلا أنه لم يحصد سوى خيبات الأمل مؤخراً على مدار موسمين وأكثر.

ويميل عشاق كرة القدم دوماً لمتابعة أخبار اللاعبين وأنماط حياتهم وموديلات سياراتهم، ولكن هل يكفي هذا جماهير البلوز إذا لم يُترجم لاعبي النادي الإنجليزي كل تلك الأموال التي تُنفق بالبطولات؟ وخاصة بعدما أصبح النادي العريق في حالة يُرثى لها مؤخراً.

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟

وتُعدّ سيارات لاعبي تشيلسي الإنجليزي أحد علامات الرفاهية والثراء في حياة هؤلاء اللاعبين، حيث يجني اللاعبون ملايين الدولارات، ويوقّعون على الصفقات مع العلامات التجارية الكبرى والحملات التسويقية، كما يتنافسون على قيادة السيارات الأغلى والأفخم، وهو ما نلقي الضوء عليه خلال السطور الآتية.

كم أنفق نادي تشيلسي الإنجليزي ليحصد خيبة الأمل؟

وفي البداية، يشهد نادي تشيلسي – .Chelsea F.C الإنجليزي هذه الفترة نكبة لا تُصدّق، فبعد موسم قياسي في الانتقالات والتدعيمات واستقطاب اللاعبين في مختلف مراكز اللعب، إلا أن الموسم 2022-2023 جاء بمثابة الصدمة لأنصاره بعدما أنهى الموسم في المركز الثاني عشر.

ولكن تكمن المشكلة في أن نادي تشيلسي الإنجليزي أنفق قُرابة مليار يورو لتعزيز قدرات الفريق مقابل صفقات لم تحقق له ولو جزء من الاستفادة الماديّة المرجوة، ولذلك فإن كل الأعيُن مُوجهة الآن على النادي الإنجليزي، والذي يستمر في التراجع منذ موسم 2021، عندما حقق لقب دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس العالم للأندية.

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 1

وكانت صحيفة “ديلي ميل” قد ذكرت بأن عدداً من منافسي النادي في الدوري الإنجليزي اتهموا إدارة تشيلسي الحالية باستغلال ثغرة في لوائح اتحاد كرة القدم الأوروبي من أجل التحايل على قواعد اللعب المالي النظيف المُنظّمة لعمليات إنفاق الأندية على التعاقدات.

وجاء شراء نادي تشيلسي .Chelsea F.C في مايو الماضي بعدما عقد الملياردير تود بوهلي تحالفاً استثمارياً لشراء النادي مقابل 4.25 مليار جنيه استرليني، وذلك بعد موافقة الحكومة البريطانية على البيع والدوري الإنجليزي الممتاز أيضاً، وذلك على خلفية الحـرب بين روسيا وأوكرانيا، وبعد التحفظ على أموال وممتلكات مالك النادي السابق، الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش المُقرّب من الرئيس فلاديمير بوتين.

ووفقاً لموقع الإحصائيات “transfermarkt”، فإن قيمة الإنفاق لنادي تشيلسي تبلغ حتى الآن 925.70 مليون يورو، كما نشرت صحيفة “thesun” البريطانية تقريرًا بأن نادي تشيلسي الانجليزي تعاقد مع لاعب مانشيستر سيتي الشاب كول بالمر، وهي صفقة بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني، وهو ما سيرفع إنفاق النادي تحت قيادة تود بوهلي إلى ما يزيد عن مليار جنيه إسترليني.

اقرأ أيضاً: صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 2

ما هي أبرز سيارات لاعبي تشيلسي المحترفين؟

ومن هنـا، يُسلّط «المربع نت» الضوء على أفضل مجموعة ضمن سيارات لاعبي تشيلسي، ولكن تُعدّ المنافسة صعبة على نيل أفضل مجموعة سيارات في فريق بحجم تشيلسي الإنجليزي، والذي يتقاضى لاعبوه متوسط رواتب سنوية يمكن تقديرها بملايين الدولارات، لذلك ليس غريباً أن لاعبي كرة القدم المحترفين في هذا النادي الإنجليزي لديهم بعض من أروع السيارات في مجموعاتهم الخاصة.

وسوف نتعرف خلال السطور الآتية على مجموعة سيارات لاعبي تشيلسي، سواء المتواجدون حاليا أو الراحلون مؤخراً.

اقرأ أيضاً: في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 3

مم يتكون أسطول سيارات رحيم ستيرلينج؟

ويأتي المهاجم رحيم ستيرلينج كأول المتنافسين ضمن مجموعة سيارات لاعبي تشيلسي، والذي تألق مع مانشيستر سيتي والمنتخب الإنجليزي أيضاً، بالرغم من أنه ليس الآن في أفضل حالاته كما السابق، إلا أنه يظل أحد أفضل المهاجمين بالدوري الإنجليزي، حيث يعتمد عليه فريقه تشيلسي بشكل كبير من أجل تحقيق البطولات.

ومن الواضح أن ستيرلينج يعشق السيارات بشكل جنوني، حيث امتلك عدد كبير من السيارات على مدار السنوات الماضية، والتي تتمتع أغلبها بالأداء الجريء، كما يبدو أن اللاعب الإنجليزي يميل بشكل خاص إلى السيارات البريطانية والألمانية، فيمتلك في أسطوله أفضل العلامات كالتالي:

بنتلي كونتيننتال جي تي

تعتبر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي أول سيارات رحيم ستيرلينج الفاخرة وباهظة الثمن، حيث تعطي هذه السيارة الفريدة مثالا للقوة والفخامة والتصميم المبهر، وتُعدّ أغلى سيارات رحيم ستيرلينج.

وتأتي سيارة بنتلي Continental GT بمحرك بنزين مكونا من W12 أسطوانة، مزود بشاحن توربيني مزدوج سعة 6.0 لتر، يولّد قوة 659 حصانًا، كما تتسارع السيارة من الثبات صفر إلى 100 كم/ساعة خلال 4.0 ثوانٍ، وتبلغ سرعة قصوى 198 ميلاً في الساعة (318 كم / ساعة).

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 4

بنتلي بنتايجا

وجاءت بنتلي بينتايجا أيضا ضمن سيارات رحيم ستيرلينج، وهي سيارة دفع رباعي فاخرة تتميز بمحرك مكوناً من V8 أسطوانات مزدوج التوربو، سعة 4.0 لتر، والذي يولّد قوة 542 حصانًا، السرعة القصوى هي 190 ميلاً في الساعة (305 كم في الساعة).

وعندما يتعلق الأمر بالحرفية أو الراحة فإن سيارة الدفع الرباعي بنتلي بنتايجا هي أحد أفضل الخيارات، وتتوفر السيارة بمحرك بنزين V8 أسطوانة سعة 4.0 لتر، أو محرك بنزين W12 أسطوانة سعة 6.0 لتر أو محرك هجين سعة 3.0 لتر، وتأتي بنتلي بنتايجا بحوالي سعر 248 ألف دولار.

مرسيدس بنز G-Wagon

وتاتي العلامة الألمانية ضمن سيارات رحيم ستيرلينج بسيارة مرسيدس بنز G-Wagon، وهي سيارة VIP SUV ويتوفر بها طرازان ويتم تقديم محركات مختلفة في كلا الطرازين 2.9 لتر، مكوناً من 6 أسطوانات DSL وآخر 4.0 لتر مكونا من V8 أسطوانات، وتولد هذه المحركات طاقة من 210 إلى 430 كيلووات.

وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 210 كيلومترا في الساعة، وتُعد سيارة الدفع الرباعي هذه سيارة قوية للطرق الوعرة، والتي تبلغ سعتها الداخلية 5 مقاعد، فيما جاء سعر السيارة حوالي 156,000 دولار.

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 5

مرسيدس بنز GLE AMG 43 كوبيه

وتحتوى مجموعة سيارات رحيم ستيرلينج على سيارة مرسيدس بنز GLE AMG 43 كوبيه، حيث تحتوي هذه السيارة على محرك مكونا من 4 أسطوانات على شكل V، والذي يولد قوة قصوى تبلغ 362 حصاناً عند 5500 دورة في الدقيقة، مع عزم يبلغ 520 نيوتن.متر من الدوران عند 2000 دورة في الدقيقة، فيما يمكن للسيارة التسارع بسرعة 250 كيلومترا في الساعة، ويبلغ سعرها 79.000 دولار تقريبا.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح اسمٌ ارتبط بالبساطة.. فماذا عن أسطول سياراته الفارهة؟

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 6

ما هي سيارة انزو فيرنانديز بطل العالم؟

وقبل الحديث عن سيارة انزو فيرنانديز لاعب الوسط الأرجنتيني، وأفضل لاعب شاب في كأس العالم 2022، فيجب العلم أنه انتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي قادماً من بنفيكا في عقد طويل الأمد، والذي جاء بقيمة تُعد أحد أغلى الصفقات للنادي وتُقدّر بـ 110 ملايين يورو.

أما عن سيارة انزو فيرنانديز فتأتي بالمواصفات التالية ضمن سيارات لاعبي تشيلسي، حيث تم إعادة تصميم السيارة السيدان الرياضية من مرسيدس بنز بالكامل لعام 2022، إلا أن الفئة C تتمسك بصيغتها الفائزة من الفخامة والهيبة.

وتم بناء الطراز 2022 على منصة دفع خلفي، وهو مدعوم بمحرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني، ويتوفر الدفع الرباعي كخيار، كما يمنح التحديث الفئة C ما تحتاجه للمنافسة بشكل أفضل مع منافسيها مثل: أودي  A4 و BMW 3-series و جينيسيس G70.

اقرأ أيضاً: لماذا اختار كريم بنزيمة سيارة BMW M5 تحديداً بعد انتقاله للسعودية؟

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 7

ما هي سيارات ريس جيمس قائد فريق تشيلسي الإنجليزي؟

أما عن ثاني أسطول سيارات ضمن مجموعة سيارات لاعبي تشيلسي وهو قائد الفريق ريس جيمس، والذي يمتلك في مرآبه سيارة مرسيدس AMG G63، و مرسيدس بنز GLE كوبيه، بالإضافة إلى رينج روفر إيفوك وأودي كيو 5.

مرسيدس AMG G63

وتأتي سيارة مرسيدس AMG G63 من أفضل السيارات ضمن مجموعة سيارات ريس جيمس، والتي تتميز بمظهرها الخارجي المتين، مع المقصورة الفاخرة والمزودة بكل جزء من الميزات التي تلفت انتباهك.

كما تُقدم السيارة بمحرك مكونا من V8 مزدوج التيربو، يولّد قوة 577 حصانًا، كما يمكنه التسارع من الصفر إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 4.7 ثانية، وهذا بفضل الأداء القوي والتصميم الداخلي المريح.

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 8

مرسيدس بنز GLE كوبيه

وجاءت سيارة مرسيدس بنز GLE كوبيه أحدث سيارات ريس جيمس لاعب فريق تشيلسي، ويقودها النجم الانجليزي في الذهاب لتدريب كرة القدم في جلساته التدريبية، وتتميز بخط سقف مائل ذو تصميم جميل، بجانب مجموعة كبيرة من الميزات الفاخرة بداخلها.

فيما تحتوي السيارة الألمانية على محرك مكونا من V6 مزود بشاحن توربيني أسفل غطاء المحرك، والذي يولد قوة تزيد عن 429 حصاناً.

اقرأ أيضاً: اشرف حكيمي.. هل حقاً يمتلك هذه السيارات الفارهة أم أن ثروته باسم والدته؟

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 9

مم يتكون أسطول سيارات لوكاكو البلجيكي؟

أما عن الدبابة البشرية الغني عن التعريف روميرو لوكاكو، والذي ترك صفوف نادي تشيلسي مؤخراً، إلا أنه كان أحد أهم الصفقات التي كلفت النادي الكثير، ويمتلك النجم البلجيكي مجموعة متميزة، والتي نستعرضها لكم كما التالي:

رولز رويس رايث

يُذكر أن لوكاكو كان يقود سيارة بنتلى كونتيننتال جى تي، والتي كانت تقدر بـ 120 ألف استرلينى عندما كان لاعباً فى صفوف إيفرتون الإنجليزي، إلا أنه بعد انتقاله إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد قام باستبدالها بالسيارة رولز رويس رايث.

وتستطيع السيارة الفاخرة أن تتسارع من نقطة الثبات 0 – 100 كم\س خلال 4 ثوان ونصف فقط، كما يذكر أن لوكاكو قام بإجراء تعديلات عديدة بها، ومنها تغيير لون السيارة من اللون الأسود إلى اللون الأسود المطفي، وكذلك الأبواب باللون الأبيض وغيرها من التفاصيل الخارجية.

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 10

مرسيدس بنز AMG GLS 63

وليست سيارة مرسيدس بنز AMG-GTR Coupe هي الوحيدة ضمن سيارات لوكاكو من علامة مرسيدس، بل إنه يملك أيضاً مرسيدس AMG GLS 63 دفع رباعي ذات لون أبيض، ورغم وزن السيارة الهائل الذي يقدر بـ 3 طن، إلا أنها تستطيع الوصول إلى سرعة 270 كم/س، مما تعكس ما يتمتع به المهاجم العملاق من قوة وسرعة.

مرسيدس بنز اس كلاس كوبيه

كما ظهرت أيضاً احدى سيارات مرسيدس مع نجم تشيلسي السابق، وهي مرسيدس اس كلاس كوبيه، والتي يمكنها أن تتسارع من الثبات 0 حتى 100كم/ س خلال 3.5 ثانية.

اقرأ أيضاً: كيف أثَّرت «سيارات ابراهيموفيتش» على مسيرته الكرويّة وحرمته بولندا من كأس العالم

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 11

سيارة كريستيان بوليسيك

وجاء كريستيان بوليسيك، نجم تشيلسي المنتقل حديثا إلى نادي ميلان الإيطالي، والذي كان أحد صفقات وتدعيمات النادي أيضاً، كما أطلق عليه اسم كابتن أمريكا من قبل بعض جماهير البلوز المعجبين به، والذي أثار إعجاب عشاق كرة القدم ليس فقط بمهارته في الملاعب، ولكن أيضًا من خلال مجموعته من السيارات.

ويمتلك كريستيان بوليسيك أسطول رائع أمام مجموعة سيارات لاعبي تشيلسي، مثل سيارة ماكلارين 570S وهي القطعة البريطانية الرائعة بالفعل، بالإضافة إلى ذلك فهو يضم أيضاً سيارة فيراري روما، وأيضاً لامبورجيني مورسيلاجو، بجانب سيارة بي ام دبليو أكس 5، وأودي كيو 7.

اقرأ أيضاً: مكلارين تدشن السوبركار الجديدة 750S بقوة 740 حصان في أمريكا وتقوم بمحاولة كسر حاجز الـ 320 كم\س

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 12

سيارة كاي هافيرتز

أما بالنسبة للاعب الألماني المحترف كاي هافيرتز، والذي كان أيضاً هو الآخر أحد الصفقات المتواجدة بالفريق قبل أن ينتقل إلى أرسنال، والذي كان يقضي وقته في التدريب وقيادة إحدى السيارات المدهشة في مجموعته.

ويمتلك هافرتز سيارة رنج روفر سبورت، بالإضافة إلى اودي كيو 7، وبي ام دبليو أكس 7، ومرسيدس بنز جي 63  إيه ام جي، وهي مجموعة مميزة بالنسبة لشخص في بداية مسيرته ولا يزال أمامه حياة مهنية طويلة.

شاهد أيضاً:

ما هي مجموعة سيارات نجولو كانتي نجم تشيلسي السابق؟

وبالحديث عن سيارات لاعبي تشيلسي فإن نجولو كانتي هو أحد أهم اللاعبين الذين ارتدوا قميص النادي اللندني من قبل، والذي انتقل مؤخراً إلى نادي اتحاد جدة في الدوري السعودي، وتعتبر مجموعة سيارات نجولو كانتي واحدة من أبسط مجموعات السيارات التي يمتلكها أي لاعب كرة قدم آخر في نفس مستوى كانتي، وتتضمن كلا من سيارة ميني كوبر S، وسيارة مرسيدس AMG C63 والتي لم يظهر بها كثيراً، بجانب سيارة فولكس فاجن تيجوان تسلّمها مع المنتخب.

ميني كوبر S

وعن أشهر سيارة ضمن مجموعة سيارات نجولو كانتي هي سيارة ميني كوبر S، والتي تتميز بمظهرها المذهل والجمالي، وهذا مع حصولها على محرك قوي في آنٍ واحد، حيث تعطي تجربة من أفضل تجارب القيادة للسيارات الصغيرة للعلامة البريطانية.

وتُعدّ ميني كوبر JCW أو John Cooper Works هي النسخة الأعلى أداء من طرازات ميني، وبالرغم من بساطة شكلها، فإنها تمتاز بالجمالية الرياضية والأداء العالي، حيث عُززت السيارة لتستمد قوتها من محرك توربو قوي، والذي يولّد قوة 228 حصانًا كحد أقصى، مع توربو أربعة مقترنة بتشويق مرضي لعلبة التروس اليدوية.

فيما تتمتع طرازات ميني John Cooper Works بنظام التعليق الرياضي، والذي يعطي ثباتاً عالياً على الطريق، حيث يجعل سيارة ميني منخفضة عن نظام التعليق القياسي، مما يمنحها قبضة كبيرة على المسار أو أثناء التنقلات اليومية للاستمتاع بديناميكية الأداء مع التحكم المثالي والثبات في أخذ المنعطفات كذلك.

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 13

مرسيدس AMG C63

ويحتوي مرآب نجم تشيلسي السابق على سيارة أخرى تحمل العلامة الألمانية، فتأتي سيارة مرسيدس AMG C63 ضمن مجموعة سيارات نجولو كانتي، والتي تُعدّ أحد أفضل سيارات العلامة الألمانية من فئة الكوبيه.

فيما تستمد السيارة قوتها من محرك مكوناً من 8 أسطوانات، سعة 4.0 لتر مزدوج التوربو، والذي ينتج قوة 503 حصاناً، مع عزم 650 نيوتن.متر من الدوران، ويمكن للسيارة أن تتسارع من 0-60 ميل في الساعة خلال أقل من 4 ثوانٍ فتُعدّ مزيجاً من الفخامة والأداء، فضلاً عن أنها تأتي مع نظام الدفع الخلفي.

فولكس فاجن تيجوان

وكما أشرنا من قبل، فإن سيارة فولكس فاجن تيجوان تأتي ضمن سيارات كانتي، والتي حصل عليها لاعبي المنتخب الفرنسي، وتنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر لعلامة فولكس فاجن الألمانية، وتستمد السيارة قوتها من محرك مكوناً من 4 أسطوانات، سعه 1.4 لتر، ينتج قوة 150 حصان.

وكانت فولكس فاجن كشفت في عام 2016 عن الجيل الثاني من تيجوان للمرة الأولى عالمياً، كما حصلت السيارة على نسخة الفيس ليفت في عام 2020، ثُمّ وبعد مرور 7 سنوات على ظهور الجيل الثاني يظهر الجيل الجديد من فولكس فاجن تيجوان 2024، ويمكنكم التعرف عليها من خلال: فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات

سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟ 14

المصادر:

Transfermarkt
skynewsarabia

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لكزس NX 350 F-Sport 3 موديل 2024 (جديد)

قبل أسبوع
259,000 ريال سعودي
الخبر

لكزس NX 350 F-Sport 3 موديل 2024 (جديد)

قبل أسبوع
265,000 ريال سعودي
الخبر

لكزس RX 350 F-Sport 2 موديل 2024 (جديد)

قبل أسبوعين
320,000 ريال سعودي
الخبر

لكزس ES350 f sport

قبل 3 أسابيع
166,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل