المربع نت – امجراند 2023 هي سيارة سيدان صينية مدمجة الحجم من إنتاج شركة جيلي الصينية، حيث تم تدشينها في المملكة العربية السعودية بتاريخ 30 مايو 2022 كموديل لعام 2023، وتتوفر بها العديد من المواصفات الترفيهية ومواصفات الأمان، ومن أهم مواصفات الأمان 6 وسائد هوائية ونظام ثبات إلكتروني من شركة بوش الألمانية، كما تعتمد في قوتها على محرك تنفس طبيعي سعة 1.5 لتر يولد قوة 100 حصان، كما أنها تتوفر بالعديد من المميزات الترفيهية مثل شاشة لمسية بقياس 8 بوصة تدعم آبل كلار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة، مع وجود شاشة عدادات ملونة بقياس 12.3 بوصة. وتتوفر امجراند 2023 الجديدة بمقاعد من الجلد وخامات جيدة في المقصورة الداخلية، مع وجود مساحات رحبة للجلوس، وفي هذا القسم ستجد أخبار امجراند 2023 في المربع نت.

النوع **: بنزين
عدد الأسطوانات **: 4
القوة **: 101 حصان
العزم **: 142 نيوتن متر
نظام الدفع **: أمامي
ناقل الحركة **: CVT
خزان الوقود **: 50 لتر
اقتصاد الوقود **: 1 لتر من البنزين يسير فيك 14.9 كيلو
التسارع: Array

مثبت سرعة **: نعم
ثبات إلكتروني **: نعم
حساسات أمامية **: لا
حساسات خلفية **: نعم
كاميرا 360 **: لا
كاميرا خلفية **: نعم
شاشة لمسية **: 8 بوصة
التشغيل بالبصمة: نعم
التشغيل عن بعد: نعم

الطول **: 4,638 مم
العرض **: 1,822 مم
الارتفاع **: 1,460 مم
قاعدة العجلات **: 2,650 مم

المكيف **: أوتوماتيك
الوسائد الهوائية **: 6
المقود **: جلد متعدد الوظائف
عدد المقاعد **: 5
نوع المواد **: جلد

الإضاءة الأمامية **: LED
الإضاءة الخلفية **: LED
مقاس الجنط **: 17 بوصة
شبك كرومي **: Yes
فتحة سقف **: Yes

المربع نت – جيلي إمجراند هي سيارة سيدان من إنتاج شركة جيلي الصينية والتي تمتلك أكثر من 10% من أسهم شركة مرسيدس الألمانية العالمية العريقة، وتمتلك كامل أسهم شركة فولفو السويدية التي تمتاز بالأمان والقوة الفخامة.

واستقبلت الأسواق السعودية رسمياً سيارة إمجراند الجديدة كلياً لسنة الموديل 2023، وهي أحد طرازات السيدان من ماركة سيارات جيلي، حيث كشفت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات جيلي في المملكة منذ 2020، عن سيارة إمجراند الرائعة والجديدة كلياً من الجيل الرابع في سلسلة إمجراند التي تعود بدايتها إلى 2009.

وفي حفل أقيم بهذه المناسبة بمقر الشركة في مدينة الرياض بحضور كبار المسؤولين في شركة جيلي، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات وأسعار جيلي امجراند 2023 الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية.

جيلي إمجراند 2023 من الخارج

من الخارج تتمتع جيلي إمجراند 2023 الجديدة بواجهة أمامية جديدة كلياً، حيث تتوفر بشبك أمامي من الكروم مع لون أسود يتوسطه شعار جيلي الصينية المميز، مع المصابيح الأمامية التي تعمل بالكامل بتقنية الـLED، مع وجود فتحات تهوية في الصدام الأمامي.

 

ومن الجانب، تتوفر بمرايات جانبية كهربائية بالكامل، مع إشارات مدمجة من الـLED للانعطاف، مع خطوط انسيابية في الجوانب من بداية الرفارف الأمامية إلى المصابيح الخلفية التي تعمل بالكامل بتقنية الـLED، مع تصميم مبهر بخط كامل من الـLED يصل المصابيح الخلفية ببعضها البعض، مع وجود عواكس على الصدام الخلفي.

جيلي إمجراند 2023 من الداخل

أما من الداخل فهي لا تقل فخامة عن التصميم الخارجي، فالأبواب الداخلية يوجد عليها جلد فاخر من نفس نوع الجلود المتواجد على المقاعد، مع مقود بتصميم رياضي من الجلد متعدد الوظائف، مع وجود شاشة عدادات بقياس 12.3 بوصة ملونة، مع شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة.

كما أن المقاعد مصنوعة من إسفنج “رغوة الذاكرة” مع الجلد المدبوغ الفاخر الخفيف وغطاء جلدي اصطناعي صديق للبيئة، كما أن عجلة القيادة مغلّفة أيضاً بمادة جلدية باردة للتأكد من أنها لا تحتفظ بالحرارة حتى لو تركت السيارة مكشوفة تحت أشعة الشمس المباشرة، بالإضافة إلى ذلك فإن صندوق الأمتعة بحجم 500 لتر كما يمكن توسيعه أكثر باستخدام المقاعد الخلفية التي يمكن إمالتها بنسبة 60:40.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

كما تتوفر إمجراند 2023 في المملكة بمواصفات أمان متنوعة أنظمة لمساعدة السائق كالآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية
  • مثبت سرعة

محرك جيلي إمجراند 2023

يتم تشغيل سيارة إمجراند الجديدة كلياً بواسطة محرك جديد بتوقيت الصمام المتغير المزدوج (DVVT) 1.5 لتر والذي يعمل بالشفط الطبيعي الأمر الذي يؤدي إلى إنتاج 101 حصان عند 5,600 دورة في الدقيقة وعزم دوران 147 نيوتن، وهو محرك خفيف الوزن نظراً لتصنيعه بالكامل من سبائك الألومنيوم ويستخدم سلسلة توقيت لسهولة الصيانة وتحقيق عمر أطول، كما أنه مزوّد بناقل حركة بتغير مستمر بـ 8 سرعات (CVT) والذي يوفر تسارعاً أفضل مع الحد الأدنى من اضطرابات التغيير ويتميز بالاستجابة السريعة.

أسعار جيلي إمجراند 2023 في السعودية

كما تتوفر إمجراند 2023 في المملكة بفئتين وأسعارهم كالآتي:

  • فئة GS  بسعر 57,885 ريال سعودي شامل الضريبة
    فئة Gf بسعر 67,085 ريال سعودي شامل الضريبة

 

GS - 57,885 ريال سعودي شامل الضريبة
Gf - 67,085 ريال سعودي شامل الضريبة

الضمان: 5 سنوات أو 150 الف كلم، صيانة مجانية سنة أو 20 الف كلم، خدمة مساعدة على الطريق 5 سنوات

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

أخر الأخبار عن جيلي امجراند 2023