سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.. أفضل 10 علامات يمتلكها اللاعبين بينها لامبورجيني أوروس 1

المربع نت- يهتم الكثير من عشاق كرة القدم بالإطلاع على سيارات لاعبي كرة القدم، ومتابعة حياتهم خارج المستطيل الأخضر بشكل عام.

سيارات لاعبي كرة القدم

ويشهد العالم الآن متعة كروية من نوع خاص في إطار منافسات مونديال 2022؛ حيث وصل أخيراً إلى المربع الذهبي كل من : المنتخب المغربي، فرنسا،  الأرجنتين، كرواتيا.

سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.. أفضل 10 علامات يمتلكها اللاعبين بينها لامبورجيني أوروس 2

ويمتلك كل منتخب عدد من أسماء اللاعيبين اللامعة في الدوريات الكبرى التي تمتلك شعبية كبيرة، لذلك يرغب عشاق كرة القدم في معرفة سيارات لاعبي كرة القدم والتي تعكس شخصياتهم في الملعب على الأغلب.

والآن وقبل انطلاق دور نصف النهائي، يقدم لكم موقع «المربع نت» أفضل 10 علامات بين سيارات لاعبي كرة القدم في المنتخبات التي وصلت إلى المربع الذهبي.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟

سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.. بنتلي كونتيننتال ولامبورجيني أوروس في الصدارة

بنتلي كونتيننتال جي تي 

تعد سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي واحدة من أفخم السيارات البريطانية التي يمتلكها معظم لاعبي كرة القدم، والتي تأتي كذلك ضمن سيارات أوليفيه جيرو، نجم منتخب فرنسا.

ويمتلك اللاعب الفرنسي عدد من السيارات الرياضية بجانب بنتلي تحمل توقيع :  أودي، ورولزرويس، وغيرها.

ولا تحتاج سيارات بنتلي بشكل عام للتحدث عن تصميمها الفاخر، أو مقصورتها المتطورة التي تأخذ قائدها إلى عالم آخر، فضلاً عن ما تقدمه من أداء يليق حقاً بقيمة لاعبي كرة القدم.

اقرأ أيضاً:سيارات إدينسون كافاني نجم منتخب أوروغواي تحمل توقيع أفخم العلامات

سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.. أفضل 10 علامات يمتلكها اللاعبين

ولاشك في أن سيارات بنتلي واحدة من السيارات الفاخرة باهظة الثمن التي يفضل لاعبي كرة القدم أصحاب الأجور العالية امتلاكها، وبشكل خاص  يفضل الأغلبية بينهم شراء كونتننتال جي تي.

وتتوفر السيارة البريطانية الفاخرة موديل 2022 بخيارات متعددة للمحرك في السعودية حاليا، وهي كالتالي:

  • محرك V8 نسخة الكوبيه: 11.8 لتر/ 100 كم – (8.4 كم/لتر).
  • كذلك محرك V8 نسخة الكشف: 12.1 لتر/ 100 كم – (8.2 كم/لتر).
  • ومحرك W12 نسخة الكوبيه: 13.6 لتر/ 100 كم – (7.3 كم/لتر).
  • محرك W12 نسخة الكشف: 14.8 لتر/ 100 كم – (6.7 كم/لتر).

وعلى الراغبين في الإطلاع على مواصفات سيارة  بنتلي كونتيننتال gt 2022 في السعودية قراءة المقال من هنا

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

سيارة BMW iX

كذلك تشمل أحدث سيارات أوليفيه جيرو، سيارة بي أم دبليو iX الألمانية الفاخرة، والتي حصل عليها لاعب ميلان الإيطالي مؤخراً،من قبل شركة بي إم دبليو الألمانية حيث تم تسليمه هو وزملائه في النادي الإيطالي عدد من السيارات الكهربائية التي تحمل توقيع العلامة.

واختار أوليفيه جيرو سيارة BMW iX، والذي قال في تصريح له في هذا الشأن: «أنا من أشد المعجبين بالسيارات الرياضية، ويعجبني هدير المحر ، فهو يمنحني الأدرينالين، ويمكنني الشعور بنفس الشعور الذي أشعر به عندما أسجل هدفًا أمام جماهيرنا، لكن عندما يمكنني الاستمتاع حقًا بالقيادة ، فإن BMW هي السيارة المثالية للجلوس خلف عجلة القيادة بشكل مريح وديناميكي على الطريق؛ لذلك أنا سعيد باختياري سيارة BMW iX ، التي تجمع بين الأداء الرائع واحترام البيئة “.» وفقاً للموقع الرسمي لنادي ميلان.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022

سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.. أفضل 10 علامات يمتلكها اللاعبين

سيارة مرسيدس GLS

ويبدو أن أفضل سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال، لن تخلو من سيارات علامة مرسيدس الألمانية، لكن دعونا نختار أكثر سيارة انتشاراً بين اللاعبين وهي مرسيدس جي إل أس، كذلك تنتشر سيارة مرسيدس جي كلاس بين الأغلبية.

وسيارة مرسيدس GLS من بين سيارات أوليفيه جيرو التي شوهد خلال قيادتها،وتتوفر السيارة الألمانية في الأسواق العربية حالياً موديل 2022، والتي تستمد قوتها من محرك تيربو  مكون من 6 أسطوانات سعة 3.0 لتر يولد قوة 367 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر.

ويأتي المحرك متصلاً  بناقل حركة أوتوماتيك موجه إلى نظام دفع كلي 4Matic، وحينها تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 6.2 ثانية وتصل سرعة قصوى 246 كم/س، بمعدل استهلاك وقود 12.4 لتر/ 100 كم (8 كم/لتر) من خزان الوقود بسعة 90 لتر

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

فيراري 488 بيستا  

وعند الحديث عن سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي، بطبيعة الحال لن نفوت سيارات كليان مبابي، وهو واحدة من أفضل لاعبي كرة القدم في الفترة الحالية والذي ينتظره الكثير من الأرقام القياسية في الساحرة المستديرة.

وعلى الرغم من أن كليان مبابي هو واحداً من أغلى لاعبي كرة القدم، إلا أن صاحب الـ 23 عاماً لا يمتلك أسطولاً مُهيباً كما قد يتوقع البعض، فيبدو أن شغفه لامتلاك السيارات محدوداً مقارنة بالآخرين.

ومن بين أفضل  سيارات كيليان مبابي نجد سيارة فيراري 488 بيستا، وهي السيارة الأكثر تميزاً حقاً بين أسطولاً متواضعاً يمتلكه أغلى لاعب في العالم.

وتستمد سيارة فيراري 488 بيستا قوتها من محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 3.9 لتر، والذي يولد قوة تصل إلى 711 حصانًا و 567 رطل قدم من عزم الدوران.

سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.. أفضل 10 علامات يمتلكها اللاعبين بينها لامبورجيني أوروس 3

فولكس فاجن تيجوان

كذلك من سيارات كليان مبابي التي يمتلكها، هي سيارة فولكس فاجن تيجوان، وهي واحدة من أفضل سيارات العلامة الألمانية والتي تستمد  قوتها من محرك بنزين سعة 2.0 لتر يولد قوة 187 حصانًا مع عزم دوران 320 نيوتن متر، كما أن السيارة تأتي مزودة بناقل حركة DCT بـ 7 سرعات، بالإضافة إلى توفر نظام الدفع الرباعي.

سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.. أفضل 10 علامات يمتلكها اللاعبين بينها لامبورجيني أوروس 4

مرسيدس بنز الفئة v

ومن بين سيارات مرسيدس التي تشملها سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال، سيارة مرسيدس بنز V، والتي توجد بين سيارات كليان مبابي.

ولا تنتشر هذه السيارة بين لاعبي كرة القدم، ولكن يبدو أن كليان مبابي له ذوقاً خاصاً به مثل موهبته، و يتم تشغيل هذه السيارة الألمانية بواسطة محرك ديزل مكون من 4 اسطوانات سعة 2.2 لتر، والذي يولد قوة 161 حصانًا، مع 380 نيوتن متر من عزم الدوران.

كما يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات، في حين يمكن للسيارة التسارع من نقطة الثبات 0 إلى 100 كم/ ساعة خلال 11.2 ثانية، فيما تصل سرعة قصوى تبلغ 195 كم/ساعة.

اقرأ أيضاً:كيف أثَّرت «سيارات ابراهيموفيتش» على مسيرته الكرويّة وحرمته بولندا من كأس العالم

سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.. أفضل 10 علامات يمتلكها اللاعبين بينها لامبورجيني أوروس 5

لامبورجيني أوروس 

ومن بين أفض سيارات لاعبي كرة القدم المشاركين في المونديال بشكل عام، سيارة  لامبورجيني أوروس، ويمتلك نجم نادي تشيلسي والمنتخب المغربي حكيم زياش وعدد من اللاعبين.

وتنتشر سيارة أوروس بشكل ملحوظ بين اللاعبين وخاصة المحترفين في الدوري الإنجليزي، حيث تعد واحدة من أفضل سيارات العلامة الإيطالية عى الإطلاق في فئة الإس يو في.

وحصلت أوروس على تصميم هو الأكثر تفرداً بين أسطول لامبورجيني، حيث جاءت بلمسات تختلف عن المعتاد الذي تقدمه العلامة الإيطالية.

و تتسارع السيارة الإيطالية لامبورجيني أوروس والتي تنتمي إلى فئة الإس يو في  على الأسفلت من الصفر إلى 100 كلم\س في 3.5 ثانية بسرعة قصوى 305 كلم\س، وتعتمد السيارة الإيطالية الخارقة على محرك سعته 4.0 لتر توين تيربو، مكون من 8 سلندر بقوة 650 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر.

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟

يذكر أن نجم تشيلسي يمتلك سيارة أخرى  تنتمي لعلامة لامبورجيني الإيطالية هي سيارة أفينتادور aventador ؛حيث يمتلك منها نسختين أحدهما بالأسود والأخرى باللون الأحمر المفضل له.

وكانت العلامة الإيطالية  قد أغلقت باب الطلب على أفينتادور الأيقونية العام الماضي بعد حوالي 10 أعوام من انطلاقها في الأسواق، وبعد طرح عدد لا يُحصى من الإصدارات الحصرية لها مثل أفينتادور S و SVJ وUltimae النهائي.

وكان الإصدار الأخير لأفينتادور يعتمد على محرك V12 بالتنفس الطبيعي سعة 6.5 لتر بقوة 769 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر، ويتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 2.8 ثانية فقط.

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز

باجاني زوندا رودستر Pagani Zonda Tricolore

بالإضافة إلى السيارات السابقة، تنضم سيارة باجاني زوندا رودستر Pagani Zonda Tricolore إلى قائمة أفضل سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.

وتنتمي هذه السيارة إلى أسطول سيارات ميسي لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني، وهي واحدة من أغلى السيارات في العالم، والتي لا تعتبر في الواقع قانونية على الطرق بسبب التصميم والأداء الذي تقدمه لذلك لا يظهر بها كثيراً.

ويمكننا اعتبار هذه السيارة الأكثر وحشية وسرعة بين أسطول ميسي، والتي كلفته حوالي 2 مليون دولار عند شراؤها، وتأتي مع محرك سعة 7.3 لتر V12 متزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

اقرأ أيضاً:باجاني يوتوبيا 2023 تكشف نفسها رسمياً بقوة 900 حصان

سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.. أفضل 10 علامات يمتلكها اللاعبين بينها لامبورجيني أوروس 6

مرسيدس  SLS AMG

بالطبع لا يخلو أسطول سيارات ميسي من العلامة الألمانية الأشهر مرسيدس، حيث يمتلك البرغوث الأرجنتيني سيارة مرسيدس SLS AMG الأكثر جرأة ورياضية بين أسطول العلامة الألمانية.

وتتمتع السيارة الألمانية بتصميم خارجي هو الأكثر أناقة، كما يسيطر عليها  الطابع الرياضي الجريء، وعلى الرغم من أنها سيارة فارهة وباهظة الثمن، إلا أنها ليست باهظة بالنسبة لأحد لاعبي كرة القدم الأعلى أجراً في العالم.

سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.. أفضل 10 علامات يمتلكها اللاعبين بينها لامبورجيني أوروس 7

سيارة أودي Q7 

وأخيراً، يعد لوكا مودريتش من بين أفضل لاعبي العلم ومنتخب كرواتيا الذي تأهل إلى المربع الذهبي، والذي يمتلك مجموعة مميزة من السيارات.

و يمتلك لوكا عدد من سيارات أودي نظراً إلى أنها راعي رسمي للنادي الملكي، حيث يحصل على السيارات الخاصة بالعلامة الألمانية كهدايا سنوية.

ومن بين سيارات أودي التي يمتلكها لوكا، وتحمل اسمه، سيارة أودي Q7، والتي تستمد قوتها من محرك TDI سعة 3.0 لتر، وحصل عليها في نوفمبر 2013، وتنتمي السيارة إلى فئة الإس يو في وحلصت على تصميم خارجي أنيق بلمسات رياضية جريئة، وتتسع في الداخل لـ 7ركاب.

اقرأ أيضا قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار

سيارات لاعبي كرة القدم في المربع الذهبي للمونديال.. أفضل 10 علامات يمتلكها اللاعبين بينها لامبورجيني أوروس 8

يذكر أن المنتخب المغربي هو الممثل الوحيد للعرب في مونديال قطر 2022، والذي حقق إنجازاً تاريخياً بوصوله إلى المربع الذهبي، والذي يُحسب للعرب.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الفرنسي أسود الأطلس يوم 14 ديسمبر، فيما يلتقي الأرجنتين مع نظيره الكرواتي في دور نصف النهائي غداً.

المصادر

موقع نادي ميلان

اقرأ أيضاً: أبرز مزايا سيارة مرسيدس G كلاس في السعودية المُفضلة لدى لاعبي الأخضر

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة