انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدأ عشاق الساحرة المستديرة في عقد المقارنات بين صور سيارات نيمار لاعب الهلال، وصور سيارات رونالدو نجم نادي النصر، وذلك مع وصول النحم البرازيلي رسمياً إلى المملكة العربية السعودية.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو

وقد أحدثت صفقات الدوري السعودي خلال العام الأخير ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية على مستوى عالمي، حيث نجح الدوري السعودي في استقطاب عدد كبير من نجوم الساحرة المستديرة وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، والفرنسي كريم بنزيما لاعب الاتحاد، وأخيراً نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر

ويفضل عشاق كرة القدم عقد المقارنات دائماً بين نجومهم خارج ساحة المستطيل الأخضر، خاصة فيما يتعلق بـ سيارات لاعبي كرة القدم، وأسلوب حياتهم.

وكانت أخر مواجهة بين النصر والهلال، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث انتصر الأول واقتنص لقب البطولة بقيادة الدون، والآن دعونا نعقد مواجهة جديدة ولكن خارج المستطيل الأخضر بين لاعبي النصر والهلال.

ويقدم لكم موقع «المربع نت» في المقال التالي صور سيارات نيمار لاعب الهلال في مواجهة سيارات كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر.

اقرأ أيضاً:ما لا تعرفه عن سيارة جمس بهبهاني بعد ظهور كريستيانو رونالدو بداخلها

صور نيمار دا سيلفا مع الهلال

خلال الساعات الماضية، قد أعلن نادي الهلال السعودي عن انضمام نيمار من باريس سان جيرمان رسمياً، وذلك بعد فشل مفاوضات انتقال ليونيل ميسي خلال الأشهر الماضية.

وعلى الرغم من عدم ذكر قيمة صفقة نيمار في الهلال السعودي رسمياً، إلا أنه تداولت وسائل الإعلام الأجنبية معلومات تشير إلى أنه سيلعب بين صفوف النادي السعودي لعامين، مقابل راتب يصل إلى 400 مليون دولار سنويا بناء على بعض المتغيرات والنتائج والإعلانات.

وتصدرت صور نيمار مع الهلال خلال توقيعه للعقود عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية.

وقد لاقت صور نيمار مع الهلال استحساناً كبيراً من قبل جمهور النادي السعودي؛ حيث يُعد واحدة من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 4

صور سيارات نيمار دا سيلفا

ويُعرف نيمار بشكل عام بعشقه للظهور على منصات التواصل الاجتماعي، ويتمتع بشخصية فريدة من نوعها فيما يخص أسلوب حياته.

كذلك يمتلك مجموعة متميزة من السيارة الفاخرة، والتي لم تخلو من السيارات خارقة الأداء، لذلك دعونا نستعرض لكم سريعاً أبرز سيارات نيمار لاعب الهلال الجديد.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 5

سيارة فيراري 458 إيطاليا

تُعد سيارة فيراري 458 إيطاليا واحدة من أفضل السيارات التي يمتلكها معظم لاعبي كرة القدم في أوروبا وبينهم نيمار دا سيلفا، وتستمد السيارة قوتها من محرك 8 أسطوانات وبسعة 4.5 لتر.

ويستطيع المحرك في السيارة الإيطالية توليد قوة 562 حصان مع عزم دوران يبلغ 458 نيوتن. متر.

وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية 3.4 ثوانٍ، وفيما تصل السرعة القصوى إلى 338كم/ س.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 6

سيارة لامبورجيني فينينو

كذلك شملت صور سيارات نيمار لاعب الهلال، صورة لسيارة لامبورجيني فينينو خارقة الأداء، والتي تستمد قوتها من محرك مُكون من 12 أسطوانة وبسعة 6.5 لتر.

يعمل محرك السيارة على إنتاج قوة 750 حصان، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال 2.9 ثوانٍ.

كما تصل سرعتها القصوى إلى 355كم/ س، ويبلغ سعر هذه السيارة 4.5 مليون دولار أمريكي.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 7

سيارة مازيراتي MC12

وبين أبرز صور سيارات نيمار لاعب الهلال، صورة السيارة الإيطالية الخارقة مازيراتي MC12، حيث تستمد قوتها من محرك يتكون من 12 أسطوانة وبسعة 6.0 لتر ز

وتنتج عن المحرك قوة 621 حصان مع عزم دوران يبلغ 652 نيوتن. متر، وتصل السرعة القصوى في هذه السيارة نحو 329كم/ س.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 8

سيارة أستون مارتن فولكان

كذلك تشمل صور سيارات نيمار لاعب الهلال، صورة لسيارة أستون مارتن فولكان، والتي تؤكد عشق اللاعب البرازيلي للسيارات خارقة الأداء الرياضية.

و جاءت  السيارة بمحرك يتكون من 12 أسطوانة وبسعة 7.0 لتر، ويستطيع المحرك توليد قوة 820 حصان وبعزم دوران يبلغ 780 نيوتن. متر.

وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية أقل من 3 ثوانٍ، فيما تبلغ سرعتها القصوى 322كم/ س.

وتشمل سيارات نيمار كذلك السيارات التالية:

  • اودي R8 سبايدر V10 بلس .
  • بورش باناميرا تيربو .
  • مرسيدس AMG GT S .
  • رنج روفر SVA .
  • اودي RS7 .
  • ماكلارين 570S .
  • مرسيدس G63 AMG .

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 9

صور سيارات كريستيانو رونالدو الفاخرة

كانت ولازالت صفقة كريستيانو رونالدو واحدة من أضخم الصفقات التي شهدها عالم كرة القدم، حيث انضم إلى نادي النصر.

فقد انضم نجم منتخب البرتغال وأفضل لاعب في العالم إلى نادي النصر السعودي، في صفقة تاريخية بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي.

ورغماً عن عدم الإعلان رسمياً عن قيمة الصفقة، إلا أن الأنباء المتداولة تُشير إلى أن قيمتها تبلغ  500 مليون يورو مقابل الموسمين، و200 مليون يورو مقابل موسم واحد، أي يبلغ راتب كريستيانو رونالدو في الساعة مع نادي النصر 2,3150 مليون يورو.

وبعد تألقه مع نادي النصر، بدأ نجوم كرة القدم في الانتقال في صفقة تلو الأخرى إلى الدوري السعودي، وأبرزهم: الفرنسي كريم بنزيما، السنغالي ساديو ماني، وفابينو نجم ليفربول، وكوليبالي وغيرهم من الأسماء اللامعة.

وبعد رصد صور سيارات نيمار لاعب الهلال، نبدأ في استعراض صور سيارات كريستيانو رونالدو، والتي تشمل توقيع علامات مثل : لامبورجيني، ماكلارين، مرسيدس، أودي وغيرهم.

وتُعد سيارات رولز رويس، واحدة من السيارات المحببة للاعب البرتغالي؛ حيث أن رونالدو يمتلك العدد الأكبر بتوقيع العلامة البريطانية الفاخرة.

ودعونا نستعرض أبرز سيارات رولزرويس اللتي يمتلكها لاعب نادي النصر العالمي كريستيانو رونالدو:

اقرأ أيضا:صور كريم بنزيما مع الاتحاد وتوقيعه: إليكم السيارات المتوقع نقلها إلى جدة

سيارة رولزرويس جوست 

تشمل سيارات كريستيانو رونالد لاعب النصر، سيارة رولز رويس جوست ،وتستمد قوتها من محرك مكون من 12 أسطوانة، مزدوج الشاحن التوربيني.

ويأتي بسعة 5.7 لتر، والذي يمكنه أن يولّد قوة 520 حصانًا، مع 800 نيوتن متر من عزم الدوران، فيما تأتي هذه السيارة بسعر يبدأ من 337,900 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: تعرف على سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 10

 رولزرويس داون

ومن أبرز صور كريستيانو رونالدو مع سياراته، تلك الصورة التي التقطها قبل انتقاله للدوري السعودي بأيام مع سيارته الجديدة رولزرويس داون .

وهي سيارة مقدمة له من جورجينا، والتي تقدر قيمتها بأكثر من ربع مليون جنيه استرليني أي ما يُعادل 1.13 مليون ريال.

وتأتي السيارة البريطانية مع تصميم يشبه اليخت، وتتسع إلى 4 أفراد، وتأتي مع أبواب بنظام كهربائي للفتح والغلق

كما أنها تأتي مع شبك أمامي من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، وبطبيعة الحال حصلت على مصابيح بتقنية LED بتصميم حاد وجريء، وإطارات معدنية قياس 19 بوصة.

وفيما يخص مقصورة سيارة كريستيانو رونالدو لاعب النصر، فقد جاءت مع تجهيزات عالية الذكاء، وحصلت على مقاعد مصنوعة بجودة عالية، ومٌبطنة بالجلد الفاخر.

وعن الأداء، سنجد السيارة البريطانية الفاخرة تسمد قوتها من محرك 12 أسطوانة، سعة 6.6 لتر، يولد قوة تصل 563 حصان، وعزم للدوران 850 نيوتن.متر، ويأتي متصلاً بناقل حركة يعمل أوتوماتيكيَا.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 11

رولزرويس كولينان

بالإضافة إلى ذلك، تشمل صور سيارات كريستيانو رونالدو نجم النصر، صورته مع السيارة الفاخرة رولز رويس كولينان الجميلة التي قال عنها في لقاء صحفي من قبل أنها من علاماته المفضّلة.

وتستمد السيارة البريطانية الفاخرة قوتها من محرك مكون من 12 أسطوانة مزدوج الشاحن، سعة 6.7 لتر.

والذي يمكنه أن ينتج قوة 563 حصاناً، مع 850 نيوتن متر من عزم الدوران، وتأتي سيارة الدفع الرباعي كولينان في اسطول سيارات رونالدو بسعر يبدأ من 330 ألف دولار.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي السعودية من رولزرويس قبل الشائعة الأخيرة وسالم الدوسري يمتلك اثنتين

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 12

ماكلارين سينا

وفيما يخص السيارات الرياضية السريعة، يمتلك رونالدو ماكلارين سينا، والتي يمتلكها منذ عام 2019 باللون الفضي مع اللون الأحمر، وتقتصر سيارة ماكلارين سينا ​​على 500 نسخة فقط، وبالطبع كريستيانو رونالدو هو أحد المالكين المشهورين لهذه السيارة النادرة.

وتأتي ​​بمحرك مكوناً من 8 أسطوانات مزدوج الشاحن التوربيني، سعة 4.0 لتر، والذي ينتج قوة 800 حصاناً، مع عزم 800 نيوتن متر من الدوران، كما تتصل السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات ثنائي الكلتش، وتعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات.

فيما تتسارع السيارة من نقطة السكون إلى 100كم/ س خلال 2.8 ثوانٍ، وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س، في حين يُقدّر ثمن هذه السيارة النادرة بحوالي مليون دولار.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 13

بوجاتي شيرون

وإذا كنت تبحث عن أفضل صور كريستيانو رونالدو مع سياراته، فلن تجد أفضل من تلك الصورة التي التقطها مع سياراته الخارقة بوجاتي شيرون.

وهي واحدة من بين أكثر السيارات الخارقة في أسطول سيارات كريستيانو رونالدو حيث تتمتع هذه السيارة بمحرك مكون من 16 أسطوانة “W16” رباعي الشاحن، سعة 8.0 لتر، والتي يمكنه أن ينتج قوة 1,479 حصانًا و 1,600 نيوتن متر من عزم الدوران.

كما تتصل سيارة بوجاتي شيرون بناقل حركة بـ 7 سرعات، في حين تأخذ هذه السيارة حتى 420 كيلو متر في الساعة من السرعة القصوى ومن 0-60 ميل في الساعة خلال 2.4 ثانية، وعن قيمة هذه السيارة تأتي بوجاتي بسعر 3 ملايين دولار.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 14

بوجاتي فيرون

ويمتلك كريستيانو رونالدو سيارة بوجاتي فيرون سوبر سبورت في مرآب منزله أيضاً، وتستمد سيارة بوجاتي فيرون سوبر سبورت قوتها من محرك مكوناً من 16 أسطوانة رباعي الشاحن، سعة 8.0 لتر، والذي يمكنه أن ينتج قوة 1,183 حصاناً و 1,499 نيوتن. متر من عزم الدوران، في حين تأتي سيارة بوجاتي فيرون بسعر 2.4 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: مواجهة «سيارات لاعبي أوروجواي وغانا» هل تُحقق ثأر النجوم السوداء بعد توديع كأس العالم؟

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 15

فيراري 599 GTO

كذلك شملت صور كريستيانو رونالدو مع سياراته صورته مع السيارة الإيطالية عالية  الأداء فيراري 599 GTO، والتي تم تجهيزها بمحرك تيربو مكون من 12 أسطوانة “F140 C ” سعة 6.0 لتر، والذي ينتج قوة 612 حصانًا.

وفيما يتعلق بالتسارع، فإن السيارة كانت تعدّ أسرع سيارة فيراري على الإطلاق في الوقت الذي كان فيه التسارع المعلن من نقطة السكون 0 إلى 62 ميل في الساعة، خلال أقل من 3.3 ثانية، في حين تبلغ سرعة السيارة القصوى أكثر من 208 ميل في الساعة، وجاءت تكلفة السيارة بحوالي 410,000 دولار.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 16

لامبورجيني أفينتادور

ولم يخلو مرآب منزل كريستيانو رونالدو من علامة لامبورجيني، حيث حصل على سيارة لامبورجيني أفينتادور، والتي يمتلكها العديد من المشاهير تقريبًا بسبب مظهرها المذهل وقوتها كذلك.

ويمتلك اللاعب البرتغالي سيارة لامبورجيني أفينتادور باللون الأسود، والتي جاءت هذه السيارة الرائعة بمحرك مكوناً من 12 أسطوانة  سعة 6.5 لتر، كما تأتي أيضاً بسعر حوالي 393,695 دولار تقريباً.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 17

لامبورجيني أوروس

ومن علامة لامبورجيني أيضاً، حصل “الدون رونالدو” في مجموعة سياراته على لامبورجيني أوروس، ومن المؤكد أن لامبورجيني أوروس تحمل تلك الجرأة بفضل حمضها النووي الإيطالي، نعم إنها سلالة تستحق المشاهدة.

تستمد السيارة قوتها من محرك مكوناً من 8 أسطوانات مزدوج الشاحن التوربيني، يولّد قوة 641 حصاناً، كما وتتصل السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 18

سيارة أستون مارتن

كذلك من أفضل سيارات كريستيانو رونالدو، سيارة أستون مارتن وهي من السيارات التي تجذب الأنظار، وتأتي بمحرك يتكون من 12 أسطوانة مزدوج الشاحن وبسعة 5.2 لتر.

فيما يمكن لمحرك أستون مارتن توليد قوة 715 حصان، بينما تصل السرعة القصوى من هذه السيارة إلى 340كم/ س، ويمكن أن تتسارع من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية 3.4 ثوانٍ.

صور سيارات نيمار لاعب الهلال VS سيارات رونالدو.. مواجهة خارج المستطيل الأخضر 19

مرسيدس بنز SLS AMG

واشتملت مجموعة سيارات رونالدو على مرسيدس بنز SLS AMG، والتي تستمد قوتها بمحرك مكوناً من 8 أسطوانات سعة 6.2 لتر، والذي يمكنه أن ينتج قوة 631 حصانًا، مع 650 نيوتن متر من عزم الدوران، فيما تذهب القوة إلى جميع العجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات، كما وتبلغ السيارة سرعتها القصوى إلى 317 كم/ ساعة، فيا تم تسعير السيارة بحوالي أكثر من 755,000 دولار..

وأخيراً، من المتوقع أن يشهد الدوري السعودي منافسة شرسة في الفترة المقبلة في ظل تعاقد مع عدد كبير من نجوم كرة القدم في أوروبا، وهو ما يُصاحبه بالطبع رؤيتنا لعدد متنوع من سيارات لاعبي الأندية السعودية الجدد في شوارع المملكة العربية السعودية قريبًا.

اقرأ أيضاً:ما الذي يميز سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المُحببة للاعبي كرة القدم؟

المصادر

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل