المربع نت – تتصدّر محركات البحث جوجل – google على مدار الفترات الماضية أخبار حول اقتراب كيليان مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وما ننتهي حتى نرى أن موسم الانتقالات قد توقف وينتظر الجميع الموسم الذي يليه، حيث لا يزال عشاق الملكي المدريدي يترقبون إتمام الصفقة الأسطورية بالنسبة لهم.

ومع بداية الموسم الكروي لكيليان مبابي 2023، إلا أنه احتاج فقط إلى 3 مباريات لينتزع صدارة هدافي الدوري الفرنسي بعد أن سجل 5 أهداف، حيث أنه غاب عن المباراة الافتتاحية لفريقه باريس سان جيرمان، وكان ذلك بقرار من إدارة النادي الفرنسي بسبب رفض تمديد عقده وما أُشيع حول رغبته في أن يستقل قطار المغادرة خلف زميليه ميسي ونيمار، وكان هذا قبل أن يعود للمشاركة بشكل طبيعي مع الفريق.

سيارات كيليان مبابي: تُرى إلى أين محطته التالية “مدريد أم السعودية”؟

في حين حصل مبابي على لقب هداف الدوري الفرنسي 5 مرات خلال آخر 5 مواسم، مسجلا تفوقه على العديد من المهاجمين المميزين، وكان آخرها الموسم الماضي عندما سجل 29 هدفا متفوقا بهدفين على مواطنه ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق ليون الفرنسي.

مم تتكون مجموعة سيارات كيليان مبابي؟

وقبل الحديث عن مجموعة سيارات كيليان مبابي والتي تأتي ضمن أفضل سيارات لاعبي منتخب فرنسا، يمكننا التعرف على ثروة اللاعب، والذي وفقاً لآخر الإحصائيات فإنه بلغت ثروة كيليان مبابي حوالي 110 مليون دولار في عام 2022، وكان ذلك قبل الاتفاق الأخير مع باريس سان جيرمان الذي حسم استمراره بين صفوف الفريق الفرنسي.

فيما وصل راتب كيليان مبابي السنوي بعد التجديد مع ناديه الفرنسي إلى 210 مليون يورو سنوياً، لذا ليس من الغريب امتلاك لاعباً بحجم أحد أفضل مهاجمي العالم أسطول سيارات ضخما للغاية بالرغم من صغر سنه وهو في بداية حياته المهنية وما زال أمامه الكثير ليقدمه.

سيارات كيليان مبابي: تُرى إلى أين محطته التالية "مدريد أم السعودية"؟ 1

لذا، هل يأتي أسطول سيارات كيليان مبابي بشكل فاخر بما يتماشى مع ما يتحصله اللاعب العالمي، باعتباره واحداً من أفضل اللاعبين خلال السنوات الأخيرة، وبالحديث عن مغادرة مبابي لباريس سان جيرمان، فإنه لا أحد يعلم أين ستكون وجهته القادمة، وهل ينتقل إلى ريال مدريد أم أن وجهته القادمة ستكون مع رفيقه نيمار في الدوري السعودي.

وليس فقط عشاق كرة القدم من يشغل اهتمامهم معرفة تفاصيل حياة اللاعب الفرنسي، بل إن عشاق السيارات أيضاً يشغلهم معرفة العديد من الأسئلة التي تدور حول اللاعب الشاب، والذي لطالما عُرف بسرعته وقوته فماذا عن اختياره للسيارات التي يقتنيها، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على السيارات المتواجدة في مرآب منزل مبابي.

اقرأ أيضاً: لماذا اختار كريم بنزيمة سيارة BMW M5 تحديداً بعد انتقاله للسعودية؟

سيارات كيليان مبابي: تُرى إلى أين محطته التالية "مدريد أم السعودية"؟ 2

سيارة فيراري 488 بيستا 

ويبدأ أسطول سيارات كيليان مبابي بالسيارة الرياضية فيراري 488 بيستا، والتي تعد من بين أفضل سيارات العلامة الإيطالية فيراري، والتي بفضل تميزها بالسرعة فإنها تتماشى مع أحد أسرع لاعبي كرة القدم.

وتأتي سيارة بيستا 488 باعتبارها واحدة من بين أفضل السيارات الخارقة التي يمتلكها اللاعب، والتي جاءت بمحرك توين تيربو مكوناً من 8 أسطوانات، سعة 3.9 لتر، والذي يولد قوة 711 حصانًا، مع 567 نيوتن/متر من عزم الدوران.

سيارات كيليان مبابي: تُرى إلى أين محطته التالية "مدريد أم السعودية"؟ 3

سيارة فولكس فاجن تيجوان

كما يحتوي أسطول سيارات كيليان مبابي على سيارة فولكس فاجن تيجوان، والتي حصل عليها اللاعب الفرنسي برفقة المنتخب، وتنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر ضمن مجموعة سيارات علامة فولكس فاجن الألمانية.

وتستمد سيارة كيليان مبابي قوتها من محرك مكونا من 4 أسطوانات سعة 1.4 لتر، والذي يولد قوة 150 حصان، وكانت فولكس فاجن كشفت في عام 2016 عن الجيل الثاني من تيجوان للمرة الأولى عالمياً، والتي حصلت على نسخة الفيس ليفت في عام 2020، وبعد مرور 7 سنوات على ظهور الجيل الثاني يظهر الجيل الجديد  من فولكس فاجن تيجوان 2024.

ويمكنكم التعرف عليها من خلال: فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات

سيارات كيليان مبابي: تُرى إلى أين محطته التالية "مدريد أم السعودية"؟ 4

فولكس فاجن طوارق

ويقتني اللاعب الفرنسي أيضاً سيارة فولكس فاجن أخرى وهي فولكس فاجن طوارق، وتأتي ضمن أسطول سيارات كيليان مبابي، وهي سيارة متوفرة بنوعين من المحركات، محرك ديزل وآخر بنزين.

وتنتمي سيارة فولكس فاجن طوارق إلى فئة الكروس أوفر، كما تصنعها الشركة الألمانية منذ عام 2002، وهي الآن في جيلها الثالث، والتي حصلت على مقصورة بتجهيزات عالية المستوى تليق بالعلامة الألمانية الفاخرة.

أما عن محرك البنزين في سيارة فولكس فاجن طوارق، جاء مكوناً من 4 أسطوانات، وكذلك يتوفر محرك بنزين مكون من 6 أسطوانات، فيما يولد محرك الديزل المكون من 6 أسطوانات 286 حصانا.

اقرأ أيضاً: ما هي تكلفة أسطول سيارات إدواردو كامافينجا لاعب منتخب فرنسا؟

سيارات كيليان مبابي: تُرى إلى أين محطته التالية "مدريد أم السعودية"؟ 5

فولكس فاجن مالتي فان

وعلى ما يبدو أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي من محبي علامة فولكس فاجن والسيارات الألمانية، حيث يمتلك سيارة فولكس فاجن مالتي فان الفاخرة، والتي تأتي ضمن أسطول سيارات مبابي، كما تتسع السيارة إلى 7 من المقاعد.

وتعتمد سيارة فولكس فاجن مالتي فان على محرك من إنتاج فولكس فاجن، والذي يتكون من 6 أسطوانات يولد قوة 230 حصانًا، في حين يعطي 315 نيوتن. متر من عزم الدوران، كما يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما

سيارات كيليان مبابي: تُرى إلى أين محطته التالية "مدريد أم السعودية"؟ 6

مرسيدس بنز V Class

وبالحديث عن السيارات الألمانية تأتي أيضاً سيارة مرسيدس بنز V Class ضمن أسطول سيارات كيليان مبابي، والتي تُعدّ من أفضل سيارات العلامة الألمانية وتتسم بالفخامة والرُقيّ، كما تستمد قوتها من محرك ديزل، وتتسع إلى 7 من الركاب.

وتستمد سيارة مرسيدس بنز V Class، قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات سعة 2 لتر، والذي يولد قوة 211 حصاناً، وتُعد واحدة من أفضل السيارات الألمانية التي يمتلكها نجم المنتخب الفرنسي.

سيارات كيليان مبابي: تُرى إلى أين محطته التالية "مدريد أم السعودية"؟ 7

وإلى هنا نكون قد استعرضنا لكم في «المربع نت» مجموعة سيارات كيليان مبابي، والتي تأتي ضمن أفضل سيارات لاعبي منتخب فرنسا، بصفته أحد أفضل اللاعبين في الدوري الفرنسي وأوروبا في الوقت الحالي، والتي تُشاع حوله الأقاويل بشأن مغادرة نادي باريس سان جيرمان والتوجه إلى إحدى الوجهتين -إسبانيا أو السعودية- من أجل الالتحاق بإحدى الأندية واستكمال مشواره في الاحتراف.

اقرأ أيضاً: هل آن الأوان لنرى نجولو كانتي N’Golo Kanté يقتني سيارة فارهة بعد انتقاله رسمياً للسعودية؟

شاهد أيضاً:

المصادر:

IMBD

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل