المربع نت – سيارة GAC امباو هي أحدث سيارات العلامة الصينية في السعودية من خلال الوكيل الرسمي الجميح للسيارات،وتأتي في فئة سعرية مميزة من المتوقع أن تنافس فيها بقوة بالنظر إلى تجهيزات السيارة المميزة في عدة جوانب وهو ما نتطرق إليه هنا.

التصميم

من أبرز ما يميز سيارة GAC امباو هو التصميم الرياضي الذي يركز على الديناميكية وإظهار الرياضية الجمالية، من مقدمة جريئة وهيئة منخفضة إلى نهاية سقف الفاستباك وألوان متباينة على الجسم.

جي ايه سي امباو 2024: مزايا سيارة GAC السيدان بطابع رياضي 1

أرقام المحرك

جي ايه سي امباو 2024: مزايا سيارة GAC السيدان بطابع رياضي 2

بالنسبة لسيارة في فئتها السعرية، تعد أرقام المحرك ممتازة في الجمع بين القوة والاقتصادية، حيث تأتي سيارة GAC امباو بمحرك بنزين تيربو 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر مع ناقل حركة دبل كلتش DCT من 7 سرعات بقوة 170 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر، يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 18.9 كم/ لتر من خزان وقود بسعة 47 لتر، يسمح لها بالتسارع من 0 – 100 كم/ س في 7 ثوان.

تجهيزات الداخلية الراقية

لديك في داخلية سيارة GAC امباو مقعد سائق كهربائي، ودعم التبريد في مقعدا السائق والراكب الأمامي، والمقاعد بكسوة جلد، وشاشة معلومات وترفيه 10.25 بوصة مع دعم آبل كاربلاي، ونظام صوت من 8 سماعات ومكيف هواء أوتوماتيك بتحكم مستقل لكل من منطقة السائق ومنطقة الراكب الأمامي ونظام جودة الهواء، وفتحة سقف.

أنظمة متقدمة لمساعدة السائق

تجهيزات جي ايه سي امباو

تشمل أنظمة مساعدة السائق المتقدمة مثبت السرعة المتكيف ونظام البقاء في المسار مع تحذير الخروج عن المسار والتحذير من التصادم الأمامي مع فرامل طوارئ ذاتية وقراءة لافتات الطريق وحساسات أمامية وخلفية مع كاميرا رؤية خلفية.

السعر والضمان

المحرك ومنظومة الدفع في جي ايه سي امباو

ما يجعل السيارة مميزة من كل الجوانب المذكورة أنها تتوفر بسعر 80,385 ريال سعودي شامل الضريبة مع ضمان 5 سنوات مفتوح الكيلومترات من خلال الوكيل الرسمي شركة الجميح للسيارات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة