المربع نت – هناك مَن يريد معرفة سعر جيلي امجراند 2023 كسيارة سيدان موجودة بالأسواق، ومع مُتابعة الأخبار المُتداولة فهي مُتاحة بفئتين بما يجعلها بمواصفات غير مُتطابقة، وعلى نفس النهج يختلف السعر حسب الفئة التي يختارها الشخص.

كم سعر جيلي امجراند 2023 بالسعودية؟

تحظى السيارات الجديدة بالاهتمام من قِبل مجموعة من الأفراد بعدما تقوم الشركات المُنتجة بالإعلان عن طرحها، وهذا ما ينطبق على رغبة البعض بالكشف عن سعر جيلي امجراند 2023، وهي سيارة سيدان من إنتاج علامة جيلي التي تنضم لقائمة مُصنعي السيارات من الصين.

كم سعر جيلي امجراند 2023 بالسعودية؟ مع عرض أنظمة الحماية

سعر جيلي امجراند 2023

تنعكس لمسات الشركة الصينية على التصميم سواء إذا كان الحديث حول النواحي الخارجية أو الداخلية، وتجدر الإشارة إلى أن سعر جيلي امجراند 2023 يختلف وفقاً للفئة التي يختارها الشخص.

يُمكن الحصول على السيارة بسعر يبدأ من 57,385 ريال سعودي شامل الضريبة، كما تجدر الإشارة لكون السيارة مُتوفرة بموديل 2024، وعلى نفس النهج فالمواصفات ليست واحدة، وإذا كان النظر للتصميم الخارجي فيُمكن مشاهدة الخطوط الانسيابية على غطاء المحرك وعلى جوانب السيارة.

سعر سيارة جيلي امجراند 2023

سعر جيلي امجراند 2023 مع الفئات

إن عدم الاعتماد على فئة واحدة من السيارات يساهم في وجود الاختيارات أمام الجمهور المُستهدف عند القيام بصناعة القرارات الشرائية، وبتناول جانب الاختلافات فعلى سبيل المثال فالعجلات التي ترتكز عليها السيارة بمقاسات مُتنوعة، حيث يمكن أن تأتي بقياس 16 بوصة أو 17 بوصة.

سعر جيلي امجراند 2023 مع الفئات

يختلف سعر جيلي امجراند 2023 ما بين الفئة القياسية والعليا، والفئة السابق ذكرها “العُليا” تتزود بفتحة السقف التي تسمح بعبور الضوء الطبيعي لداخلية السيارة، ويتوفر إنتاج الشركة الصينية عن طريق وكيلها الرسمي بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة الوعلان للتجارة، ويُمكن بيان الأسعار في الجدول التوضيحي التالي:

أسعار جيلي امجراند 2023

السعرالفئة
.هو: 57,385 ريال سعودي، بما يشمل قيمة الضريبة المُضافةGs سعر جيلي امجراند 2023 فئة
.هو: 68,885 ريال سعودي، بما يشمل قيمة الضريبة المُضافةGk سعر جيلي امجراند 2023 فئة

سعر جيلي امجراند 2023 بالسعودية

مواصفات جيلي امجراند 2023

نُشير في هذا الجزء إلى أبرز الأشياء التي يُمكن مُلاحظتها بالسيارة، فمن الواجهة الخارجية يتوسط شعار جيلي مُقدمة السيارة، وبالتوجه ناحية المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”، كما تنضم المرآة الخارجية للتجهيزات بكونها ذات قابلية للطي بصورة كهربائية وبإشارات الانعطاف.

مواصفات جيلي امجراند 2023

تسير المصابيح الخلفية على نفس الأسلوب بالاستناد للتقنية السابق ذكرها “LED”، وإذا كانت العودة للواجهة الأمامية بالرغبة في التعرف على محرك السيارة، فهو من الأمور أيضاً التي يكثر البحث عنها بجانب سعر جيلي امجراند 2023.

إن السيارة ذات محرك بسعة 1.5 لتر، وتنتج بواسطته قوة 101 حصان وبعزم دوران 142 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة ” CVT”، على أن توصل القوة بنظام جر أمامي، وبهذه الحالة تكون كفاءة استهلاك الوقود 16.3كم/ لتر، وبسعة خزان وقود 50 لتراً.

مواصفات محرك جيلي امجراند 2023

ما هي أنظمة الحماية في جيلي امجراند 2023؟

نصل بهذا الجزء بعد تناول سعر جيلي امجراند 2023 ومحركها إلى وسائل الأمن، فتُصبح ذات أهمية ليست بالقليلة بعالم قيادة السيارات، وعلى سبيل المثال فالشركة الصينية عملت على توفير بعض التقنيات، ومن بينها نظام يُفصل تدفق الوقود عن المحرك تلقائيًا في حالة وقوع حادث، وهو إجراء يُسهم في تقليل خطر اندلاع الحرائق.

أنظمة الحماية في جيلي امجراند 2023

يوجد بالسيارة النظام الذكي لكي يُقفل الأبواب بصورة تلقائية عند اكتشاف الحركة، مما يعزز من أمان الركاب وبالإضافة إلى وجود وسائد هوائية تُغطي الجهات الأمامية والجانبية والستائرية، وتقوم الوسائد بدور محوري سواء بتفادي أثر التصادم على الأشخاص أو بتقليل شدته عليهم.

تحتوي أنظمة الحماية أيضاً على الحساسات الخلفية مع النظام الذي يقوم بدوره في قياس ضغط الإطارات، مع نظام الثبات الإلكتروني ونظام مانعة الانغلاق للفرامل.

شاهد أيضاً:

أنظمة حماية أخرى في جيلي امجراند 2023

هناك نظام المساعدة على المُنحدرات مع مثبت للسرعة، وكما تبيّن بذكر سعر جيلي امجراند 2023 أنه يتنوع ما بين الفئة القياسية والعليا، وإذا كان الحديث عن الأشياء التي تتزود بها هذه الفئة بوسائل الأمن فيُمكن العثور على كاميرا خلفية، والتي تساعد على تكوين قراءة أفضل لحالة الطريق، وبالإضافة إلى دعم عمليات الركن والانتقال للجهة الخلفية.

أنظمة الأمن في جيلي امجراند 2023

المواصفات الداخلية في جيلي امجراند 2023

ندخل في هذه الفقرة إلى داخلية السيارة، وتجدر الإشارة لوجود خاصية الدخول مع عدم الاستخدام الضروري للمفتاح، ومن أبرز الاختلافات على مستوى الداخلية ما يتعلق بالمواد المُستخدمة في تجهيز المقاعد، فإما أن تأتي السيارة  بمقاعد مخمل أو بتغطية من الجلد.

المواصفات الداخلية في جيلي امجراند 2023

تختلف أيضاً طريقة التعديل للمقعد الخاص بالسائق ما بين الطريقة اليدوية أو على نحو كهربائي وفقاً للفئة المُختارة، كما تدعم جيلي امجراند 2023 خاصية البلوتوث بما يجعلم من السهل توصيل الجوالات من جانب الأفراد الجالسين بداخلية السيارة.

النظام الترفيهي في جيلي امجراند 2023

النظام الترفيهي في جيلي امجراند 2023

تتشابه السيارة بالفئتين عند تناول جانب الشاشة التي تتخصص في عرض النظام الترفيهي، ومقاسها 8 بوصة، مع الوضع بالاعتبار أن النظام الصوتي ليس واحداً، ولذلك كما سبق الحديث يتنوع سعر جيلي امجراند 2023 باختيار الفئة القياسية والعُليا، وعلى وجه التحديد إما أن تتزود السيارة بأربعة مكبرات صوت أو ستة مكبرات صوت.

اقرأ أيضاً: وكيل شركة جيلي بالسعودية: مَن هو؟ مع سيارات العلامة الصينية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

جيلي المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل