المربع نت – يتداول العديد من عملاء تويوتا Toyota الأسئلة حول طرق شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان، بجانب معرفة خطوات الحصول عليها في السعودية، حيث تحظى عملاق صناعة السيارت اليابانية تويوتا بمكانة مُميزة في المملكة العربية السعودية، وهو ما سوف نستعرضه لكم خلال السطور الآتية.

وتحتل صانعة السيارت اليابانية المراكز المتقدمة دائماً في قائمة الأكثر مبيعاً للسيارات في العالم، وبالطبع فإن جميع العملاء دائماً في حاجة لمعرفة أسهل الطرق للحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة، حيث يهتم العديد من عملاء تويوتا في المملكة العربية السعودية بمعرفة خطوات شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان.

ما هي طرق شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان؟ (بالخطوات)

قطع غيار تويوتا كورولا استيراد

وفي البداية، قبل التعرف على كيفية شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان، يرجع السبب بأن العديد من عملاء العلامة اليابانية يهتمون بالبحث عن قطع غيار تويوتا الأصلية في السعودية لمختلف السيارات وأكثرها تويوتا كورولا، نظراً لأن سيارة كورولا تُعد واحدة من أكثر سيارات السيدان اليابانية انتشاراً في المملكة العربية السعودية.

وفي حال كنت تُفضّل الانتقال إلى موقع قطع غيار تويوتا للحصول على ما تُريد، فقد يكون من الأفضل لك البحث عن موقع يوفر قطع غيار تويوتا كورولا استيراد مباشرة من اليابان، حيث أن عملية استيراد قطع الغيار عبر الإنترنت وطلبها من الخارج قد تكون أضمن وأرخص نسبيًا في العديد من الأوقات من الذهاب إلى مركز الخدمة للحصول على قطع غيار تويوتا.

ما هي طرق شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان؟ (بالخطوات) 1

علاوة على ذلك، فإنه تتوفر العديد من الخيارات لقطع الغيار التي بإمكانك طلبها، وبالتالي يمكنك طلب قطعة غيار مناسبة لسيارتك تماماً، كما أنه في بعض الأحيان، قد لا تجد لدى مركز الخدمة الجزء المناسب لنوع سيارتك.

في هذا الصدد، يستعرض لكم «المربع نت» خلال السطور الآتية كيفية شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان، مع معرفة إمكانية البحث عنها لدى الوكيل المحلي في المملكة شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وهذا ضمن خدمة شروحات ونصائح السيارات التي نقدمها لكم.

اقرأ أيضاً: قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل 2023 بالسعودية وكيفية الحصول عليها

ما هي طرق شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان؟ (بالخطوات) 2

ما هي خطوات شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان؟

ويتوفر العديد من مواقع قطع غيار السيارات اليابانية، والتي يمكنك من خلالها طلب قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان، ويمكنك القيام بذلك بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، يجب عليك كتابة رقم الشاسيه الخاص بك، (الرقم الذي تجده في رخصة القيادة، وكذلك على الجزء الأمامي من لوحة القيادة، باتجاه السائق).
  • ثانياً، ابحث عن رقم قطعة الغيار التي تريدها لنوع سيارتك، ويتم ذلك من خلال العديد من المواقع الشهيرة، ولعل أبرزها هو موقع Toyodiy.
  • فيما يمكنك دائمًا استخدام محرك البحث “Google” من أجل الوصول إلى أجزاء السيارة وأرقامها بسلاسة، وتذكر بأن أي موقع يعتمد على رقم الهيكل.
  • سوف تظهر لك جميع مكونات السيارة، ويمكنك ادخال الجزء الذي تريده، ومن ثم تحديد قطع الغيار المطلوبة لمعرفة رقمها.
  • وبعد تحديد رقم قطعة الغيار ننتقل مباشرة إلى مرحلة الشراء.

ما هي طرق شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان؟ (بالخطوات) 3

ما هي طرق شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد؟

وفيما يخص طرق شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد، فإنه يُمكنك شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان بأكثر من طريقة جاءت كما التالي:

  1. أول طريقة هي من خلال وضع رقم الجزء المطلوب على محرك البحث “Google”، ثم كتابة كلمة “OEM” بجانبه، والتي تعني مركز قطع الغيار المعتمد، ثم البحث عن المواقع التي تجلب لك هذه الأجزاء المطلوبة من اليابان مثل موقع: Alibaba وغيره.
  2. أما عن الطريقة الثانية فإنها تتمثل في التوجه مباشرة إلى مواقع قطع الغيار اليابانية.

اقرأ أيضاً: بالأرقام.. قائمة سيارات تويوتا الأعلى مبيعًا في السعودية بداية العام الجاري ومحركات وأسعار كل سيارة موديل 2023

ما هي طرق شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان؟ (بالخطوات) 4

ما هي أفضل مواقع شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد؟

أما بالنسبة لـ أفضل مواقع شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان، والتي يمكنها شحن قطع الغيار من خلالها فجاءت على النحو التالي:

بالإضافة إلى ذلك، يتواجد موقع “جبانيز كارز أونلاين كتالوج”، وهو موقع يوفّر جميع أرقام قطع الغيار الخاصة بالسيارات اليابانية، ومن بينها قطع غيار تويوتا كورولا بالطبع، كما يقوم أيضاً بعرض أسعار قطع غيار تويوتا الأصلية، ويقوم بذلك من خلال نقلك إلى موقع ياباني متخصص في بيع قطع غيار السيارات، ويمكنك زيارة الموقع عبر هذا الرابط هنــا.

اقرأ أيضاً: ما هي اسعار قطع غيار تويوتا 2023 وكيفية إيجادها في السعودية؟

ما هي طرق شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان؟ (بالخطوات) 5

كيفية شراء قطع غيار تويوتا كورولا الأصلية في السعودية؟

وبعد التعرف على طرق شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من الخارج، فإنه تتوفر أيضاً قطع غيار تويوتا كورولا الأصلية في السعودية بسهولة لدى الوكيل المحلي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وتُعدّ واحدة من كبرى شركات السيارات بالمملكة، والتي توفر عدد لا حصر له من الخدمات لتسهيل الأمور لعملاء العلامة فيما يخص سياراتهم.

فيما يمكنك حجز موعد للصيانة عبر الإنترنت بكل سهولة من خلال موقع الوكيل، والتي بعدها سوف تتلقى مكالمة من الوكيل لاحقًا من أجل تحديد موعد يمكنك من خلاله صيانة الأجزاء المعيبة في سيارتك، وكذلك الحصول على قطع غيار تويوتا اصلي التي تريدها لسيارتك بالطبع.

بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك التعرف على أسعار قطع غيار تويوتا الأصلية لدى الوكيل، مع امكانية الشراء اونلاين، وهذا دون الحاجة للذهاب الى التوكيل بنفسك، حيث توفر الشركة خدمة الشحن إلى أي مكان بالسعودية، علماً بأن الوقت المتوقع للتوصيل هو من 2 إلى 3 أيام، بينما الوقت الفعلي يعتمد على موقع التوصيل لك.

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم 7 نصائح لتحسين كفاءة استهلاك الوقود في سيارتك

شــــــاهد أيضًا:

كيف تجد قطع غيار تويوتا الأصلية لسيارتك في السعودية؟

وفي الأخير، نكون قد تعرفنا على طرق شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان، ولكن إذا كنت تريد إيجاد قطع غيار تويوتا الأصلية لسيارتك في السعودية، فإن كل ما عليكم فعله هو الدخول إلى موقع تويوتا الرسمي في السعودية، ثم الوصول إلى خدمة قطع غيار تويوتا، والتي تختلف أسعارها بالطبع من سيارة إلى أخرى بناءًا على موديل  وسنة صنع السيارة.

فضلًا عن ذلك، فإن موقع عبداللطيف جميل للسيارات وكيل تويوتا في السعودية يوفر خدمة البحث عن قطع غيار تويوتا الأصلية بسهولة من خلال هذا الرابط هُنـــا، حيث يمكنك البحث عن قطع غيار تويوتا التي تناسب سيارتك من خلال رقم الشاصي واسم الصنف أو رقم الصنف أو من خلال نوع السيارة.

وجدير بالذكر، يلزمك البحث عن قطع غيار تويوتا الأصلية بحرص جيداً، حتى لا تتعرض لأي خداع من أماكن البيع الغير مختصة، ولكن تذكر دائماً أن تحصل على قطع الغيار الأصلية مع توفير ضمان لها أو لتركيبها إن وُجِد.

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم الصيانات وطرق الحفاظ على أجزاء السيارة وأبرز ما قدمته حلقات برنامج”معلومات تُهمك” على مدار عام

ما هي طرق شراء قطع غيار تويوتا كورولا استيراد من اليابان؟ (بالخطوات) 6

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اقرأ أيضا: عبداللطيف جميل تويوتا اهم المعلومات والاسعار لعام 2023 بالسوق السعودي

المصادر: 

موقع قطع غيار تويوتا الأصلي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل