اشرف حكيمي.. هل حقاً يمتلك هذه السيارات الفارهة أم أن ثروته باسم والدته؟

المربع نت – أثار اللاعب المغربي اشرف حكيمي جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية، بعد أن تصدرت أخباره محركات البحث بسبب اتهامه بجريمة أخلاقية وطلاقه أيضاً من زوجته وبعض ما أُثير بشأن سياراته وثروته وأنها مُسجّلة باسم والدته، فما هي الحقيقة؟ هذا ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

اشرف حكيمي

وفي البداية، يعرف الجميع بالطبع من هو أشرف حكيمي – Achraf Hakimi، لاعب نادي باريس سان جيرمان، وأحد أغلى اللاعبين قيمة تسويقية في المنتخب المغربي إن لم يكن الأغلى، لذا دعونا لا نتطرق إلى سيرته الذاتيه كثيراً.

اشرف حكيمي.. هل حقاً يمتلك هذه السيارات الفارهة أم أن ثروته باسم والدته؟ 1

تصدّر اشرف حكيمي عناوين الصحف ومحركات البحث خلال الأيام الماضية، بعد خبر طلاقه من زوجته الممثلة الإسبانية هبة عبوك، في ظل القضية التي أثارت جدلاً واسعاً بشأن تقديم امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً لشكوى ضد اللاعب المغربي تتهمه فيها بالاعتداء عليها  جنسياً.

ونظراً لتلك الاتهامات التي طالت ظهير نادي باريس سان جيرمان، ونجم منتخب المغرب، فإن زوجة اشرف حكيمي أعلنت عقب ذلك انفصالها عنه، كما يُشاع أنها طالبت بنصف ثروته وأملاكه خلال طلبها الطلاق.

ولكن، حتى لا نُطيل عليكم، فإننا في «المربع نت» سوف نذكر لكم التفاصيل كاملة عن القصة في نهاية المقال، بينما نحن الآن نقف على تساؤل الكثير بشأن حقيقة أن سيارات اشرف حكيمي وثروته مُسجّلة باسم والدته؟ وقبل ذلك ما هي سيارات اشرف حكيمي في الأصل؟

اقرأ أيضاً: محمد صلاح اسمٌ ارتبط بالبساطة.. فماذا عن أسطول سياراته الفارهة؟

اشرف حكيمي.. هل حقاً يمتلك هذه السيارات الفارهة أم أن ثروته باسم والدته؟ 2

ما هي سيارات اشرف حكيمي ؟

ويُعدّ اشرف حكيمي كما أشرنا أحد أغلى لاعبي منتخب المغرب في القيمة التسويقية، إلا أنه يُعتبر أيضاً من بين اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الفرنسي، حيث يكسب شهرياً حوالي أكثر من مليون يورو تقريباً.

وبالتالي فإن لاعب نادي باريس سان جيرمان لديه بكل تأكيد في مرآبه عددا من السيارات المميزة، حيث جاءت سيارات اشرف حكيمي على النحو التالي:

فولكس واجن جولف GTI

ويمتلك نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي عدة سيارات مميزة في مرآبه، جاء من بينها سيارة فولكس واجن جولف GTI الهاتشباك، واحدة من بين أفضل السيارات التي تُصنّعها العلامة الألمانية.

وتأتي السيارة مُزوّدة بمحرك مكوناً من 4 أسطوانات، مع شاحن سوبر تشارجر، سعة 2.0 لتر، والذي يمكنه أن يولّد قوة 245 حصاناً، مع عزم 370 نيوتن.متر من الدوران.

إقرأ أيضًا: فولكس واجن جولف GTI 2022.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع

اشرف حكيمي.. هل حقاً يمتلك هذه السيارات الفارهة أم أن ثروته باسم والدته؟ 3

فولفو XC90

كما تأتي سيارة فولفو XC90 الاس يو في ضمن سيارات اشرف حكيمي، والتي جاءت مُزوّدة بمحرك تيربو مكوناً من 4 أسطوانات، سعة 2.0 لتر، والذي يمكنه أن يولّد قوة قدرها 320 حصاناً، مع عزم أقصى للدوران 400 نيوتن متر، في حين يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

اشرف حكيمي.. هل حقاً يمتلك هذه السيارات الفارهة أم أن ثروته باسم والدته؟ 4

مرسيدس جي كلاس

ويقتني حكيمي في مرآبه أيضاً سيارة مرسيدس جي كلاس الاس يو في، والتي ظهر اللاعب المغربي بجوارها لأكثر من مرة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وبالطبع هي واحدة من بين أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في العالم، حيث تتميز السيارة الألمانية بهيكلها القوي الصندوقي، مع بعض اللمسات الجريئة التي حصلت عليها أيضاً.

فيمـا تأتي نسخة مرسيدس AMG G 63 تستمد قوتها من محرك مكوناً من 8 أسطوانات، سعة 4.0 لتر، والذي يولد قوة 585 حصاناً، مع عزم 850 نيوتن.متر من الدوران، كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات.

كما يمكن للسيارة أن تتسارع من نقطة السكون 0 إلى 100 كم/س خلال 4.5 ثانية، في حين يصل سرعة قصوى 220 كم/س، فيما تتميز بمعدل استهلاك وقود 13.1 لتر/ 100 كم.

وتتوفر سيارات علامة مرسيدس الألمانية في المملكة العربية السعودية من خلال شركة ابراهيم الجفالي واخوانه للسيارات، بحيث تُقدم سيارات مرسيدس من فئة السيدان: S كلاس و C كلاس و A كلاس و E كلاس، وعن سيارات الكوبيه: C كلاس و E كلاس و CLA و CLS و AMG GT، وسيارة هاتشباك A كلاس، بجانب سيارات الاس يو في: G كلاس و GLA و GLB و GLC و GLE و GLS، وسيارات مايباخ GLS و S كلاس.

اشرف حكيمي.. هل حقاً يمتلك هذه السيارات الفارهة أم أن ثروته باسم والدته؟ 5

اودي Q7

وفي الأخير، تأتي السيارة الألمانية اودي Q7 ضمن سيارات أشرف حكيمي، باعتبارها واحدة ومن أبرز السيارات التي حصل عليها اللاعب المغربي عندما كان لاعباً في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، والتي حصل عليها كهدية مجانية من العلامة الألمانية باعتبارها الراعي للنادي الملكي في ذلك الوقت.

اقرأ أيضاً: راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع النصر يساوي قيمة هذه السيارات

اشرف حكيمي.. هل حقاً يمتلك هذه السيارات الفارهة أم أن ثروته باسم والدته؟ 6

ثروة حكيمي لوالدته حقاً!

وبعد أن تعرفنا على سيارات اشرف حكيمي، يُمكننا أن نستعرض لكم التفاصيل الكاملة بشأن صدمة الممثلة الإسبانية هبة عبوك بأن زوجها لا يمتلك أي شيء باسمه، وأن “ثروة حكيمي لوالدته”، وذلك وفقاً لما نقلته صحيفة “ماركا” الرياضية المتخصصة، من مجلة “First Mag” الفرنسية.

وأشارت المجلة إلى إن المُستفيد الأول من ثروة حكيمي ليس سوى والدته، موضحة أن والدته هي من كانت تتقاضى أجر اللاعب في حسابها المصرفي منذ عدة سنوات، مما أُشيع أنه تسبب في صدمة لزوجته بعد طلبها الطلاق.

اشرف حكيمي.. هل حقاً يمتلك هذه السيارات الفارهة أم أن ثروته باسم والدته؟ 7

وكانت الممثلة الإسبانية قد أعلنت في بيان منذ شهر تقريباً بأنها ستقف دائماً إلى جانب الضحية في وجه زوجها، والذي كان في أول حديث مباشر لها بشان قضية اتهام اللاعب المغربي بالإغتصاب.

فيمـا أشارت حينها إلى أنها التزمت الصمت لمدة شهر منذ أن فتح المدعي العام في فرنسا تحقيقا ضد زوجها حكيمي في 27 فبراير، موضّحة أنها كانت تحتاج إلى الوقت من أجل استيعاب الصدمة كما عبّرت، وجاء ذلك بعدما تلقت شكوى بالاعتداء الجنسي من فتاة، وبعد أيام قليلة صدر اتهام رسمي من نفس مكتب المدعي العام.

اقرأ أيضاً: بعد وفاته| ما قصة سيارة بيليه Pelé التي أحبّها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان؟

اشرف حكيمي.. هل حقاً يمتلك هذه السيارات الفارهة أم أن ثروته باسم والدته؟ 8

ما هي حقيقة أن سيارات اشرف حكيمي وثروته باسم والدته؟

وفي الأخير، يمكننا أن ننظر في حقيقة ما ذُكر بأن سيارات اشرف حكيمي وثروته يضعها بالكامل تحت اسم والدته منذ فترة طويلة، على الرغم من اعتبار حكيمي كما ذكرنا أحد أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الفرنسي.

وعند النظر إلى الأصل والمصدر فيما يُشاع حول هذا الخبر، وهي مجلة “First Mag” الفرنسية، والتي بالرغم من اختصاصها بالأخبار الشخصيّة والكواليس وغيره، إلا أنها ليست بالمصدر القويّ فيما يتعلّق بكرة القدم كي نأخذها بالمصداقية الكاملة.

وبالحديث عن المصداقية، فهنالك ما أعطى للمجلة الفرنسية بعض المصداقية في هذا الخبر، وهو أن صحيفة “ماركا” الشهيرة قامت بنقله، بالإضافة إلى بعض الصحف الأخرى أيضاً، لكن لنكون مصداقيين أكثر مع متابعي «المربع نت» فإنهم كانوا مُجرد ناقلين للخبر، وأنه لم يؤكد أحدهم أو ينفي.

اقرأ أيضاً: «محركات سيارات ميسي ورونالدو وينهم.. مَن ينتهي وَقودهُ أولاً؟» بالتفاصيل

اشرف حكيمي.. هل حقاً يمتلك هذه السيارات الفارهة أم أن ثروته باسم والدته؟ 9

فضلاً عن ذلك، فإنه لم يخرج أي شخص من أقارب النجم المغربي أو حتى زوجة اشرف حكيمي لنفي الخبر أو حتى تأكيده، ولكن يُذكر أنه سبق وأن تحدّث اشرف حكيمي أكثر من مرة عن دور والدته الكبير في حياته، وعن مدى تأثيرها على مسيرته كلاعب كرة قدم دولي منذ بدايته وحتى الآن.

وأيضاً، بالرغم من تلك الأخبار التي أثارت جدلاً واسعاً في إسبانيا وفرنسا والمغرب، إلا أنه من المعروف أن الممثلة الإسبانية هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي ليست في وضع تحتاج فيه إلى جزء من ثروة زوجها السابق لتتمكن من تغطية نفقاتها كما أُشيع، حيث أنها بالفعل تمتلك ثروتها الخاصة بعيداً عن النجم المغربي.

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه تاهو 2015 في أبهــــا

قبل 3 ساعات
غير محدد
أبهــــا

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل 20 ساعة
غير محدد
القريات

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل يوم
65,000 ريال سعودي
بريدة

جمس يوكن 2014 في خميس مشيط بسعر 86 ألف ريال سعودي

قبل 4 ساعات
86,000 ريال سعودي
خميس مشيط

مقالات ذات علاقة