نجوم نادي النصر رونالدو وماني اكتشف أسطول سياراتهم بالصور

المربع نت – ظهرت سيارات لاندروفر وغيرها ضمن أسطول نجوم نادي النصر رونالدو وماني، حيث إن اللاعبين الذين لديهم الشهرة الكبيرة يُصبح من السهل عليهم اقتناء أفخم السيارات، وهذا عن طريق العلامات التجارية الفاخرة، بما يتحقق مع متابعة أخبار لاعبي كرة القدم.

نجوم نادي النصر السعودي

يُعد موسم الانتقالات في عالم كرة القدم دائماً وقتاً مثيراً للمتابعين على مستوى العالم، وفي الآونة الأخيرة شهد الدوري السعودي للمحترفين “روشن”، توقيع صفقتين تاريخيتين جعلتهما محط أنظار الجماهير ووسائل الإعلام، وهنا الحديث على وجه التحديد عن نادي النصر السعودي، حيث استطاع ضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، واللاعب السنغالي ساديو ماني.

نجوم نادي النصر رونالدو وماني: اكتشف أسطول سياراتهما بالصور 1

نجوم نادي النصر السعودي

لدى رونالدو وماني بصفوف نادي النصر شعبية كبيرة تجعلهما بقائمة أشهر اللاعبين في كرة القدم، وقد نجحا في إثبات أنفسهم على مستوى المنتخبات وأيضاً خلال المشاركات مع الأندية، بما يجعل من السهل لديهم امتلاك سيارات من توقيع أفخم العلامات التجارية.

يحرص البعض على متابعة أدق التفاصيل التي تدور حول النجوم، بما ينطبق على مشاهدة صور سياراتهم، وفي هذا الإطار يكشف لكم موقع «المربع نت»  بالمقالة عن سيارات اللاعبين.

نجوم النصر السعودي

نجوم نادي النصر رونالدو وماني

يعتبر كريستيانو رونالدو مُلقباً بأحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، ويمتلك أسطولاً من السيارات الفاخرة، حيث تتنوع بين السيارات بأكثر من علامة تجارية، وقد شهدت صفقته مع نادي النصر المتابعة الكبيرة من كافة أنحاء العالم، فهذا يُمكن أن يُدرج تحت أبرز الأحداث خلال العام، ويسير الأمر على زميله بالفريق “ماني”.

نجوم النصر رونالدو وماني

يمتلك اللاعب السنغالي ساديو ماني ذوقاً خاصاً في اختيار سياراته، فجاءت تجمع بين الأداء الرياضي والأناقة على مستوى التصميم، مما قد يعكس طابعه كلاعب يعتمد على السرعة والقوة على الملعب.

وبالنظر إلى أسطوله فلا يعتمد اللاعب على شركة واحدة، بل يمتلك التوقيع الألماني وغيره، ونفهم مع البحث عن نجوم نادي النصر رونالدو وماني أن لديهما السيارات الفارهة التي تعكس شخصيتهما ونجاحها، ونُشير إلى ذلك بالسطور التالية.

نجوم نادي النصر رونالدو وماني

سيارات لاعبي نادي النصر رونالدو وماني

إن وسائل التواصل الاجتماعي والصحف الرياضية تلعب دوراً حيوياً في تسليط الضوء على سيارات اللاعبين، والتي تصبح جزءاً لا يتجزأ من الحياة الشخصية والمهنية لهؤلاء النجوم، بما ينطبق على لاعبي نادي النصر رونالدو وماني، مع الوضع بالاعتبار أن هناك سيارة موجودة في أسطولهما وهي من توقيع شركة بنتلي.

سيارات لاعبي نادي النصر رونالدو وماني

يمتلك كريستيانو رونالدو التوقيع البريطاني عن طريق علامة بنتلي بسيارة بنتلي كونتيننتال gt، وهي موجودة أيضاً لدى ساديو ماني، ويتبيّن عندما ينشر لاعب مشهور صورة لسيارته الجديدة على منصات التواصل الاجتماعي، فيتفاعل معه الآلاف وأحياناً الملايين من متابعيه.

ينهال المُتابعون بالتعليقات والإعجابات والمشاركات، بما يبدو أنهم يرغبون بمعرفة المزيد عن السيارة وتفاصيلها، وبتناول لاعبي نادي النصر رونالدو وماني فهي بالاعتماد على عدة شركات تُعرف بإنتاجها الفخم.

سيارات لاعبي كرة القدم

ما هي سيارات لاعبي نادي النصر رونالدو وماني؟

إنه بظل ارتفاع شهرة نجوم كرة القدم على الساحة العالمية، فيزداد الاهتمام بسياراتهم بشكل ملحوظ، بما يتحقق في لاعبي نادي النصر رونالدو وماني، ولهما قاعدة جماهيرية من الذين يتوقون بشدة إلى الاطلاع على مجموعة السيارات، فتلك السيارات تعكس التفضيلات والاختيارات، وتظهر الروابط بين شخصية اللاعب والسمات التي يحرص على توفرها بالسيارة.

سيارات رونالدو

يمتلك اللاعبان مجموعة من السيارات الفاخرة والرياضية، وتُعتبر هذه المجموعة كدليل واضحً للنجاح اللافت في المسيرة الرياضية. وتكمن قيمة هذه السيارات بدلالة على تفوق الشركات المصنعة بصناعة السيارات، والتي تتمتع بسمعة طيبة في تقديم سيارات فاخرة.

يمتلك النجم البرتغالي على سبيل المثال فيراري F12 TDF، وأيضاً مرسيدس AMG GLE 63، وبالإضافة إلى ماكلارين سينا وغيرهم، وبوجاتي شيرون، أما النجم السنغالي فيمتلك اودي RS7، ورنج روفر فوج وغيرهم.

سيارات ساديو ماني

سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي

تعرف سيارات لاعبي كرة القدم بأنها تجسد الفخامة والأناقة، حيث يتعاون هؤلاء اللاعبون مع أفضل شركات تصنيع السيارات في العالم لتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم الفريدة، وعندما نتحدث عن نجم كبير مثل كريستيانو رونالدو، فإنه من الطبيعي أن نتوقع أن يمتلك مجموعة من السيارات الفارهة والفاخرة، بما يحدث أيضاً لدى أسطول النجم السنغالي “ماني”.

سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي

ما هي مواصفات محرك بنتلي كونتيننتال جي تي؟

يحتل كريستيانو رونالدو مكانة استثنائية في عالم كرة القدم، حيث نجح في بناء سمعته كواحد من أفضل اللاعبين في التاريخ. وهذا النجاح ليس مقتصرًا على الميدان فقط، بل أيضاً خارجة، وهو ما يتحقق في ساديو ماني لاعب نادي النصر وبالأخص خلال مسيرته مع ليفربول الإنجليزي.

صور سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي

يتضح من بين سيارات لاعبي نادي النصر رونالدو وماني بنتلي كونتيننتال جي تي، ونبدأ بالحديث عنها لكونها في أسطول اللاعبين، وهي ذات محرك ثماني الأسطوانات وبسعة 4.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 576 حصان، مع التسارع من الثبات إلى 97كم/ س خلال 4 ثواني، أما السرعة القصوى فهي 318كم/ س.

ومع متابعة الأسعار المُلعنة فنجد أن النجم البرتغالي ضم السيارة بسعر 151,000 جنيه إسترليني، ونُشير في السطور التالية إلى سيارات كل لاعب بشكل خاص.

محرك بنتلي كونتيننتال جي تي

سيارات كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي

يظهر الاهتمام الكبير بالسيارات الفاخرة مع لاعب بقيمته العالية بداخل المُستطيل الأخضر، وما يميز أسطول سياراته هو تنوعه ، حيث يعتمد على مجموعة من العلامات التجارية المتخصصة في صناعة السيارات، ومع الانتقال إلى نادي النصر السعودي نجد أن النجم البرتغالي أصبح لديه الفرصة في التواجد والظهور على الطُرق.

سيارات كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي

ستنعكس تفضيلاته في السيارات وستكون لدينا القدرة لاكتشاف أسلوبه وذوقه في الاختيار، فمن المعروف أن اعتماد شهرة لاعبي كرة القدم ليس فقط على أدائهم، بل على قدرتهم على بناء علامة شخصية خارج الملعب لأنفسهم، وفي هذه النقطة قد تلعب عقود الرعاية الدور البارز في تعزيز الشهرة وزيادة دخلهم الشخصي، ونعرض بعض سيارات “رونالدو” كالتالي:

صور سيارات كريستيانو رونالدو وسعرها

  • رولز رويس كولينان
  • رنج روفر سبورت
  • ماكلارين سينا
  • فيراري F12 TDF
  • مرسيدس AMG GLE 63
  • بوجاتي شيرون

سيارات كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

رولز رويس كولينان

لا نستعجب ضم النجم البرتغالي لأفضل العلامات نظراً لأنه يحظى بقيمة تسويقية تجعل من السهل عليه امتلاك السيارات، ولدى لاعب نادي النصر سيارة من توقيع الصانع البريطاني رولز رويس، وعلى وجه التحديد فهي رولز رويس كولينان، وقد يحرص البعض على معرفة الأسعار وبالوقت ذاته مع مشاهدة الصور، ومع تتبع هذه السيارة فهي تنضم إلى أسطوله بتكلفة 363,000 جنيه إسترليني.

رولز رويس كولينان

رنج روفر سبورت

يستمر الظهور البريطاني في أسطول نجم نادي النصر، ولكن هذه المرة مع علامة أخرى ” لاندروفر”، حيث يمتلك اللاعب رنج روفر سبورت، ومن الواضح أن فئة ليست بالقليلة تجعل الأولوية سيارات مُتعددة الاستخدامات، وعلى نفس النهج إذا كانت هناك رغبة في التعرف على سعرها، فهذه السيارة بتكلفة 100,000 جنيه إسترليني.

رنج روفر سبورت

ماكلارين سينا

يتضح أن اللاعب البرتغالي يضع بأولوياته السيارات الرياضية، ومن هذا المُنطلق يقتني ماكلارين سينا والتي تعتمد على محركها التيربو المُزدوج ثماني الأسطوانات، لكي تنتج عن طريقه قوة 800 حصان، وتكون السيارات الخارقة ذات أسعار عالية نظراً لأنه كلما كانت السيارة بإمكانيات مُتقدمة ومُتطورة فيؤثر ذلك بالسعر، وتُصبح ماكلارين سينا بتكلفة مليون جنيه إسترليني.

ماكلارين سينا

فيراري F12 TDF

نرى هنا التواجد الإيطالي في أسطول نجم نادي النصر، وجاء هذا بالاستناد إلى علامة فيراري والتي ترتبط بإنتاجها بالسيارات التي لديها السرعة العالية، وبالنظر إلى “رونالدو”، فاللاعب لديه فيراري F12 TDF وهي ذات سرعة قصوى 340كم/ س، أما التسارع من الثبات إلى 100كم/ س في مدة 2.9 ثواني، وبهذه الحالة فهي بسعر 350,000 جنيه إسترليني.

فيراري F12 TDF

مرسيدس AMG GLE 63

نصل بهذه الجزء إلى التوقيع الألماني في سيارات النجم البرتغالي لاعب نادي النصر، فاللاعب لديه التوقيع من مرسيدس ذات التواجد القوى في سوق السيارات على مستوى العالم، وقد وقع الاختيار على مرسيدس AMG GLE 63 وتكلفتها 127,000 جنيه إسترليني.

مرسيدس AMG GLE 63

بوجاتي شيرون

هناك مجموعة من الأفراد تجعل العناية للسيارات المعروفة بأنها عالية من حيث عنصر الأداء، وهذا يتحقق مع مُلاحظة إنتاج الصانع الفرنسي “بوجاتي”، وعلى وجه التحديد فلاعب نادي النصر لديه بوجاتي شيرون، وهي بجوانب تصميم أنيقة سواء على مستوى داخليتها أو خارجيتها.

كما سبقت الإشارة كلما كانت السيارة مُتطورة فالسعر يرتفع، وتأتي بوجاتي شيرون بالسرعة القصوى 418كم/ س، وبهذه الحالة مع مُتابعة الأسعار المُعلنة فهي ضمن أسطول النجم بتكلفة 2.15 مليون جنيه إسترليني، وبعد هذه الجولة السريعة مع كريستيانو رونالدو، فنذهب إلى أسطول السنغالي ساديو ماني.

بوجاتي شيرون

سيارات ساديو ماني لاعب نادي النصر السعودي

إن كريستيانو رونالدو وساديو ماني من أكثر اللاعبين تسويقاً في عالم كرة القدم، وكلما أصبح اللاعب بشعبية فهذا يؤدي لتسارع العلامات التجارية لتقديم عقود الرعاية، وهذه العقود تمنحهم إمكانية كبيرة للترويج للعلامات التجارية، وكسب عائد مالي كبير إلى جانب رواتبهم الضخمة مع أنديتهم، ولذلك يتمتعون بسيارات فخمة.

يمتلك لاعب نادي النصر السعودي ساديو ماني سيارات فاخرة ومتنوعة تعكس شهرته ونجاحه، ونُخصص الحديث بهذه الفقرة عن 3 سيارات لدى اللاعب، وعلى وجه الخصوص مع إبراز وتوضيح التواجد للتوقيع الألماني والبريطاني، ويُمكن بيان 3 سيارات لدى ساديو ماني على النحو التالي:

سيارات ساديو ماني لاعب نادي النصر السعودي

  • سيارة رنج روفر فوج
  • سيارة مرسيدس G63 AMG
  • سيارة أودي RS7

صور سيارات ساديو ماني لاعب النصر السعودي

سيارة رنج روفر فوج

تعتمد على محرك يتكون من عدد 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 346 حصان، أما السرعة القصوى فهي 225كم/ س، وعلى نفس النهج فقد يهتم أحدهم للتعرف على سعرها بوجودها لدى اللاعب السنغالي سيارات ساديو نجم النصر السعودي، ولذلك نُشير لسعرها بكونه 86,000 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً:

سيارة مرسيدس G63 AMG

تأتي عن طريق الصانع الألماني والذي تواجد أيضاً ضمن سيارات لاعب النصر كريستيانو رونالدو، أما مع الحديث عن “ماني” فهو لديه مرسيدس G63 AMG، وهي بمحرك يتكون من عدد 8 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر، ويقوم بتوليد قوة 416 حصان.

يكون هنا التسارع من الثبات إلى 97كم/ س خلال 5.6 ثواني، مع السرعة القصوى 209كم/ س، على أن تنضم لأسطول النجم السنغالي بسعرها 130,900 دولار أمريكي، وتجدر الإشارة لوجود التوقيع الألماني أيضاً عبر شركة أخرى وهي اودي، وبالتحديد فاللاعب لديه اودي RS7 ونُشير إليها مع سعرها بالفقرة التالية.

سيارة مرسيدس G63 AMG

سيارة أودي RS7

تنضم إلى سيارات لاعب نادي النصر بتكلفة 119,595 دولار أمريكي، وتأتي أودي RS7 بمحركها ثماني الأسطوانات وبسعة 4.0 لتر، وتنتج من خلاله قوة 591 حصان، وهنا التسارع من الثبات إلى 97كم/ س في 3.0 ثواني، أما السرعة القصوى فهي 331كم/ س.

اقرأ أيضاً: نجم انتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي: ما هي أبرز سياراته؟

المصادر

The Sun

21Motoring

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة