المربع نت – تعتبر سيارة جيلي امجراند موديل 2023، واحدة من أحدث الإضافات إلى عائلة سيارات جيلي الناجحة خلال هذا العام داخل المملكة العربية السعودية؛ حيث حققت السيارة نسبة مبيعات خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت 5,414 سيارة، وحصدت بذلك المركز الأول في قائمة السيارات الصينية الأكثر مبيعًا في السعودية، وفي المقالة التالية نستعرض لكم أبرز التجهيزات الخاصة بسيارة السيدان جيلي امجراند موديل 2023 لدى وكيلها شركة.

أبرز التجهيزات في السيدان جيلي امجراند 2023

جيلي امجراند

بعد تصدرها قائمة الأكثر مبيعًا.. أبرز تجهيزات جيلي امجراند 2023 الصينية في السعودية 1

جيلي امجراند موديل 2023، مزودة بمجموعة واسعة من التجهيزات المتطورة والميزات الفاخرة التي تعزز راحة وأداء السيارة، إليك بعض أبرز التجهيزات في جيلي امجراند موديل 2023:

بعد تصدرها قائمة الأكثر مبيعًا.. أبرز تجهيزات جيلي امجراند 2023 الصينية في السعودية 2

اقرأ أيضًا: عروض جيلي بمناسبة العودة للمدارس من الوكيل الرسمي الوعلان على سيارة جيلي امجراند 2024

نظام المعلومات والترفيه: تأتي السيارة بشاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 8 بوصة ونظام معلومات وترفيه متقدم، يتضمن النظام ميزات مثل نظام الملاحة المتكامل، وتوصيل بلوتوث للهواتف الذكية، ومنافذ USB للتوصيل بأجهزة التشغيل الخارجية.

نظام الإضاءة عالية الكفاءة: تأتي جيلي امجراند موديل 2023، بمصابيح LED عالية الكفاءة للإضاءة الأمامية والخلفية؛ توفر هذه المصابيح إضاءة قوية وواضحة في جميع الظروف الجوية.

بعد تصدرها قائمة الأكثر مبيعًا.. أبرز تجهيزات جيلي امجراند 2023 الصينية في السعودية 3

اقرأ أيضًا: سيارة جيلي امجراند 2023: اكتشف مواصفات السيدان مع الأسعار

نظام السلامة المتقدم: تم تجهيز جيلي امجراند موديل 2023، بمجموعة من أنظمة السلامة المتقدمة. تشمل هذه الميزات (6 وسائد هوائية، نظام ثبات الكتروني، مكابح مانعة للانغلاق، نظام التوزيع الإلكتروني لقوى الكبح، نظام التحكم في قوى الجر، نظام تثبيت السرعة، مساعد صعود المرتفعات، مكابح الطوارئ الذاتية، نظام التحذير من التصادم الأمامي، حساسات ركن خلفية، كاميرا رؤية خلفية).

مقاعد مريحة من الجلد: تتميز جيلي امجراند موديل 2023 بمقاعد مريحة من الجلد وقابلة للتعديل؛ حيث توفر المقاعد الأمامية دعمًا جيدًا للظهر والجوانب، بينما توفر المقاعد الخلفية مساحة واسعة للركاب.

بعد تصدرها قائمة الأكثر مبيعًا.. أبرز تجهيزات جيلي امجراند 2023 الصينية في السعودية 4

اقرأ أيضًا: “توب 10”.. أكثر 10 سيارات صينية مبيعًا في السعودية في النصف الأول من 2023.. وجولة على مبيعات السيارات

تقنية القيادة الذكية: تم تجهيز جيلي امجراند موديل 2023، بتقنيات القيادة الذكية مثل (نظام الدخول بدون مفتاح وزر البدء/الإيقاف، ونظام التحكم في السرعة الذكي، ومستشعرات الاقتراب لمساعدة في ركن السيارة).

محرك قوي: تعتمد جيلي امجراند 2023 على محرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 101 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 147 نيوتن متر، متصل بناقل حركة مكون من 8 سرعات، مع صرفية وقود تبلغ 16.3 كم لكل لتر.

بعد تصدرها قائمة الأكثر مبيعًا.. أبرز تجهيزات جيلي امجراند 2023 الصينية في السعودية 5

شاهد أيضًا: تجربة جيلي كولراي 2024 فيس ليفت التحديثات وصلت حتى للمحرك!

المصدر: جيلي الوعلان

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة