انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت فولكس واجن مجموعة صور تشويقية جديدة لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد كلياً كما كشفت بشكل رسمي عن داخلية الـ SUV ومعلومات عامة عن المحركات والمنصة المحدثة.

التصميم الخارجي الجديد 

فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات

فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات 1

وتحظى تيجوان الجديدة بتصميم خارجي أكثر رياضية وجاذبية، مع مقدمة جديدة مستلهمة بشكل واضح من سيارات فولكس واجن ID الكهربائية، بشريط ضوئي LED بعرض المقدمة بأكملها، كما تحظى السيارة برفارف منحوتة بشكل عضلي أنيق.

المقصورة العصرية الجذابة 

فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات 2

بالطبع أهم ما نتحدث عنه اليوم هي الداخلية الجديدة كلياً التي كشفت عنها فولكس واجن، بمواصفات تشمل شاشة معلومات ترفيهية لمسية 12.9 إنش للفئات الأساسية، أو شاشة 15 إنش أكبر حجماً للفئات الرائدة من سيارة ID.7 الكهربائية.

وحصلت الداخلية على مواد أفخم وأعلى في الجودة، مع تحسن عزل الأصوات في المقصورة، وانتقل ذراع تحريك السرعات إلى وراء المقود، كما عادت الأزرار مرة أخرى على المقود للتحكم في بعض وظائف السيارة، وجدير بالذكر أن تيجوان 2024 تأتي بمزايا تدفئة وتهوية وماساج المقاعد الأمامية، كما ازداد حجم المقصورة بفضل ازدياد طول  وارتفاع السيارة مقارنة بالجيل السابق.

محركات تيجوان الجديدة 

فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات 3

وذكرت فولكس واجن أن السيارة ستنطلق بعدد متنوع من المحركات التي تشمل محرك هجين 1.5 لتر ومحرك بنزين 2.0 لتر ومحرك ديزل 2.0 لتر، بالإضافة إلى محركين هايبرد بالقابس الكهربائي بقوة 204 حصان و272 حصان ومدى كهربائي يقترب من 100 كيلومتر بفضل استخدام بطارية كبيرة بحجم 18.5 كيلووات\س.

وستطرح فولكس واجن الجيل الثالث الجديد كلياً لموديل تيجوان في بداية 2024 وستحصل على نسخة بقاعدة عجلات مطولة في الأسواق العالمية وخاصة الولايات المتحدة.

فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات 4 فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات 5 فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات 6 فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات 7 فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات 8  فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات 9  فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات 10 فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات 11 فولكس واجن تشوق لتيجوان 2024 الجيل الثالث الجديد وتكشف الداخلية والمحركات 12

المصدر: فولكس واجن

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل