شركة الجميح للسيارات تطلق "إمباو" ٢٠٢٤ أول سيدان رياضية من شركة جي أيه سي في المملكة العربية السعودية. 21

قامت شركة الجميح للسيارات الوكيل الرسمي لعلامة جي أيه سي بتدشين سيارة “إمباو” ٢٠٢٤ الجديدة كلياً، كأول سيدان رياضية من جي أيه سي في المملكة العربية السعودية. في حفل تفاعلي تخلله نشاطات عديدة، وبحضور إدارة الشركة وممثليها، وعدد كبير من الإعلاميين وصانعي محتوى السيارات، كانت سيارة إمباو نجم الحفل المنتظر من الجميع والذي يعد خطوة استراتيجية قوية من شركة الجميح للسيارات للوصول لشريحة الشباب بعد النجاح الذي حققه عقد شراكة علامتها التجارية مع لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال الكابتن سالم الدوسري الذي تم التوقيع معه في شهر فبراير من هذا العام ليصبح سفير العلامة التجارية جي أيه سي لعام 2023.

ويعد الموديل الجديد من السيارة السيدان الرياضية فريداً من نوعه ويمثل حقبة جديدة جريئة لصناعة السيارات الصينية. وتعد السيارة أحدث طراز يتم إضافته إلى مجموعة موديلات جي أيه سي. ويتميز التصميم الخارجي للسيارة بالجرأة والأصالة وبخطوط مستقبلية تكفل الأناقة والقوة معاً، حيث يطغي عليها إحساس الجسارة من اسمها. وتكتمل جاذبية السيارة بجنوط ألمنيوم مقاس 18 بوصة، ومصابيح أمامية LED ومصابيح نهارية. ويتوج شكلها الخارجي المرايا الجانبية التي يمكن التحكم بها كهربائيا في الطي أو استخدام مؤشرات الانعطاف.

شركة الجميح للسيارات تطلق "إمباو" ٢٠٢٤ أول سيدان رياضية من شركة جي أيه سي في المملكة العربية السعودية. 22

شركة الجميح للسيارات تطلق "إمباو" ٢٠٢٤ أول سيدان رياضية من شركة جي أيه سي في المملكة العربية السعودية. 23

وتتميز المقصورة الداخلية بمساحة واسعة تضفي الشعور بالراحة لركابها، مع مقاعد رياضية بطابع شبابي عصري، ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً، ومقاعد أمامية مزودة بخاصية التدفئة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد ومزودة بذراع تبديل للسرعات. ولأنها ذات طابع شبابي، فقد توفرت فيها كل سبل الأمان لركابها، مع ١٠ وسائد هوائية، وبرنامج الكتروني للثبات على الطريق، بالإضافة إلى نظام المكابح المانعة للانغلاق، ومكابح ركن إلكترونية بخاصية التثبيت التلقائي، وحساسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا رؤية خلفية.

تأتي السيارة امباو بمحرك ١.٥ مزود بشاحن توربيني يولّد ١٧٧ حصان عزم ودوران ٢٧٠ نيوتن متر، بناقل حركة أوتوماتيكي بـ ٧ سرعات، لتنطلق من السكون حتى 100 كم في الساعة في غضون 7 ثوان، وتتضمن عدداً من المميزات التقنية التي تجعل تجربة القيادة على أعلى مستوى من التطور، وذلك بلوحة عدادات قياس 7 بوصة مع شاشة عرض LCD ملونة لعرض معلومات متعددة، بالإضافة إلى شاشة LCD ملونة بقياس 10.25 بوصة، وقابلية استخدام تطبيق واقتران السيارة ب Apple CarPlay للاستفادة من تكنولوجيا الهاتف الذكي بكل أمان على الطريق، والاستمتاع بقائمة الموسيقى الخاصة بك من هاتفك بصوت يتخلل السيارة من ٦ مكبرات صوت مختلفة وموزعة داخل المقصورة.

شركة الجميح للسيارات تطلق "إمباو" ٢٠٢٤ أول سيدان رياضية من شركة جي أيه سي في المملكة العربية السعودية. 24

وقد علق السيد وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في الجميح للسيارات، قائلاً: “لطالما كانت من إستراتيجيتنا أن نقدم خيارات عديدة ومختلفة تمكننا من إرضاء أذواق مختلفة والوصول إلى فئات عمرية متفاوتة بسيارات تلبي لكل جمهور ما يبحث عنه، ومن هذا المنطلق نؤمن بأن موديل امباو الجديد كلياً سيقدم لفئة الشباب خيار من شأنه أن يحدث نقلة نوعية بجودته العالية ومميزاته الفريدة من نوعها وتفاصيل التصميم الرياضي الأخاذ، مع إتاحة أحدث التقنيات الوظيفية والترفيهية لمزيد من متعة القيادة على الطريق، ليتيح لعشاق السيارات الرياضية تحقيق حلمهم بسعر لا يقبل المنافسة، وبالتالي تحقيق رؤيتنا لإرضاء الجميع”.

الجدير بالذكر أن الجميح تمكنت من إتاحة سيارات جي أيه سي بموديلات مختلفة مصنّعة بجودة عالية وبمعايير سلامة متقدمة ومواصفات وتصاميم مميزة في السوق السعودي. والتي نجحت الشركة بتسهيل التعرف عليها عن قرب وتجربتها من خلال صالات البيع المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة، ومراكز الصيانة، والتخطيط للتوسع في العديد من المدن الأخرى، ما يعد أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت من الجميح للسيارات أفضل وكيل للعلامة جي أيه سي على مستوى العالم لعامين متتاليين بحصد الشركة للجائزة الماسية من الشركة الأم.

شركة الجميح للسيارات تطلق "إمباو" ٢٠٢٤ أول سيدان رياضية من شركة جي أيه سي في المملكة العربية السعودية. 25 شركة الجميح للسيارات تطلق "إمباو" ٢٠٢٤ أول سيدان رياضية من شركة جي أيه سي في المملكة العربية السعودية. 26  شركة الجميح للسيارات تطلق "إمباو" ٢٠٢٤ أول سيدان رياضية من شركة جي أيه سي في المملكة العربية السعودية. 27 شركة الجميح للسيارات تطلق "إمباو" ٢٠٢٤ أول سيدان رياضية من شركة جي أيه سي في المملكة العربية السعودية. 28 شركة الجميح للسيارات تطلق "إمباو" ٢٠٢٤ أول سيدان رياضية من شركة جي أيه سي في المملكة العربية السعودية. 29 شركة الجميح للسيارات تطلق "إمباو" ٢٠٢٤ أول سيدان رياضية من شركة جي أيه سي في المملكة العربية السعودية. 30 شركة الجميح للسيارات تطلق "إمباو" ٢٠٢٤ أول سيدان رياضية من شركة جي أيه سي في المملكة العربية السعودية. 31

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

جي ايه سي GAC - جي اس3 فئة GE تيربو 2023

قبل 4 أشهر
42,000 ريال سعودي
حائل

جي ايه سي GS8 2023 GT شبه جديد

قبل 3 أسابيع
غير محدد
مكة المكرمة

جي ايه سي 2006 في حائل بسعر 14 ألف ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
14,000 ريال سعودي
حائل

مقالات ذات علاقة