انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ترغب مجموعة من الأشخاص بشراء سيارة تويوتا كورولا 2010 من سوق المستعمل، ويتضح أن هذه السيارة موجودة ضمن السيارات المعروضة بالاعتماد على الإنترنت، وهي بأسعار مُختلفة حسب السعر المُحدد من جانب كل مُعلن.

تويوتا كورولا 2010

يبحث البعض عن سيارات من تصنيف السيدان بموديلات قديمة بما يتماشى مع نطاق بحثهم، فمن المعروف أن كل مُخطط للشراء يضع المواصفات التي تتلائم مع طبيعة قيادته والاحتياجات الخاصة به، ويتضح أن هناك مَن يرغب بالحصول على تويوتا كورولا 2010 والتي قامت شركة تويوتا بطرحها ضمن السيارات التابعة لها.

تويوتا كورولا 2010 مستعملة بسعر يبدأ من 12 ألف ريال سعودي

تويوتا كورولا 2010

تُنتج العلامة اليابانية هذه السيارة بالوصول إلى أحدث موديل وهو الذي يرتبط بعام 2023، ولكن يختلف الأفراد في تحديد الموديل المناسب وعلى وجه الخصوص بإمكانية انتقاء الموديل وفقاً للميزانية الموضوعة من جانب المشتري، وإذا كان الغرض الأساسي امتلاك سيارة بسعر غير مُرتفع فمن الأشياء الجيدة التوجه ناحية الموديلات القديمة، مع قابلية إتمام عمليات البيع والشراء عن طريق الاستناد لسوق المستعمل.

سيارة تويوتا كورولا 2010 في السعودية

هل تبحث عن تويوتا كورولا 2010 مستعملة؟

يحظى سوق السيارات المستعملة بمكانة جيدة نظراً لوجود الكثير من المزايا التي يُمكن تحقيقها عن طريقه، وعلى سبيل المثال بحالة مقارنة أسعار السيارات الجديدة مع المستعملة فالأسعار تنخفض عندما تكون السيارة تم استخدامها من قِبل المالك الأول، وتُصبح الصفقات ناجحة كلما كانت السيارة بسعر معقول إلى حد مع كونها غير مُستهلكة.

تويوتا كورولا 2010 مستعملة

يُمكن الوصول إلى كافة السيارت بالذهاب للمعارض والسؤال عن مدى توفر سيارة مُعينة، أو من المُمكن القيام بهذا الأمر من خلال وسيلة الإنترنت لأجل التعرف على مَن لديه سيارة ويريد بيعها، ومن جانب المالكين فهناك الاستفادة في استهداف الشريحة التي تُلقي الاهتمام بامتلاك سيارات مستعملة سواء تويوتا كورولا 2010 أو غيرها من السيارات الأخرى.

داخلية سيارة تويوتا كورولا 2010

يستفيد المالكون بخصائص الإنترنت وكونه يتسم بالسرعة في الانتشار بما يجعلهم أكثر قرباً من أولئك الذين على استعداد للحصول على سيارات من سوق المستعمل، وتكون آلية التعامل وفقاً لحالات العرض والطلب أي مَن يمتلك سيارة يعرضها مع الحديث عن التجهيزات الموجودة بها سواء ما يرتبط بالتصميم أو الإمكانيات، وبالوقت ذاته يُشير كل مالك للسعر المطلوب كقيمة للبيع.

خارجية تويوتا كورولا 2010 مستعملة

سيارة تويوتا كورولا 2010 مستعمل

ظهرت تويوتا كورولا 2010 ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، حيث إن التطبيق يسمح باستخدام ميزة الإعلان المجاني على نحو مباشر، وبذلك تنضم السيارة لإعلانات التطبيق وإذا وجدها أحد الأفراد تتناسب معه فيقوم بالتواصل مع مالكها، ويتم التعرف على المواصفات والأسعار بقراءة المعلومات الواردة في تفاصيل الإعلانات.

كم سعر تويوتا كورولا 2010 في السعودية؟

كم سعر تويوتا كورولا 2010 في السعودية؟

تكتسب الأسعار أهميتها من كونها الهدف الرئيسي في إتمام الصفقات التجارية، فالمالك يضع السعر الراغب بالحصول عليه وعلى الجانب الآخر قد يُوجه أحدهم اهتمامه ناحية سيارة مُحددة لكونها بسعر يُلائم ميزانيته، وبرؤية تويوتا كورولا 2010 في الإعلانات فهي بأسعار ليست واحدة ومع تتبع الاختلاف فمن المُمكن تأثير ممشى السيارة على سعرها.

مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2010

إن القاعدة العامة ارتباط التسعير بما يتم عرضه من جانب المالكين للسيارات، ولكن قد يوضح المُعلن أن السعر يقبل التفاوض بما يعني إمكانية تخفيضه بحالة التواصل معه، ومن المُحتمل عرض سعر مُعين مع الإشارة لكونه السعر النهائي، وبوجه عام يبدأ سعر تويوتا كورولا 2010 في سوق المستعمل من 12,000 ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2010 للبيع بسعر رخيص

لا تتشابه الأشخاص في الإمكانيات المُساعدة على تلبية الاحتياجات، ولذلك قد يهتم الفرد بتجهيز مثل عدد المقاعد وبالأخص إذا كانت السيارة لاستخدام عائلي، وعلى الصعيد الآخر قد يشتري أحدهم سيارة وتكون الأولوية لسيارة اقتصادية فيما يتعلق بصرفية الوقود، وعلى نفس النهج هناك الاختلاف على مستوى السعر الذي يناسب كل مُخطط للحصول على سيارة مستعملة.

تويوتا كورولا 2010 للبيع بسعر رخيص

قام أحد المُعلنين بعرض تويوتا كورولا 2010 بإعلان على تطبيق مستعمل، ويتبيّن بالنظر إلى خارجية السيارة أن شعار الصانع الياباني يتوسط مُقدمة السيارة، كما أرفق المُعلن بيانات ممشى سيارته وهذا مع عناية البعض بالكشف عن الممشى قبل الشراء، وتكون السيارة بممشى 387,000 كم وسعرها 12,000 ريال سعودي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة تويوتا كورولا 2010 للبيع بسعر رخيص

تويوتا كورولا 2010 مستعملة بسعر 15,000 ريال سعودي

يُفيد تنوع السيارات في سوق المستعمل في صناعة القرارات الشرائية، والتنوع يشمل أيضاً الأسعار بما يُوفر العديد من البدائل والاختيارات، وظهرت السيارة مرة أخرى على تطبيق مستعمل من جانب مالكها الذي أوضح بعض التجهيزات، ومن بينها أن السيارة بمحرك بنزين بسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي.

تويوتا كورولا 2010 مستعملة في السعودية

ذكر المُعلن ممشى تويوتا كورولا 2010 والذي يختلف عن الإعلان السابق، وهو ما يؤكد كما سبقت الإشارة لاحتمالية مشاركة الممشى في سعر السيارات وهي بحالة مستعملة، وتكون السيارة بهذا الإعلان بممشى 240,000 كم وبسعر 15,000 ريال سعودي، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تويوتا كورولا 2010 مستعملة بالسعودية

تويوتا كورولا 2010 مستعمل بسعر 18,000 ريال سعودي

يتبيّن بالانتقال للجهة الجانبية للسيارة أن المرآة بقابلية الضبط على نحو أوتوماتيكي مع إشارات الانعطاف، ومن حيث النوافذ كما أوضح المالك الذي عرض السيارة للبيع فهي كهربائية، وبالدخول إلى تويوتا كورولا 2010 فيُمكن مُلاحظة وجود منافذ “USB” و “AUX” ومشغل أسطوانات “CD”، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تويوتا كورولا 2010 مستعمل

تتشابة السيارة بمحركها مع الإعلان السابق فهي بمحرك بنزين ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك، وهي بممشى 116,000 كم وبهذه الحالة يُمكن امتلاك السيارة وسعرها 18,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: تويوتا يارس فل كامل أم كورولا ستاندرد.. مقارنة بالصور لمن يبحث عن سيدان اعتمادية بسعر أقل من 80 ألف ريال

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع تويوتا في المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 3 أيام
20,000 ريال سعودي
الدمام

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل 6 أيام
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل أسبوعين
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل أسبوعين
غير محدد
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل