كيا كارينز 2023 بتجهيزات الفل كامل متوفرة مع خيارين للمحرك.. تعرف على أبرز مزايا الاس يو في الاقتصادي 1

المربع نت – كيا كارينز بتجهيزات الفل كامل كانت تتوفر مع المحرك الأقوى، ووفقا لآخر تحديث لأسعار كيا، فإن فئة SX أصبحت تتوفر مع محرك 1.5 لتر، في السطور التالية نتعرف على أبرز مواصفات وتجهيزات السيارة التي تتوفر في السعودية من خلال كيا الجبر وكيل سيارات كيا.

المميزات العملية في سيارة كيا كارينز

يجب أن نشير أولا إلى أن فئة سيارة كيا كارينز تعد استثنائية، لأنها تأتي بنفس حجم سيارات الاس يو في المدمجة غير أنها تأتي مع 3 صفوف من المقاعد، وقد جاءت السيارة بالعديد من المزايا العملية وتشمل طي بضغط زر للمقاعد في الصف الثاني لتسهيل الوصول للصف الثالث ووجود منافذ الشحن الحديثة USB-C لركاب الصفوف الثلاثة ويمكن التحكم في ظهر مقعد الصف الثاني، كما تجد طاولات مدمجة خلف مقعد السائق ومقعد الراكب الأمامي. ويأتي نظام المعلومات والترفيه بوضعية “الهدوء” بحيث يتم غلق كافة سماعات السيارة مع إبقاء البث من السماعات الأمامية وعدم رفع درجة الصوت عن 25، وهي ميزة مهمة لخلق جو نوم هادئ للأطفال في طريق العودة من رحلة عائلية.

كيا كارينز 2023 بتجهيزات الفل كامل متوفرة مع خيارين للمحرك.. تعرف على أبرز مزايا الاس يو في الاقتصادي 5

كيا كارينز تتوفر بخيارين للمحرك

تأتي كيا كارينز بمحرك 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر بنزين بقوة 115 حصان وعزم دوران 144 نيوتن متر مع ناقل حركة CVT يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 16.8 كم/ لتر، أو محرك 4 أسطوانات بسعة 1.4 لتر بنزين تيربو بقوة 140 حصان وعزم دوران 242 نيوتن متر مع ناقل حركة 4 سرعات أوتوماتيك يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 16.1 كم/ لتر، وتتوفر كارينز بنظام دفع أمامي فقط.

التبريد رائع في كيا كارينز

مكيف هواء كيا كارينز يأتي بتحكم أوتوماتيكي وبشكل مستقل لمنطقة السائق ومنطقة الراكب الأمامي وتوجد فتحات مخصصة للصف الثاني والثالث، مع إمكانية التحكم بشكل مسقل بمستوى التهوية في الصف الثاني والثالث. وتوجد قنوات تهوية من مكيف الهواء منتشرة بمنطقة درج الراكب الأمامي بحيث يمكن وضع زجاجة عطر من أجل نشر رائحة طيبة في المقصورة، كما تتصل قنوات تهوية بحامل الأكواب في الصف الأول وفي الصف الثاني من أجل الحفاظ على درجة حرارة المشروب من التبريد والتدفئة.

كيا كارينز 2023 بتجهيزات الفل كامل متوفرة مع خيارين للمحرك.. تعرف على أبرز مزايا الاس يو في الاقتصادي 10

أبرز الترقيات في كيا كارينز فل كامل

أبرز الترقيات في كيا كارينز الفل كامل تتعلق بداخلية السيارة، حيث المقاعد تأتي بفرش جلد كامل بدلا من فرش القماش أو فرش القماش مع الجلد، وشاشة المعلومات والترفيه بمقاس 8 بوصة المتوفرة في الفئة الثانية فالفئات الأعلى تأتي في كيا كارينز فل كامل مع نظام الصوت من بوز مع 8 سماعات، كما يوجد شاحن الجوال اللاسلكي، ونظام الإضاءة المحيطية الذي يضفي شعورا أنيقا على المقصورة، وفي الخلف ستائر التظليل على الأبواب الجانبية.

اقرأ أيضا: كيا كارينز 2023: هذه اختلافات الداخلية بين فئات السيارة

كم سعر كيا كارينز ؟

كيا كارينز 2023 بتجهيزات الفل كامل متوفرة مع خيارين للمحرك.. تعرف على أبرز مزايا الاس يو في الاقتصادي 11

تتوفر كيا كارينز في السعودية من خلال كيا الجبر وكيل سيارات كيا في السعودية بالأسعار التالية:

اسم الفئةالسعر شامل الضريبة
LX S1 1.5L89,698 ريال سعودي
LX S2 1.5L93,148 ريال سعودي
EX 1.5L98,898 ريال سعودي
SX 1.5L111,203 ريال سعودي
SX 1.4T111,548 ريال سعودي

شاهد أيضا: كيا كارينز 2023 رجعت بعد ماتوقفت خمس سنوات وهذي اسعارها عند كيا الجبر

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة