انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هل تبحث عن سيارات صغيره ورخيصه في السعودية؟ في هذه الحالة يمكنك التعرف على أبرز تلك السيارات صغيرة الحجم التي تتميز بإمكانياتها وسعرها الرخيص في السوق السعودي، وهو ما سوف نستعرضه لكم خلال السطور الآتية.

ويتمتع سوق السيارات في السعودية بامتلاك مختلف موديلات العلامات التجاريّة، إلا أنه بالرغم من ذلك فإن عملية شراء سيارات صغيره ورخيصه تعد من تلك الأمور التي تشغل البعض في المملكة.

أفضل سيارات صغيره ورخيصه في السعودية 2024 (بالأسعار)

سيارات صغيره ورخيصه في السعودية

وفي البدايةً، قبل الاطلاع على أبرز سيارات صغيره ورخيصه 2024 في السعودية، فإن هذه الخطوة تأتي بمثابة الحل لمن يرغب في شراء سيارة صغيره ذات إمكانيّات خاصة وبسعرٍ رخيص، ونرصد لكم أبرزها وليست كلها بالطبع والأكثر بحثًا في سوق السيارات بالمملكة.

ومع ارتفاعات الأسعار في سوق السيارات في المنطقة وعالميًا، فإن العديد يتجه للبحث عن سيارات صغيره ورخيصه حيث أصبحت هي الوِجهة المُفضّلة للعديد من المُستهلكين كأحد أهم البدائل لشراء السيّارات الكبيرة باهظة السعر في الآونة الأخيرة.

ومن هنا، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم أبرز سيارات صغيره ورخيصه في السعودية 2024، مع استعراض أسعار تلك السيارات لدى وكلاها في المملكة وبعض مميزاتها، وكذلك كيفية شراء سيارات صغيره ورخيصه مستعملة.

أفضل سيارات صغيره ورخيصه في السعودية 2024 (بالأسعار) 1

نيسان صني 2024

وتُعد سيارة نيسان صني هي إحدى أفضل الخيارات الشهيرة لشراء سيارات صغيره ورخيصه 2024، حيث تُنافس في فئة السيدان تحت المدمجة، وتتميز بتصميمها الذي يدمج بين بساطة سيارات السيدان والشكل المألوف والانسيابي وبين طابعها الحاد في الملامح الخارجية.

وتأتي السيارة بمصابيح تعمل بتقنية الـ “LED” أو هالوجين، كما ترتكز السيارة اليابانية على عجلات من الألومنيوم مقاس 15 أو 16 أو 17 بوصة وفقًا للفئة.

وجاءت مقصورة السيارة مكوّنة من صفين من المقاعد تتسع لـ 5 من الركاب بشكل مريح، والتي حصلت على تصميم حاضن مع فرش المقاعد يمكن أن يأتي بكسوة من القماش أو قماش فاخر أو جلد حسب الفئة.

وتعتمد السيارة في قوتها على محرك بنزين رباعي الأسطوانات، بنظام حقن الوقود المُتسلسل ومُتعدد النقاط، وهو محرك اقتصادي يولد قوة 118 حصانًا، مع عزم 149 نيوتن.متر من الدوران، وتتمتع بمعدل استهلاك وقود جيد.

كم سعر نيسان صني 2024 في السعودية؟

وجاءت نيسان صني 2024 كواحدة من أفضل سيارات صغيره ورخيصه متوفرة في السعودية لدى وكلاء العلامة المحليين، وتتوفر بفئات مختلفة التجهيزات والأسعار، كما يبدأ سعر صني من 66 ألف ريال سعودي.

اسم الفئةسعر نيسان صني 2024
S66,000 ريال سعودي شاملة الضريبة
SV+76,500 ريال سعودي شاملة الضريبة
SL83,500 ريال سعودي شاملة الضريبة
أفضل سيارات صغيره ورخيصه في السعودية 2024 (بالأسعار) 6

سوزوكي ديزاير 2024

وبالطبع تأتي سيارة سوزوكي ديزاير 2024 ضمن أكثر سيارات صغيره ورخيصه في السعودية، والتي تعطي طابعًا جذابًا للشباب، من خلال تصميمها الخارجي الأنيق، ومقصورتها المُجهزة بمستويات مناسبة في فئتها، فضلا عن كونها موفّرة للبنزين.

وتتوفر سيارة سوزوكي ديزاير 2024، السيدان اليابانية الصغيرة، الآن في المملكة العربية السعودية، من خلال وكيلها الحصري شركة نجيب أوتو بفئتين فقط.

وحصلت سوزوكي ديزاير على واجهة أمامية أنيقة بالشبك الأمامي ذو اللون الأسود ويُحاط بها إطار فضي لتعزيز عصرية السيارة، مع المصابيح الأمامية هالوجين، فضلا عن مصابيح الضباب الأمامية والخلفية.

كم سعر سوزوكي ديزاير 2024؟

وتأتي سوزوكي ديزاير 2024 ضمن أكثر سيارات صغيره ورخيصه في السعودية، والتي تتوفر لدى وكيل العلامة المحلي شركة نجيب أوتو بفئات مختلفة التجهيزات والأسعار، كما يبدأ سعر ديزاير من 58,650 ألف ريال سعودي.

الفئةالسعر
سوزوكي ديزاير 2024 فئة قياسية58,650 ريال سعودي شامل الضريبة
سوزوكي ديزاير 2024 فئة GLX61,525 ريال سعودي شامل الضريبة.
أفضل سيارات صغيره ورخيصه في السعودية 2024 (بالأسعار) 9

جيلي امجراند 2024

ومن بين أكثر سيارات صغيره ورخيصه في السعودية تأتي جيلي امجراند 2024، والتي تنافس في فئة السيدان مدمجة الحجم، وتتمتع بواجهة أمامية مميزة من خلال الشبك الأمامي من الكروم مع لون أسود يتوسطه شعار جيلي الصينية.

كما تأتي السيارة الصينية مع مصابيح أمامية تعمل بالكامل بتقنية الـLED، مع وجود فتحات تهوية في الصدام الأمامي.

وجاءت داخلية السيارة بمقود متعدد الوظائف ذو تصميم رياضي من الجلد، مع وجود شاشة عدادات بقياس 12.3 بوصة ملونة، مع شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة، والتي تدعم نظام آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث.

وتستمد السيارة قوتها بمحرك 1.5 لتر ينتج قوة 101 حصانًا، مع عزم 147 نيوتن.متر من الدوران، مع ناقل حركة CVT بـ 8 سرعات، موجهًا إلى نظام جرّ أمامي.

كم سعر جيلي امجراند 2024 في السعودية؟

وجاء سعر جيلي امجراند 2024 من ضمن أفضل أسعار سيارات صغيره ورخيصه في السعودية، وتتوفر السيارة في فئتين لدى الوكيل، وجاءت كما التالي:

اسم الفئةالسعر
كومفورت61,335 ريال سعودي شامل الضريبة
لكجري67,200 ريال سعودي شامل الضريبة
أفضل سيارات صغيره ورخيصه في السعودية 2024 (بالأسعار) 14

ام جي 5 2024

وتعد ام جي 5 هي أصغر سيارات العلامة الصينية، كما أنا واحدة من بين أفضل سيارات صغيره ورخيصه متوفرة في السعودية، وهي سيارة سيدان مدمجة تتميز بتصميمها الانسيابي والطابع الجريء.

وتأتي ام جي 5 2024 بتصميمها الخارجي الجذاب والعملي مع هيكل رشيق، فضلا عن وجود مرايا جانبية تدعم التعديل الكهربائي، كما ترتكز على جنوط إما من الحديد مقاس 15 بوصة في الفئة الأقل أو من المعدن الخفيف مقاس 16 بوصة.

وتشمل مقصورة ام جي 5 2024 على صفين من المقاعد المريحة، والتي تتسع لـ 5 ركاب بمقاعد مُغطاه بكسوة إما من القماش في الفئات الأقل أو الجلد بالفئة الأعلى، كما تشمل التعديل الكهربائي أو اليدوي لوضعية الجلوس.

ويعد أداء ام جي 5 اقتصاديًا مناسب للقيادة بشكل يومي، حيث تعتمد على خيار وحيد للمحرك، وهو محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر، يولد قوة تبلغ 118 حصانًا، مع عزم الدوران 150 نيوتن.متر.

كم سعر ام جي 5 2024 في السعودية؟

وتتوفر سيارة ام جي 5 2024 في المملكة العربية السعودية لدى شركة تأجير للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة الصينية، وتأتي بثلاثة من الفئات كـ إحدى أبرز سيارات صغيره ورخيصه في السوق السعودي، وجاءت أسعارها كالآتي:

اسم الفئةالسعر شامل الضريبة
ستاندرد52,265 ريال سعودي
كومفرت58,130 ريال سعودي
ديلوكس66,065 ريال سعودي

اقرأ أيضًا: أسعار سيارات صينية رخيصة في السعودية 2024 ما هي أبرزها؟

أفضل سيارات صغيره ورخيصه في السعودية 2024 (بالأسعار) 19

شيري اريزو 5 2024

ومن بين أكثر سيارات صغيره ورخيصه في السعودية تأتي السيارة الصينية شيري اريزو 5، والتي تنتمي لفئة السيدان مدمجة الحجم، وتتوفر في المملكة لدى وكيلها المحلي شركة سنابل الحديثة للسيارات، وهي إحدى الشركات التابعة لـ محمد يوسف ناغي.

وجاءت شيري اريزو 5 تتميز بالعمليّة وأنها مناسبة للمدينة، وتتمتع فتحات تهوية في الواجهة الأمامية، كما ترتكز على عجلات بتصميم رياضي قياس 16 بوصة، وكذلك تأتي بحساسات خلفية، مع مصابيح الضباب وعواكس، فضلا عن وجود كاميرا خلفية.

أما عن مقصورة شيري اريزو 5 فإنها تتسع لـ 5 من الركاب، وحصلت على عجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، مع وجود عدادات بمؤشرات حمراء، بجانب شاشة صغيرة بقياس 3.5 بوصة في العدادات.

وتستمد السيارة قوتها بمحرك يعمل على توليد وإنتاج قوة تبلغ 114 حصاناً، مع عزم أقصى 141 نيوتن.متر من الدوران، كما يتصل بناقل حركة CVT، ونظام دفع أمامي.

كم سعر شيري اريزو 5 2024؟

وجاء سعر شيري اريزو 5 من بين أرخص أسعار سيارات صغيره ورخيصه في السعودية، والذي يتوفر لدى وكيلها المحلي: شركة سنابل الحديثة للسيارات بفئتين، ويأتي كالتالي:

اسم الفئةالسعر
كومفرت52,785 ريال سعودي شامل الضريبة
لكجري57,385 ريال سعودي شامل الضريبة

شــاهد أيضاً:

شانجان السفن 2024

ومن العلامات الصينية أيضًا تأتي سيارة شانجان السفن من بين أكثر سيارات صغيره ورخيصه في السعودية هي الأخرى، وتعدّ السفن هي أصغر سيارة سيدان من العلامة الصينية شانجان في السعودية، وتتوفر لموديل 2024 بفئتين.

وجاءت السيارة تتمتع بتصميم مميز وانسيابي، حيث حصلت على فتحة سقف وإضاءة نهارية، مع جنوط العجلات مقاس 14 بوصة من الحديد أو 15 بوصة من الألمنيوم، فضلا عن إطارات كروم للنوافذ في الفئة العليا.

كم سعر شانجان السفن 2024 في السعودية؟

وتتوفر شانجان السفن 2024 في السعودية لدى الوكيل الحصري شركة المجدوعي للسيارات بفئتين، كإحدى أكثر سيارات صغيره ورخيصه في السوق السعودي، وجاءت كما التالي:

اسم الفئةالسعر شامل الضريبة
ستاندرد44,850 ريال سعودي
فل اوبشن47,035 ريال سعودي
أفضل سيارات صغيره ورخيصه في السعودية 2024 (بالأسعار) 24

جي ايه سي GA4 2024

وجاءت سيارة جي ايه سي GA4 2024 ضمن أبرز سيارات صغيره ورخيصه في السعودية، باعتبارها أصغر سيدان من الصانع الصيني GAC وتتوفر بفئة واحدة وهي GE من خلال الوكيل الرسمي شركة الجميح للسيارات في المملكة.

وتتنافس جي ايه سي GA4 2024 في الفئة الاقتصادية، لهذا فإنك تجدها تتمتع بتكنولوجيا ليست الأفضل في الداخل، حيث تكتفي بالتجهيزات التقليدية مثل مكيف الهواء العادي وأخريات.

وتأتي مقصورة السيارة ببعض التقنيات حيث تحصل على شاشة 8 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، وكذلك كاميرا خلفية مع حساسات خلفية للمساعدة في الركن.

كما تتوفر السيارة بميزة الفرامل المانعة للانغلاق، وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا، وكذلك نظام الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في الجر.

كم سعر جي ايه سي GA4 2024 في السعودية؟

وأما عن سعر جي ايه سي GA4 2024 فإنها تأتي بفئة واحدة كإحدى أبرز سيارات صغيره ورخيصه في السوق السعودي، وجاء سعرها كما التالي:

اسم الفئةالسعر
GE57,385 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة
أفضل سيارات صغيره ورخيصه في السعودية 2024 (بالأسعار) 27

طريقة شراء سيارات صغيره ورخيصه مستعملة في السعودية

وبعد أن رصدنا لكم أبرز سيارات صغيره ورخيصه في السعودية، يمكننا أن نعرفكم على الطريقة التي يبحث عنها الكثير، وهي شراء سيارات صغيره ورخيصه مستعملة في السعودية، والتي تتطلب حرصًا شديدًا.

ويمكنك تحميـل تطبيق مستعمل وجديد، أو الدّخول مُباشرة من هُنــا، ثم إنشاء حسابك الخاص إذا لم يكن لديك حساب على المنصة، لتعزيز مُستوى الموثوقيّة والأمان مع الأعضـاء، ويُمكنك البَحث بعدها حول أي سيارة صغيرة ورخيصه ترغب في شرائها.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد:

أفضل سيارات صغيره ورخيصه في السعودية 2024 (بالأسعار) 28

المصادر:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل