المربع نت – يتداول رواد التواصل الاجتماعي الأخبار حول احتمالية انتقال ميسي في النصر السعودي، وهو ما نشره أحد الإعلاميين السعوديين وتداوله عشاق كرة القدم على مدار واسع، على أن ليونيل ميسي سيصبح لاعباً بصفوف نادي النصر السعودي في الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

وحسبما ذكر الإعلامي بأن صفقة ميسي في النصر السعودي تقترب، حيث يرغب النادي في التعاقد مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، ويأتي هذا نظراً لأن ميسي لن يلعب بصفوف نادي انتر ميامي لمدة 4 أشهر قادمة، وذلك بسبب فشل النادي الأمريكي في التأهل للتصفيات النهائية من الدوري الأمريكي.

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟

وكما نقول في الأمثال الشائعة “وكلٌ يُغني على ليلاه”، حيث ينظر عشاق السيارات إلى الخبر من زاويتهم، وحول رغبتهم لمشاهدة مجموعة سيارات ميسي الرياضية الخارقة في السعودية برفقة سيارات رونالدو، وهما بالفعل أحد أفضل أسطولين ضمن سيارات لاعبي كرة القدم، وهذا بالطبع لن يتحقق إلا في حال تمت صفقة ميسي في النصر السعودي.

ميسي في النصر السعودي

وفي البداية، ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً واجتمع ميسي ورونالدو في فريق واحد؟ بالطبع تعتبر رؤية ميسي في النصر السعودي الآن هو حلم كل متابع لكرة القدم في العالم، وهو أن يجتمع ثنائي من أعظم من لمسوا كرة القدم على الإطلاق إن لم يكونا الأعظم وهما ميسي ورونالدو، ولكن ليس من أجل المنافسة كما عهدناهم، بل إنهم هذه المرة يرتدون نفس القميص.

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 1

ويأتي حلم اجتماع ميسي ورونالدو في فريق واحد متزامناً مع شائعات اقتراب انتقال ميسي في النصر السعودي، وهذا بعد أن نجح نادي النصر السعودي من ضمّ صاروخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي أصبح لاعباً لنادي النصر بالفعل منذ الشتاء الماضي.

وفي هذا الصدد، فإننا لسنا هنا الآن للحديث حول أخبار كرة القدم والرياضية، بل إن «المربع نت» سوف يجيب على أسئلة عشاق السيارات بشأن ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً واكتملت صفقة ميسي في النصر السعودي؟ هل نشهد منافسة سيارات ميسي الرياضية الخارقة في السعودية مع سيارات رونالدو؟، وهذا باستعراض أسطول سيارات كل منهما خلال السطور التالية.

اقرأ أيضاً: سيارات كيليان مبابي: تُرى إلى أين محطته التالية “مدريد أم السعودية”؟

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 2

ما هي سيارات ميسي التي من الممكن مشاهدتها في السعودية؟

ووفقاً لآخر التحديثات، يبلغ عدد سيارات ميسي حوالي أكثر من 13 سيارة رياضية فاخرة، بينما تبلغ قيمة سيارات ميسي ما يقرب من 40 مليون دولاراً، مما يجعله متفوقا على قيمة إجمالي أسطول سيارات كريستيانو رونالدو بما يُقارب 13 مليونا.

ومن المتعارف عليه بأن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، تبلغ القيمة الصافية له حوالي أكثر من 600 مليون دولار أمريكي، مما يجعله واحداً من أثرى أثرياء الرياضيين في العالم، وبالطبع تزداد تلك القيمة في حال انتقال ميسي في النصر السعودي.

وعن أسطول سيارات ميسي الرائعة، والتي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات بالطبع، حيث يمتلك بعض السيارات المميزة والفريدة، بداية من باجاني إلى أغلى سيارة فيراري في العالم، وجاءت سيارات ميسي كما التالي:

  • باجاني زوندا تريكولير.
  • مازيراتي جران توريزمو MC Stradale.
  • فيراري 335 اس سبايدر سكاليتي.
  • فيراري F430 سبايدر.
  • رنج روفر SV أوتوبيوجرافي.
  • رنج روفر سبورت SVR.
  • كاديلاك اسكاليد.
  • مرسيدس بنز SLS AMG.
  • بجانب سيارات أخرى أمثال لامبورجيني وبوجاتي وبنتلي ورولز رويس وأودي وغيرهم.

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 3

أما بالنسبة لفكرة نقل السيارات في حال انتقال ميسي في النصر السعودي، فإنها تأتي في إطار ما عُرِفَ به نظيره البرتغالي لتفضيله لنقل مجموعة سياراته أثناء جولاته حول العالم، حيث كان قد انتشر منذ فترة حول عملية نقل لسيارات كريستيانو رونالدو، والتي تكلفت نحو 500 ألف جنيه استرليني بحسب صحيفة “The Sun”.

لذا ما السيارات التي يمكن نقلها إلى السعودية في حال اكتملت صفقة ميسي في النصر السعودي؟ ويُمكننا أن نستعرض لكم خلال السطور التالية مجموعة سيارات ميسي، والتي من الممكن أن نراها على الطريق في حال انتقال ميسي في النصر السعودي، وجاءت بالتفاصيل كالتالي:

اقرأ أيضاً: لماذا اختار كريم بنزيمة سيارة BMW M5 تحديداً بعد انتقاله للسعودية؟

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 4

باجاني زوندا تريكولير

وجاءت سيارة باجاني زوندا تريكولير من الأفضل في مجموعة سيارات ميسي، وهي من الإصدار الخاص من Pagani Zonda، حيث تعتبر إضافة تريكولير يجعلها أكثر جمالاً باللمسة الإيطالية الجذّابة، والتي من الممكن أن تُزيّن إحدى الطرق بالمملكة في حال انتقال ميسي في النصر السعودي.

وتستمد السيارة قوتها بمحرك مكوناً من 12 أسطوانة سعة 7.3 لتر، والذي يمكنه أن يولّد قوة 678 حصانًا، مع عزم من الدوران 780 نيوتن.متر، في حين تأتي تلك السيارة المتوحّشة بسعر حوالي ما يقرب من 1.6 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: باجاني زوندا تريكولير معروضة للبيع بالسعودية بسعر يتوقع أن لا يقل عن 20 مليون ريال Pagani Zonda Tricolore

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 5

مازيراتي جران توريزمو MC Stradale

وتأتي سيارة مازيراتي جران توريزمو كواحدة من أكثر السيارات التي يقودها ميسي، وهي الإصدار الخاص من جران توريزمو MC Stradale واحدة من أفضل سيارات مازيراتي على الإطلاق.

وتستمد جراند توريزمو قوتها بمحرك مكوناً من 8 أسطوانات توربو تشارج، سعة 4.7 لتر، والذي يمكنه أن يولّد قوة تبلغ 444 حصانًا، ومن الممكن رؤيتها أيضاً في السعودية عند انتقال ميسي في النصر السعودي، كما يبدأ سعر السيارة من 352 ألف دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: هل آن الأوان لنرى نجولو كانتي N’Golo Kanté يقتني سيارة فارهة بعد انتقاله رسمياً للسعودية؟

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 6

فيراري F430 سبايدر

وجاءت سيارات فيراري الإيطالية ضمن أسطول سيارات ميسي، حيث تأتي سيارة فيراري F430 سبايدر، وهي إحدى السيارات السريعة والخارقة، والتي جاءت تستمد قوتها بمحرك مكوناً من 8 أسطوانات، سعة 4.3 لتر.

وتستطيع سيارة فيراري F430 سبايدر توليد قوة 503 حصانًا، مع عزم دوران 469 نيوتن.متر، وتم إطلاق تلك السيارة الفيراري الإيطالية في عام 2007، والذي يمتلك ليونيل ميسي واحدة منها في مرآبه حتى الآن.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح اسمٌ ارتبط بالبساطة.. فماذا عن أسطول سياراته الفارهة؟

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 7

فيراري 335 اس سبايدر سكاليتي

أما عن أغلى سيارة ضمن أسطول سيارات ميسي، فتأتي سيارة فيراري 335 اس سبايدر سكاليتي، هي بالفعل أغلى سيارة يمتلكها النجم الأرجنتيني، حيث حصل ميسي على سيارة فيراري 335 إس سبايدر سكاليتي في مزاد رفيع المستوى كان عام 2016 بالعاصمة الفرنسية باريس، والتي كلفته حوالي 36 مليون دولار في المزاد.

وحول سيارة ميسي الأغلى، والتي تعدّ حدثاً غير مسبوقاً في حال تم نقلها إلى المملكة -إن تمّت صفقة انتقال ميسي في النصر السعودي بالطبع، فإن السيارة الإيطالية الخارقة جاءت تستمد قوتها من محرك “V12” مكوناً من 12 أسطوانة سعة 4.0 لتر، والتي يُمكنها أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 300 كم/ ساعة.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي تشيلسي: متى يحصد النادي ثمار تلك الأموال التي أنفقها؟

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 8

رنج روفر سبورت SVR

ولم تخلو رنج روفر الرائعة من مرآب ميسي أيضاً، حيث يمتلك اللاعب سيارة رنج روفر سبورت SVR، والتي تعتبر من بين أفضل سيارات الدفع الرباعي، وتستمد قوتها بمحرك سوبرتشارجد مكوناً من 8 أسطوانات سعة 5.0 لتر.

في حين يمكن لمحرك السيارة أن يولّد قوة 567 حصاناً، مع عزم 700 نيوتن.متر من الدوران، كما يبدأ سعر سيارة رنج روفر سبورت SVR من 111,837 دولار أمريكي.

وبجانب ميسي في النصر السعودي، اقرأ أيضاً: كلاسيكو الهلال والاتحاد خارج دوري روشن .. هذه أفضل سيارات يمتلكها اللاعبين

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 9

رنج روفر اس في أوتوبيوجرافي

كما يمتلك ميسي سيارة رنج روفر SV أوتوبيوجرافي، والتي شوهد وهو يقودها بشكل متكرر، كـ واحدة من بين أفضل السيارات الإس يو في، والتي من الممكن أن تراها عند انتقال ميسي في النصر السعودي، وتُعدّ إحدى أقوى سيارات رنج روفر، فهي سيارة الدفع الرباعي فائقة الشحن في الأداء والراحة.

وجاءت السيارة بمحرك سوبر تشارجد مكوناً من 8 أسطوانات سعة 5.0 لتر، والذي ينتج قوة 557 حصانًا، كما يمكن مشاهدة ميسي في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم بالسعودية إذا جاء ميسي في النصر السعودي، وتأتي بسعر يبدأ من 209,500 دولار أمريكي.

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 10

كاديلاك اسكاليد

وحول واحدة من أفخم سيارات ميسي، والتي تمثّل رمز الفخامة لكل المشاهير بالتأكيد، تأتي سيارة كاديلاك اسكاليد، ويمكنك رؤية هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في مرآب أغلب المشاهير ولاعبي كرة القدم تقريباً، ومن المرجح رؤيتها في السعودية نظراً لإمكانياتها في بيئة الخليج عند انتقال ميسي في النصر السعودي.

وتأتي سيارة كاديلاك اسكاليد بمحركها الذي يتكون من 8 أسطوانات سعة 6.2 لتر، والذي يمكنه أن ينتج قوة 420 حصاناً، ويبدأ سعر كاديلاك بحوالي ما يقرب من 80,000 دولار أمريكي.

وإلى هنـا نكون قد استعرضنا لكم مجموعة سيارات ميسي الرياضية الخارقة التي من الممكن أن نراها على الطريق في حال انتقال ميسي في النصر السعودي، وكانت هذه أشهرها بالطبع، حيث يمتلك اللاعب الأرجنتيني بطل العالم الكثير من السيارات الرائعة الأخرى أمثال بوجاتي ولامبورجيني وبنتلي ورولز رويس وغيرهم، فهو بالطبع لديه مرآباً يحتوي على واحدة من أروع موديلات السيارات.

شاهد أيضاً:

ما هي مجموعة سيارات كريستيانو رونالدو؟

ويقتني كريستيانو رونالدو العديد من السيارات الرائعة والنادرة أيضاً، ومن بين هذه السيارات تأتي سيارة ماكلارين سينا باللون الفضي مع اللون الأحمر، وتقتصر سيارة ماكلارين سينا ​​على 500 نسخة فقط.

وبالطبع يمتلك كريستيانو رونالدو ضمن أسطول سياراته المذهل واحدة من هذه السيارة النادرة ماكلارين سينا، حيث يمتلكها النجم البرتغالي منذ عام 2019.

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 11

وتستمد سيارة ماكلارين سينا قوتها ​​بمحرك مكونا من 8 أسطوانات “V8” مزدوج الشاحن التوربيني، سعة 4.0 لتر، والذي ينتج قوة 800 حصاناً، مع عزم 800 نيوتن متر من الدوران، وتتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي الكلتش، وتعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات.

وتستطيع السيارة أن تتسارع من نقطة السكون إلى 100كم/ س خلال 2.8 ثوانٍ، وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س، في حين يُقدّر ثمن هذه السيارة النادرة بحوالي مليون دولار.

اقرأ أيضاً: صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 12

بوجاتي شينتوديتشي

ومن علامة بوجاتي، حصل رونالدو على سيارة خارقة ونادرة ضمن أقوى السيارات في مجموعته، حيث قامت شركة بوجاتي بتصنيع 10 نسخ فقط من السيارة الخارقة بوجاتي شينتوديتشي، وجاءت واحدة من هذه النسخ النادرة والرائعة ضمن مجموعة سيارات كريستيانو.

فيما حصلت سيارة بوجاتي هذه على محرك مكوناً من 16 أسطوانة “W16” رباعي الشاحن، سعة 8.0 لتر، والذي يمكنه أن ينتج قوة 1,600 حصاناً عند 7,000 دورة في الدقيقة، كما تأتي سيارة بوجاتي Centodieci بسعر يبلغ حوالي 8.9 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: كيف أثَّرت «سيارات ابراهيموفيتش» على مسيرته الكرويّة وحرمته بولندا من كأس العالم

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 13

بوجاتي فيرون

كما يقتني كريستيانو رونالدو سيارة بوجاتي أخرى وهي بوجاتي فيرون سوبر سبورت، وتستمد السيارة قوتها بمحرك مكوناً من 16 أسطوانة “W16” رباعي الشاحن، والذي جاء بسعة 8.0 لتر.

ويمكن لمحرك سيارة بوجاتي فيرون سوبر سبورت أن ينتج قوة 1,183 حصاناً و 1,499 نيوتن. متر من عزم الدوران، في حين تأتي سيارة بوجاتي فيرون بسعر 2.4 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي توتنهام| أبرزهم Ferrari LaFerrari لدى سون هيونغ مين

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 14

بوجاتي شيرون

وتأتي سيارة بوجاتي شيرون من بين أفضل سيارات كريستيانو الخارقة، حيث تتمتع السيارة بمحرك مكونا من 16 أسطوانة “W16” رباعي الشاحن، سعة 8.0 لتر، والتي يمكنه أن ينتج قوة 1,479 حصانًا و 1,600 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتتصل سيارة بوجاتي شيرون بناقل حركة من 7 سرعات، في حين تأخذ هذه السيارة حتى 420 كيلو متر في الساعة من السرعة القصوى ومن 0-60 ميل في الساعة خلال 2.4 ثانية، وعن قيمة هذه السيارة تأتي بوجاتي بسعر 3 ملايين دولار.

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 15

سيارة أستون مارتن

وتعتبر سيارة أستون مارتن من السيارات التي تجذب الأنظار ضمن سيارات كريستيانو رونالدو، ولذلك جاءت في أسطول سيارات كريستيانو رونالدو بمحرك مكونا من 12 أسطوانة “V12” مزدوج الشاحن وبسعة 5.2 لتر.

ويستطيع محرك سيارة أستون مارتن أن يولّد قوة 715 حصان، بينما تصل السرعة القصوى من هذه السيارة إلى 340كم/ س، ويمكن أن تتسارع من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية 3.4 ثوانٍ.

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 16

لامبورجيني أفينتادور

وكان من الغير ممكن أن يأتي مرآب منزل كريستيانو رونالدو خالياً من علامة لامبورجيني الرياضية الرائعة، حيث حصل نجم نادي النصر السعودي على سيارة لامبورجيني أفينتادور، والتي يمتلكها العديد من المشاهير تقريبًا، بفضل مظهرها المذهل وقوتها بالتأكيد.

ومن المؤكد أن سيارة لامبورجيني أفينتادور تعدّ واحدة من أفضل السيارات التي تدخل في المنافسة بين سيارات ميسي وكريستيانو في حالة انتقال ميسي في النصر السعودي.

ويمتلك اللاعب البرتغالي سيارة لامبورجيني أفينتادور باللون الأسود، والتي جاءت هذه السيارة الرائعة بمحرك مكوناً من 12 أسطوانة “V12” سعة 6.5 لتر، كما تأتي أيضاً بسعر حوالي 393,695 دولار تقريباً.

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 17

لامبورجيني أوروس

ومن علامة لامبورجيني أيضاً، حصل رونالدو في مجموعة سياراته على لامبورجيني أوروس، ومن المؤكد أن لامبورجيني أوروس تحمل تلك الجرأة بفضل حمضها النووي الإيطالي، نعم إنها سلالة تستحق المشاهدة.

ويأتي محرك هذه السيارة من بين أفضل سيارات كريستيانو رونالدو، باعتبارها واحدة من أسرع سيارات الدفع الرباعي في العالم، والتي جاءت بمحرك مكوناً من 8 أسطوانات “V8” مزدوج الشاحن التوربيني، يولّد قوة 641 حصاناً، كما وتتصل السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 18

فيراري 599 GTO

ويمتلك كريستيانو رونالدو سيارة فيراري 599 GTO من العلامة الإيطالية فيراري، والتي تم تجهيزها بمحرك تيربو مكون من 12 أسطوانة “F140 C V12” سعة 6.0 لتر، والذي ينتج قوة 612 حصانًا.

وكانت سيارة فيراري 599 GTO تعدّ أسرع سيارة فيراري على الإطلاق في الوقت الذي كان فيه التسارع المعلن من نقطة السكون 0 إلى 62 ميل في الساعة، وذلك خلال أقل من 3.3 ثانية، في حين تبلغ سرعة السيارة القصوى أكثر من 208 ميل في الساعة، وجاءت تكلفة السيارة بحوالي 410,000 دولار.

بالإضافة إلى ما سبق حول مجموعة سيارات كريستيانو رونالدو، فإنه يمتلك في مرآبه أيضاً بعض السيارات المذهلة، وتشمل بالطبع رولز رويس كولينان الجميلة، وكذلك رولز رويس جوست، فضلا عن بعض السيارات الأخرى بالطبع من العلامات المختلفة أمثال مرسيدس ولامبورجيني وأودي وغيرها.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي السعودية من رولزرويس قبل الشائعة الأخيرة وسالم الدوسري يمتلك اثنتين

ميسي في النصر السعودي.. ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً «بلغة السيارات»؟ 19

وفي الأخير، فإننا الآن قد تعرفنا على السيارات الرياضية الخارقة وغيرها من السيارات التي يمتلكها ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو والتي من الممكن أن تجتمع مع بعضها في حال انتقال ميسي في النصر السعودي ليلعب لأول مرة برفقة غريمه ومنافسه السابق كريستيانو رونالدو ولكن هذه المرة بنفس القميص.

لذا ماذا لو أصبح المستحيل واقعاً وانتقل ميسي في النصر السعودي تُرى كم عدد الأهداف التي تتوقع أن تشاهدها؟ وما هي السيارات التي تحب أن تشاهدها في شوارع الرياض والمملكة من بين أسطول سيارات ميسي وكريستيانو؟

شاهد أيضاً:

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

المصادر:
موقع IMBD
bein sports

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل