المربع نت – يهتم العديد في السعودية بالبحث عن مواصفات وسعر جي ايه سي GS8 2023، السيارة الـ SUV المُنضمّة حديثًا لأسطول العلامة الصينية جي ايه سي، والتي تتمتع بالعديد من المميزات والتكنولوجيا الحديثة والمتطورة، نظراً لإمكانياتها وسعرها التنافسي، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التالية.

وتُعدّ سيارة جي ايه سي GS8 إحدى أفضل وأكبر سيارات الاس يو في متوسطة الحجم التي تنتجها علامة جي ايه سي الصينية، والتي يتم إنتاجها في الصين تحت علامة “ترومبتشي” ويتم تسويقها عالمياً تحت علامة جي ايه سي التجارية، ظهرت السيارة لأول مرة عالمياً في جيلها الأول بمعرض “بكين” للسيارات في عام 2016.

كم سعر جي ايه سي GS8 2023؟ مع مواصفات وأداء الـ SUV المُتميزة

كما تتوفر سيارات جي ايه سي في السعودية من خلال وكيلها الحصري بالمملكة شركة الجميح للسيارات، إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة، والتي توفّر كلا من سيارات العلامة الصينية من فئة السيدان: GA4 و GA6 و GA8 و من سيارات الاس يو في: GS3 و GS4 و GS5 و GS8، وسيارات الميني فان: GN6 و GN8.

كم سعر جي ايه سي GS8 2023 في السعودية؟

وقبل الحديث عن سعر جي ايه سي GS8 2023 في السعودية، يلزمك معرفة أن جي ايه سي GAC استطاعت وضع اسمها ومكانتها مؤخراً ضمن صفوف أكثر السيارات الصينية مبيعًا وشهرة بالمملكة، كما تطمح العلامة الصينية لغزو الأسواق العالمية بسياراتها، حيث اشتهرت في كثير من الأسواق العربية ودول الشرق الأوسط مؤخراً وتحديداً في المملكة العربية السعودية.

كم سعر جي ايه سي GS8 2023؟ مع مواصفات وأداء الـ SUV المُتميزة 1

أما عن سعر جي ايه سي GS8 2023 في السعودية، فإن السيارة الاس يو في تتوفر لدى الوكيل الحصري لعلامة جي ايه سي في المملكة العربية السعودية شركة الجميح للسيارات، وجاءت أسعارها وفئاتها غير شاملة الاستمارة واللوحات كما يلي:

  • سعر جي ايه سي GS8 2023 فئة “GE  1.3T” بـ  56,235 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر جي ايه سي GS8 2023 فئة “GS 1.5L” بـ 51,980 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

وفيما يتعلق بالضمان على السيارة، فإن شركة الجميح للسيارات توفر لعملائها ضمان أساسي على السيارة لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كيلو متر.

ومن هنـا، بعد أن تعرفنا على سعر جي ايه سي GS8 2023 في السعودية، فإن «المربع نت» يستعرض لكم مواصفات جي ايه سي GS8 2023 حول أداء السيارة ومحركها وحتى تصميمها الخارجي والمقصورة، وكذلك أبرز أنظمة الأمان بالسيارة.

اقرأ أيضاً: تعرف على أسعار جي ايه سي موديلات 2023 و2024 شاملة الضريبة وجولة على #أسعار السيارات

كم سعر جي ايه سي GS8 2023؟ مع مواصفات وأداء الـ SUV المُتميزة 2

ما هي مواصفات وأداء جي ايه سي GS8 2023؟

أما عن مواصفات وأداء جي ايه سي GS8 2023، فإن السيارة جاءت تستمد قوتها من محرك مكوناً من 4 أسطوانات، تيربو، سعة 2.0 لتر TGDI، والذي يولّد قوة 248 حصاناً، مع عزم 400 نيوتن.متر من الدوران.

كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي إلكتروني بـ 8 سرعات “AISIN”، كما تأتي السيارة مع نظام دفع أمامي أو كُلي حسب الفئة، وتتوفر فئات الدفع الأمامي بثلاثة أوضاع قيادة: “الاقتصادي والراحة والرياضي”، أما عن فئات الدفع الكُلّي فتتوفر بـ 3 أوضاع إضافية وهي: الرمل والطيب والثلج، ونظام توجيه كهربائي.

كما تبلغ سعة خزان الوقود بالسيارة 65 لتر، وذلك بمعدل استهلاك يتراوح بين 12.5 كم/لتر لنسخ الدفع الكُلي، ويصل إلى 13.2 كم/لتر لنسخة الدفع الأمامي “ستاندرد”.

اقرأ أيضاً: تاريخ سيارات جي ايه سي GAC: السيارات الصينية الأفضل من ناحية الاعتمادية

كم سعر جي ايه سي GS8 2023؟ مع مواصفات وأداء الـ SUV المُتميزة 3

كيف تبدو مواصفات جي ايه سي GS8 2023 من الخارج؟

ومن الوهلة الأولى لتصميم ومواصفات جي ايه سي GS8 2023 الخارجية، نرى أن الواجهة الأمامية جاءت مختلفة عن الجيل السابق من السيارة، حيث حصلت السيارة الاس يو في على شبك أمامي جديد كلياً، والذي جاء أكبر بكثير من السابق، مع تصميم أنيق ولمسات من الكروم.

وحصلت السيارة جي اس 8 على المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الـ “LED”، قابلة للتعديل أوتوماتيكياً لشدة الإضاءة، فضلا عن مساعد الضوء العالي مع ميزة ترحيب المصابيح الأمامية، وأيضاً المصابيح النهارية تعمل بتقنية الـ “LED” كذلك، بجانب وجود مصابيح ضباب أمامية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تزيد السيارة بمساحات استشعار المطر والتي يمكننا ملاحظتها في الأمام، مع وجود زجاج أمامي عازل للصوت بشكل كبير، فضلاً عن وجود فتحة سقف بانورامية في الفئة الأعلى للسيارة.

وتأتي السيارة من الجانب بتصميم مميز من خلال جنوط عجلات مقاسات 19 و 20 بوصة حسب الفئة، مع مرايا جانبية كهربائية قابلة للطي ومدفأة وبها ذاكرة ذكية، وأيضاً نافذة الباب الأمامي مصنوعة من زجاج عازل للصوت.

أما عن خلفية السيارة، جاءت مصابيح الضباب الخلفية وضوء الفرامل من الـ “LED”، مع باب خلفي كهربائي مع وظيفة الإغلاق التلقائي، وأيضاً يتواجد أنابيب عادم مزدوجة من الكروم.

شاهد أيضاً:

وبالحديث عن أبعاد جي ايه سي GS8 2023، فإليكم بعض الأرقام التي تصف السيارة:

  • طول السيارة: 4,980 مم.
  • العرض: 1,950 مم.
  • الارتفاع: 1,780 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,920 مم.
  • وزن السيارة: يتراوح بين 1,880 إلى 2,030 كجم.

اقرأ أيضـاً: سيارة GAC امباو 2024: قائمة المواصفات الكاملة للسيدان الرياضي عند الجميح

كم سعر جي ايه سي GS8 2023؟ مع مواصفات وأداء الـ SUV المُتميزة 6

ما هي مميزات داخلية جي ايه سي GS8 2023؟

وعند النظر إلى داخلية جي ايه سي GS8 2023، فإك تلاحظ أن السيارة لا تقل في لمستها عن التصميم الخارجي، حيث تأتي بداخلية مزودة بتقنيات ووسائل تكنولوجية حديثة ومتطورة، وهو ما يتجلّى بشكل كبير في الشكل الجمالي المتناسق بالمقصورة.

وتأتي السيارة بعجلة قيادة مكسوة بالجلد متعددة الوظائف، مع نوافذ كهربائية تعمل بلمسة واحدة، ويوجد مسند ذراع مركزي للصف الأول مزود بوظيفة تهوية، مع وجود صندوق ونظام إضاءة محيط متعدد الألوان ذكي.

وجاءت السيارة الاس يو في الصينية مجهزة بـ ثلاثة صفوف من المقاعد، والتي تتسع لـ 7 من الركاب، وتأتي مع خيارات ألوان داخلية متعددة، كما وتنتشر الجلود في أنحاء المقصورة.

فضلا عن ذلك، يتوفر مزايا عديدة بالسيارة مثل التعتيم التلقائي داخل مرآة الرؤية الخلفية، مع مكيف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق مع مستشعر لجودة الهواء، فضلًا عن دخول ذكي للسيارة وتشغيل ذكي.

أما عن المقاعد فإنها جاءت مكسوة بالجلد مع غرز ماسيّة في الصف الأول والثاني، مع إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائياً فى 6 اتجاهات، ويمكن تعديل زوايا وسائد مقعد السائق وسحبها كهربائياً مع دعم للقطنية لمقعد السائق في اتجاهين.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتوفر ذاكرة لمقعد السائق، بينما مقعد الراكب فيُمكن تعديله كهربائياً في 4 اتجاهات، في حين أن مقاعد الصف الثاني يُمكن تحريكها وخفضها كهربائياً.

وحول تكنولوجيا المقصورة، فإنها حصلت على شاشة لمسية ال سي دي HD للنظام الترفيهي مقاس 14.6 بوصة، مع وجود شاشة أجهزة قياس ال سي دي مقاس 7 بوصة، وكذلك منفذ يو اس بي وشاحن لاسلكي ودعم البلوتوث، مع نظام صوتي ألباين بـ 10 مكبرات، ومسجل الفيديو الرقمي.

إقرأ أيضًا: سيارة GAC GA8 2023: أشياء تعجبنا في السيدان الكبير.. قيمة عالية مقابل السعر

كيف جاءت أنظمة الأمان في جي ايه سي GS8 2023؟

يحرص الصانع الصيني على تزويد العديد من أنظمة الأمان في جي ايه سي GS8 2023 في السعودية، من أجل مساعدة السائق في الطُرق الوعرة والحفاظ على سلامة الركاب، وجاءت على النحو التالي:

  • 7 وسائد هوائية.
  • أحزمة أمان مقاعد الصف الأمامي مع شدادات ومحددات القوة.
  • نظام التعرف على إشارات المرور.
  • مساعد الازدحام المروري
  • مساعد الرحلات المتكاملة.
  • نظام التحذير من الاصطدام الأمامي
  • نظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ.
  • نظام تحذير مغادرة المسار.
  • مثبتات مقاعد أيزوفكس لسلامة الأطفال.
  • مساعد الضوء العالي.
  • التحكم التكيفي في ثبات السرعة بمدى السرعة الكامل.
  • برنامج الاستقرار الإلكتروني.
  • مساعد الفرامل الهيدروليكي.
  • نظام التحكم في صعود المنحدرات.
  • نظام التحكم في هبوط المنحدرات.
  • فرامل الانتظار الإلكترونية مع التعليق التلقائي.
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • مانع تشغيل المحرك مع إنذار ضد السرقة.

إقرأ أيضًا: هل سيارة gac آمنة ؟ أفضل 3 سيارات gac من ناحية الأمان

كم سعر جي ايه سي GS8 2023؟ مع مواصفات وأداء الـ SUV المُتميزة 11

اقرأ أيضاً: شركة الجميح للسيارات تطلق “إمباو” ٢٠٢٤ أول سيدان رياضية من شركة جي أيه سي في المملكة العربية السعودية.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

 جي ايه سي السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل