المربع نت – تصدر البحث عن سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها، وذلك بعد ساعات قليلة من إهداء جورجينا السيارة له بمناسبة احتفالات الكريسماس.

سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون  

وتصدرت سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون اهتمامات عشاق كرة القدم، والسيارات الفاخرة على حد سواء، حيث يعتبر الدون واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم  في العالم، فيما تُعد رولزرويس من أفخم وأغلى علامات السيارات.

تعرف على سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها

وكانت قد نشرت جورجينا، صباح اليوم الإثنين، مقطع فيديو يوثق لحظة إهداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيارته الجديدة وهي رولزرويس داون الكشف.

وتأتي هدية جورجينا تزامناً مع الظروف القاسية التي يمر بها أفضل لاعب في العالم بعد إقصاء منتخب بلاده من مونديال 2022 في قطر، وتخلي الأندية الأوروبية عنه بعد الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد.

وبالعودة إلى سيارة رونالدو الجديدة، يرصد موقع «المربع نت» في المقال التالي سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها، مع استعراض أبرز سيارات رونالدو التي امتلكها على مدار السنوات الماضية.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟

تعرف على سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها 1

كم سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ؟

تقدر قيمة سيارة رولزرويس داون التي أهدتها جورجينا إلى رونالدو بأكثر من ربع مليون جنيه استرليني أي ما يُعادل 1.13 مليون ريال.

حصلت السيارة البريطانية على تصميم خارج أشبه بسطح اليخت وتتسع إلى 4 ركاب، ومزودة السيارة بأبواب بنظام كهربائي للفتح والغلق، كما أنها تأتي بشبك أمامي من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، ومصابيح بتقنية LED بتصميم حاد وجريء، وإطارات معدنية قياس 19 بوصة.

وبالطبع حصلت على مقصورة فاخرة بتجهيزات عالية المستوى كما هو معتاد عليه من العلامة البريطانية، فحصلت على مقاعد مصنوعة بجودة عالية، ومٌبطنة بالجلد الفاخر.

وفي الأرضية حصلت السيارة على سجاد من الصوف الثقيل، وعلى الجوانب تجد زخارف من الألمنيوم والخشب.

وفيما يخص الأداء، تأتي سيارة رولزرويس داون، بمحرك 12 أسطوانة، سعة 6.6 لتر، يولد قوة تصل 563 حصان، وعزم للدوران 850 نيوتن.متر، ويأتي متصلاً بناقل حركة يعمل أوتوماتيكيَا.

 

سيارات كريستيانو رونالد.. كم سيارة يمتلك؟

وبالانتقال إلى سيارات كريستيانو رونالدو، نشير إلى أن سيارة رولزرويس الجديدة التي حصل عليها ليست السيارة الأولى التي تحمل توقيع العلامة البريطانية في أسطول اللاعب البرتغالي.

فيمتلك نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، سيارة رولزرويس جوست كذلك، وعدد من السيارات الفاخرة والرياضية، حيث يُعرف اللاعب البرتغالي بشغفه نحو امتلاك السيارات.

وتبلغ صافي ثروة اللاعب البالغ من  العمر 37 عامًا، أكثر من 500 مليون دولار، لذا دعونا الآن نلقي نظرة على مجموعة محركات سيارات كريستيانو رونالدو ونرى مدى قوتها، ضمن مقارنة محركات سيارات ميسي ورونالدو.

رولزرويس جوست

من بين سيارات رولز رويس التي يمتلكها رونالدو، سيارة رولز رويس جوست ،وتستمد قوتها من محرك مكون من 12 أسطوانة، مزدوج الشاحن التوربيني، سعة 5.7 لتر، والذي يمكنه أن يولّد قوة 520 حصانًا، مع 800 نيوتن متر من عزم الدوران، فيما تأتي هذه السيارة بسعر يبدأ من 337,900 دولار أمريكي.

تعرف على سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها 2

رولزرويس كولينان

كما يمتلك رونالدو في مرآبه سيارة رولز رويس كولينان الجميلة التي قال عنها في لقاء صحفي من قبل أنها من علاماته المفضّلة.

ويأتي محرك كولينان مكوناً من 12 أسطوانة مزدوج الشاحن، سعة 6.7 لتر، والذي يمكنه أن ينتج قوة 563 حصاناً، مع 850 نيوتن متر من عزم الدوران، وتأتي سيارة الدفع الرباعي كولينان في اسطول سيارات رونالدو بسعر يبدأ من 330 ألف دولار.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي السعودية من رولزرويس قبل الشائعة الأخيرة وسالم الدوسري يمتلك اثنتين

تعرف على سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها 3

ماكلارين سينا

وفيما يخص السيارات الرياضية السريعة، يمتلك رونالدو ماكلارين سينا، والتي يمتلكها منذ عام 2019 باللون الفضي مع اللون الأحمر، وتقتصر سيارة ماكلارين سينا ​​على 500 نسخة فقط، وبالطبع كريستيانو رونالدو هو أحد المالكين المشهورين لهذه السيارة النادرة.

وتأتي ​​بمحرك مكوناً من 8 أسطوانات مزدوج الشاحن التوربيني، سعة 4.0 لتر، والذي ينتج قوة 800 حصاناً، مع عزم 800 نيوتن متر من الدوران، كما تتصل السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات ثنائي الكلتش، وتعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات.

فيما تتسارع السيارة من نقطة السكون إلى 100كم/ س خلال 2.8 ثوانٍ، وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س، في حين يُقدّر ثمن هذه السيارة النادرة بحوالي مليون دولار.

تعرف على سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها 4

بوجاتي شيرون

وجاءت سيارة بوجاتي شيرون، كواحدة من بين أكثر السيارات الخارقة في أسطول سيارات كريستيانو رونالدو حيث تتمتع هذه السيارة بمحرك مكون من 16 أسطوانة “W16” رباعي الشاحن، سعة 8.0 لتر، والتي يمكنه أن ينتج قوة 1,479 حصانًا و 1,600 نيوتن متر من عزم الدوران.

كما تتصل سيارة بوجاتي شيرون بناقل حركة بـ 7 سرعات، في حين تأخذ هذه السيارة حتى 420 كيلو متر في الساعة من السرعة القصوى ومن 0-60 ميل في الساعة خلال 2.4 ثانية، وعن قيمة هذه السيارة تأتي بوجاتي بسعر 3 ملايين دولار.

تعرف على سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها 5

بوجاتي فيرون

ويمتلك كريستيانو رونالدو سيارة بوجاتي فيرون سوبر سبورت في مرآب منزله أيضاً، وتستمد سيارة بوجاتي فيرون سوبر سبورت قوتها من محرك مكوناً من 16 أسطوانة رباعي الشاحن، سعة 8.0 لتر، والذي يمكنه أن ينتج قوة 1,183 حصاناً و 1,499 نيوتن. متر من عزم الدوران، في حين تأتي سيارة بوجاتي فيرون بسعر 2.4 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: مواجهة «سيارات لاعبي أوروجواي وغانا» هل تُحقق ثأر النجوم السوداء بعد توديع كأس العالم؟

تعرف على سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها 6

فيراري 599 GTO

ويقتني كريستيانو رونالدو من العلامة الإيطالية فيراري، سيارتها فيراري 599 GTO، والتي تم تجهيزها بمحرك تيربو مكون من 12 أسطوانة “F140 C ” سعة 6.0 لتر، والذي ينتج قوة 612 حصانًا.

وفيما يتعلق بالتسارع، فإن السيارة كانت تعدّ أسرع سيارة فيراري على الإطلاق في الوقت الذي كان فيه التسارع المعلن من نقطة السكون 0 إلى 62 ميل في الساعة، خلال أقل من 3.3 ثانية، في حين تبلغ سرعة السيارة القصوى أكثر من 208 ميل في الساعة، وجاءت تكلفة السيارة بحوالي 410,000 دولار.

تعرف على سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها 7

لامبورجيني أفينتادور

ولم يخلو مرآب منزل كريستيانو رونالدو من علامة لامبورجيني، حيث حصل على سيارة لامبورجيني أفينتادور، والتي يمتلكها العديد من المشاهير تقريبًا بسبب مظهرها المذهل وقوتها كذلك.

ويمتلك اللاعب البرتغالي سيارة لامبورجيني أفينتادور باللون الأسود، والتي جاءت هذه السيارة الرائعة بمحرك مكوناً من 12 أسطوانة  سعة 6.5 لتر، كما تأتي أيضاً بسعر حوالي 393,695 دولار تقريباً.

تعرف على سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها 8

لامبورجيني أوروس

ومن علامة لامبورجيني أيضاً، حصل “الدون رونالدو” في مجموعة سياراته على لامبورجيني أوروس، ومن المؤكد أن لامبورجيني أوروس تحمل تلك الجرأة بفضل حمضها النووي الإيطالي، نعم إنها سلالة تستحق المشاهدة.

تستمد السيارة قوتها من محرك مكوناً من 8 أسطوانات مزدوج الشاحن التوربيني، يولّد قوة 641 حصاناً، كما وتتصل السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

تعرف على سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها 9

مرسيدس بنز SLS AMG

واشتملت مجموعة سيارات رونالدو على مرسيدس بنز SLS AMG، والتي تستمد قوتها بمحرك مكوناً من 8 أسطوانات سعة 6.2 لتر، والذي يمكنه أن ينتج قوة 631 حصانًا، مع 650 نيوتن متر من عزم الدوران، فيما تذهب القوة إلى جميع العجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات، كما وتبلغ السيارة سرعتها القصوى إلى 317 كم/ ساعة، فيا تم تسعير السيارة بحوالي أكثر من 755,000 دولار

سيارة أستون مارتن

كذلك من أفضل سيارات كريستيانو رونالدو، سيارة أستون مارتن وهي من السيارات التي تجذب الأنظار، وتأتي بمحرك يتكون من 12 أسطوانة مزدوج الشاحن وبسعة 5.2 لتر.

فيما يمكن لمحرك أستون مارتن توليد قوة 715 حصان، بينما تصل السرعة القصوى من هذه السيارة إلى 340كم/ س، ويمكن أن تتسارع من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية 3.4 ثوانٍ.

تعرف على سعر سيارة رونالدو الجديدة رولزرويس داون ومواصفاتها 10

انتقال رونالدو إلى النصر 

وعلى جانب آخر، كانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام بأنباء انتقال رونالدو إلى النصر في صفقة هي الأضخم في تاريخ الدوري السعودي.

وكانت قد تكهنت وسائل إعلام أوروبية وسعودية بانتقال الدون إلى الدوري السعودي، و أشارت تقارير إلى مفاوضات حالية بين رونالدو ونادي النصر السعودي للتعاقد معه والانضمام للنادي في صفقة قد تصل قيمتها إلى 749 مليون ريال سنويًا وفق بعض الصحف الأوروبية.

وكان قد أصدر النجم البرتغالي، بياناً يعلن فيه فسخ تعاقده مع النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد وذلك مع بداية انطلاق مونديال 2022 في نوفمبر الماضي.

وقال في البيان إنه سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل وبمفعول فوري” قبل قرابة 6 أشهر من نهاية عقده، موضحاً أنه بعد المحادثات مع مانشستر يونايتد اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء العقد مبكرًا، وتابع: «أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب المشجعين، وهذا لن يتغير أبدًا، ومع ذلك يبدو أن هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لي للبحث عن تحدٍ جديد».

واختتم رونالدو بيانه الرسمي: «أتمنى للفريق كل النجاح في الفترة المتبقية من الموسم وفي المستقبل».

اقرأ أيضاً: «محركات سيارات ميسي ورونالدو وينهم.. مَن ينتهي وَقودهُ أولاً؟» بالتفاصيل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل