المربع نت ـ جي ايه سي GA8 2023 هي السيدان الرائدة في تشكيلة شركة جي ايه سي الصينية، وتعد من أبرز المنافسين في فئة السيدان الكبيرة فهي تحصل شعبية كبيرة في فئتها بين السيارات الصينية في السوق السعودي، وتتميز بمزايا عصرية ولمسات فاخرة مقابل سعر تنافسي جعل منها خيار محبب للعديد من العملاء.

وسنعرض لكم في هذا المقال أهم مواصفات جي ايه سي GA8 2023 وأسعارها في المملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة الجميح للسيارات.

جي ايه سي GA8 2023 تعرف على المواصفات والاسعار في السعودية

ما هي مواصفات التصميم الخارجي لـ جي ايه سي GA8 2023؟

نتعرف في البداية على أبرز سمات التصميم الخارجي لـ جي ايه سي GA8 2023، حيث تأتي كما ذكرنا كـ سيدان كبيرة تحمل تصميم جذاب وأنيق مع لمسات فاخرة بالإضافة لبعض التفاصيل الساحرة والتي تُضيف مزيج مبهر من الضوء والظل من خلال الخطوط الحادة والمصقولة بعناية على الهيكل الخارجي.

جي ايه سي GA8 التصميم الخارجي

وتأتي الواجهة الأمامية تحمل الطابع الفاخر الذي نراه في الشبك الأمامي الكبير بتصميم ديناميكي على شكل قضبان كرومية أفقية يعد مزيج رائع من القوة والجمال، وعلى جانبيه نرى المصابيح الأمامية بتصميمها المستقبلي تعمل بتقنية الـ LED ويُدمج بها إضاءة نهارية حادة تمنح مقدمة السيارة طابع هجومي.

جي ايه سي GA8 من الامام

كما تشتمل على فتحات تهوية تعزز من تبريد المحرك، ويعمل مشتت الهواء بالأسفل بجانب الخطوط البارزة على غطاء المحرك على تحسين الديناميكية الهوائية والأداء على الطريق.

جي ايه سي GA8 من الجنب

وعلى جانبي جي ايه سي GA8 2023 نرى الخطوط الانسيابية الناعمة التي تمتد من المصابيح الأمامية إلى المصابيح الخلفية، ويُزين الواجهة الجانبية شريط كرومي أنيق يعمل على إضافة طول لجانب السيارة، هذا وتأتي مع مرايا جانبية كهربائية والتي تشتمل على كاميرات لمراقبة الطريق من الجانب.

جي ايه سي GA8 من الخلف

وفي الخلف تأتي جي ايه سي GA8 2023  بتصميم رياضي نراه في خط السقف الانسيابي الذي يحاكي شكل الكوبيه، كما يأتي الشريط الكرومي الذي يصل بين المصابيح الخلفية التي تعمل بدورها بتقنية الـ LED على إضافة لمسة فاخرة بالخلف، وتستند GA8 2023 على عجلات بمقاس 18 بوصة.

وبالنسبة لأبعاد جي ايه سي GA8 2023 فهي تأتي كالآتي:

  • الطول: 5,003 مم
  • العرض: 1,868 مم
  • الارتفاع: 1,505 مم
  • طول قاعدة العجلات: 2,900 مم

اقرأ أيضا ما هي أرخص سيارة جي ايه سي 2023 في فئة السيدان؟

ما هي مواصفات التصميم الداخلي لـ جي ايه سي GA8 2023؟

وبالانتقال إلى الداخل، سنرى المقصورة العصرية لـ جي ايه سي GA8 2023  والتي تعد امتداد لأناقة وفخامة التصميم الخارجي، حيث تتكون من مجموعة من المواد عالية الجودة نراها في الكسوة الجلدية الفاخرة على المقاعد بالإضافة لأجزاء أخرى من المقصورة.

جي ايه سي GA8 2023 من الداخل

وتشتمل المقصورة على صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب تأتي مصممة بشكل يمنح مستوى كبير من الراحة داخل مساحة واسعة توفر حرية في الحركة، كما تدعم المقاعد الأمامية التعديل الكهربائي في عدة مواضع مع دعمها لخاصية المساج، بينما تأتي عجلة القيادة متعددة الوظائف بكسوة جلدية تعزز من تحكم السائق.

جي ايه سي GA8 المقاعد الخلفية

هذا وتوفر المقاعد الخلفية رحابة في السعة كما تأتي بتصميم فاخر لتجربة ركوب لاتنسى، كما تدعم خاصية الطي لإتاحة مساحة تخزيينة أكبر في صندوق الأمتعة، بالإضافة لوجود العديد من وحدات التخزين المنتشرة داخل السيارة بشكل كبير.

جي ايه سي GA8 التقنيات

وبالنسبة للتقنيات داخل جي ايه سي GA8 2023 فتشتمل على شاشة نظام ترفيهي مقاس 8 بوصة تدعم اقتران الهاتف من خلال أنظمة الاتصال المختلفة، بالإضافة لـ شاشة عدادات مقاس 7 بوصة تعرض المعلومات الهامة، ولمزيد من الراحة تأتي مع نظام تكييف أوتوماتيكي.

ما هي أنظمة الامان داخل جي ايه سي GA8 2023؟

جي ايه سي GA8 الامان

تقدم جي ايه سي GA8 2023  مستوى متميز من الحماية على الطريق من خلال مجموعة من الأنظمة والتقنيات النشطة التي تشتمل على:

  • عدد ستة وسائد هوائية
  • نظام ثبات إلكتروني
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • نظام تثبيت السرعة
  • نظام التحذير من الاصطدام الأمامي
  • نظام تحذير مغادرة المسار
  • حساسات ركن أمامية وخلفية
  • كاميرا رؤية خلفية
  • كاميرا رؤية محيطية مقاس 360 درجة

اقرأ أيضا أبرز مميزات سيارة جي ايه سي GS8 ستاندرد.. مكيف الهواء واستهلاك الوقود والضمان والمزيد

ما هي مواصفات أداء جي ايه سي GA8 2023 على الطريق؟

جي ايه سي GA8 2023 الاداء

كما تقدم  جي ايه سي GA8 2023  أداء مبهر على الطريق، حيث تستمد قوتها من محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 2 لتر ويولد قوة تبلغ 251 حصان مع عزم دوران يبلغ 390 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ستة سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي، ويبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود 14.2 كلم/لتر مع سعة لخزان الوقود تبلغ 65 لتر.

هذا ويتم تزويد جي ايه سي GA8 2023 بنظام تعليق أمامي ممتاز عالي الأداء يمكنها من السير بثبات وراحة على الطريق، كما يعمل هيكلها الفولاذي الصلب على امتصاص الصدمات ويوفر رحلة مريحة وآمنة.

شاهد أيضا

ما هي أسعار جي ايه سي GA8 2023 في السوق السعودي؟

جي ايه سي GA8 الاسعار

تتوفر جي ايه سي GA8 2023 في المملكة العربية السعودية عند وكيلها الحصري شركة الجميح للسيارات حيث تأتي بقئة واحدة هي:

جي ايه سي GA8 2023 فئة GL تأتي بسعر 107,985 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة

وفي الختام، استعرضنا لكم في هذا المقال أهم مواصفات جي ايه سي GA8 2023 والتي يقدمها الصانع الصيني في تحديث منتصف العمر للجيل الأول مع مزايا ومواصفات جمعت بين الفاخمة والاقتصادية والعملية مقابل سعر تنافسي ساعد على شعبيتها بين الكثير من العملاء، وبالنسبة لك هل تُفكر في الحصول على جي ايه سي GA8 2023 كسيارتك القادمة؟ شاركنا رأيك..

اقرأ أيضا جي ايه سي امباو 2024: مزايا سيارة GAC السيدان بطابع رياضي

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل شركة جي ايه سي في السعودية شركة الجميح للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل