انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تلقت قوات الشرطة في ولاية نبراسكا بالولايات المتحدة العديد من المكالمات بشأن شخص يحمل ثور في سيارة فورد كراون فيكتوريا على الطريق السريع، وتوقعت قوات الشرطة أن هذا الشخص يحمل ثور صغير في داخلية السيارة، ولكن كانت المفاجأة الكبرى عن وصول قوات الشرطة لسائق هذه السيارة.

حيث وجدت قوات شرطة نورفولك سيارة فورد معدلة تحمل ثور كامل الحجم من سلالة نادرة من الماشية الأفريقية ويطلق على هذه السلالة اسم أنكولا واتوسي، والذي يشتهر بالقرون الكبيرة للغاية مع وزن يتراوح بين 560-760 كيلوجرام.

فورد تحمل ثور

فورد تحمل ثور

تصريح نقيب الشرطة بشأن وضع الثور في سيارة فورد

وصرح نقيب الشرطة تشاد ريمان بشأن هذا الموقف الغريب “تلقى الضباط مكالمة تشير إلى سيارة تسير إلى المدينة وتحمل بقرة”، وأضاف قائلاً “لقد اعتقدوا أنه سيكون عجلاً أو شيئاً صغيراً يتناسب بالفعل مع حجم السيارة”، ولكن لم يكن يعرف الضابط أن هناك مفاجأة كبيرة بالفعل في انتظاره.

حيث تفاجئ ضابط الشرطة بطريقة تعديل سيارة فورد كراون فيكتوريا، والتي تم قطع نصف مقصورة القيادة بها مع إضافة حاجز كبير لاستيعاب حجم الثور الضخم، وبالرغم من غرابة الموقف قرر ضابط الشرطة أن يكتب له تحذيراً ويطلب منه إعادة الحيوان إلى المنزل ومغادرة الأحياء السكنية.

الطريف في الفيديو الذي يكشف عن طريقة وضع الثور بالسيارة أنه يبدو هادئ للغاية في داخل السيارة أثناء التحرك أو أثناء الوقوف بالنسبة لثور كبير بمثل هذا الحجم، يمكنك مشاهدة الثور في السيارة وطريقة تعديل سيارة كراون فيكتوريا من خلال الفيديو التالي.

الشرطة الأمريكية تتلقي بلاغ عن سيارة فورد كراون فيكتوريا تحمل ثور ضخم على الطريق السريع 1 الشرطة الأمريكية تتلقي بلاغ عن سيارة فورد كراون فيكتوريا تحمل ثور ضخم على الطريق السريع 2 الشرطة الأمريكية تتلقي بلاغ عن سيارة فورد كراون فيكتوريا تحمل ثور ضخم على الطريق السريع 3 الشرطة الأمريكية تتلقي بلاغ عن سيارة فورد كراون فيكتوريا تحمل ثور ضخم على الطريق السريع 4

شاهد أيضاً:

المصدر: The Drive

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل