انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعتبر سيارة جيلي امجراند 2023 من بين السيارات السيدان التي طرحتها الشركة الصينية، وهي موجودة بفئتين بما جعل لكل فئة مواصفاتها المُختلفة، وبالوقت ذاته هناك أوجه التشابه في تجهيزات مُحددة من بينها المحرك ومنظومة الدفع.

سيارة جيلي امجراند 2023 اكتشف مواصفات السيدان مع الأسعار

سيارة جيلي امجراند 2023

تأتي من قِبل علامة جيلي التي تعتبر من بين العلامات الصينية العاملة بسوق السيارات، وفيما يرتبط بتصنيف هذه السيارة على وجه التحديد فهي سيدان، ومع وجود السيارات تزداد عمليات البحث من قِبل الأشخاص سواء للتعرف على التجهيزات الخارجية والداخلية، أو بهدف الكشف عن الأسعار.

سيارة جيلي امجراند 2023

جاءت سيارة جيلي امجراند 2023 من خلال فئتين بما جعل المواصفات ليست واحدة، وهذا بما يضع الاختيار أمام المُخطط لشراء سيارة من إنتاج الصانع الصيني، حيث يتوجه الشخص للفئة التي يجدها مُلائمة له وتناسب طبيعة قيادته واحتياجاته.

يؤدي اختلاف الفئة المُختارة إلى وجود أوجه عدم التشابه، وبطبيعة الحال تكون الفئة العُليا ” Gk” بسعر يرتفع عن الفئة القياسية ” Gs”، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة أسعار سيارة جيلي امجراند 2023 وأبرز المواصفات.

سيارة جيلي امجراند 2023 بالسعودية

فئات وأسعار جيلي امجراند 2023

إن القول بوجود اختلافات بين فئتي السيارة لا يعني عدم التشابه التام، حيث هناك بعض الأشياء التي تشترك بينهم، وعلى سبيل المثال من ضمن الأمور الموجودة بالفئتين ما يتعلق بالمحرك ومنظومة الدفع، وفيما يخص امتلاك سيارة جيلي امجراند 2023 فهذا ما يحدث بواسطة شركة الوعلان للتجارة، فهي الوكيل المُعتمد للشركة الصينية في المملكة العربية السعودية.

فئات وأسعار جيلي امجراند 2023

يتبيّن أن صناعة القرارات الشرائية لا تستند لنفس الأسس من شخص إلى آخر، ويُمكن عرض سعر كل فئة من فئتي سيارة جيلي امجراند 2023 على النحو التالي:

  • يبدأ سعر فئة جيلي ايمجراند Gs من: 57,385 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • يبدأ سعر فئة جيلي ايمجراند Gk من: 68,885 ريال سعودي، وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.

سعر جيلي امجراند 2023

صور سيارة جيلي امجراند 2023

لا تتشابه الاعتبارات والرغبات عند الحاجة إلى اقتناء السيارات، سواء بتناول الصانع الصيني أو غيره من صانعي السيارات على مستوى العالم، وتجذب الصور شريحة ليست بالقليلة من الأفراد وفقاً لنتائج محركات البحث، وبالنظر إلى صور سيارة جيلي امجراند 2023 تظهر لمسات جيلي على جوانب التصميم، وبالإضافة إلى التجهيزات.

فئات وأسعار سيارة جيلي امجراند 2023

تعتبر العجلات التي ترتكز عليها سيارة جيلي امجراند 2023 من بين قائمة الاختلافات بين الفئتين، وفي هذه الحالة قد تكون العجلات مقاسها 16 بوصة أو 17 بوصة، كما تعكس الصور أيضاً وجود الخطوط البارزة على غطاء المحرك وبالجوانب، ولا تكشف الصور عن الأبعاد ولذلك يُمكن توضيحها في هذا الجانب على النحو التالي:

صور سيارة جيلي امجراند 2023 في السعودية

  • الطول: 4,638 مم.
  • العرض: 1,822 مم.
  • الارتفاع: 1,460 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,650 مم.

صور سيارة جيلي امجراند 2023

ما هي مواصفات خارجية جيلي امجراند 2023؟

توجد المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية “LED”، وإذا كان الغرض بيان ما تنفرد به الفئة العُليا فيُمكن الإشارة له في تجهيز فتحة السقف، حيث لا تتوفر بالفئة القياسية، ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الطي على نحو كهربائي مع إشارات الانعطاف.

يتضح بالانتقال إلى الجهة الخلفية أن فهي تسير على نفس طريق المصابيح الأمامية أي باستخدام تقنية “LED”، وبالإضافة إلى اشتراك فئتي سيارة جيلي امجراند 2023 بوجود الكاميرا الخلفية من بين وسائل الأمن، لأجل تدعيم مجال الرؤية للسائق.

مواصفات خارجية جيلي امجراند 2023

المواصفات الداخلية في جيلي امجراند 2023

تنعكس لمسات الصانع الصيني على الجوانب الداخلية والأمر يبدأ مع دعم السيارة للدخول بدون الاحتياج الضروري للمُفتاح، وتتسع الداخلية لعدد 5 مقاعد، ويستمر التنوع بالتجهيزات التي يحصل عليها الشخص حسب الفئة بذكر المواد المُستخدمة بالمقاعد، إما أن تتزود جيلي امجراند بمقاعد مخمل أو بمقاعد بتغطية من الجلد.

المواصفات الداخلية في جيلي امجراند 2023

هناك حامل أكواب جهة الأمامي لكي يتم استخدامه من قِبل الأفراد المُتواجدين في سيارة جيلي امجراند 2023، وفيما يرتبط بتعديل مقعد السائق فالأمر يختلف وفقاً للفئة، ما بين قابلية التعديل في 6 اتجاهات على نحو كهربائي أو يدوي.

شاهد أيضاً: جيلي اوكافانجو 2023 اكبر SUV من جيلي وهذي اسعارها #على_السريع

كيف تبدو سيارة جيلي امجراند 2023 من الداخل؟

يوجد مكيف الهواء مع فتحة خلفية، وبالانتقال نحو النواذ فهي كهربائية، وجاءت سيارة جيلي امجراند 2023 بنظام ترفيهي يتزود بشاشة مقاسها 8 بوصة، وهذا بما ينطبق على الفئتين، وبالإضافة إلى توفرنظام البلوتوث الذي يسمح بتوصيل الجوالات.

جيلي امجراند 2023 من الداخل

يتبيّن على الرغم من التشابه في شاشة النظام الترفيهي إلا أن نظام الصوت يندرج تحت إطار الاختلافات بين فئتي جيلي امجراند، وبوجه عام فالنظام الصوتي إما أن يُصبح بعدد 4 سماعات أو 6 سماعات.

سيارة جيلي امجراند 2023 من الداخل

ما هو محرك سيارة جيلي امجراند 2023؟

يحرص البعض على اكتشاف المحركات المُعتمد عليها بالسيارات، وتطرح كل علامة السيارات التابعة لها مع محرك بقوة مُعينة، وبتطبيق الجانب على جيلي امجراند 2023 فهي بمحرك سعته 1.5 لتر ويعمل على توليد قوة 101 حصان مع عزم دوران يبلغ 142 نيوتن. متر.

محرك سيارة جيلي امجراند 2023

يتصل المحرك السابق ذكره بناقل حركة “CVT” ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، على أن تُصبح سعة خزان الوقود 50 لتر، وبصرفية الوقود 16.3كم/ لتر.

اقرأ أيضاً: كم سعر سياره جيلي كول راي 2024 بالسعودية؟ مع أبرز المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع جيلي بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل