سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 1

المربع نت – يهتم الشعب الفرنسي دائماً بالبحث عن التميز والأناقة، ويظهر ذلك في سيارات لاعبي منتخب فرنسا، بجانب تميزهم على أرض الملعب، وهو ما ينعكس بكل تأكيد على نمط حياتهم الشخصية.

سيارات لاعبي منتخب فرنسا

يزخر المنتخب الفرنسي بكوكبة من ألمع نجوم كرة القدم، والتي تأهلت فرنسا من خلالهم إلى بطولة كأس العالم ومونديال 2022 لكرة القدم، والتي تعد هي المرة الـ 16 لتأهل المنتخب، كما أنه الظهور السابع على التوالي.

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 2

ولكن ليس منتخب فرنسا فقط الذي يتمتع بتشكيلة رائعة من اللاعبين ممن حملوا لقب آخر نسخة كأس العالم 2018، بل أيضاً تأتي تشكيلة سيارات لاعبي منتخب فرنسا من أفضل السيارات الفاخرة لعلامات السيارات العالمية.

ولذا يقدم لكم «المربع نت»، خلال السطور الآتية، جولة حول سيارات لاعبي منتخب فرنسا، والذي يأتي أبرزهم كريم بنزيما وكيليان مبابي وجريزمان.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب ويلز أبرزهم «مرسيدس بنز».. لن تصدق أسطول جاريث بيل

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 3

ما هي أفضل سيارات كيليان مبابي التي يمتلكها؟

ويعتبر كيليان مبابي، المهاجم الشاب صاحب الـ 23 عام من أبرز لاعبي منتخب فرنسا، كما أنه يُعد من اللاعبين أصحاب الثروات الهائلة، وذلك بعد انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان قبل أعوام، وهو أمر ليس بالغريب أن يمتلك لاعباً مثله أسطولا من السيارات.

فولكس فاجن تيجوان 

وتأتي أولى السيارات التي يمتلكها كيليان مبابي ضمن سيارات لاعبي منتخب فرنسا، هي سيارة فولكس فاجن تيجوان، السيارة المميزة التي تتمتع بديناميكيات رائعة في القيادة.

كما أن السيارة تستمد قوتها من محرك بنزين سعة 2.0 لتر يولد قوة 187 حصانًا مع عزم دوران 320 نيوتن متر، كما أن السيارة تأتي مزودة بناقل حركة DCT بـ 7 سرعات، بالإضافة إلى توفر نظام الدفع الرباعي.

مرسيدس بنز الفئة v

ويقتني لاعب منتخب فرنسا الشاب احدى سيارات علامة مرسيدس، وهي سيارة مرسيدس بنز من الفئة V، حيث يتم تشغيل هذه السيارة الألمانية بواسطة محرك ديزل مكون من 4 اسطوانات سعة 2.2 لتر، والذي يولد قوة 161 حصانًا، مع 380 نيوتن متر من عزم الدوران.

كما يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات، في حين يمكن للسيارة التسارع من نقطة الثبات 0 إلى 100 كم/ ساعة خلال 11.2 ثانية، فيما تصل سرعة قصوى تبلغ 195 كم/ساعة.

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 4

فولكس فاجن مالتيفان

وحصل مبابي أيضاً على سيارة فولكس فاجن مالتيفان، باعتبارها واحدة من بين أفضل السيارات العائلية، والتي يمتلكها اللاعب، حيث تحصل هذه السيارة على محرك ديزل مكوناً من 4 اسطوانات سعة 2.4 لتر، ومتصل بناقل حركة يدوي.

فيراري 488 بيستا

فيما تأتي سيارة فيراري بالطبع كواحدة من أفضل السيارات العالمية التي تتميز بالسرعة وغيرها، إنها سيارة فيراري 488 بيستا، حيث كان يجب على لاعب سريع مثل مبابي أن يمتلك سيارة من سيارات علامة فيراري بكل تأكيد.

وتأتي سيارة بيستا 488  باعتبارها واحدة من بين أفضل السيارات الخارقة التي يمتلكها اللاعب، والتي جاءت بمحرك توين تيربو مكون من 8 اسطوانات سعة 3.9 لتر، والذي يولد قوة 711 حصانًا، مع 567 نيوتن/متر من عزم الدوران.

اقرأ أيضاً: قبل مباراة السعودية والأرجنتين.. هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 5

أنطوان جريزمان

ويعتبر أنطوان جريزمان أحد أبرز اللاعبين في منتخب فرنسا، والذي يلعب في صفوف نادي أتليتيكو مدريد، ويمتلك اللاعب عدة مواهب جعلته من بين أفضل اللاعبين المختارين للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم مونديال 2022.

كما تأتي سيارات جريزمان من بين أفضل سيارات لاعبي منتخب فرنسا، حيث يمتلك اللاعب الشهير عدة سيارات من بينها سيارة ماكلارين 675LT، السيارة البريطانية الخارقة، والتي تعكس الجانب الرياضي والحيوي الذي يتمتع به لاعب منتخب فرنسا الذي لمع اسمه على ساحة كرة القدم العالمية.

وحصل جريزمان أيضاً على سيارة مازيراتي جران توريزمو، السيارة الإيطالية الساحرة التي تتميز بتصميمها الأنيق، بالإضافة إلى الطابع الرياضي، مما يجمع بين الأناقة والجرأة لسيارة اللاعب.

ولن ينسى اللاعب أن يتمتع بالفخامة، من خلال امتلاكه سيارة رولز رويس رايث، السيارة التي تتميز بهيكلها الضخم، مما يعكس شخصية السائق الراقية والمُترفة، والتي تعبر عن حب امتلاك الفرنسيون بعضًا من أفضل السيارات الفاخرة في العالم.

اقرأ أيضاً: سيارات ليفاندوفسكي الفاخرة مع انطلاق كأس العالم قطر 2022

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 6

أوليفيه جيرو

أما عن لاعب منتخب فرنسا أوليفيه جيرو، فإنه يمتلك مجموعة سيارات كبيرة، حيث يحب الفرنسيون التمّيز بامتلاك أفضل السيارات الفاخرة في العالم، حيث تشمل سيارات اللاعب اوليفيه جيرو كل من: سيارات أودي، ورولز رويس، وغيرها.

فضلاً عن هذا، فإن اللاعب لديه سيارة مرسيدس C كلاس كوبيه، والتي شوهد وهو يقودها إلى أرض التدريب، كما أنه يمتلك أيضًا فئة مرسيدس E وسيارة مرسيدس S وسيارة أودي S5.

وبالإضافة إلى السيارات التي ذكرناها، فإن اللاعب اعترف في يناير 2019، أنه قام بالتجاوز في السرعة من خلال قيادة سيارته البنتلي، والتي كانت تبلغ قيمتها 150 ألف جنيه إسترليني.

فيما تم تسجيل لاعب منتخب فرنسا أثناء قيادته سيارة بنتلي، والتي تبلغ قيمتها 150 ألف جنيه إسترليني بسرعة 60 ميلاً في الساعة، على امتداد 50 ميلاً في الساعة من نورث سيركيولار في مايو، حيث يمتلك اللاعب سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي V8 كوبيه، السيارة المميزة التي تبلغ سرعتها القصوى 190 ميلاً في الساعة.

اقرأ أيضاً: هل سمعت عن بينينفارينا باتيستا الخارقة؟ تعرف على أهم مزايا السيارة الإيطالية

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 7

أسطول سيارات كريم بنزيما

وعن أبرز لاعبي منتخب فرنسا، كريم بنزيما، اللاعب الذي حصل على جائزة الكرة الذهبية 2022، والذي يغيب عن كأس العالم ومونديال 2022 في قطر، بعدما تعرض لإصابة أثناء التدريبات قبل المشاركة في البطولة.

وفضلاً عن تمتع لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد بمهارات عالية داخل الملعب، فإنه يتمتع أيضاً بذوق جيد في اختيار أسطوله من السيارات، والذي تم تقدير مجموع سياراته بقيمة 6 مليون جنيه إسترليني، ويأتي من أبرزهم علامة بوجاتي.

وقبل الحديث عن سيارات بنزيما ضمن أفضل سيارات لاعبي منتخب فرنسا، نودّ أن نعلمكم أنه كانت هنالك رعاية ما بين فريق ريال مدريد الإسباني وبين شركة أودي، والتي بموجب هذه الصفقة كان بامكان اللاعب بنزيما الحصول على أي سيارة يريدها.

كما تجدر الإشارة إلى أن التعاقد ما بين ريال مدريد وشركة أودي لم يكتمل، حيث كانت “أودي”، تقوم برعاية النادي منذ عام 2003.

في حين بعد إلغاء الرعاية، قام ريال مدريد بعقد صفقة جديدة مع شركة بي ام دبليو، حتى تصبح المورد الرسمي للسيارات بالنادي، فيما تم الاتفاق أيضاً على تزويد اللاعبين ومن بينهم كريم بنزيما بمجموعة سيارات كهربائية بالكامل.

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 8

سيارة بوجاتي شيرون

ويمتلك اللاعب كريم بنزيما العديد من السيارات الفرنسية، حيث يمتلك سيارة بوجاتي شيرون المميزة، والتي تبلغ قيمتها 2.5 مليون جنيه استرليني، كما وتتفوق على النسخة السابقة من سيارة بوجاتي فيرون.

وتأتي السيارة بمحرك مكون من 16 اسطوانة وسعة 8 لتر، وبقوة 1,500 حصان مع 1,600 نيوتن متر من عزم الدوران، كما أن السيارة مزودة بأربعة شواحن توربينية.

فيما تستطيع السيارة التسارع من نقطة الثبات صفر إلى 100كلم/ س في أقل من ثانيتين ونصف، كما تصل إلى 300كلم/ س في 13.6 ثانية، فضلا عن سرعة قصوى 420 كلم/ س.

وذكرت شركة بوجاتي الفرنسية، أن سيارة “شيرون” السيارة الرياضية التي تأتي بعدة مميزات، وصفتها بكونها الأكثر سرعة في تاريخ “بوجاتي”، وهذا من خلال سعي الشركة نحو تقديم تصميمات ابتكارية وبالوقت ذاته وبأداء قوي.

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 9

سيارة بوجاتي فيرون

ويحرص نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا على اختيار سياراته بعناية فائقة، لدرجة تسمح له باقتناء سيارة ذات إنتاج محدود، حيث قامت الشركة الفرنسية “بوجاتي”، بتصنيع 450 سيارة فيرون فقط، والتي يمتلك اللاعب إحداها بالفعل.

فيما وتُقدر سيارة بوجاتي فيرون الذي يمتلكها اللاعب بقيمة مليون ونصف جنيه إسترليني، والتي تتمتع بالعديد من الإمكانيات التي توفر درجة من الراحة والرفاهية لقائدها، كما يمكن لسيارة بوجاتي فيرون الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 431 كلم/ س.

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 10

سيارة مرسيدس بنز SLR

وحصل اللاعب بنزيما بالفعل على سيارات علامة مرسيدس، حيث تأتي سيارة مرسيدس بنز SLR، والتي هي واحدة من الإصدارات المحدودة للغاية من الشركات المُصنعة، والتي يمتلكها لاعب ريال مدريد أيضاً.

وجاءت قدرة السيارة على التسارع من نقطة السكون 0 إلى 100 كلم/ س خلال 3.5 ثانية فقط، وفيما يتعلق بسعر السيارة فهي تبلغ 750 ألف جنيه إسترليني.

افرأ أيضاً: صور سيارة تويوتا بريوس 2023.. هل تأتي بمفهوم جديد بعد 25 عاماً؟

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 11

سيارة فيراري 458 سبايدر

وتعد سيارات فيراري واحدة من بين العلامات التي تحرص مجموعة من لاعبي كرة القدم على شراء سياراتها، ويرجع هذا بسبب تميزها بعنصر السرعة المُفضل لدى هؤلاء النجوم، كما أن الشركة الإيطالية “فيراري”، تحرص دائماً على صناعة سيارات رياضية تجذب الأنظار.

وتنضم سيارة فيراري 458 سبايدر إلى قائمة سيارات كريم بنزيما، والتي تمت مشاهدة اللاعب وهو يقود السيارة في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، فيما بلغ سعر السيارة 200 ألف جنيه إسترليني.

ويأتي بنزيما من بين أبرز اللاعبين الذين ركبوا سيارة فيراري 458 سبايدر، حيث يمتلكها أيضاً عدة نجوم بارزين في كرة القدم، أمثال: مسعود أوزيل، وفرانك لامبارد، وتيو والكوت، وغيرهم.

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 12

أودي RS6 Avant C7  وأودي Q5

وكما ذكرنا بشأن صفقة رعاية شركة أودي الألمانية لنادي ريال مدريد، فإن سيارات أودي RS6 Avant C7 وأودي Q5 تضافان إلى سيارات كريم بنزيما، وهما من بين أفضل سيارات علامة أودي الألمانية.

وعن سيارة أودي Q5 التي يمتلكها كريم بنزيما، فإن السيارة ضمن سيارات الدفع الرباعي، والتي تبلغ قيمتها 40 ألف جنيه إسترليني، في حين تبلغ قيمة أودي RS6 Avant C7 سعر 90 ألف جنيه إسترليني.

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 13

رولز رويس ريث

وكان من الطبيعي أن تدخل سيارة رولز رويس ريث ضمن سيارات لاعب بحجم كريم بنزيما، والتي تعتبر شركة رولز رويس واحدة من أفضل الشركات التي تسعى لتقديم سيارات فاخرة.

كما قام “بنزيما” بمشاركة صورة له عبر منصات التواصل الاجتماعي تظهر فيها السيارة، وكما يتبيّن مدى تميزها بتصميم يتلائم مع حاجة لاعب نادي ريال مدريد ومنتخب فرنسا، بالإضافة إلى أن سعر رولز رويس ريث يبلغ 250 ألف جنيه إسترليني.

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 14

لامبورجيني جالاردو

وتسعى شركة لامبورجيني إلى وضع بصمة في سياراتها الرياضية، حتى تلفت انتباه اللاعب كريم بنزيما إلى شرائها، كما يحرص بعض نجوم كرة القدم على امتلاك سيارات من تصنيع الشركة الإيطالية ” لامبورجيني” أيضاً، بالإضافة إلى وجود منافسة مستمرة بينها وبين شركة فيراري.

وتعتبر سيارة لامبورجيني جالاردو من ضمن السيارات الموجودة في مرآب منزل كريم بنزيما، والتي تصل إلى سرعة قصوى 325 كلم/ س، كما وتبلغ قيمة السيارة الإيطالية 350 ألف جنيه إسترليني.

سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما 15

لمحة عن تاريخ فرنسا في كأس العالم

وبعد أن تعرفنا على سيارات لاعبي منتخب فرنسا، يمكننا أن نعطيكم نبذة عن تاريخ مشاركات منتخب فرنسا في كأس العالم حتى مونديال 2022 في قطر، حيث تأهل المنتخب الفرنسي إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة السادسة عشر، حيث يعتبر هذا هو الظهور السابع على التوالي، كما أنه أطول سلسلة متتالية للمنتخب من المشاركات في البطولة.

ويذكر أن منتخب فرنسا فاز ببطولة كأس العالم لكرة القدم في مناسبتين اثنين، وهما خلال بطولتي كأس العالم 1998 وبطولة كأس العالم 2018 النسخة الماضية، مع الإشارة إلى أنه لم يفز أي فريق ببطولات متتالية منذ فوز منتخب البرازيل خلال عامي 1958 و1962.

ووصل المنتخب الفرنس إلى نهائيات كأس العالم أكثر من أي منتخب آخر منذ عام 1998، وهما ثلاث من النسخ خلال كأس العالم 1998 وكأس العالم 2006 وبالطبع النسخة الأخيرة 2018.

وتأتي أولى مباريات منتخب فرنسا في مونديال 2022 في قطر في مواجهة منتخب أستراليا، كما يذكر أن المنتخب الفرنسي فاز بمباراته الافتتاحية في ثلاث نسخ فقط من آخر 12 نسخة من كأس العالم.

اقرأ أيضاً: قبل كأس العالم| تعرف على سيارة «ميني كونتري مان» التي سُرقت من لاعب نابولي الإيطالي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة