انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – سيارة gac امباو هي آخر الواصلين إلى السعودية من خلال الوكيل، الجميح للسيارات، من سيارات العلامة الصينية المرموقة والمعروفة بفوزها بالعديد من جوائز جودة الصناعة من J.D Power في قطاع السيارات الصينية، وامباو تتميز في فئتها بالشخصية الرياضية الجريئة ويظهر ذلك في التصميم الخارجي.

سيارة gac امباو بهيئة خارجية رياضية

جي ايه سي امباو ركزت على التصميم الديناميكي وإبراز الشخصية الرياضية خاصة مع الحزمة الرياضية التي تشمل لمسات خارجية زرقاء وعجلات ألمنيوم سوداء بحواف زرقاء وإطارات عالية الأداء، ويأتي الجنوط بمقاس 18 بوصة خفيف الوزن يساهم في متعة تجربة القيادة، ومن مظاهر الجمالية الرياضية لون كاليبر الفرامل الأصفر. ويأتي السقف عند نهايته بانحناء ديناميكي مثل الفاستباك، وتبرز على غطاء المحرك تموجات عضلية تمتد إلى إلى الجانب على هيئة خطوط انسيابية، وتأتي المصابيح الأمامية بملامح جريئة يعززها مظهر الشبك الأسود بالشكل الطولي واللمسات الداكنة على المصد وفتحات التهوية التي تضمن أيضا إدخالات من لون متباين.

سيارة gac امباو 2024.. الأناقة الرياضية في التصميم الخارجي وداخلية مليئة بالتكنولوجيا 1

داخلية مليئة بالتكنولوجيا

ركز مصممو جي ايه سي امباو على جعل الداخلية مليئة بالتكنولوجيا ووسائل مريحة للسائق، بداية من مقعد السائق الذي يأتي مع دعم قطني هوائي حتى يضمن تجربة قيادة أكثر إمتاعا، كما تدعم المقاعد الأمامية التهوية وهي ميزة مطلوبة في فصل الصيف، وتلف المقصورة إضاءة محيطية ذكية متعددة الألوان، وتنعكس الجمالية الرياضية على قمرة القيادة حيث تجد لمسات على شكل الكربون فايبر في الكونسول، وتأتي المقاعد بلون ثنائي.

ومن المزايا التكنولوجية شاشة المعلومات والترفيه بمقاس 10.25 بوصة تعمل باللمس وتتميز برسومات عالية الوضوح وعناصر تحكم بديهية في تطبيقات الترفيه والملاحة وإعدادات السيارة، كما يدعم النظام الاقتران بهواتف الآيفون عبر آبل كاربلاي، فيما يحصل السائق على شاشة عدادات ملونة 7 بوصة فيها معلومات القيادة التي تهم السائق وقابلة للتخصيص حسب تفضيلاته. ناهيك عن الكثير من المزايا الذكية التي يحصل عليها السائق للمساعدة في القيادة مثل فرامل الطوارئ الذكية في حالات الطوارئ ونظام البقاء في المسار ومثبت السرعة المتكيف.

سعر سيارة gac امباو 2023

تتوفر سيارة gac امباو 2024 في الوقت الراهن من خلال الوكيل الرسمي شركة الجميح للسيارات بفئة GE وسعرها 80,385 ريال سعودي شامل الضريبة.. والسؤال هنا: هل توجد سيارة منافسة من حيث المواصفات والإمكانيات تتوفر بمثل هكذا سعر تنافسي؟

احصل على امباو من خلال عرض رمضان

سيارة gac امباو 2024.. الأناقة الرياضية في التصميم الخارجي وداخلية مليئة بالتكنولوجيا 10

ما زالت سيارة GAC امباو متاحة في عرض رمضان بوقت كتابة هذا المقال، والعرض مستمر لأيام قليلة، حيث ينتهي بحلول 30 أبريل. وتفاصيل العرض هي:

  • 0% دفعة أولى
  • 0% رسوم إدارية
  • 6 سنوات أو 100 ألف كيلو متر صيانة مجانية
  • 6 سنوات أو 250 ألف كيلو متر مساعدة على الطريق
  • 6 سنوات أو 250 ألف كيلو متر ضمان
  • العرض على فئة امباو GE (الفئة الوحيدة بالوقت الحالي) القسط الشهري بقيمة 999 ريال

شاهد أيضا: جي ايه سي امباو 2023 بتاخذها بسعر 80,500 ريال سعودي شامل الضريبة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: موقع GAC وكالة الجميح للسيارات 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جي ايه سي GAC - جي اس3 فئة GE تيربو 2023

قبل 5 أشهر
42,000 ريال سعودي
حائل

جي ايه سي GS8 2020 مستعملة في الرياض

قبل 3 أيام
غير محدد
الرياض

جي ايه سي GS8 2023 GT شبه جديد

قبل 6 أيام
100,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل