انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يترقب الوطن العربي مواجهة المغرب والبرتغال اليوم، وقبيل ذلك، دعونا نستعرض سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب في مواجهة خاصة خارج المستطيل الأخضر.

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب

ويمني الوطن العربي النفس، بفوز المنتخب المغربي على البرتغال، باعتباره ممثل العرب الوحيد في مونديال 2022 الحدث الكروي الأبرز على مستوى عالمي.

ولحين انطلاق المباراة المرتقبة، يمكننا إجراء مواجهة مختلفة لمحبي الإطلاع على سيارات لاعبي كرة القدم حول العالم، فعلى الأغلب يمتلك اللاعبين أفضل وأغلى السيارات وأفخمها على الإطلاق.

ويوجد في منتخب المغرب العديد من الأسماء التي نفضل جميعاً متابعتها في الدوريات الأوروبية وعلى رأسهم حكيم زياش، وأشرف حكيمي، ونصير مزراوي وغيرهم.

فيما يسيطر الدون كريستيانو رونالدو على أفضل السيارات، فهو الأكثر امتلاكاً للسيارات بين المنتخب البرتغالي، بجانب كل من بيرناردو.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع» أفضل سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب قبل انطلاق مواجهة دور ربع النهائي في تمام السادسة بتوقيت المملكة.

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب

سيارات لاعبي المغرب

نبدأ مع سيارات لاعبي المغرب، والذي يلعب معظم لاعبيه في الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم نجم تشيلسي حكيم زياش، والذي  استطاع أن يقدم حتى الآن أداءَ قتالياً في المونديال، بجانب مواطنه المتألق أشرف حكيمي المحترف في باريس سان جيرمان، مع نصير مزراوي.

سيارات حكيم زياش 

يعد حكيم زياش من لاعبي منتخب المغرب الذي تردد اسمه بشكل كبير منذ بداية البطولة، وذلك لدوره الكبير وأداؤه في صفوف أسود الأطلس.

ويعد واحدة من أهم لاعبي الدوري الإنجيزي الذي يلعب في صفوف نادي تشيلسي؛ ولعل احترافه في الدوري الإنجليزي كان سبباً في امتلاكه عدد من أفضل السيارات.

وتسيطر السيارات الرياضية بشكل عام على أسطول اللاعب المغربي، الذي يبدو أنه يعشق السرعة على الطريق كما هو الحال داخل المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضاً:سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟

سيارات لامبورجيني في أسطول حكيم زياش

يمتلك نجم نادي تشيلسي والمنتخب المغربي أكثر من سيارة بتوقيع   لامبورجيني، الإيطالية، والتي تشمل سيارة أوروس وهي الأكثر انتشاراً بين لاعبي الدوري الإنجليزي بشكل عام.

وحصلت أوروس على تصميم هو الأكثر تفرداً بين أسطول لامبورجيني، حيث جاءت بلمسات تختلف عن المعتاد الذي تقدمه العلامة الإيطالية.

و تتسارع السيارة الإيطالية لامبورجيني أوروس والتي تنتمي إلى فئة الإس يو في  على الأسفلت من الصفر إلى 100 كلم\س في 3.5 ثانية بسرعة قصوى 305 كلم\س، وتعتمد السيارة الإيطالية الخارقة على محرك سعته 4.0 لتر توين تيربو، مكون من 8 سلندر بقوة 650 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر.

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟

والسيارة الثانية التي يمتلكها حكيم زياش، والتي تنتمي لعلامة لامبورجيني الإيطالية هي سيارة أفينتادور aventador ؛حيث يمتلك منها نسختين أحدهما بالأسود والأخرى باللون الأحمر المفضل له.

يذكر أن لامبورجيني كانت  قد أغلقت باب الطلب على أفينتادور الأيقونية العام الماضي بعد حوالي 10 أعوام من انطلاقها في الأسواق، وبعد طرح عدد لا يُحصى من الإصدارات الحصرية لها مثل أفينتادور S و SVJ وUltimae النهائي.

وكان الإصدار الأخير لأفينتادور يعتمد على محرك V12 بالتنفس الطبيعي سعة 6.5 لتر بقوة 769 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر، ويتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 2.8 ثانية فقط.

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز

سيارة أودي RS6

ومن بين العلامات الألمانية في أسطول سيارات حكيم زياش، سنجد أنه يمتلك  واحدة من أفضل سيارات أودي الألمانية وهي سيارة أودي RS6.

وتعد سيارة أودي RS6 من السيارات الخارقة التي تمتلكها العلامة الألمانية، لذلك استطاعت جذب أنظار اللاعب المغربي العاشق للسيارات صاحبة الأداء الخارق.

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟

بالإضافة إلى السيارات السابقة، قد شوهد النجم المغربي خلال قيادة سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه، وهي من السيارات الفريدة التي تتوفر في أسطول العلامة الألمانية الفاخرة.

ويستمد موديل 2022 من GLC كوبيه قوته من 4 خيارات للمحرك، والأقوى بينهم هو محرك GLC 63S 4M، والذي تبلغ سعته 4.0 لتر بقوة 510 حصان.

فيما يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية، وتصل سرعة قصوى 280 كم/س، ويستهلك الوقود بمعدل 9.8 لتر/ 100 كم (10.2 كم/لتر).

سيارات أشرف حكيمي

ومن بين لاعبي منتخب المغرب المحترفين في الدوريات الأوروبية الكبرى النجم أشرف حكيمي، والذي خاص تجارب احترافية في كبرى الأندية الأوروبية بينها ريال مدريد،وأخرها باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويمتلك اللاعب المغربي عدداً من السيارات التي تحمل توقيع العلامات الفاخرة وخاصة العلامات الألمانية، إلا أنه قليل الظهور بسياراته.

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟

سيارة أودي Q7

إلا أن أشرف حكيمي لا يظهر كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به مع سياراته؛لذلك قد يصعب علينا الوصول إلى جميع سياراته، رغماً عن ذلك فهو يمتلك سيارة أودي Q7 والتي حصل عليها كهدية مجانية من العلامة الألمانية خلال احترافه في صفوف نادي ريال مدريد باعتبارها راعي للنادي الملكي.

اقرأ أيضاً:بعد هدف سالم الدوسري الجنوني في مونديال 2022.. تعرف على أسرع وأفضل سياراته

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟ 1

بالإضافة إلى ذلك، قد ظهر حكيمي مع سيارته الألمانية فولكس فاغن Golf GTI، وهي واحدة من أفضل السيارات في فئة الكروس أوفر التي تقدمها العلامة الألمانية.

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟ 2

مرسيدس جي كلاس

كما يبدو أنه يمتلك سيارة مرسيدس جي كلاس، والتي ظهر بجوارها لأكثر من مرة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وهي من أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في العالم، والتي تتميز بهيكلها القوي الصندوقي، واللمسات الجريئة.

وتأتي نسخةAMG G 63 بمحرك ثماني الأسطوانات بسعة 4.0 لتر يولد قوة 585 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية، ويصل سرعة قصوى 220 كم/س، تتميز بمعدل استهلاك وقود 13.1 لتر/ 100 كم.

سيارة فولفو XC90

بالإضافة إلى ما سبق، كان اللاعب المغربي يمتلك سيارة فولفو XC90 الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، عندما كان لاعباً في إنتر ميلان الإيطالي.

اقرأ أيضاً:سيارات ليفاندوفسكي الفاخرة مع انطلاق كأس العالم قطر 2022

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟ 3

سيارات لاعبي البرتغال

والآن نصل إلى سيارات لاعبي البرتغال،والتي يتواجد أفضلها على الإطلاق بين أسطول النجم كريستيانو رونالدو، والذي يُعرف بشغفه الكبير بالسيارات وخاصة الرياضية السريعة

سيارات برونو فيرنانديز

نبدأ سيارات لاعبي منتخب البرتغال، مع سيارات برونو فيرنانديز نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي،والذي يلعب في مركز الهجوم، وظهر مع عدد ليس بالقليل من السيارات التي نستعرضها لكم في السطور التالية:

سيارة بورش Panamera Turbo

لم يخلو أسطول اللاعب البرتغالي من علامة  شركة بورش، حيث حرص اللاعب على اقتناء سيارة سيدان فاخرة وهي بورش باناميرا تيربو، وتأتي بأربعة أبواب وبتصميم يدعم الشكل الرياضي.

تعتمد بورش باناميرا على محرك مزدوج الشاحن التوربيني ويتكون من 8 أسطوانات “V8” حيث يستطيع توليد قوة 671 حصان، كما تتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية أقل من 3.5 ثوانٍ، وجاءت بقائمة سيارات برونو فيرنانديز بسعر 190,000 دولار أمريكي.

تعرف على أسطول سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

سيارة مرسيدس بنز GLC-Coupe

ومن بين السيارات الألمانية في أسطول اللاعب البرتغالي، نجد أنه يمتلك سيارة مرسيدس بنز GLC-Coupe والتي تتميز بحصولها على مقصورة فخمة ومزودة بأنظمة تدعم جوانب الترفيه، والسيارة بمحرك يتكون من 4 أسطوانات تنتج عنه قوة 255 حصان، وتنضم إلى سيارات برونو فيرنانديز بقيمة 45,000 دولار أمريكي.

تعرف على أسطول سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

سيارة بي ام دبليو X5

كذلك يمتلك اللاعب البرتغالي ونجم مانشستر يونايتد سيارة بي ام دبليو X5، وهي بنظام دفع رباعي وعلى نفس النهج تدعم أيضاً الجوانب التصميمة العالية مع إمكانياتها، فتأتي مزودة بمحرك تيربو مزدوج يتكون من 6 أسطوانات “V6” وبسعة 3.0 لتر، حيث يعمل على توليد قوة 335 حصان.

تعرف على أسطول سيارات برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال

سيارات بيرناردو سيلفا

ويُعد بيرناردو نجم البرتغال أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، والذي يشتهر بقدرته على التحمل وخفة الحركة والمهارة ومعدل العمل بإحصائيات كبيرة؛ لذلك يميل الكثير من جماهير كرة القدم للإطلاع على أسطول سياراته بالطبع.

سمارت فورتو

من بين سيارات بيرناردو  سيلفا، سيارة سمارت فورتو وهي سيارة مدمجة وصغيرة الحجم لا يمتلكها الكثير من لاعبي كرة القدم، فعلى الأغلب يميل اللاعبين لامتلاك السيارات الكبيرة.

وتأتي سيارة سمارت فورتو بأشكال مختلفة وخيارات لتوليد القوة من الغاز إلى الكهرباء، أو بخيارات بابين إلى أربعة أبواب، كما تأتي أيضاً بمحرك ثلاثي الاسطوانات، والذي يولد قوة 89 حصانًا، مع دفع خلفي في حين تبلغ سرعته القصوى 81 ميلاً في الساعة.

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟ 4

ميني كوبر اس

ويبدو أن اللاعب البرتغالي لديه ميول نحو السيارات الصغيرة، فيوجد بين أسطوله كذلك، سيارة ميني كوبر أس، والتي تتمتع بحصولها على مظهر رياضي وجريء يعكس مرونتها بالطبع.

وبشكل عام تعد سيارات ميني كوبر واحدة من أفضل السيارات البريطانية، التي على الرغم من حجمها الصغير إلا أنها تحصل دائماً على تلك اللمسات الفاخرة التي تميزها عن غيرها من العلامات.

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟ 5

مرسيدس بنز GLC- كوبيه

ومن بين أفضل سيارات بيرناردو  نجم البرتغال، سيارة  مرسيدس بنز جي إل سي كلاس، والتي تنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر الفاخرة التي تقدمها العلامة الألمانية.

وبطبيعة الحال تتمتع هذه السيارة الألمانية الفاخرة بتصميم خارجي فخم، وبتجهيزات داخلية متطورة وتوفر الرفاهية لقائدها والركاب، بجانب الأداء المميز الذي تقدمه.

وتتوفر مرسيدس جي إل سي كلاس في موديل 2022، والتي تتوفر في السعودية بعدة خيارات للمحرك كالتالي:

  • مرسيدس GLC 200 4M، سعة 2.0 لتر بقوة 197 حصان. فيما يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 7.9 ثانية، ويصل سرعة قصوى 215 كم/س، ويستهلك الوقود بمعدل 14.6 لتر/ 100 كم (6.8 كم/لتر).
  • مرسيدس GLC 300 4M، سعة 2.0 لتر بقوة 258 حصان. فيما يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.2 ثانية، وتصل سرعة قصوى 240 كم/س، ويستهلك الوقود بمعدل 14.6 لتر/ 100 كم (6.8 كم/لتر).
  • مرسيدس GLC 43 4M، سعة 3.0 لتر بقوة 390 حصان. فيما يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية، وتصل سرعة قصوى 250 كم/س، ويستهلك الوقود بمعدل 13 لتر/ 100 كم (7.7 كم/لتر).
  • مرسيدس +GLC 63S 4M، سعة 4.0 لتر بقوة 510 حصان. فيما يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية، وتصل سرعة قصوى 280 كم/س، ويستهلك الوقود بمعدل 9.8 لتر/ 100 كم (10.2 كم/لتر).

اقرأ أيضاً: مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟ 6

سيارات كريستيانو رونالدو

والآن نصل إلى الدون، نجم المنتخب البرتغالي الذي يحظى بشعبية كبيرة، والذي يهتم العالم بأسره بمتابعته والإطلاع على أسلوب حياته،وبالطبع السيارات التي يمتلكها.

ويمتلك النجم البرتغالي عدد كبيرة من السيارات الفاخرة والرياضية الخارقة، حيث يدخل في منافسة شرسة مع غريمة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يمتلك أكثر من 13 سيارة.

سيارة بوجاتي شينتوديتشي

يمتلك النجم البرتغالي سيارة من إصدار محدود، وهي من شركة بوجاتي الفرنسية “سيارة بوجاتي شينتوديتشي” حيث تم تصنيع 10 سيارات فقط، والتي تأتي بقيمة 8.5 مليون جنيه إسترليني.

وبشكل عام يتكون أسطول سيارات كريستيانو رونالدو من عدة سيارات، والتي تبغ قيمتها حوالي 17 مليون جنيه إسترليني، ونستعرض لكم فيما يلي بعض ما يوجد في مرآب رونالدو، باعتبارها مجموعة من أفضل سيارات لاعبي كرة القدم.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب البرازيل| أبرزهم «مازيراتي النادرة» لدى نيمار أغلى صفقة في العالم

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟ 7

أستون مارتن

من بين أفضل سيارات كريستيانو رونالدو نجد سيارة أستون مارتن وهي واحدة من السيارات التي تجذب الأنظار، والتي تأتي بمحرك يتكون من 12 أسطوانة “V12” مزدوج الشاحن وبسعة 5.2 لتر.

وهذا المحرك يمكنه توليد قوة 715 حصان، فيما تصل السرعة القصوى من هذه السيارة إلى 340كم/ س، ويمكن أن تتسارع من السكون إلى 97 كم/ س خلال 3.4 ثوانٍ، في حين تأتي السيارة بسعر 200,000 جنيه إسترليني.

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟ 8

سيارة مرسيدس G-WAGON BRABUS

كما انضمت سيارة مرسيدس G-WAGON BRABUS إلى مرآب سيارات رونالدو ولكن على سبيل الهدية في الاحتفال الخاص بذكرى ميلاده، وتنتمي السيارة الألمانية إلى فئة سيارات الإس يو في، المخصصة للطرق الوعرة والقيادة في الظروف القاسية

ومن المتعارف عليه أن نسخ برابوس تحصل على العديد من المزايا التي تتخطى النسخ العادية من سيارات العلامة الألمانية.

Acquisto >cristiano ronaldo g Grande vendita - OFF 68%

سيارة بوجاتي شيرون

بالإضافة إلى ما سبق يمتلك كريستيانو البرتغالي سيارة بوجاتي شيرون، ومن المعروف عن شركة بوجاتي أنها تهتم بعنصر السرعة في إنتاج السيارات، وهذه السيارة تأتي بسرعة قصوى 418 كم/ س، وفيما يخص التسارع فإنها تتسارع من نقطة السكون إلى 97 كم/س خلال ثانيتين ونصف أو أقل، كما تأتي بوجاتي شيرون بسعر 2.15 مليون جنيه إسترليني.

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟ 9

سيارة رولز رويس كولينان

في حين أضيفت إلى مجموعة سيارات رونالدو سيارة رولز رويس كولينان خلال عام 2020، وهذه السيارة بطول 5 متر، والتي تأتي مع محرك يتكون من 12 اسطوانة، والتي تنتج قوة 571 حصان.

وفي هذا الصدد، يتضح أن اللاعب البرتغالي كريستيانو حصل على سيارة رولز رويس أخرى في وقت سابق، وهي سيارة رولز رويس فانتوم، والتي كانت بقيمة 363,000 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى العديد من السيارات الأخرى، للاطلاع عليها كاملة اضغط هنا.

أقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي السعودية من رولزرويس قبل الشائعة الأخيرة وسالم الدوسري يمتلك اثنتين

سيارات لاعبي البرتغال VS سيارات لاعبي المغرب.. أيهما يتفوق خارج المستطيل الأخضر؟ 10

 

اقرأ أيضاً: سيارات إدينسون كافاني نجم منتخب أوروغواي تحمل توقيع أفخم العلامات

المصادر: 

موقع the sun

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل