مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022

المربع نت – يهتم العديد من عشاق كرة القدم والسيارات بمعرفة هوية سيارات لاعبي كرة القدم، وتأتي سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا باعتبارهما من أقوى المنتخبات المتواجدة في بطولة كأس العالم، والذي يلتقيان في مباراة ساخنة بإمكانها القضاء على حلم أحدهما، ولكننا ننقل لكم مباراة من نوع خاص.

مباراة سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا

وتنطلق مساء اليوم مبارة اسبانيا وألمانيا، الذي يستضيفها ستاد “البيت” بقطر، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم ومونديال 2022.

مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022 1

وتأتي مباراة اسبانيا وألمانيا بشكل ساخن، حيث تعرَّض المنتخب الألماني لخسارة مفاجئة على يد نظيره المنتخب الياباني ضمن الجولة الأولى بنتيجة (1-2)، في حين اكتسح منتخب اسبانيا نظيره منتخب كوستاريكا بنتيجة 7-0.

ويزخر كلاً من منتخبي اسبانيا وألمانيا بالعديد من نجوم كرة القدم العالميين، حيث يخوض المنتخبين مباراة ساخنة بمثابة حياة أو موت للماكينات الألمانية، كما يخوض أيضاً المنتخب الاسباني والألماني مباراة من نوع خاص لدينا، بمشاركة مجموعة سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا.

لذا، ينقل لكم «المربع نت»، خلال السطور الآتية، مباراة سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا، ضمن سيارات لاعبي كرة القدم، مع استعراض سيارات لاعبي كل منتخب على حدا، بجانب نبذة عن طريق المنتخبين الألماني والإسباني في كأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب البرازيل| أبرزهم «مازيراتي النادرة» لدى نيمار أغلى صفقة في العالم

مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022 2

سيارات لاعبي المنتخب الإسباني

وتبدأ مباراتنا الخاصة بين سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا، من خلال استحواذ سيارات لاعبي اسبانيا أولًا، لكونه العنصر المتقدم في بطولة كأس العالم 2022، وفضلاً عن كونه يتمتع بعناصر مُميزة من اللاعبين، إلا أن سيارات لاعبي المنتخب الإسباني تعتمد على أنواع مختلفة من تصنفيات السيارات، وفقاً لتفضيل كل لاعب.

مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022 3

سيرجيو بوسكيتس

ويأتي سيرجيو بوسكيتس، قائد المنتخب الإسباني في رحلة كأس العالم ومونديال قطر 2022، حيث يعتبر من أقدم اللاعبين الدوليين في المنتخب، وجاءت سيارات لاعب المنتخب الإسباني، والذي يتبيّن أن أبرزها بتوقيع ألماني بسيارة أودي R8، ولكنه أضاف لسياراته بي ام دبليو، كما أن سيرجيو بوسكيتس قام ببناء القصر الخاص به في مدينة سيدجيس بإسبانيا.

مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022 4

ماركو اسينسيو

كما ينضم اللاعب الإسباني ماركو اسينسيو، لاعب ريال مدريد، لمالكي سيارات أودي الألمانية، وقد يكون من الطبيعي أن تكون للشركة التواجد الملحوظ في سيارات المنتخب الإسباني، مع استهدافها لتوفير بعض من مزايا الراحة والرفاهية، حيث يمتلك اسينسيو سيارة أودي S5 ، بالإضافة إلى سيارة أودي A7.

مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022 5

داني كارفاخال

وعن ثالث لاعبي المنتخب الإسباني، داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، وهو من المعتمدين على الشركات الألمانية من أجل الاستفادة من الإنتاج الخاص بهم، حيث يقتني اللاعب سيارة أودي Q7، والتي تأتي بمحرك ديزل يتكون من 6 أسطوانات، لديه القدرة على توليد قوة 286 حصان، مع عزم 600 نيوتن. متر من الدوران، كما وتصل السيارة سرعة قصوى 241كم/ س، في حين تتسارع من نقطة الثبات إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية 6.3 ثوانٍ.

مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022 6

جوردي ألبا

وقد تتعجب عند سماعك أن اللاعب الإسباني جوردي ألبا، لاعب نادي برشلونة، لم يستطع اجتياز اختبار القيادة حتى عام 2020، وفي هذا الإطار كانت السيارة الأولى له من الشركة الألمانية “شركة أودي”، وهي سيارة أودي Q7 ، حيث حصل عليها بعدما تم الإعلان عن الشراكة التي جمعت نادي برشلونة وشركة أودي.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب ويلز أبرزهم «مرسيدس بنز».. لن تصدق أسطول جاريث بيل

مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022 7

سيارات لاعبي المنتخب الألماني

وفيما يتعلق بالطرف الثاني في مباراة السيارات، وهو المنتخب الإسباني، حيث بجانب أن المنتخب يجمع مجموعة كبيرة من أشهر وأهم اللاعبين على مستوى العالم، فإنه يجمع أيضاً خارج ملاعب كرة مجموعة من السيارات المميزة، والتي جاءت لكي تعكس الإمكانيات والبراعة في الجوانب التصميمية.

ويتبيّن أن سيارات المنتخب الألماني جاءت أبرزها بتوقيع محلي أي من سيارات بصناعة ألمانية، وهو ليس من الأشياء الغريبة، فمن الطبيعي أن تقوم الماكينات الألمانية بالاعتماد على نفسها في عالم السيارات، وبذلك تنوعت سيارات لاعبي منتخب ألمانيا، وتشمل عدة سيارات مثل بي ام دبليو، وأودي، وبورش وغيرهم من السيارات.

اقرأ أيضاً: كيف أثَّرت «سيارات ابراهيموفيتش» على مسيرته الكرويّة وحرمته بولندا من كأس العالم

مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022 8

سيارات توماس مولر

وعن أول لاعبي المنتخب الألماني، توماس مولر لاعب صفوف بايرن ميونخ، والذي جعله تميزه ضمن اللاعبين الأعلى أجراً في عالم كرة القدم، حيث يحصل مولر على عائد صفقات رعاية فقط بما يصل إلى 30 مليون دولار أمريكي، ومازال اللاعب في مسيرته يطمح إلى تحقيق المزيد والمزيد داخل المستطيل الأخضر.

وفيما يتعلق بمباراة سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا، تناول النجم الألماني توماس مولر أسطولا من السيارات جمع بين سيارة أودي Q5، وأودي S5، أما من حيث الأغلى فتأتي سيارة أودي RS6، حيث إنها بقيمة مادية تُقدر على نحو 100,000 دولار أمريكي، وهذا بجانب سيارة تسلا موديل 3، وأودي A3.

مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022 9

سيارة جنابري

وجاء اللاعب جنابري، نجم فريق بايرن ميونخ، ليشارك بسيارته بورش 911 GT في مباراة سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا، كما يمتلك اللاعب أيضاً سيارة أخرى من شركة أودي وهي أودي R8، حيث يتضح أنها بسعر حوالي 175,000 دولار أمريكي.

وهذا بالإضافة إلى امتلاكه سيارة رنج روفر، ومرسيدس، كما تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين في بايرن ميونخ، عندما أطلقت شركة أودي السيارات الكهربائية ” Audi e-Tron ” قامت بتوزيعها عليهم ومن بينهم جنابري بكل تأكيد.

مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022 10

ليروي ساني

ويأتي اللاعب ليروي ساني، لاعب جناح بايرن ميونخ الحالي ومانشيستر سيتي السابق، والذي يعد واحداً من أمهر وأسرع اللاعبين، كما يتبيّن مع قدومه إلى بايرن ميونخ الألماني أنه كان يقود سيارة من الشركة الألمانية مرسيدس بنز وهي مرسيدس C63 AMG، والتي تعتبر من العلامات المُميزة في شركة مرسيدس بنز، ويبلغ سعر هذه السيارة نحو 95,000 دولار أمريكي.

مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022 11

جوشوا كيميش

ويتمتع جوشوا كيميش، لاعب مركز الوسط في المنتخب الإسباني، بشهرة واسعة لدى العديد من جماهير كرة القدم، والذي تمكن عبر الأداء الخاص به أن يُشكل لنفسه مكانته بداخل المستطيل الأخضر إلى الحد الذي جعل ثروته تتخطى 49.9 مليون دولار أمريكي، كما يساهم في مباراة سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا، وضمن سيارات لاعبي كرة القدم، من خلال امتلاكه أكثر من سيارة جاءت كالتالي:

سيارة Audi A5

سيارة Audi Q7

سيارة BMW i8

سيارة Mercedes Benz G 63

سيارة Range Rover

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022 12

لمحة عن مشاركات اسبانيا وألمانيا في كأس العالم

وبعد أن تابعنا مباراة سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا، والتي جاءت ضمن سيارات لاعبي كرة القدم الذي يقدمها لكم موقع «المربع نت»، تزامناً مع المونديال، يمكننا أن نستعرض لكم نبذة عن مشوار منتخبي اسبانيا وألمانيا في كأس العالم قطر 2022.

في البداية، تمكن المنتخب الإسباني من الصعود إلى كأس العالم لمدة 16 عاماً، حيث يعتبر مونديال قطر 2022 هو المشاركة رقم 12 له على التوالي، مما يتضح أن هذه السلسلة هي الأطول لصالح إسبانيا خلال مشاركات البطولة، كما يُحسب لهم تحقيق لقب كأس العالم خلال عام 2010 بكل تأكيد.

وعن تحليل أداء المنتخب الإسباني خلال تصفيات كأس العالم، فجاء المنتخب بمتوسط استحواذ بنسبة 76 % وهو ما يجعلها بالمعدل الأعلى عندما تتم المقارنة مع المنتخبات الأخرى، وعلى وجه الخصوص فهي لم تسمح للمنافسين إلا بتسديد عدد 38 تسديدة خلال دور المجموعات في 8 مباريات، ومع تتبع أهداف المنتخب خلال بطولة كأس العالم يتبيّن أنها تابعت في تحطيم الأرقام حيث سجلت 7 أهداف في أول مباراة لها ببطولة كأس العالم بقطر 2022.

مباراة من نوع خاص| سيارات لاعبي اسبانيا وألمانيا على غِرار بطولة كأس العالم 2022 13

أما فيما يتعلق بالماكينات الألمانية، والذي يمر بنكسة على غير المتوقع، حيث تمكن المنتخب الألماني من تحقيق لقب كأس العالم لكرة القدم على نحو 4 مرات، وهو إنجاز يُحسب له، وهي بذلك تتساوى مع المنتخب الإيطالي، ولكن إذا كان الحديث عن النجاح في الفوز بأكثر من ذلك فهو لصالح منتخب البرازيل، من خلال تحقيقه لقب كأس العالم بعدد 5 مرات.

ويذكر أن المنتخب الألماني، يعتبر أول مَن وضع قدمه في بطولة كأس العالم قطر 2022، بجانب المنتخب القطري المُستضيف بكل تأكيد، الذي ودّع البطولة بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين، كما جاء مشوار ألمانيا للبطولة من خلال تحقيق الفوز في 9 مباريات من 10 مباريات خلال مرحلة التصفيات، والتي تطمح الآن إلى استكمال هذا المشوار أمام نظيرها الإسباني.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما

المصادر:

موقع sportsbrief
bien sports

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة