انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تراجعت كاديلاك عن قرارها الصارم بشأن التوقف عن بيع السيارات التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي بحلول عام 2030 والاقتصار على بيع السيارات الكهربائية بالكامل فقط، ولكن مع تراجع مستويات نمو مبيعات السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة والعديد من الأسواق العالمية، تراجعت عن قرارها الصارم وقررت أن تصبح العلامة الأمريكية أكثر مرونة مع السوق.

سوف تستمر كاديلاك بطرح السيارات الكهربائية الجديدة وفقاً لخطط العلامة الأمريكية السابقة، ولكن مع الحفاظ على مجموعتها الحالية من السيارات التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي، ويرجع السبب لتباطؤ نمو مبيعات السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى تلبية رغبات عملاء العلامة الأمريكية.

كاديلاك تتراجع عن خطط التحول لعلامة كهربائية بالكامل بحلول 2030 1

وفقاً لتصريحات جون روث، نائب رئيس كاديلاك، أن العلامة الأمريكية سوف توفر طرازات كهربائية بالكامل مع سيارات تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي “وستتعايش هذه الطرازات لعدد من السنوات معاً”، حيث يريد التأكد أن عملاء كاديلاك لديهم رفاهية الاختيار بين المحركات الكهربائية ومحركات الاحتراق.

وتريد العلامة الأمريكية أن تتبع استراتيجيات أكثر مرونة من السابقة، حيث في الفترة من 2019 إلى 2023 تضاعف نمو مبيعات السيارات الكهربائية إلى نحو 8 أضعاف، ولكن مع بداية 2024 شهدت السيارات الكهربائية تباطؤ حاد بنمو مبيعات السيارات الكهربائية، وبالرغم من هذا الانخفاض، لاتزال التوقعات بنمو يصل إلى 25% هذا العام وفقاً لمنظمات عالمية شهيرة.

كاديلاك

سوف تستمر كاديلاك بتدشين السيارات الكهربائية التي تخطط لها بدون توقف أو تأجيل، وتم الكشف عن 5 سيارات منها بالفعل خلال الفترة الماضية، وسوف تدشن العلامة الأمريكية المزيد من السيارات الكهربائية خلال الأعوام التالية، بالإضافة إلى توفير خيارات هايبرد هجينة والتي يشار إليها بأنها المرحلة الانتقالية الأفضل بين محركات الاحتراق الداخلي والسيارات الكهربائية بالكامل.

بجانب الخطط الكبيرة للسيارات الكهربائية سوف تقوم كاديلاك بتحديث محركات الاحتراق الداخلي المقدمة بسياراتها الحالية مثل CT5، وXT5، ومن الممكن أن تستمر عمليات تطوير محركات الاحتراق الداخلي حتى العقد المقبل وفقاً لمتطلبات السوق والعملاء.

كاديلاك CT5

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: carbuzz

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل