المربع نت – جي ايه سي امباو هي أحدث السيارات الواصلة من خلال الوكيل الرسمي في السعودية شركة الجميح للسيارات، وهي سيارة سيدان ذات طابع رياضي بقائمة طويلة من المواصفات التي تجعلها سيارة قيمة.

خارجية سيارة GAC امباو

سيارة GAC امباو 2024: قائمة المواصفات الكاملة للسيدان الرياضي عند الجميح 1

سيارة GAC امباو 2024: قائمة المواصفات الكاملة للسيدان الرياضي عند الجميح

تعد السيارة من أكبر السيارات في فئة السيدان مدمجة الحجم حيث تأتي بطول 4,700 مم، وعرض 1,850 مم، وارتفاع 1,432 مم، وقاعدة عجلات 2,730 مم، وتأتي السيارة بوزن 1,413 كيلو جرام. وألوان الخارجية: الأسود الأنيق، المقاتلة ماتي الخضراء، أبيض كريستال، رمادي قمري، الأخضر اللامع.

تأتي السيارة مع مصابيح أمامية LED تلقائية وإضاءة نهارية LED وكشاف ضباب خلفي وجنوط ألمنيوم مقاس 18 بوصة مع إطارات 225/45، والمرايا الجانبية تدعم التدفئة ومؤشرات الانعطاف والضبط والطي الكهربائي، ولديك مساحات أمامية بحساس المطر.

داخلية سيارة GAC امباو

في داخلية سيارة سيارة GAC امباو تحصل على مقاعد أمامية بكسوة من الجلد تدعم التبريد، ومقعد السائق قابل للتعديل كهربائيا، ومكيف الهواء أوتوماتيك مع فلتر للغبار، وتحكم ثنائي في الأمام لكل من السائق والراكب الأمامي، وفتحة تبريد خلفية، وتوجد فتحة سقف كهربائية ونظام إضاءة محيطية متعدد الألوان.

يأتي نظام المعلومات والترفيه بشاشة 10.25 بوصة بنظام تشغيل يدعم اللغة العربية والإنجليزية والإسبانية ويدعم الاقتران بالهاتف عبر آبل كاربلاي أو تطبيق عكس شاشة الهاتف والبلوتوث وتتكامل مع نظام صوتي من 8 سماعات، وتأتي منافذ USB في الصف الأول والثاني. وتأتي شاشة السائق بمقاس 7 بوصة.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

تجهيزات جي ايه سي امباو

من تجهيزات السلامة ومساعدة السائق الوسائد الهوائية الأمامية لكل من السائق والراكب الأمامي والوسائد الهوائية الأمامية الجانبية والوسائد الهوائية الستائرية ونظام الثبات الإلكتروني ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام توزيع قوى الفرامل إلكترونيا ونظام مساعد الفرامل الهيدروليكي وفرامل الإنتظار الإلكترونية ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات والحساسات الأمامية والخلفية وكاميرا الرؤية الخلفية ومثبت مقعد الطفل ISOFIX وقفل أمان الأطفال بأبواب الصف الثاني ونظام تقييد المحرك لمنع السرقة.

وتشمل الأنظمة المتقدمة مثبت السرعة المتكيف ونظام تحذير التصادم الأمامي ونظام فرامل الطوارئ التلقائية ونظام البقاء في المسار وتحذير مغادرة المسار ومساعد الازدحام المروري ومساعد القيادة على الطرق السريعة والتعرف على إشارات المرور ومساعد الضوء العالي.

جي ايه سي امباو 2024

محرك سيارة GAC امباو

تتوفر سيارة GAC امباو بمحرك 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر بنزين تيربو بقوة 170 حصان وعزم دروان 250 نيوتن متر مقترن بناقل حركة دبل كلتش من 7 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي. وتتمتع بكفاءة استهلاك وقود 18.9 كم/ لتر من خزان وقود بسعة 47 لتر، فتتسارع السيارة من 0 – 100 كم/ س في 7 ثوان.

جي ايه سي امباو

سعر وضمان سيارة GAC امباو 2024

تتوفر سيارة GAC امباو 2024 من خلال شركة الجميح للسيارات بفئة واحدة في الوقت الحالي وهي GE بسعر 80,385 ريال سعودي شامل الضريبة، والضمان على السيارة 5 سنوات مفتوح الكيلومترات.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل