سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

المربع نت – في ظل المواجهات الساخنة بين فرق المونديال التي تشغل عشاق كرة القدم، فإن المنافسة بين سيارات لاعبي أوروجواي وغانا تشغل عشاق السيارات أيضاً، ضمن شغفهم بمعرفة سيارات لاعبي كرة القدم.

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا والثأر القديم

في البداية، إذا كنت من متابعي كرة القدم، فأنت تعلم جيداً أن منتخب غانا لديه ثأرٌ قديم منذ 12 عاماً عند نظيره الأوروجواي، والذي يرجع إلى نسخة كأس العالم 2010، عندما حرمهم منتخب الأوروجواي من التأهل للدور نصف النهائي في الأوقات الإضافية، وكان ذلك من خلال لمسة اليد الشهيرة للاعب أوروجواي لويس سواريز.

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

وتأتي نسخة مونديال 2022 بقطر، وتحديداً بعد الجولتين الأولتين من دور المجموعات، حيث كانت كل المؤشرات تقول أن غانا سوف تأخذ بثأرها وتتأهل في المركز الثاني على حساب أوروجواي خلف منتخب البرتغال.

لكن، في النهاية “تأتي الرياح بما لم تشتهي السفن”، لتُفاجئ كوريا الجنوبية الجميع وتتأهل لدور ثُمن النهائي، في حين أن المنتخب الغاني لم ينجح في الأخذ بثأره القديم، بل جددت الأوروجواي الثأر من خلال فوزها على غانا بهدفين مقابل لاشيء، وحرمانهم من الصعود مرة أخرى، وهو فوز لم يكن كافياً لبطاقة عبور الأوروجواي أيضاً، بل إنه جدد الثأر مع غانا وودع كلا المنتخبين بطولة مونديال 2022.

والأمر الغريب هنا، أن البعض كان يحلم بأن منتخب غانا سوف يحصل على حقه من خلال الأقدام وليس بالأيادي كما فعلها سواريز قبل أعوام، لكن يبدو أن الأقدام لم تأتي ثمارها ولا حتى الأيادي، بل كرروا خيبة الأمل وخرجوا من دور المجموعات، ولكننا لسنا هنا الآن من أجل ذلك.

يتسائل البعض الآن كيف يمكن أن يأخذ منتخب النجوم السوداء بثأره من الأوروجواي؟ حسناً، يمكننا أن ننظم مواجهة بين سيارات المنتخبين، خلال السطور الآتية، نستعرض فيها بعض أبرز سيارات لاعبي أوروجواي وغانا، ضمن جولتنا سيارات لاعبي كرة القدم في «المربع نت»، لنرى هل يأخذ منتخب غانا بثأره في هذه المواجهة أم ماذا؟

أقرأ أيضاً: «سيارات دي بروين» هل تنعكس لمسات البلجيكي الساحرة في الملعب على مرآب منزله؟

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

سيارات لاعبي منتخب أوروجواي

ويزخر كلاً من منتخبي أوروجواي وغانا بالعديد من نجوم كرة القدم العالميين، حيث خاض المنتخبين مباراة ساخنة كان الأوروجواي هو بطلها، وحتى لا نطيل عليكم، فلدينا مباراة من نوع خاص هنا، من خلال عرض مجموعة سيارات لاعبي أوروجواي وغانا.

لذا، ننقل لكم الآن، مواجهة سيارات لاعبي أوروجواي وغانا، ضمن سيارات لاعبي كرة القدم، مع استعراض سيارات لاعبي كل منتخب على حدا، ونبدأ ببطل الثأر وهو لويس سواريز، بجانب نبذة في الختام عن صدمة المنتخبين في كأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً: مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

أبرز سيارات سواريز

سيارة كاديلاك اسكاليد

في البداية جاءت أول سيارات سواريز هي سيارة كاديلاك اسكاليد الأمريكية، والتي تستمد قوتها بمحرك يتكون من 8 أسطوانات، سعة 6.2 لتر، حيث يعمل هذا المحرك على توليد قوة 409 حصاناً مع 565 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتتسارع سيارة كاديلاك من نقطة الثبات 0 إلى 100كم/ س خلال أقل من 7 ثوانٍ، وف حين يمكنها بلوغ سرعة قصوى 170كم/ س، كما جاء سعر السيارة يبدأ من حوالي 77,795 دولار أمريكي.

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

سيارة أودي RS6 أفانت

وعن السيارة الثانية في مجموعة سيارات سواريز، تأتي سيارة أودي RS6 أفانت، والتي ظهر بها في خلال فترة التواجد مع فريق برشلونة الإسباني، وتستمد السيارة قوتها بمحرك مكون من 8 أسطوانات سعة 4.0 لتر، والذي ينتج قوة 600 حصان، مع 800 نيوتن. متر من عزم الدوران.

كما تتسارع السيارة من نقطة الثبات 0 إلى 100كم/ س خلال 3.6 ثوانٍ، وفيما يتعلق بسرعة السيارة القصوى فهي 249كم/ س، بالإضافة إلى أنها بسعر 116,500 دولار أمريكي تقريباً.

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

سيارة أودي Q7

ويقتني لويس سواريز نجم منتخب أوروجواي سيارة أخرى من شركة أودي الألأمانية، وهي سيارة أودي Q7، والتي تنضم لأسطول سيارات سواريز بمحركها المكوّن من 6 أسطوانات سعة 3.0 لتر، والذي يولد قوة 335 حصان، و 500 نيوتن. متر من عزم الدوران، فيما تعمل بنظام الدفع الكُلّي للعجلات.

وتتسارع سيارة أودي من نقطة الثبات 0 إلى 100كم/س خلال 5.9 ثوانٍ، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 249كم/ س، وتبلغ قيمة السيارة الألمانية حوالي 57,500 دولار أمريكي.

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

سيارة بي ام دبليو X5

ويمتلك لويس سواريز أيضاً سيارة ألمانية أخرى من شركة بي ام دبليو، وهي سيارة بي ام دبليو X5، والتي تنتمي لفئة سيارات الاس يو في، وتأتي بمحرك يتكون من 8 أسطوانات، سعة 4.4 لتر، والذي يولّد قوة 407 حصان، مع 600 نيوتن. متر من عزم الدوران.

في حين تتسارع السيارة من نقطة السكون صفر إلى 100كم/ س خلال أقل من 5.5 ثوانٍ، كما وتصل سرعتها القصوى إلى 240كم/ س، بالإضافة إلى أن السيارة تأتي بسعر 60,600 دولار أمريكي تقريباً.

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

سيارة رنج روفر سبورت

ومن الواضح أن لاعب الأوروجواي الشهير يُفضل فئة السيارات الاس يو في بعض الشيء، من خلال تواجدها ضمن مجموعة سيارات سواريز، وجاءت هذه السيارة من شركة لاند روفر البريطانية، وهي سيارة رنج روفر سبورت.

وتستمد السيارة قوتها بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر، والذي ينتج قوة 296 حصان مع 400 نيوتن. متر من عزم الدوران.

كما تتسارع رنج روفر سبورت من نقطة السكون إلى 100كم/ س خلال 7.3 ثوانٍ، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 201كم/ س، ويبدأ سعر السيارة رنج روفر سبورت من 83,000 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: هل تريد امتلاك إحدى سيارات رنج روفر الفاخرة بسعر رخيص.. إليك الطريقة

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

أبرز سيارات كافاني

وعن ثاني اللاعبين لدينا في منتخب الأوروجواي، هو اللاعب إدينسون كافاني، والذي لديه تاريخاً كبيراً من الإنجازات، باعتباره واحداً من بين أبرز اللاعبين الذين احترفوا في صفوف أفضل الأندية الأوروبية على رأسها مانشيستر يونايتد، ونادي باريس سان جيرمان، بجانب نابولي الإيطالي، كما يلعب حالياً في صفوف نادي فالنسيا الإسباني.

وتأتي سيارات كافاني من بين أفضل السيارات الفاخرة التي تحمل توقيع علامات بريطانية وألمانية وإيطالية.

سيارة رنج روفر سبورت

ويمتلك كافاني أيضاً سيارة رنج روفر سبورت، وهي واحدة من سيارات شركة لاندروفر البريطانية، والتي تأتي عادة بين سيارات لاعبي كرة القدم في الدوري الإنجيزي.

وتنتمي سيارة رنج روفر البريطانية إلى فئة سيارات الإس يو في، والتي تتميز بتصميمها الخارجي الجريء، وتتوفر السيارة البريطانية في الأسواق العربية حالياً بموديل رنج روفر سبورت 2022.

كما تتوفر رنج روفر سبورت في المملكة العربية السعودية، ويمكنكم الإطلاع على مواصفاتها من هنا.

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

سيارة لاندروفر ديفندر

وجاءت سيارات كافاني حاملة العلامة البريطانية، حيث يمتلك نجم نادي فالنسيا الإسباني سيارة لاندروفر ديفندر، والتي تعد واحدة من موديلات العلامة البريطانية التي تتمتع بمظهرها الجريء.

وصنعت السيارة البريطانية لتلائم الظروف القاسية والطرق الوعرة، فهي من نوعية السيارات التي تناسب عشاق المغامرات والأداء القوي بدون شك.

وتتوفر سيارة لاندروفر ديفندر البريطانية في الوقت الحالي موديل 2022 بثلاث خيارات للمحرك، وتأتي أبرزهم بمحرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات على شكل V سعة 5.0 لتر، يولد قوة 525 حصان، و625 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتسارع السيارة من خلاله من السكون 0 إلى 100 كم/س خلال 5.2 ثانية.

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

سيارة فيراري 458

ويمتلك لاعب الأوروجواي إدينسون كافاني، السيارة الشهيرة فيراري 458، والتي تتميز بسرعتها وقدراتها وتصميمها المميز بجانب هيكلها الرشيق.

وتعد سيارة فيراري 458 بشكلٍ خاص من بين أفضل إصدارات العلامة الإيطالية فيراري، والتي تنتج قوة 570 حصان، وتصل سرعتها القصوى إلى 325 كيلومتر بالساعة، في حين يبلغ وزنها 1451 كيلوجرام.

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

بي إم دبليو x3

كما ظهر نجم الأوروجواي كافاني وهو يقود سيارة تحمل علامة بي إم دبليو الألمانية، ويبدو من الصورة أن السيارة هي BMW X3، والتي هي من بين أفضل سيارات شركة بي إم دبليو الألمانية.

كما تشمل أيضاً مجموعة سيارات كافاني كلا من: سيارة مرسيدس S Class Coupe، وسيارة لامبورجيني كونتاش، وغيرها من السيارات وفقاً لما تناولته وسائل الإعلام الإنجليزية.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

سيارات لاعبي منتخب غانا

أما فيما يتعلق بالفريق الثاني لدينا، والمُطالب بأخذ ثأره من الأورجواي، فجاءت سيارات لاعبي منتخب غانا والتي يمتلكها أبرز اللاعبين وهم توماس بارتي وأندريه أيو وسولي مونتاري.

ونستعرض لكم بين السطور الآتية، سيارات لاعبي المنتخب الغاني ضمن منافسة سيارات لاعبي أوروجواي وغانا، وفي إطار جولة المربع نت، لـ سيارات لاعبي كرة القدم تزامناً مع مونديال 2022.

اقرأ أيضاً: مواجهة بين سيارات لاعبي الدنمارك وأستراليا أبرزهم «رولز رويس» مَن يتفوّق ؟

سيارات توماس بارتي

وعن أولى سيارات لاعبي منتخب غانا، فبطبيعة الحال يمتلك الجميع بينهم سيارة أو اثنين أو أكثر، لكن بالحديث عن السيارات الفاخرة والسريعة التي نستعرضها في المنافسة، دعونا نخصص كلماتنا لأسطول سيارات توماس بارتي نجم خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي.

ويتمتع لاعب خط وسط أرسنال توماس بارتي بذوق السيارات الفاخرة، وذلك بالنظر إلى أسطوله المميز، والذي نستعرضه لكم.

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

لامبورغيني أفينتادور SVJ

ويمتلك توماس بارتي سيارة لامبورغيني أفينتادور SVJ، والتي تعتبر واحدة من بين أفضل سيارات العلامة الإيطالية، كما تأتي أيضاً بين سيارات لاعبي كرة القدم ممن يعشقون الأداء السريع.

وجاء الإصدار الأخير لسيارة أفينتادور يعتمد على محرك مكون من 12 أسطوانة بالتنفس الطبيعي سعة 6.5 لتر، يولّد قوة 769 حصان، مع 720 نيوتن. متر من عزم الدوران.

في حين تتسارع السيارة من السكون إلى 100 كلم\س خلال 2.8 ثانية فقط، ويبدأ سعرها من 600,000 دولار تقريباً، أي ما يعادل 2.25 مليون ريال.

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

لامبورجيني أوروس

بالإضافة إلى سيارات توماس بارتي، لاعب منتخب غانا، جاءت سيارة لامبورجيني أوروس والتي تنتشر بشكل كبير بين سيارات لاعبي كرة القدم الإنجليزية، باعتبارها من بين أفضل سيارات العلامة الإيطالية.

وتنتمي سيارة لامبورجيني أوروس إلى فئة سيارات الإس يو في، بجانب أنها من بين سيارات العلامة الإيطالية التي حصلت على تصميماً مختلفاً عن سياراتها الرياضية المعتادة من الفئات الأصغر.

وتعتمد لامبورجيني أوروس على محرك يتكون من 8 أسطوانات سعة 4.0 لتر توين تيربو، والذي يولد قوة 650 حصان، مع 850 نيوتن. متر من عزم الدوران، كما يمكن للسيارة أن تتسارع من نقطة الثبات 0 إلى 100 كلم\س خلال 3.5 ثانية، وبسرعة قصوى 305 كلم\س.

اقرأ أيضاً: ما الذي تُقدمه سيارة «جيب لمبرجيني 2022» في السعودية حتى تشتريها؟

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

هونداي سنتافي Hyundai Santa Fe

وتأتي سيارة هونداي سنتافي من بين السيارات التي حصل عليها اللاعب من العلامة الكورية هونداي، والتي تنتمي إلى فئة الإس يو في، وتعتبر من بين السيارات التي يُفضّلها اللاعب.

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

سيارات أندريه أيو

وعن ثاني قائمة المنتخب الغاني لدينا ضمن سيارات لاعبي أوروجواي وغانا، يمكننا أن نجد أفضل سيارات لاعبي غانا في أسطول اللاعب أندريه أيو، والذي يطلق عليه البعض اسم “ديدي أيو”، وهو من أهم لاعبي منتخب “النجوم السوداء”.

ويبدو أن أندريه أيو لاعب خد الوسط المحترف في صفوف السد القطري حالياً، من بين اللاعبين الذين يحبون امتلاك السيارات الفاخرة والمميزة، حيث تجد أسطول سياراته الفاخرة هي الأكثر في مرآب منزله.

وتأتي من بين السيارات الفاخرة التي يمتلكها اللاعب الغاني أندريه أيو، هي سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي، وهي السيارة البريطانية التي يحبها أغلب لاعبي كرة القدم العاشقين للأسلوب الفاخر.

فضلاً عن ذلك، يمتلك أندريه سيارة g-wagon brabus باللون الأبيض، وهي من بين أفضل السيارات الألمانية المُعدّلة التي تناسب عشاق المغامرات في الطرق الوعرة.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب ويلز أبرزهم «مرسيدس بنز».. لن تصدق أسطول جاريث بيل

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

سيارات سولي مونتاري

ويأتي اللاعب سولي مونتاري، نجم منتخب غانا، والذي يمتلك أسطولاً مميزاً من السيارات الفاخرة والرياضية، فهو لم يكتفي بشغفه بكرة القدم فقط، لكنه قام أيضاً بتأسيس شركة خاصة بتعديل السيارات في إيطاليا، لتجميل سياراته وسيارات مشاهير آخرين.

ومن أهم سيارات اللاعب الغاني المُعدّلة سيارته الإيطالية لامبورجيني أفينتادور LP700-4، والتي تم تعديلها لتبدو وكأنها ترتدي زياً عسكرياً، وهي السيارة التي يستخدمها مونتاري في تنقلاته بشكل دائم.

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

وجاءت لامبورجيني أفينتادور مزوّدة بمحرك يتكون من 12 أسطوانة سعة 6.5 لتر، ويولد قوة 700 حصان، كما تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كم/س خلال 2.9 ثانية، في حين تصل سرعة قصوى 350 كم/س.

وبالإضافة إلى سيارة لامبورجيني، يمتلك اللاعب الغاني سيارتيّ لامبورجيني جالاردو ودودج تشالنجرSRT، والذي شوهد وهو يقودهما، حيث تمت رؤيته بهما على طرق مدينة ميلانو الإيطالية، بجانب أيضاً شاحنة ميرسيدس ضخمة، وطائرة خاصة كما نُقِل عنه من خلال وسائل الإعلام.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي السعودية من رولزرويس قبل الشائعة الأخيرة

سيارات لاعبي أوروجواي وغانا,كأس العالم,أوروجواي, المربع نت

ما هي صدمة منتخب غانا ومنتخب الأوروجواي في كأس العالم 2022؟

فاز منتخب الأوروجواي على نظيره منتخب غانا، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات المؤهلة لدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم ومونديال 2022.

وخلال المباراة كانت المؤشرات كلها تؤهل الأوروجواي إلى مراحل إقصاء المغلوب، قبل أن تصدم كوريا الجنوبية الجميع من خلال تحقيقها الفوز في آخر دقائق المباراة على منتخب البرتغال، مما حطم آمال رفاق لويس سواريز في منتخب الأوروجواي.

وبات المنتخب الكوري متقدماً بفارق الأهداف رغم تساويه في النقاط مع منتخب الأورجواي، وهو ما يؤهله للصعود واستكمال مشوار المونديال، ليكون بمثابة صدمة لمنتخب الأورجواي.

وعن ترتيب المجموعة، فإن منتخب البرتغال يحتل صدارة المجموعة بـ 6 نقاط، ويأتي منتخب كوريا الجنوبية في الوصافة بـ 4 نقاط، لكنه سجل 4 واستقبل 4 أهداف، وعن منتخب الأوروجواي في المركز الثالث بـ4 نقاط والذي سجل هدفين فقط واستقبل هدفين، ويأتي غانا في المركز الأخير بـ 3 نقاط، ليودّع كلا من أوروجواي وغانا مونديال 2022 حاملين خيبة أمل.

اقرأ أيضاً: كيف أثَّرت «سيارات ابراهيموفيتش» على مسيرته الكرويّة وحرمته بولندا من كأس العالم

المصادر: 

SKY NEWS – سكاي نيوز
FIFA

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

تويوتا رش ستاندر 2023

قبل 18 ساعة
70,150 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور ستاندر LE هايبرد 2023

قبل 18 ساعة
127,650 ريال سعودي
الرياض

تويوتا رايز استاندر جنوط 2023

قبل 18 ساعة
69,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور فتحة XLE بنزين 2023

قبل 18 ساعة
128,225 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً