هذه سيارات لاعبي السعودية من رولزرويس قبل الشائعة الأخيرة وسالم الدوسري يمتلك اثنتين 1

المربع نت – يهتم الكثير من عشاق كرة القدم والقيادة كذلك بمعرفة سيارات لاعبي السعودية، فعلى الأغلب يهتم كل منا بمتابعة أسلوب حياة اللاعب الذي يشجعه؛ لذلك يهتم الأغلبية العظمى بمعرفة سيارات لاعبي كرة القدم حول العالم.

سيارات لاعبي السعودية

وكانت الساعات القليلة الماضية شهدت تداول لأنباء حول إهداء لاعبين الأخضر سيارات رولزرويس هدية، وذلك بعد تجاوز منتخب الأرجنتين في المباراة الأولى لهم بـ مونديال 2022 بهدفين مقابل هدف.

هذه سيارات لاعبي السعودية من رولزرويس قبل الشائعة الأخيرة وسالم الدوسري يمتلك اثنتين 2

ومن جانبه، علق لاعب منتخب الأخضر صالح الشهري أمس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة اليوم، على هذه الأنباء، مؤكداً أنه ليس لها أساس من الصحة، مشيراً إلى أن الجميع يصب تركيزه كاملاً على المنافسة في المونديال بقطر.

في السياق نفسه،علق مدرب الأخضر، هيرفي رينارد على شائعة منح لاعبي الأخضر سيارات رولزرويس: لدينا وزارة رياضة منظمة واتحاد للعبة مميز ولاعبو المنتخب يلعبون من أجل بلادهم وليس من أجل الأموال.

وعلى الرغم من أنها شائعات ليس لها أساس من الصحة حتى الآن، إلا أنه من المتوقع أن يتم تقديم الهدايا للاعبي الأخضر بعد وصولهم إلى السعودية، خاصة في ظل الأداء المشرف الذي يقدمه اللاعبين حتى الآن.

اقرأ أيضاً:أسطول سيارات سون هيونغ مين لاعب كوريا الجنوبية ينافس رونالدو وميسي

سيارات لاعبي السعودية

سيارات رولزرويس

وبشكل عام تعد سيارات رولزرويس البريطانية الفاخرة، واحدة من السيارات المفضلة لدى لاعبي كرة القدم في السعودية، وقد يحصل عليها البعض منهم كهدايا من قبل الأندية الخاصة بهم، أو من أموالهم الخاصة.

لذلك توقع الجمهور السعودي أنه على الرغم من الشائعة المنتشرة في الوقت الحالي بشأن منح اللاعبين سيارات رولزرويس، إلا أنه قد تتحقق الشائعة بمجرد تقدمهم في المونديال وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.

سيارات لاعبي السعودية

سيارات رولزرويس في أسطول لاعبي السعودية

وقد شوهد بالفعل عدد من لاعبي منتخب السعودية أثناء قيادتهم لسيارات رولزرويس منذ فترة كبيرة، ويمتلك اللاعبين السعوديين عدد من السيارات الفاخرة المتميزة كما هو الحال بين لاعبي كرة القدم حول العالم.

ومن بين اللاعبين الذي تعد علامة رولزرويس من العلامات المفضلة لديه، نجم الهلال سالم الدوسري، حيث شوهد أكثر من مرة يذهب لمران الفريق بسياراته التي تحمل علامة رولز رويس.

ويمتلك اللاعب السعودي أفخم العلامات على رأسها رولز رويس، ومرسيدس، ولامبورجيني وغيرها من السيارات الفاخرة.

سيارات لاعبي السعودية

ومن الأمور المميزة في سيارات سالم الدوسري ولاعبي الهلال بشكل عام، هي أن سياراتهم تحمل أرقامهم الخاصة بالقمصان التي يرتدونها في الفريق.

وتحمل لوحة سيارات سالم الدوسري وبينهم سيارتي رولزرويس الرقم 29، بالإضافة إلى الحروف التي قد تعبر عن أسماء الشهرة الخاصة بهم لطالما كانت مختصرة ومن 3 أحرف.

سيارات لاعبي السعودية

وحتى الآن شوهد اللاعب السعودي بسيارتين تحمل توقيع رولزرويس خلال ذهابه لمران الهلال، لذلك يُطلق عليه اللاعب الارستقراطي.

في السياق نفسه، يمتلك اللاعب الذي أحرز هدف الفوز في مباراة الأرجنتين سيارات أخرى فاخرة من بينها لامبورجيني أوروس وهي السيارة المفضلة كذلك لعدد من لاعبي منتخب السعودية .

فضلاً عن ذلك، شوهد اللاعب وهو يقود سيارة مرسيدس برابوس Mercedes AMG Brabus G B40-700، وهي سيارة فاخرة مخصصة للطرق الوعرة.

سيارات لاعبي السعودية

كذلك من بين اللاعبين الذين يمتلكون رولزرويس بين أسطولهم، لاعب خط الوسط سلمان الفرج، والذي يلعب في صفوف فريق الهلال.

وشوهد اللاعب وهو يذهب إلى مران الهلال بسيارته البريطانية الفاخرة التي جاءت باللون الفضي وحملت لوحتها الرقم 7 وهو رقمه في الهلال، لكن لم يتبين من الصور إذا كانت رولز جوست أم فانتوم، في الحالتين لا تقل أياً منهما فخامة عن الأخرى.

في السياق نفسه تعد سيارة مرسيدس G كلاس هي السيارة المقربة للاعب السعودي؛ حيث ظهر أكثر من مرة خلال قيادتها عند توجهه إلى مران النادي، ويتضح في الصورة التالية أن لوحة السيارة تحمل رقم قميص اللاعب في نادي الهلال كذلك.

هذه سيارات لاعبي السعودية من رولزرويس قبل الشائعة الأخيرة وسالم الدوسري يمتلك اثنتين 3
لماذا انتشرت شائعة منح لاعبي السعودية رولزرويس بعد التفوق على الأرجنتين؟

وكان لانتشار هذه الشائعة خلفية مسبقة، حيث تداول رواد منصة تويتر القصة التي وقعت في مونديال 1994، والتي تسببت بشكل أو بآخر في هذا الشائعة.

وكانت السعودية من بين الفرق العربية المشاركة في مونديال 1994 الذي أُقيم في أمريكا، وعلى الرغم من قوة المنتخبات المشاركة في هذه النسخة، إلا أن الأخضر استطاع الوصول إلى الجولة الثانية بعد تقديم أداء متميز.

وتم  إهداء سيارة رولزرويس الفاخرة إلى المهاجم سعيد العويران،  والذي سجل  هدفاً ممتعاً في شباك منتخب بلجيكا، وهو من الأهداف التي تعتبر من أعظم الأهداف في تاريخ كأس العالم.

السعودية في المونديال بالأرقام

وبعد استعراض سيارات لاعبي منتخب السعودية، نتحدث عن مباراة السعودية وبولندا اليوم، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل الأخضر المواجهة وهو يعتلي صدارة مجموعته برصيد 3 نقاط، ويسعى إلى اقتناص الفوز في جولته الثانية على المنتخب البولندي، الذي يسعى إلى تحقيق المكسب بقيادة نجم برشلونة ليفاندوفيسكي بدون شك.

وشارك المنتخب السعودي 5 مرات في تاريخ منافسات كأس العالم؛ حيث يعتبر منتخب الأخضر من أكثر المنتخبات العربية مشاركة في المونديال  رفقة منتخب المغرب ومنتخب تونس،حيث استطاع منتخبنا تحقيق أرقام خلال هذه  المشاركات.

وكانت أولى مشاركات المنتخب السعودي في هذا الحدث الكروي الأبرز، عام 1994 في مونديال الولايات المتحدة الأمريكية، وتُعتبر تلك المشاركة هي الأفضل على الإطلاق في تاريخ مشاركات السعودية في كأس العالم من حيث النتائج والأرقام، إذ تمكن الأخضر السعودي من بلوغ دور الستة عشر بعد حصوله على 6 نقاط جمعها من خلال الفوز على المنتخب المغربي، ثم تحقيق الانتصار الأهم على المنتخب البلجيكي، ليصطدم بالمنتخب السويدي الذي كتب نهاية مغامرة الأخضر في دور الـ16.

جاءت ثاني المشاركات  للمنتخب السعودي في عام 1998، وثالث المشاركات كانت في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 حيث وقع في مجموعة مكونة من ألمانيا والكاميرون وأيرلندا، وتُعتبر هذه النسخة هي الأقل في تاريخ مشاركات السعودية في المونديال.

 

وفي سياق متصل استطاع المنتخب السعودي أن يصعد لمونديال المانيا عام 2006 وضمّت مجموعته منتخبات تونس وأوكرانيا وإسبانيا، فيما سجل الأخضر السعودي خامس مشاركاته في مونديال روسيا 2018 وضمت مجموعتهُ منتخبات مصر وروسيا وأروجواي، واستطاع أن يحقق ثلاث نقاط في ثالث الجولات على حساب المنتخب المصري، بينما كان قد تلقى هزيمتين على يد منتخبَي روسيا وأوروجواي.

تجدر الإشارة إلى أن  مجموعة السعودية في مونديال 2022 تضم كل من منتخبنا الوطني والأرجنتين وبولندا والمكسيك.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة