المربع نت – يريد البعض معرفة وكيل شركة جيلي في المملكة العربية السعودية، ويتضح أن شركة الوعلان للتجارة هي الوكيل الرسمي للعلامة الصينية، ويتوفر من خلالها العديد من الخدمات الأخرى بجانب قابلية شراء السيارات.

مَن وكيل شركة جيلي بالسعودية؟

تعتبر جيلي بقائمة العلامات المُنتجة للسيارات من الصين، ولديها سيارات بتصنيفات من ضمنها السيدان بجانب الاس يو في، ويتضح بالوقت الحالي أن هناك مَن يرغب في التعرف على وكيل شركة جيلي بالسعودية، سواء من حيث المعلومات أو بسيارات الصانع الصيني وكيفية الحصول عليها، وتجدر الإشارة لكون مجموعة جيلي للسيارات تأسست خلال عام 1997، لكي تكون تابعة لمجموعة ” Zhejiang Geely Holding Group”.

وكيل شركة جيلي بالسعودية: مَن هو؟ مع سيارات العلامة الصينية

وكيل شركة جيلي بالسعودية

إن مجموعة جيلي للسيارات تمتلك نسبة 50% في ” شركة لينك اند كو”، مع نسبة 30% في ” شركة فولفو التجارية”، وبالحديث حول وكيل شركة جيلي المملكة العربية السعودية فهي شركة الوعلان للتجارة، وبالعودة لتاريخ دخول العلامة الصينية في سوق السيارات بالسعودية فكانت خلال منتصف عام 2020.

وكيل شركة جيلي في السعودية

شركة الوعلان للتجارة وشركة جيلي

يُقدم وكيل شركة جيلي بالسعودية العديد من الخدمات سواء التي تتعلق بإمكانية الحصول على سيارات الصانع الصيني، أو الخدمات المُرتبطة بمرحلة ما بعد البيع، حيث ينتقي كل شخص السيارة التي يجدها مُتوافقة معه وفقاً لاحتياجاته ورغباته، ومع عدم التشابه بتفضيلات الأفراد فيتوجه كل مُخطط للشراء ناحية السيارة المناسبة، ويُمكن الكشف عن سيارات العلامة الصينية على النحو التالي:

داخلية سيارة جيلي 2023

  • جيلي امجراند
  • جيلي أزكارا
  • جيلي توجيلا
  • جيلي كولراي
  • جيلي اوكافانجو
  • جيلي مونجارو

وكيل شركة جيلي بالسعودية

يستفيد الأفراد أيضاً من وكيل شركة جيلي بوجود الأمور المُوفرة لتقديم الدعم والمساعدة بالطريق، وبالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من قطع الغيار والاكسسوارات التي تكون موجودة مع جيلي بالسعودية، وتكون المنتجات الخاصة بالعلامة الصينية أصلية ومُطابقة مع الإجراءات الخاصة بالتشغيل.

سيارات جيلي في السعودية

أين يقع معرض جيلي في السعودية؟

يبحث البعض بجانب المعلومات حول وكيل شركة جيلي عن أمكان المعارض التابعة له، ويحتاج الكثيرون للقيام بزيارة المعارض من أجل التعرف عن قُرب بالتفاصيل الخاصة بالسيارات، ومشاهدة جوانب التصميم والتجهيزات على أرض الواقع، ونُشير إلى معرض جيلي في السعودية على النحو التالي:

سيارة جيلي 2023 من الداخل

  • 3638 طريق خريص الفرعي، الروضة، الرياض بمدينة الرياض, الرياض, 13211.
  • 6417. طريق المدينة. البوادي جدة, جدة, 23443.
  • 6915 طريق الملك فهد، الراكة الجنوبية طريق الدمام الخبر السريع، الخبر.

معرض جيلي بالسعودية

يُمكن الكشف عن المواصفات عن طريق الموقع الرسمي للشركة، حيث يتوفر لكل سيارة الكُتيب الخاص بها، ومن خلاله تظهر التجهيزات سواء الداخلية أو الخارجية وبالمرور بالإمكانيات بما يشمل كافة المواصفات، كما يُوفر وكيل شركة جيلي قائمة الأسعار الخاصة بإنتاج العلامة الصينية، ويُمكن الدخول بشكل مباشر للموقع الرسمي بالضغط هنا.

سيارات جيلي في السعودية

خدمة عملاء وكيل شركة جيلي

تُمثل الجانب الكبير من الأهمية فمن خلالها يتواصل الأشخاص مع مُمثلي الشركة، وهذا ما يحدث باختلاف الأغراض فقد يهدف أحدهم لمعرفة البيانات حول سيارة مُعينة كأن يسأل عن جيلي كولراي 2023 ومدى كونها مُتوفرة لدى وكيل شركة جيلي وأسعارها، وقامت العلامة الصينية بتحديد رقم التواصل مع خدمة العملاء على الرقم التالي ذكره: 966531500525.

شركة الوعلان للتجارة وشركة جيلي

تشغل الأمور المُتعلقة بتأمين السيارات مساحة ليست بالقليلة من اهتمام الأشخاص، سواء إذا كان الحديث حول سيارات الصانع الصيني أو غيرها من إنتاج العلامات التجارية الأخرى، وفي هذه النقطة على وجه التحديد يتضح بالاستناد إلى وكيل شركة جيلي أن التأمين يقوم بتغطية السيارة بحالة وقوع الحوادث، وتكون الاختيارات موجودة خلال القيام بالشراء.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات جيلي 2023 جميع الفئات شاملة الضريبة عند الوعلان

حجز صيانة سيارة جيلي

تتوفر هذه الخدمة من خلال وكيل شركة جيلي في السعودية، ومن المعروف بطبيعة الحال في عالم السيارات احتياج كل سيارة لعمل صيانة لها، وبحالة تطبيق هذا الجانب على إنتاج الشركة الصينية فيُمكن حجز صيانة سيارة جيلي من خلال الموقع الرسمي عبر الإنترنت، حيث يدخل الفرد إلى الموقع ويقوم بتقديم طلبه مع كتابة البيانات المطلوبة لاستكمال الطلب، وللدخول للصفحة الخاصة بحجز صيانة اضغط هنا.

معرض جيلي في السعودية

يقوم كل مالك للسيارة بتوضيح الاسم مع عنوان البريد الإلكتروني وإرفاق رقم الهاتف، وبالوقت ذاته يجب تحديد رقم السيارة ونوعها بالموديل وقراءة العداد، وبالإضافة إلى اختيار مركز الخدمة من بين قائمة المراكز التي تتوفر من جانب وكيل شركة جيلي، وبهذه الطريقة يكون الفرد قادراً على إجراء حجز صيانة لسيارته.

حجز صيانة سيارة جيلي

‏كيف أطلب تجربة قيادة سيارة جيلي؟

تساعد تجارب القيادة الأفراد على امتلاك السيارة المُلائمة لهم، وقد تبدأ خطوة الشراء بالقراءة العامة عن مواصفات وتجهيزات السيارة، وعلى سبيل المثال قد يسعى أحدهم لشراء جيلي امجراند 2023، ويقوم بتحميل الكتيب لكي تتكون له الصورة الكُلية عن أبرز الإمكانيات، سواء بالحديث عن جوانب التصميم أو غيرها من الأشياء التي تحرص على وضعها العلامة الصينية، ثم بعد هذه الخطوة يأتي الأمر المُتعلق بحجز موعد لتجربة القيادة.

تجربة قيادة سيارة جيلي

يتبيّن احتياج البعض لحجز تجربة قيادة عن طريق وكيل شركة جيلي، وهذا ما يتم على نحو بسيط عبر الموقع الإلكتروني حيث يختار كل شخص السيارة المُراد تجربة قيادتها مع تحديد الموديل، وللوصول للصفحة والتقدم بطلب قيادة اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كم أسعار جيلي كولراي الفيس ليفت 2024؟ واكتشاف المحرك الجديد

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع جيلي بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سيارة جيلي

قبل يومين
غير محدد
جدة

جيلي كولراي 2021 في الرياض نظيفة

قبل يومين
1 ريال سعودي
الرياض

جيلي توجيلا 2022 في الرياض بسعر 85 ألف ريال سعودي

قبل 6 ساعات
79,999 ريال سعودي
الرياض

جيلي EC8 2012 في الدوادمى بسعر 13 ألف ريال سعودي

قبل 5 أيام
13,000 ريال سعودي
الدوادمى

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل