هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

المربع نت – يهتم الكثير من مُحبي كرة القدم بالبحث حول لاعبيهم خارج الملعب، لذلك قد يبحث الأغلبية حول سيارات لاعبي منتخب السعودية وذلك قبل ساعات  من بدء أولى خطوات الأخضر في كأس العالم 2022.

سيارات لاعبي منتخب السعودية

ويمتلك الأخضر بين صفوفه عدد من أفضل اللاعبين في الساحة المستديرة، ويمتلك كل منهم مجموعة من السيارات الفاخرة لعلامات مختلفة.

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري 1

ويلتقي المنتخب السعودي نظيره الأرجنتيني ظهر اليوم الثلاثاء في إطار مباريات دور المجموعات في بطولة مونديال قطر 2022.

وقبل ساعات من انطلاق أولى مبارايات المنتخب السعودي في المونديال يستعرض موقع «المربع نت» في المقال التالي أبرز سيارات لاعبي منتخب السعودية.

اقرأ أيضاً:سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

سيارات لاعبي منتخب السعودية – أسطول سالم  الدوسري 

كما ذكرنا في البداية تحمل سيارات لاعبي منتخب السعودية توقيع العلامات الفاخرة المختلفة، وتسيطر بشكل خاص  سيارات  مرسيدس على قائمة سيارات اللاعبين.

وفيما يخص المهاجم سالم الدوسري نجم الأخضر ونادي الهلال، فهو يمتلك أسطولاً  مميزاً من السيارات، حيث يفضل الذهاب إلى التمارين بالأفضل والأسرع بينهن.

ويعرف الدوسري دائمًا برغبته في تملُّك السيارات النادرة باهظة الثمن، وعلى الأغلب تحمل جميع سياراته الرقم 29 وهو رقم قميصه بين صفوف الهلال.

ويمتلك اللاعب السعودي أفخم العلامات على رأسها رولز رويس، ومرسيدس، ولامبورجيني وغيرها من السيارات الفاخرة.

اقرأ أيضاً:سيارات لاعبي بلجيكا والمغرب وأفضل سيارة يمتلكها زياش وكورتوا

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

بالإضافة إلى ذلك تعد سيارة مرسيدس برابوس Mercedes AMG Brabus G B40-700 هي السيارة المحببة للنجم الهلالي، حيث يظهر مع هذه السيارة في أغلب المناسبات وهي واحدة من أيقونات العلامة الألمانية بدون شك، ومن المتعارف عليه أن نسخ برابوس تحصل على تجهيزات وتحسينات عالية المستوى، وهي من السيارات التي تلائم الظروف القاسية والطرق الوعرة في المملكة.

اقرأ أيضاً:أسطول سيارات سون هيونغ مين لاعب كوريا الجنوبية ينافس رونالدو وميسي

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

كذلك شوهد اللاعب السعودي خلال  قيادته لسيارة لامبورجيني أوروس، والتي تنتمي لفئة سيارات الكروس أوفر في أسطول العلامة الإيطالية الأشهر على الإطلاق.

و تتسارع أوروس على الأسفلت من الصفر إلى 100 كلم\س في 3.5 ثانية بسرعة قصوى 305 كلم\س، وتعتمد الكروس أوفر الخارقة على محرك 4.0 لتر توين تيربو 8 سلندر بقوة 650 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر.

اقرأ أيضاً:أسطول سيارات لاعبي منتخب الدنمارك وأفضل الموديلات في مرآب أريكسون

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري 2

ما هي أفضل سيارات لاعبي منتخب السعودية؟

كما ذكرنا في البداية يُعد سالم الدوسري أكثر لاعبي الأخضر ظهوراً مع سياراته المختلفة، وبعد استعراض أفضل سياراته، نسلط الضوء على أفضل سيارة لدى عدد من لاعبي المنتخب المشاركين في مونديال 2022.

يعد سلمان الفرج واحد من أبرز نجوم الأخضر، والذي يلعب في مركز الوسط في نادي الهلال، وتعد سيارة مرسيدس G كلاس هي السيارة المقربة للاعب السعودي؛ حيث ظهر أكثر من مرة خلال قيادتها عند توجهه إلى مران النادي، ويتضح في الصورة التالية أن لوحة السيارة تحمل رقم قميص اللاعب في نادي الهلال كذلك.

اقرأ أيضاً:أسطول سيارات كيليان مبابي مخيباً للآمال.. تعرف عليه قبل مباراة فرنسا واستراليا

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري 3

وعن سيارة اللاعب هاتان باهبري نجم نادي الشباب المفضلة فهي نفسها سيارة  مواطنه  الفرج، حيث ظهر في عدد من الصور بجانب مرسيدس G كلاس، ويبدو أنها السيارة المفضلة لدى لاعبي الأخضر بشكل عام، الذي يضم أسطوله كذلك سيارة رياضية وهي ألفا روميو 4c.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي السعودية من رولزرويس قبل الشائعة الأخيرة وسالم الدوسري يمتلك اثنتين

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري 4

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري 5

وعن لاعب خط الوسط  محمد كنو،  فقد ظهر مع سيارة لامبورجيني أوروس كذلك، ويبدو من هذا الظهور أنها المفضلة لديه، حيث أنه على الأغلب يمتلك  أكثر من سيارة لما يمتلك من شغف بالأداء العالي والسيارات السريعة الذي يظهر بوضوح في اختياره لسيارة أوروس لقيادتها.

اقرأ أيضاً:قبل كأس العالم| تعرف على سيارة «ميني كونتري مان» التي سُرقت من لاعب نابولي الإيطالي

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري 6

السعودية في المونديال بالأرقام

وبعد استعراض سيارات لاعبي منتخب السعودية، نسلط  الضوء الآن  على مسيرة الأخضر في بطولة كأس العالم؛ حيث شارك المنتخب السعودي 5 مرات في تاريخ منافسات كأس العالم.

ويعتبر منتخب الأخضر من أكثر المنتخبات العربية مشاركة في المونديال  رفقة منتخب المغرب ومنتخب تونس،حيث استطاع منتخبنا تحقيق أرقام خلال هذه  المشاركات.

وكانت أولى مشاركات المنتخب السعودي في هذا الحدث الكروي الأبرز، عام 1994 في مونديال الولايات المتحدة الأمريكية، وتُعتبر تلك المشاركة هي الأفضل على الإطلاق في تاريخ مشاركات السعودية في كأس العالم من حيث النتائج والأرقام، إذ تمكن الأخضر السعودي من بلوغ دور الستة عشر بعد حصوله على 6 نقاط جمعها من خلال الفوز على المنتخب المغربي، ثم تحقيق الانتصار الأهم على المنتخب البلجيكي، ليصطدم بالمنتخب السويدي الذي كتب نهاية مغامرة الأخضر في دور الـ16.

جاءت ثاني المشاركات  للمنتخب السعودي في عام 1998، حيث استطاع الأخضر الصعود لمونديال فرنسا ليقع في مجموعة قوية للغاية مكونة من الدنمارك وجنوب إفريقيا وفرنسا.

ثالث المشاركات كانت في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 حيث وقع في مجموعة مكونة من ألمانيا والكاميرون وأيرلندا، وتُعتبر هذه النسخة هي الأقل في تاريخ مشاركات السعودية في كأس العالم، حيث تلقى هزيمة موجعة على يد المنتخب الألماني بنتيجة 0-8  حينها وكانت الخسارة  الأسوأ.

وفي سياق متصل استطاع المنتخب السعودي أن يصعد لمونديال المانيا عام 2006 وضمّت مجموعته منتخبات تونس وأوكرانيا وإسبانيا، فيما سجل الأخضر السعودي خامس مشاركاته في مونديال روسيا 2018 وضمت مجموعتهُ منتخبات مصر وروسيا وأروجواي، واستطاع أن يحقق ثلاث نقاط في ثالث الجولات على حساب المنتخب المصري، بينما كان قد تلقى هزيمتين على يد منتخبَي روسيا وأوروجواي.

تجدر الإشارة إلى أن  مجموعة السعودية في مونديال 2022 تضم كل من منتخبنا الوطني والأرجنتين وبولندا والمكسيك.

اقرأ أيضاً:كيف ساهمت سيارات هيونداي الكهربائية في انقاذ مونديال 2022؟

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة