المربع نت – سيارة gac ga8 هي أكبر سيارة سيدان من المصنع الصيني، لديها من الإمكانيات والمزايا ما يجعلها خيار مفضل بين فئة سيارات السيدان بهذا الحجم، خاصة وأنك لا تجد العديد من السيارات الصينية من فئة السيدان بنفس الحجم، لذا وبدون إطالة إليكم 5 أشياء تعجبنا في السيدان الأكبر لدى شركة جي ايه سي والمتوفرة من خلال شركة الجميح للسيارات.

التصميم الأمامي الراقي

سيارة GAC GA8 2023: أشياء تعجبنا في السيدان الكبير.. قيمة عالية مقابل السعر 1

سيارة GAC GA8 2023: أشياء تعجبنا في السيدان الكبير.. قيمة عالية مقابل السعر

مع إضاءة من خطين وشبك كرومي من 5 أعمدة، يميل تصميم مقدمة جي ايه سي ga8 إلى جانب الرقي والفخامة، ويرتفع مستوى الأناقة مع إنارة مصابيح المقدمة على شكل خطين بإمالة عريضة ناحية الجانب أو تحت انعكاسات ضوء الشمس مع الظلال على جسم السيارة، ولا يقل الجانب الخلفي عن تمثيل الإضاءة مع لمسات داكنة مدخلة في المصابيح وفتحات العادم على شكل مستطيل من الكروم. وتحظى الجانبية بنصيبها من لمسات الكروم والأناقة على أن تجد التصميم العام يتسم بالنعومة والانسيابية دون إبراز الجرأة.

رحابة الداخلية في سيارة gac ga8

من أهم الأسباب التي تجذب الناس إلى سيارات السيدان الفاخرة هي مساحة الجلوس في الداخل، وسيارات معدودة من نفس الفئة سيارة gac ga8 السعرية تقدم رحابة الداخلية ومساحة جلوس رحبة في الخلف مثلما تقدمها جي ايه سي ga8، وبجانب رحابة الجلوس في الأمام والخلف تجد صندوق أمتعة واسع بحجم 500 لتر.

سيارة GAC GA8 2023: أشياء تعجبنا في السيدان الكبير.. قيمة عالية مقابل السعر 4

الراحة والعملية في سيارة gac ga8

من مزايا الراحة والعملية أن مكيف الهواء الأوتوماتيكي يتيح إمكانية التحكم المنفصل في المكيف لكل من السائق والراكب الأمامي ويأتي بنظام جودة الهواء AQS الذي يعني بتجديد الهواء في المقصورة والمحافظة عليه صحيا منعشا خاليا من الغبار مع فلتر CN95. وتجد المقاعد الأمامية قابلة للتعديل في عدة وضعيات وتحصل على مساند رأس قابلة للتعديل في 4 اتجاهات ما يساهم في راحة الجلوس لفترات طويلة، كما يوجد 27 مكان تخزين صغير مختلف في الداخل منها حاملات الأكواب وفتحات الجيوب في الأبواب.

سيارة GAC GA8 2023: أشياء تعجبنا في السيدان الكبير.. قيمة عالية مقابل السعر 5

اقرأ أيضا: سيارة gac امباو 2024.. الأناقة الرياضية في التصميم الخارجي وداخلية مليئة بالتكنولوجيا

أرقام المحرك

قد تكون أرقام محرك جي ايه سي ga8 مناسبة لسيارة بحجم 5 أمتار، غير أنها غير مألوفة على فئة السيارة السعرية، فالمحرك من 4 أسطوانات بسعة 2.0 لتر بنزين تيربو بقوة 251 حصان وعزم دوران 390 نيوتن متر ويأتي مع ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك مع نظام دفع أمامي ويبلغ حجم خزان وقود 65 لتر.

السعر والضمان

سيارة GAC GA8 2023: أشياء تعجبنا في السيدان الكبير.. قيمة عالية مقابل السعر 8

جميع المزايا المذكورة لم نكن لنذكرها إذا لم نعرف أن سعر سيارة gac fa8 هو 107,985 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، ولا يتوقف الأمر هنا، فشركة جي ايه سي الصينية تؤكد أنها واثقة من جودة البناء وتمنحك ضمان 5 سنوات مفتوحة الكيلومترات لضمان السيارة، ويذكر أن J.D Power الأمريكية المتخصصة في الأبحاث عن تجربة المستهلكين قد منحت شركة جي ايه سي جائزة الجودة الأولية السنوية للسيارات الصينية 8 مرات.

شاهد أيضا: جي ايه سي GS8 2023 السيارة اختلفت بالكااامل وهذا هي اسعارها وفائتها عند الجميح للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل