المربع نت – تعد GA4 أرخص سيارة جي ايه سي 2023 في السعودية، كما أنها أصغر السيارات السيدان للعلامة الصينية، والتي يميل الكثير من الشباب إلى امتلاكها لسعرها  التنافسي، وما حصلت عليه من تجهيزات مميزة.

أرخص سيارة جي ايه سي 2023

وبشكل عام تُعد جي ايه سي، واحدة من العلامات الصينية ذات الشهرة الواسعة والانتشار الكبير داخل المملكة العربية السعودية، وإحدى أهم العلامات التجارية التي تتمتع بثقة العملاء لما توفره من أسطول سيارات متميزة ومختلفة الفئات.

ما هي أرخص سيارة جي ايه سي 2023 في فئة السيدان؟

ورغماً عن الانتشار الواسع للسيارات الـSUV والسيارات المُرتفعة عن الأرض بشكل عام، إلا أنه لازالت السيارات السيدان تحتفظ بمكانتها لدى فئة ليست بالقليلة.

ما هي أرخص سيارة جي ايه سي 2023 في فئة السيدان؟ 1

وبالعودة إلى سيارة جي ايه سي GA4 2023، فهي تتوفر في السعودية من خلال أكثر من فئة عبر وكيلها الحصري والمحلي شركة الجميح للسيارات، وقد تم تدشين GA4 لأول مرة عالمياً في عام 2018 ومازالت إلى الآن في جيلها الأول.

ويشمل أسطول جي ايه سي في السعودية 4 سيارات في فئة السيدان بينهم GA4 وهم: GA6- GA8- امباو وهي أحدث سيارات العلامة الصينية

في هذا الصدد، يُقدم لكم موقع «المربع نت» مزايا أرخص سيارة جي ايه سي 2023 في فئة السيدان بالسعودية، وأسعارها.

اقرأ أيضاً:تعرف على أسعار جي ايه سي موديلات 2023 و2024 شاملة الضريبة

ما هي أرخص سيارة جي ايه سي 2023 في فئة السيدان؟ 2

كيف تبدو أرخص سيارة جي ايه سي من الخارج؟

نبدأ استعراض مزايا أرخص سيارات GAC بالمظهر الخارجي للسيارة السيدان الصينية، حيث حصلت على تصميم خارجي يجمع بين اللمسات العصرية الأنيقة وبعض الملامح الجريئة

فجاءت السيارة الصينية مع شبك أمامي عريض يحتوي على خطوط أفقية، يتوسطها شعار العلامة الشهير، فيما جاءت المصابيح الأمامية بتصميم حاد لكنه عريض، واندمجت بانسيابية مع الشبك وهو ما منح السيارة لمسة هجومية.

سياره صغيره GA4 2023 التصميم

أما من الجانب، يمكنك ملاحظة تلك الخطوط الانسيابية والتي تساعد في ديناميكية السيارة وتحسن تدفق الهواء، ومن الخلف توجد المصابيح الخلفية والتي تعمل بتقنية الـLED بشكل كامل مع تصميم بسيط لكل أجزاء السيارة من الخارج.

كما حصلت السيارة على مرايا جانبية كهربائية، فيما ارتكزت أرخص سيارة جي ايه سي 2023 في فئة السيدان على جنوط مقاس 16، أو 17 بوصة.

وفيما يخص ألوان السيارة الصينية فهي تتوفر بعدة خيارات أبرزها : الأسود، الأحمر، الأبيض، بني.

ويمكننا التعبير عن أبعاد السيارة السيدان الصغيرة بالأرقام التالية:

  • الطول :4,692 مم.
  • العرض 1,805 مم
  • الارتفاع 1.500 مم
  • قاعدة العجلات 2,660 مم
  • وزن السيارة بدون ركاب 1,330 كجم

GA4

داخلية جي ايه سي GA4 2022

والآن نصل إلى مقصورة أرخص سيارة جي ايه سي 2023 في فئة السيدان، حيث حرص الصانع الصيني على منح سيارته داخلية تجمع بين البساطة والعصرية كذلك.

فجاءت السيارة التي تتسع إلى 5 أفراد مع مقاعد مكسوة بالجلد، فيما جاءت عجلة القيادة بتصميم عصري وبسيط ومتعددة الوظائف، ومكسوة بالجلد كذلك.

وفيما يخص الترفيه، فقد حصلت على شاشة عدادات ملونة بقياس 3.5 بوصة تقريباً، كما تتوفر بشاشة ترفيهية لمسية بقياس 8 بوصة، تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث.

وبالرغم من أنها من فئة السيارات السيدان المدمجة إلا ان مهندسين جي ايه سي استطاعوا أن يوفروا مساحات ممتازة لكل أفراد الأسرة داخل السيارة، مع توفير مساحات تخزينية داخل مقصورة السيارة.

أرخص سيارة جي ايه سي 2023

أنظمة الأمان ومساعدة السائق في GA4

كذلك حصلت أرخص سيارة جي ايه سي 2023 في فئة السيدان على مجموعة مميزة من تجهيزات السلامة والأمان ومساعدة السائق، نذكر منها الآتي:

  • وسائد هوائية أمامية مزدوجة
  • وسائد هوائية جانبية أمامية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • جهاز إنذار للحماية من السرقة
  • التحكم عن بُعد في صندوق الأمتعة الخلفي
  • نظام أيزو فيكس لتثبيت مقاعد الأطفال
  • جهاز منع تشغيل المحرك بدون مفتاح
  • جهاز إستشعار ركن السيارة
  • مثبت سرعة
  • كاميرا خلفية
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات

ما هي أرخص سيارة جي ايه سي 2023 في فئة السيدان؟ 3

محرك جي ايه سي GA4 موديل 2023

أخيراً، نصل إلى أداء أرخص سيارة جي ايه سي 2023 في فئة السيدان، فهي تتوفر في السوق السعودي مع محرك  مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 1.3 لتر، ينتج قوة قدرها 135 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 202 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

أسعار جي ايه سي GA4 موديل 2023

وفيما يخص سعر أرخص سيارة جي ايه سي 2023، فهي تتوفر لدى وكيلها المحلي الآن بفئة واحدة بالسعر التالي شامل ضريبة القيمة المضافة.

اسم الفئةالسعر شامل الضريبة
GE63,135 ريال سعودي

 

المصادر

جي ايه سي السعودية

اقرأ أيضاً:سيارة GAC سيدان 2023: 4 سيارات بأسعار تبدأ من 63 ألف ريال وتصل 108 ألف ريال بالضريبة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل