انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أسعار السيارات في السعودية 2024 – 2025 من الأمور التي تتصدر البحث، إذ يُعد السوق السعودي من أضخم أسواق السيارات ويشهد نشاطاً واسعاً.

أسعار السيارات في السعودية 2024 – 2025

ويحتضن السوق السعودي عدد لا حصر له من العلامات، إذ تتربع السيارات اليابانية والكورية على قمة السيارات الأكثر مبيعاً ويليها العلامات الأخرى ما بين السيارات الصينية والأمريكية والألمانية وغيرها.

أسعار السيارات في السعودية 2024 - 2025 كاملة (مُحدث)

ومن بين أبرز العلامات التي تشهد رواجاً في سوق السيارات السعودي هي العلامة اليابانية تويوتا وفرعها الفاخر لكزس بالإضافة إلى هيونداي وفرعها الفاخر جينيسيس وكيا وجيلي وغيرهم، لذلك يقدم لكم موقع «المربع نت» ملف كامل يضم قائمة أسعار السيارات في السعودية 2024 – 2025 لأبرز العلامات والتي سيتم تحديثها بشكل دوري.

أسعار السيارات في السعودية تويوتا

تُعد سيارات تويوتا 2024 – 2025 واحدة من أفضل السيارات التي تتمتع بموثوقية عالية لما تُقدمه من موديلات تناسب جميع الأذواق والمستويات، ما بين السيارات الاقتصادية عالية الاعتمادية مروراً بالسيارات الرياضية وصولاً إلى السيارات الجريئة المتميزة وعلى رأسها لاندكرورز.

وتتوفر سيارات تويوتا في السعودية بجميع الأسعار وبفئات مختلفة من خلال وكيلها الحصري والمحلي شركة عبداللطيف جميل، وتبدأ أسعارها من 63,135 ريال شامل الضريبة وللإطلاع على أسعار السيارات في السعودية 2024- 2025 الخاصة بالصانع الياباني.. اقرأ أسعار سيارات تويوتا كاملة

أسعار سيارات لكزس في السعودية

وتمتلك تويوتا فرعاً فاخراً، وهو لكزس، وتتمتع سيارات لكزس بشعبية في السوق الخليجي بشكل عام، والسعودي بشكل خاص، فمن المتعارف عليه أن لكزس LX هي إحدى أهم السيارات في أسطول صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وقد ظهر بها في عديد من المناسبات الرسمية.

ويميل كثير من عشاق الفخامة إلى امتلاك سيارات لكزس وخاصة فئة الجيب، وتبدأ أسعارها من 181,815 ريال شامل الضريبة ويمكنكم الإطلاع على أسعار السيارات في السعودية 2024- 2025 لـ لكزس من خلال قراءة أسعار سيارات لكزس وأبرز تجهيزاتها

أسعار سيارات هيونداي 2024 – 2025

ومن أفضل العلامات الكورية في السوق السعودية علامة هيونداي، إذ يُقدم الصانع الكوري أسطولاً متميزاً من السيارات والتي لا تخلو من السيارات الهايبرد الموفرة للوقود وسيارات الدفع الرباعي التي تُلائم البر، والسيدان الاقتصادية وغيرها.

وتتوفر سيارات هيونداي في السعودية من خلال وكلائها المحليين : شركة المجدوعي، شركة الوعلان، شركة محمد يوسف الناغي، وتبدأ أسعار سيارات هيونداي من 69,255 ريال سعودي، بما يشمل قيمة الضريبة المضافة، ولمعرفة أسعار السيارات في السعودية 2024 – 2025 التي تحمل علامة الصانع الكوري اقرأ: أسعار سيارات هيونداي وأبرز التجهيزات.

أسعار سيارات جينيسيس في السعودية

تدخل جينيسيس تحت قائمة السيارات الفاخرة في السوق الخليجي، وهي الفرع الفاخر الذي يقدمه الصانع الكوري هيونداي في الأسواق، واستطاعت العلامة الفاخرة أن تثبت تفردها من خلال تشكيلة مثالية من السيارات السيدان بأحجامها المختلفة وصولاً إلى الليموزين بالإضافة إلى سيارات الـ SUV .

وتتوفر سيارات جينيسيس في السعودية من خلال وكلائها ، شركة الوعلان، شركة محمد يوسف الناغي، وتبدأ أسعار العلامة الفاخرة من 173,640 ريال سعودي يشمل ضريبة القيمة المضافة، ولمعرفة أسعار السيارات في السعودية 2024 – 2025 الخاصة بجينيسيس اقرأ: أسعار سيارات جينيسيس وأبرز التجهيزات.

أسعار سيارات كيا في السعودية

وتأتي سيارات كيا ضمن قائمة السيارات التي تتمتع بموثوقية على مستوى عالمي، وخاصة في الأسواق العربية لمواكبتها للتطورات في قطاع السيارات، وتبيع كيا حالياً حوالي 3 مليون سيارة سنوياً في 190 دولة.

وتُنافس سيارات كيا في السعودية في عدة فئات فهي تُقدم سيارات اقتصادية وأخرى تناسب الأذواق العالية ولا يخلو أسطولها من السيارات الهجينة، وتتواجد في السوق السعودي من خلال وكيلها المحلي شركة كيا الجبر وتبدأ أسعارها من 55,543 ريال سعودي شامل الضريبة.

ولمعرف أسعار سيارات الصانع الكوري الجنوبي : اقرأ أسعار سيارات كيا في السعودية وأبرز التجهيزات

أسعار سيارات رينو في السعودية

كما تدخل السيارات الفرنسية في السوق السعودي ضمن خيارات كثير من العملاء، وبين أفضل السيارات الفرنسية في السعودية هي سيارات رينو.

وتتوفر سيارات رينو في السوق السعودي من خلال وكيلها المحلي والحصري شركة الوعلان للسيارات وتبدأ أسعارها من 73,200 ريال سعودي، والسعر يشمل ضريبة القيمة المضافة، ولمعرفة الأسعار كاملة اقرأ : أسعار سيارات رينو في السعودية وأبرز المواصفات

أسعار سيارات جيلي 2024 – 2025

نجحت السيارات الصينية في أن تحتل مكانة متقدمة بين المنافسة الشرسة في السوق السعودي، وتتربع جيلي على قمة أكثر السيارات الصينية التي تمتلك شعبية راجعة لما تمتلكه من تاريخ عريق في هذا القطاع.

وتُقدم جيلي عدد متنوع من السيارات التي تُلبي جميع الأذواق ما بين السيارات السيدان والكروس أوفر والإس يو في، وتتواجد جيلي في السوق السعودي من خلال وكيلها الحصري والمحلي شركة الوعلان للسيارات.

ولمعرفة أسعار السيارات في السعودية 2024 – 2025 الخاصة بالصانع الصيني اقرأ: أسعار سيارات جيلي وأبرز التجهيزات.

أسعار سيارات لينك اند كو 2024 – 2025

وتشمل قائمة أسعار السيارات في السعودية 2024 – 2025 سيارات لينك اند كو الصينية السويدية، وهي من أحدث العلامات بالسوق السعودي نسبياً، إذ تمتلك مجموعة فريدة من السيارات.

وتشمل سيارات ليند اند كو في السعودية مجموعة من السيارات المثالية ما بين السيدان والسيدان الرياضية والإس يو في العائلية بجانب الكروس أوفر.

وتبدأ أسعار سيارات لينك اند كو 2024 في السعودية من 113,244 ريال سعودي ولمعرفة أسعار السيارات في السعودية 2024 – 2025 الخاصة بالصانع الصيني السويدي اقرأ: أسعار سيارات لينك اند كو وأبرز التجهيزات.

ارخص أسعار السيارات في السعودية 2024 – 2025

على جانب آخر نستعرض لكم في جدول سريع أرخص سيارات في السعودية الآن من مختلف العلامات للباحثين عن سيارة اقتصادية بسعر تنافسي، وكانت قد شهدت جميع أسعار السيارات ارتفاعاً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة على مستوى عالمي؛ إثر الأزمات الاقتصادية المتتالية عقب أزمة كورونا وما أعقبها من أزمات .

وإليكم في الجدول التالي ارخص اسعار السيارات في السعودية شاملة ضريبة القيمة المضافة وفقاً لآخر تحديث:

اسم السيارة وفئتهاسعر السيارة
شانجان ألسفن ستاندرد44,850 ريال سعودي
بايك D50 202447,990 ريال سعودي
ام جي 3 ستاندرد 202447,035 ريال سعودي
ميتسوبيشي أتراج الفئة الأولى50,350 ريال سعودي
كيا بيجاس55,543 ريال سعودي
سيارة سوززكي ديزاير الفئة الأولى58,650 ريال سعودي
جيلي إمجراند كومفورت61,335 ريال سعودي
الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة

المصادر

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل