انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هل تبحث عن سيارات صينية رخيصة في السعودية؟ إذا كنت تبحث عن إحدى السيارات الصينية الاقتصادية التي تتميز بإمكانياتها وأسعارها في السوق السعودي، فإن هذا هو ما سوف نستعرضه لكم خلال السطور التالية.

ويتمتع سوق السيارات في السعودية بامتلاك مختلف موديلات العلامات التجاريّة، إلا أنه بالرغم من ذلك تُعد عملية شراء سيارات صينية رخيصة من الأشياء التي لا تزال تشغل البعض.

أسعار سيارات صينية رخيصة في السعودية 2024 ما هي أبرزها؟ 1

سيارات صينية رخيصة في السعودية

بدايةً، قبل التعرف على أكثر سيارات صينية رخيصة في السعودية، فإن هذه الخطوة تأتي بمثابة الحل لمن يرغب في شراء سيارة صينية ذات إمكانيّات خاصة وبسعرٍ رخيص، وذلك بعد أن استطاعت العلامات الصينية فرض سيطرتها على السوق حتى باتت من بين الأفضل، كما يُمكن إيجادها بسهولة في سوق السيارات بالمملكة.

وفي ظل ارتفاع الأسعار في سوق السيارات في المنطقة وعالمياً، فإن العديد يبحث عن سيارات صينية رخيصة حيث أصبحت هي الوِجهة المُفضّلة للعديد من المُستهلكين كأحد أهم البدائل لشراء السيّارات في الآونة الأخيرة.

ومن هنا، فإن «المربع نت» يستعرض لكم أفضل طُرق البحث عن سيارات صينية رخيصة في السعودية، مع استعراض أسعار تلك السيارات لدى وكلاها في المملكة، وكذلك كيفية شراء سيارات صينية رخيصة مستعملة.

أسعار سيارات صينية رخيصة في السعودية 2024 ما هي أبرزها؟

شيري اريزو 5 2024

وبالحديث عن سيارة شيري اريزو 5 فإنها تعد واحدة من أكثر سيارات صينية رخيصة في السعودية، والتي تنتمي لفئة السيدان مدمجة الحجم، كما تتوفر في المملكة لدى وكيلها المحلي شركة سنابل الحديثة للسيارات وهي إحدى الشركات التابعة لـ محمد يوسف ناغي.

وتتميز شيري اريزو 5 بكونها مناسبة للمدينة حيث تتميز بالعمليّة، وحصلت على فتحات تهوية في الواجهة الأمامية، وترتكز على عجلات بتصميم رياضي قياس 16 بوصة وكذلك حساسات خلفية، مع مصابيح الضباب وعواكس، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية.

أما عن مقصورة شيري اريزو 5 فإنها تتسع لـ 5 من الركاب، وحصلت على عجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، مع وجود عدادات بمؤشرات حمراء، بجانب شاشة صغيرة بقياس 3.5 بوصة في العدادات.

ويتستمد السيرة قوتها بمحرك يعمل على توليد وإنتاج قوة تبلغ 114 حصاناً، مع عزم أقصى 141 نيوتن.متر من الدوران، كما يتصل بناقل حركة CVT، ونظام دفع أمامي.

كم سعر شيري اريزو 5 2024؟

وجاء سعر شيري اريزو 5 كأحد أكثر سيارات صينية رخيصة في السعودية، والذي يتوفر لدى وكيلها المحلي: شركة سنابل الحديثة للسيارات بفئتين، وجاءت أسعارها كما التالي:

اسم الفئةالسعر
كومفرت52,785 ريال سعودي شامل الضريبة
لكجري57,385 ريال سعودي شامل الضريبة
أسعار سيارات صينية رخيصة في السعودية 2024 ما هي أبرزها؟ 4

جيلي امجراند 2024

ومن بين أكثر سيارات صينية رخيصة في السعودية تأتي جيلي امجراند 2024، والتي تتمتع بواجهة أمامية مميزة من خلال الشبك الأمامي من الكروم مع لون أسود يتوسطه شعار جيلي الصينية.

كما تأتي السيارة الصينية مع مصابيح أمامية تعمل بالكامل بتقنية الـLED، مع وجود فتحات تهوية في الصدام الأمامي.

وجاءت السيارة لا تقل فخامة من الداخل عن تصميمها الخارجي، فتأتي بمقود بتصميم رياضي من الجلد متعدد الوظائف، مع وجود شاشة عدادات بقياس 12.3 بوصة ملونة، مع شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة والتي تدعم نظام آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث.

وحصلت السيارة على محرك وحيد 1.5 لتر يولد قوة 101 حصان، مع عزم الدوران 147 نيوتن متر من الدوران، مع ناقل حركة CVT من 8 سرعات وهمية، موجّه إلى نظام جر أمامي.

كم سعر جيلي امجراند 2024 في السعودية؟

ويأتي سعر جيلي امجراند 2024 من ضمن أفضل أسعار سيارات صينية رخيصة في السعودية، وتتوفر السيارة في فئتين لدى الوكيل، وجاءت كما التالي:

اسم الفئةالسعر
كومفورت61,335 ريال سعودي شامل الضريبة
لكجري67,200 ريال سعودي شامل الضريبة
أسعار سيارات صينية رخيصة في السعودية 2024 ما هي أبرزها؟ 9

ام جي 5 2024

وتعد ام جي 5 هي أصغر سيارات العلامة الصينية، كما أنا واحدة من بين أفضل سيارات صينية رخيصة متوفرة في السعودية، وهي سيارة سيدان مدمجة تتميز بتصميمها الانسيابي والطابع الجريء.

وتأتي ام جي 5 2024 بتصميمها الخارجي الجذاب والعملي مع هيكل رشيق، فضلا عن وجود مرايا جانبية تدعم التعديل الكهربائي، كما ترتكز على جنوط إما من الحديد مقاس 15 بوصة في الفئة الأقل أو من المعدن الخفيف مقاس 16 بوصة.

وتشمل مقصورة ام جي 5 2024 على صفين من المقاعد المريحة، والتي تتسع لـ 5 ركاب بمقاعد مُغطاه بكسوة إما من القماش في الفئات الأقل أو الجلد بالفئة الأعلى، كما تشمل التعديل الكهربائي أو اليدوي لوضعية الجلوس.

ويعد أداء ام جي 5 اقتصاديًا مناسب للقيادة بشكل يومي، حيث تعتمد على خيار وحيد للمحرك، وهو محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر، يولد قوة تبلغ 118 حصانًا، مع عزم الدوران 150 نيوتن.متر.

كم سعر ام جي 5 2024 في السعودية؟

وتتوفر سيارة ام جي 5 2024 لدى الوكيل الحصري للعلامة الصينية في المملكة العربية السعودية شركة تأجير للسيارات، وتأتي بثلاثة من الفئات ضمن أفضل سيارات صينية رخيصة في السوق السعودي، وجاءت أسعارها كالآتي:

اسم الفئةالسعر شامل الضريبة
ستاندرد52,265 ريال سعودي
كومفرت58,130 ريال سعودي
ديلوكس66,065 ريال سعودي
أسعار سيارات صينية رخيصة في السعودية 2024 ما هي أبرزها؟ 14

جي ايه سي GA4 2024

وتأتي سيارة جي ايه سي GA4 2024 ضمن أفضل سيارات صينية رخيصة في السعودية، وهي أصغر سيدان من الصانع الصيني متوفرة من خلال الوكيل الرسمي شركة الجميح للسيارات، وتتوفر بفئة واحدة وهي GE حسب موقع الوكيل في المملكة.

وجاءت جي ايه سي GA4 2024 لتنافس في الفئة الاقتصادية، لهذا فلا تجدها بالعديد من التكنولوجيا في الداخل، حيث تكتفي بالتجهيزات التقليدية مثل مكيف الهواء العادي وأخريات.

أما عن مقصورة السيارة فإنها تأتي ببعض التقنيات حيث تحصل على شاشة 8 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، وكذلك كاميرا خلفية مع حساسات خلفية للمساعدة في الركن.

فضلا عن وجود ميزة الفرامل المانعة للانغلاق، وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا، وكذلك نظام الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في الجر.

أسعار سيارات صينية رخيصة في السعودية 2024 ما هي أبرزها؟ 17

كم سعر جي ايه سي GA4 2024 في السعودية؟

وجاءت جي ايه سي GA4 2024 متوفرة لدى الوكيل الحصري للعلامة الصينية في المملكة العربية السعودية بفة واحدة ضمن أفضل سيارات صينية رخيصة في السوق السعودي، وتأتي كما يلي:

اسم الفئةالسعر
GE57,385 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة

شــاهد أيضاً:

شانجان ايدو بلس 2024

وفيما يتعلق بأبرز مواصفات شانجان ايدو بلس 2024 الجديدة من الخارج، فإن السيارة السيدان الصينية جاءت بتصميم عصري وشبابي يشبه تصاميم عائلة UNI الفخمة والذي يجمع بين الأناقة والملامح الجريئة، مما يجعلها بمثابة أيقونة تجسد الملامح الفريدة لتصميمات شانجان المميزة.

جاءت الواجهة الأمامية في شانجان ايدو بلس 2024 الجديدة تتّسم بالرياضية وتتميز بنظرتها الهجومية، وذلك بفضل الشبك الأمامي العريض الذي يأتي باللون الأسود ويتوسطه شعار العلامة المميز.

وعن تقنيات شانجان ايدو بلس 2024 الجديدة، فتأتي بشاشة المعلومات والترفيه مقاس 10.2 بوصة ذات تصميم رأسي، والتي تدعم نظام آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى وجود شاشة السائق بقياس 10 بوصة بتصميم مستطيلي نحيف.

كم سعر شانجان ايدو بلس 2024؟

وفيما يخص سعر شانجان ايدو بلس 2024 فإنها متوفرة لدى الوكيل الحصري للعلامة الصينية في المملكة شركة المجدوعي للسيارات بثلاثة فئات، كواحدة من أفضل سيارات صينية رخيصة في السوق السعودي، وجاءت كما التالي:

اسم الفئةالسعر
تريند67,275 ريال سعودي شاملة الضريبة
سمارت72,335 ريال سعودي شاملة الضريبة
ليمتد80,500 ريال سعودي شاملة الضريبة
أسعار سيارات صينية رخيصة في السعودية 2024 ما هي أبرزها؟ 20

شانجان السفن 2024

وجاءت سيارة شانجان السفن هي الأخرى من بين أكثر سيارات صينية رخيصة في السعودية، وهي أصغر سيارات السيدان من العلامة الصينية في السعودية، تتوفر لموديل 2024 بفئتين.

وتتميز السيارة بتصميمها المميز والانسيابي، وتأتي بجنوط العجلات مقاس 14 بوصة من الحديد أو 15 بوصة من الألمنيوم، كما حصلت على فتحة سقف وإضاءة نهارية، وكذلك إطارات كروم للنوافذ في الفئة العليا.

كم سعر شانجان السفن 2024 في السعودية؟

وتتوفر شانجان السفن 2024 في السعودية لدى الوكيل الحصري شركة المجدوعي للسيارات بفئتين، كإحدى أكثر سيارات صينية رخيصة في السوق السعودي، وجاءت كما التالي:

اسم الفئةالسعر شامل الضريبة
ستاندرد44,850 ريال سعودي
فل اوبشن47,035 ريال سعودي
أسعار سيارات صينية رخيصة في السعودية 2024 ما هي أبرزها؟ 23

كيفية شراء سيارات صينية رخيصة مستعملة في السعودية؟

وبعد التعرف على أسعار سيارات صينية رخيصة، يمكنك التعرف على كيفية إجراء عملية شراء سيارات صينية رخيصة مستعملة في السعودية والتفـاوض مع مالكها، حيث يتطلب الأمر منك أولًا تَحميـل تطبيق مستعمل وجديد، أو الدّخول مُبـاشرة إلى المـوقـع الـرّسمي من هُنــا.

وتتمثل الخطوة التالية في إنشاء حسابك الخاص على المنصة لتعزيز مُستوى الموثوقيّة والأمان بينك وبين الأعضـاء، ويُمكنك البَحث بعدها حول شانجان ايدو بلس أو شيري اريزو 5 أو MG أو أي سيارة ترغب في شرائها.

ومن جهة أخرى يوفر لكم تطبيق مستعمل وجديد العديد من الخيارات لمختلف علامات السيّارات المُستعملة بالمملكة، فضلا عن إمكانيّة عرض سياراتكم على المنصة للبيع، كما يطرح لكم التطبيق العديد من الأشياء المُستعملة للبيع.

ولتحميل تطبيق مستعمل وجديد من الروابط التالية:

أسعار سيارات صينية رخيصة في السعودية 2024 ما هي أبرزها؟ 24

المصادر:

شانجان السعودية

جيلي السعودية

تطبيق مستعمل وجديد

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جي ايه سي GAC - جي اس3 فئة GE تيربو 2023

قبل 5 أشهر
42,000 ريال سعودي
حائل

جي ايه سي GS8 2023 GT شبه جديد

قبل 4 أيام
100,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل