المربع نت -تزامناً مع مونديال 2022، وإطلاعنا على أفضل سيارات لاعبي كرة القدم المشاركين في البطولة، وجدنا سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي واحدة من أكثر السيارات انتشاراً بين اللاعبين وخاصة المحترفين في البريميرليج.

سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي

فمن بين أبرز لاعبي كرة القدم الذين يمتلكون سيارة بنتلي كونتتننتال جي تي كل من : كريستيانو رونالدو، نجم بولندا وبرشلونه ليفاندوفسكي، أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا وغيرهم.

ما الذي يميز سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المُحببة للاعبي كرة القدم؟

فمن المتعارف عليه أن علامة بنتلي واحدة من أهم شركات السيارات في العالم والتي تشتهر بسياراتها الفارهة والفاخرة القوية على مر التاريخ، فمنذ بداية الشركة في عام 1919 على يد الأخوين والتر أوين بنتلي وهاريس بنتلي، وهي تُصنع فقط السيارات الفاخرة والغالية، وأيضاً بمحركات قوية حتى لو كانت من 4 أسطوانات، فشركة بنتلي مهتمة دائماً بالقوة والفخامة.

في هذا الصدد، ومع استمرار منافسات مونديال 2022، يقدم موقع «المربع نت» لعشاق متابعة سيارات لاعبي كرة القدم، مواصفات سيارة بنتلي كونتتننتال جي تي.

اقرأ أيضاً: سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

سعر بنتلي كونتيننتال جي تي 2021

مظهر خارجي ارستقراطي وجريء

يميل أغلب لاعبي كرة القدم إلى امتلاك سيارات بنتلي بشكل عام لما تعكسه من أسلوب يتماشى مع حياة الرفاهية التي يتميز بها لاعبي كرة القدم خاصة أصحاب الآجور المرتفعة.

تتميز بنتلي كونتيننتال من الخارج بتصميم فاخر لأبعد الحدود، حيث تأتي بمقدمة بها شبك من الكروم ومصابيح ضباب أمامية من الـLED بالإضافة إلى المصابيح الأمامية التي تعمل بالكامل بتقنية الـLED مع وجود الكريستال داخل المصابيح، كما يوجد بصمة بنتلي المميزة على غطاء المحرك الذي يأتي وبه خطوط انسابية لتحسين ديناميكية السيارة.

سعر بنتلي كونتيننتال جي تي 2021

ومن الجانب فهي تتوفر بخطوط انسيابية بسيطة لإعطاء لمسة جمالية ومرايات كهربائية بالكامل بتصميم رياضي مع وجود تنفيخات في الرفارف الخلفية، مع وجود مصابيح خلفية تعمل بالكامل بتقنية الـLED بشكل ثلاثي الأبعاد مع وجود كريستال داخل تلك المصابيح، مع وجود شعار بنتلي وحروف الشركة العريقة البريطانية، كما يوجد مخرجين لعادم السيارة بنفس تصميم المصابيح الخلفية الشبه دائرية.

ما الذي يميز سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المُحببة للاعبي كرة القدم؟

مقصورة فارهة تليق بأفضل لاعبي أوروبا

أما من الداخل، فهي تتميز بكونها سيارة فارهة بشكل كبير ويظهر ذلك في التصميم للمقصورة الداخلي، فالأبواب بوجد بها أخشاب وجلود فاخرة مع أزرار ذات ملمس معدني فاخر، ومقود السيارة يأتي بتصميم فاخر وأنيق ورياضي في نفس الوقت يتوسطه شعار بنتلي المميز، حيث يأتي المقود متعدد الوظائف من الجلد الفاخر.

كما تتوفر السيارة بشاشة عدادات ملونة بتصميم مبهر وألوان مختلفة، مع وجود شاشة ترفيهية بقياس 12.3 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث، كما تتوفر في الشاشة الخرائط والتي تظهر أمامك في العدادات أيضاً، كما توجد أخشاب في طبلون السيارة وثلاثة عدادات يظهرون بضغطة زر بدل الشاشة.

ما الذي يميز سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المُحببة للاعبي كرة القدم؟

مقاعد فاخرة توفر الراحة للجميع

كما تتوفر السيارة بـ4 مقاعد من الجلد الفاخر وتحكمات كاملة في المقاعد الأمامية بالكهرباء في العديد من الوضعيات مع تبريد وتدفئة في المقاعد الأمامية، مع وجود الجلود أو الكانتارا على حسب اختيار الفئة أو الأوبشن نفسه أثناء شراء السيارة.

اقرأ أيضاً:سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم

ما الذي يميز سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المُحببة للاعبي كرة القدم؟

أداء وحشي للسيارة الفاخرة

أتي بنتلي كونتيننتال gt 2022 بخيارين للمحرك، كلاهما متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك، مع نظام دفع كلي نشط. على أن تبلغ سعة خزان الوقود 90 لتر.

  • محرك 8 أسطوانات (V8) سعة 4.0 لتر يولد قوة 550 حصان وعزم دوران 770 نيوتن متر. تنهي معه السيارة تسارع 0 – 100 كم/س في 4.0 ثانية وتصل سرعة قصوى 318 كم/س.
  • محرك 12 أسطوانة (12W) سعة 6.0 لتر يولد قوة 635 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر. تنهي معه السيارة تسارع 0 – 100 كم/س في 3.7 ثانية وتصل سرعة قصوى 333 كم/س.

كفاءة استهلاك الوقود:

  • محرك V8 نسخة الكوبيه: 11.8 لتر/ 100 كم – (8.4 كم/لتر).
  • محرك V8 نسخة الكشف: 12.1 لتر/ 100 كم – (8.2 كم/لتر).
  • محرك W12 نسخة الكوبيه: 13.6 لتر/ 100 كم – (7.3 كم/لتر).
  • محرك W12 نسخة الكشف: 14.8 لتر/ 100 كم – (6.7 كم/لتر).

ما الذي يميز سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المُحببة للاعبي كرة القدم؟ 1

أعلى مستوى من الأمان وأنظمة مساعدة السائق

وتتميز السيارة البريطانية كذلك،بأنهاه مزودة بأعلى مستوى من الأمان والسلامة، لذلك يميل الكثير من لاعبي كرة القدم إلى امتلاكها، وشملت أنظمة مساعدة السائق النقاط التالية:

  • وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب
  • وسائد هوائية جانبية أمامية
  • وسائد هوائية ستائرية (في نسخة الكوبيه)
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • توزيع قوى الفرامل إلكترونيا
  • التحكم في عزم السحب
  • التحكم الديناميكي في السيارة
  • استشعار مسبق مع الكبح
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • تحذير الخروج الآمن
  • مراقبة المنطقة العمياء
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • كاميرات رؤية شاملة 360 درجة
  • نظام مانع التصادم الأمامي والخلفي
  • مساعد الركن
  • نظام مانع السرقة مع التحذير
  • نظام تثبيت السرعة
  • نظام تثبيت سرعة متيكيف متوفر

ما الذي يميز سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المُحببة للاعبي كرة القدم؟ 2

كم سعر بنتلي كونتيننتال جي تي 2022؟

تتوفر سيارة السيدان الفاخرة بنتلي كونتيننتال جي تي موديل 2022 داخل السوق السعودي في 3 فئات مختلفة الأسعار، وهي كالآتي:

الفئة الأولى: فئة 8 سلندر بسعر يصل إلى 1,450,000 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
الفئة الثانية: فئة S بسعر يصل إلى 1,630,000 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
الفئة الثالثة: فئة سبيد بسعر يصل إلى 1,700,000 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

يذكر أن آخر تحديث لأسعار سيارات بنتلي في السعودية كان منذ 4 أشهر؛ لذلك يرجى التأكد من الوكيل المحلي.

ما الذي يميز سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المُحببة للاعبي كرة القدم؟ 3

كيف تحصل على بنتلي كونتيننتال جي تي مستعملة؟

على جانب آخر، إذا كنت لا تملك القدرة على شراء بنتلي كونتيننتال جي تي جديدة، يمكنك البحث عنها مستعملة بسعر مناسب، فهذا الأمر أصبح غاية في السهولة من السابق، بسبب انتشار التكنولوجيا بيننا في كل الأشياء والخدمات، ومن ضمن الخدمات التي قدمتها لنا التكنولوجيا هي بيع وشراء السيارات من المواقع الإلكترونية وتطبيقات بيع وشراء السيارات المختلفة حول العالم، والمنطقة العربية بشكل خاص.

ومن أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات على الانترنت هو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك شراء بنتلي من مستعمل أو أي سيارة تريدها، لمعرفة كل سيارات بنتلي كونتيننتال المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل اضغط هنا.

يذكر أن موقع مستعمل، هو الموقع الأكبر والأول من نوعه في المملكة العربية السعودية الذي يقدم لك خدمة الإعلان المجاني المباشر في الإنترنت، لأي بضاعة أو خدمة، تود عرضها أو طلبها.

شاهد أيضاً: استعراض بنتلي فلاينج سبير 2022 السعر 1.5 مليون ريال بالضريبة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل