انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد من عملاء تويوتا Toyota بمعرفة اسعار قطع غيار تويوتا في السعودية، حيث تحتل العلامة اليابانية دائماً المراكز المتقدمة في قائمة الأكثر مبيعاً للسيارات في العالم، وبالطبع سيكون جميع العملاء في حاجة لمعرفة اسعار قطع الغيار الخاصة بسياراتهم قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة.

كما وينطبق الأمر كذلك على سوق السيارات السعودي، حيث تحظى علامة تويوتا عملاق صناعة السيارت اليابانية بمكانة مُميزة بالمملكة العربية السعودية، ودائماً ما تكثُر الأسئلة حول معرفة اسعار قطع غيار تويوتا وأسهل طرق الحصول عليها في السعودية، وهو ما سوف ستعرضه لكم خلال السطور الآتية.

ما هي اسعار قطع غيار تويوتا 2023 وكيفية إيجادها في السعودية؟

اسعار قطع غيار تويوتا في السعودية

وتُعد علامة تويوتا واحدة من أكثر علامات السيارات انتشاراً في المملكة العربية السعودية، لهذا فإن عدد كبير من عملاء العلامة اليابانية يهتمون بالبحث عن اسعار قطع غيار تويوتا في السعودية لمختلف السيارات والموديلات.

ويأتي الوكيل الحصري لعلامة تويوتا في السعودية وهو شركة عبداللطيف جميل للسيارات، والذي يُعدّ من كبرى شركات السيارات بالمملكة، حيث يوفر عدد لا حصر له من الخدمات لتسهيل الأمور لعملاء العلامة فيما يخص سياراتهم.

في هذا الإطار، يُسلط لكم «المربع نت» الضوء خلال السطور الآتية على اسعار قطع غيار تويوتا في السعودية، وكيفية معرفة اسعار قطع غيار تويوتا أيضاً، مع إمكانية البحث عنها لدى الوكيل المحلي في المملكة، شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وذلك ضمن خدمة شروحات ونصائح السيارات التي نقدمها لكم دائماً.

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم 7 نصائح لتحسين كفاءة استهلاك الوقود في سيارتك

ما هي اسعار قطع غيار تويوتا 2023 وكيفية إيجادها في السعودية؟ 1

أين يمكنني الحصول على قطع غيار تويوتا في السعودية؟

وفي البداية، تتوفر قطع غيار تويوتا بسهولة لدى الوكيل المحلي في المملكة، شركة عبد اللطيف جميل، حيث يمكنك ببساطة حجز موعد للصيانة عبر الإنترنت من خلال موقع الوكيل.

ومن ثمّ سوف يتصل بك الوكيل لاحقًا من أجل تحديد موعد يمكنك من خلاله صيانة الأجزاء المعيبة في سيارتك، والحصول على قطع غيار تويوتا التي تريدها بالطبع.

كما يمكنك كذلك معرفة اسعار قطع غيار تويوتا لدى الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في السعودية من خلال الموقع الإلكتروني لـ عبد اللطيف جميل والوصول لخدمة قطع الغيار، حيث يوفر امكانية البحث عن قطع غيار تويوتا الأصلية للسيارات.

وأيضاً يمكنك التعرف على قطع غيار تويوتا ومعرفة سعرها لدى الوكيل، مع امكانية الشراء اونلاين، وهذا دون الحاجة للذهاب الى التوكيل بنفسك، حيث توفر الشركة خدمة الشحن إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية، مع العلم بأن الوقت المتوقع للتوصيل من 2 إلى 3 أيام، بينما الوقت الفعلي يعتمد على موقع التوصيل لك.

اقرأ أيضاً: تعرف على أهم الصيانات وطرق الحفاظ على أجزاء السيارة وأبرز ما قدمته حلقات برنامج”معلومات تُهمك” على مدار عام

ما هي اسعار قطع غيار تويوتا 2023 وكيفية إيجادها في السعودية؟ 2

كيفية البحث عن قطع غيار تويوتا لسيارتك؟

وفي هذا الصدد، فإن كل ما عليكم فعله من أجل البحث عن قطع غيار تويوتا هو الدخول إلى الموقع الرسمي لـ تويوتا في المملكة العربية السعودية، ثم الوصول إلى خدمة قطع غيار تويوتا، والتي تختلف أسعارها من سيارة إلى أخرى بناءًا على موديل السيارة وسنة الصنع.

فيما يوفر موقع وكالة تويوتا بالسعودية عبداللطيف جميل للسيارات خدمة البحث عن قطع غيار تويوتا بسهولة من خلال هذا الرابط هُنـــا، حيث يمكنك البحث عن قطع غيار تويوتا المناسبة لسيارتك من خلال رقم الشاصي واسم الصنف أو رقم الصنف أو من خلال نوع السيارة.

كما يمكنك كذلك الاستفسار عن اسعار قطع غيار تويوتا لدى الوكيل، وهذا من خلال الرابط بالأعلى أو من خلال التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بالشركة، فيما ستجد أن اسعار قطع غيار تويوتا تختلف في بعض الأحيان اختلافاً بسيطاً، وفي أوقات أخرى تتفاوت تلك الأسعار تفاوتاً رهيباً.

لذا يجب عليك البحث عن قطع غيار تويوتا جيداً، حتى لا تتعرض لأي خداع من الأماكن الغير مختصة، ولكن تذكر دائماً أن تحصل على قطع الغيار الأصلية مع توفير ضمان لها أو لتركيبها إن وُجِد.

اقرأ أيضاً: “كل اللي ودك تعرفه عن كفرات سيارتك”.. شاهد الحلقة الثامنة من برنامج “معلومات تهمك”

ما هي اسعار قطع غيار تويوتا 2023 وكيفية إيجادها في السعودية؟ 3

ما هي اسعار قطع غيار تويوتا في السعودية؟

ومن هنا، عليك العلم بأن اسعار قطع غيار تويوتا في السعودية تختلف من سيارة إلى أخرى، كما أنها لا تتشابه بين فئات السيارة الواحدة أيضاً، لذلك لا يوجد سعر مُحدد لقطع غيار تويوتا، ولكن للتسهيل على عملاء العلامة اليابانية، فإن وكالة عبداللطيف جميل توفر خدماتها التي تُمكن الجميع من معرفة اسعار قطع غيار تويوتا الخاصة بسيارتهم والتي ذكرناها بالأعلى.

ولكن بشكل عام، بالرغم من أن اسعار قطع غيار تويوتا تختلف من موديل لآخر ومن حالة لأخرى، فإننا يمكننا أن نستعرض لكم بعض اسعار قطع غيار تويوتا سواء في قطع المحرك أو الاكسسوارات أو غيرها، وذلك كدليل مرجعي لك في حالة الحصول على هذه القطع والتي عليك التأكد من أنها تتوافق مع سيارتك من خلال موقع تويوتا:

شاهد أيضاً:

وتأتي اسعار قطع غيار تويوتا في المملكة العربية السعودية، ولدى شركة عبداللطيف جميل للسيارات شاملة ضريبة القيمة المضافة، على النحو التالي:

  • ماطور مروحة رديتر بـ 913.56 ريال سعودي.
  • ازرار التحكم بالتكييف بـ 867.34 ريال سعودي.
  • وجه رأس مكينة بـ 240.12 ريال سعودي.
  • جرم سلندر مكينة بـ 5,330.48 ريال سعودي.
  • جرم نص ماكينة بـ 8,944.24 ريال سعودي.
  • مفتاح بواجي المكينة بـ 34.50 ريال سعودي.
  • مسند بطانة بـ 153.64 ريال سعودي.
  • شمعة بـ 4,202.50 ريال سعودي.
  • كتاوت بـ 117.76 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: بالأرقام.. قائمة سيارات تويوتا الأعلى مبيعًا في السعودية بداية العام الجاري ومحركات وأسعار كل سيارة موديل 2023

ما هي اسعار قطع غيار تويوتا 2023 وكيفية إيجادها في السعودية؟ 4

ما هي طريقة التواصل مع وكالة تويوتا؟

أما عن طريقة التواصل مع وكالة تويوتا، فإنه في حال أردت يمكنك ذلك من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاصة بالوكالة من خلال الرقم: 8004400055.

كما وتوفر خدمة العملاء الأوقات التالية من أجل استقبال مكالمات العملاء:

  • السبت – الخميس 08:00 صباحاً – 10:00 مساءً.
  • الجمعة 2:00 مساءً – 10:00 مساءً.

في حين تستقبل وكالة تويوتا الشكاوي في الأوقات التالية:

  • أيام الأحد – الخميس 08:00 صباحاً – 10:00 مساءً.

ما هي اسعار قطع غيار تويوتا 2023 وكيفية إيجادها في السعودية؟ 5

بالإضافة إلى ذلك، فإن وكالة تويوتا تتيح إمكانية التواصل معها “اونلاين” وذلك للإجابة على تساؤلات العملاء، وذلك من خلال نماذج تواصل يتم اعدادها مُسبقاً، حيث أنه من خلال اتباع مجموعة خطوات بسيطة يمكنك وضع سؤالك واستفسارك، ومن ثم تنتظر وصول الإجابة خلال وقت قصير، وأيضاً بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء “اونلاين” من خلال الرابط التالي: اضغط هُنــا

اقرأ أيضا: عبداللطيف جميل تويوتا اهم المعلومات والاسعار لعام 2023 بالسوق السعودي

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: 

تويوتا السعودية

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل