سيارات لاعبي منتخب البرازيل,نيمار, المربع نت

المربع نت – يحرص نجوم كرة القدم عادةً على اقتناء أغلى وأفخم السيارات، وتأتي سيارات لاعبي منتخب البرازيل ضمن الأشياء التي يبحث عنها الكثير مؤخراً، وخاصة سيارات نيمار باعتباره أغلى صفقات كرة القدم.

سيارات لاعبي منتخب البرازيل

في البداية، وقبل حديثنا عن تشكيلة سيارات لاعبي منتخب البرازيل، أو كما يُلقّب بالسامبا البرازيلي، والذي يزخر بباقة من أبرز نجوم كرة القدم العالميين في الساحة الرياضية، يمكننا أن نعطي نبذة عن منتخب السامبا اللامع، وهذا الأمر ليس بحديثاً بل إنه من الزمان البعيد وحتى الآن.

سيارات لاعبي منتخب البرازيل,نيمار, المربع نت

ففي حال كنت من عشاق كرة القدم، فعند سماعك اسم “منتخب البرازيل” أو “السامبا” ما الذي سيأتي في أذهانك؟ حسنًا، اللاعب بيليه ومراوغات جارينشا؟ هل هي رقصات بيبيتو وروماريو أم مراوغات الظاهرة رونالدو ورونالدينيو وريفالدو؟ ماذا عن تسديدات روبرتو كارلوس؟ والكثير والكثير من اللحظات المثيرة للإعجاب.

أما في الوقت الحالي، يضم منتخب البرازيل تشكيلة من ألمع النجوم يأتي أبرزهم نيمار دا سيلفا، حدّث ولا حرج، لاعب نادي باريس سان جيرمان، بجانب لاعب جناح ريال مدريد المتألق فينيسيوس جونيور، وكاسيميرو المنتقل لصفوف مانشيستر يونايتد مؤخراً، وتطول القائمة…إلخ.

فيما وتُصنّف البرازيل على أنها واحدة من بين أبرز المرشحين للفوز ببطولة كأس العالم ومونديال 2022، المنتخب الذي يبحث عن استعادة الأمجاد المفقودة، حيث يغيب منتخب البرازيل عن تحقيق اللقب على منصة التتويج في كأس العالم منذ 20 عاماً.

وبالرغم مما ذكرنا، فإن منتخب البرازيل، لا يزخر فقط بتشكيلة رائعة من نجوم كرة القدم، بل إنه يزخر أيضاً بتشكيلة سيارات فاخرة، والتي يستعرض لكم «المربع نت»، خلال السطور الآتية، تشكيلة سيارات لاعبي منتخب البرازيل، والذي يأتي أبرزهم أسطول سيارات نيمار.

اقرأ أيضاً: تشكيلة سيارات لاعبي منتخب بلجيكا «أستون مارتن فانكويش» الأبرز لدى أسطول كورتوا

سيارات لاعبي منتخب البرازيل,نيمار, المربع نت

سيارات نيمار دا سيلفا

ويعتلى اللاعب البرازيلي نيمار دا سليفا، صدارة أغلى صفقات تاريخ كرة القدم، والذي إذ انتقل من نادي برشلونة الإسباني إلى فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، في عام 2017، بصفقة انتقال بلغت 222 مليون يورو، والتي تعد الصفقة الأعلى ضمن قائمة أغلى 10 صفقات في تاريخ كرة القدم، حسبما ذكر موقع “ترانسفير ماركت”.

وفي هذا الصدد، تُعد السيارات من أهم الأشياء التي يحرص لاعبي ونجوم كرة القدم العالميين على اقتناء الأغلى والأكثر فخامة منها، لذا، نسلط الضوء على السيارات التي يمتلكها لاعب بحجم نيمار داسيلفا، نجم الكرة البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان.

وتأتي أول السيارات التي يمتلكها نيمار، من أفضل سيارات لاعبي منتخبي البرازيل، وهي سيارة فيراري 458، والتي تأتي برونق وتصميم جميل، كما تصل قيمتها إلى أكثر من 183 ألف يورو.

وتعتبر سيارة فيراري 458 واحدة من بين السيارات التي يرغب في شرائها لدى لاعبي كرة القدم دائماً، حيث يمتلك نسخة من السيارة كل من نجم ألمانيا السابق مسعود أوزيل، والإيطالي ماريو بالوتيلي، بجانب الفرنسي لويس ساها.

سيارات لاعبي منتخب البرازيل,نيمار, المربع نت

كما يقتني نجم منتخب البرازيل الذي يكسب 890 ألف يورو أسبوعيا من ناديه الفرنسي، العديد من السيارات الفاخرة و الباهظة الثمن أيضاً، والذي يأتي من بينها أيضاً كل من سيارة مازيراتي، وبورش، فولكسفاغن، بالإضافة إلى أودي، فضلاً عن طائرة خاصة يبلغ ثمنها 6.8 ملايين يورو.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك أيضاً نيمار دا سيلفا سيارة نادرة من بين 50 سيارة موجودة في العالم، وهي سيارة مازيراتي من ماركة “MC12s مازيراتي” والتي تم انتاجها من شركة مازيراتي خلال عام 2004، والتي تبلغ تكلفتها  476 ألف يورو، ضمن أسطول سيارات اللاعب نيمار أغلى لاعبي العالم، كما يُقدر ثمنها بحوالي 1.4 مليون يورو.

اقرأ أيضاً: هذه أفضل سيارات ميسي التي تتجاوز قيمتها 37 مليون دولار

سيارات لاعبي منتخب البرازيل,نيمار, المربع نت

سيارات فينيسيوس جونيور

أما عن لاعب كرة القدم البرازيلي المحترف، فينيسيوس جونيور، لاعب جناح نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرازيلي، والذي يُعد من أحد أفضل اللاعبين في العالم، كما أنه يشتهر بسرعته ومهاراته في المراوغة والقوة.

وكان اللاعب فينيسيوس جونيور، قد تعرّض مؤخراً لانتقادات تم وصفها بـ “العنصرية”، وذلك بسبب طريقته في الاحتفال بتسجيل الأهداف من خلال الرقص بعدة طرق، كما حظي اللاعب بدعماً كبيراً من اللاعبين البرازيلين، والذين دافعوا عن حقّه بالاحتفال كما يشاء، ومن أبرزهم: نيمار دا سيلفا ولاعب برشلونة رافينيا، ونجم الكرة البرازيلية بيليه، وجابرييل جيسوس أيضاً.

ونستعرض لكم سيارات اللاعب الذي أثار جدلاً واسعاً في الفترة الماضية، والتي تأتي مُنحصرة في علامة أودي، وضمن سيارات لاعبي منتخب البرازيل.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب فرنسا أبرزهم «بوجاتي شيرون» في أسطول كريم بنزيما

أودي A7

ويمتلك فينيسيوس جونيور سيارة أودي A7، والتي تم تركيب محرك من 6 اسطوانات بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر، يمكنه إنتاج قوة تبلغ 335 حصانًا في السيارة.

كما يمكن للسيارة أن تتسارع من نقطة السكون صفر إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 5.1 ثانية، كما وتبلغ سرعتها القصوى 130 ميلاً في الساعة، وتبلغ تكلفة السيارة حوالي 68,900 دولار.

سيارات لاعبي منتخب البرازيل,نيمار, المربع نت

سيارة أودي Q7

وتأتي ثاني سيارات فينيسيوس لاعب منتخب البرازيل هي Audi Q7، والتي تولد قوة 272 حصانا، كما تبلغ سرعة قصوى 145 ميلاً في الساعة، في حين يمكن للسيارة أن تتسارع من نقطة الثبات 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 6.3 ثانية.

سيارة اودي Q8

وعن ثالث سيارات لاعب ريال مدريد، سيارة اودي Q8 والتي تستمد قوتها بمحرك من 6 اسطوانات سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني، والذي ينتج قوة 335 حصانًا، فيما تبلغ سرعة قصوى 130 ميلاً في الساعة.

كما ويمكن للسيارة التسارع من نقطة الثبات صفر إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 5.3 ثانية، في حين تتمتع بناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن سيارة اودي للبيع بسعر رخيص في السعودية.. إليك الطريقة

سيارات لاعبي منتخب البرازيل,نيمار, المربع نت

سيارات كاسيميرو

ويأتي اللاعب كاسيميرو، المُنضم حديثاً إلى مانشستر يونايتد، كثالث اللاعبين لدينا ضمن سيارات لاعبي منتخب البرازيل، والذي قام​ مؤخراً​ بشراء سيارة ​رولز رويس بلاك​ لنفسه، بجانب سيارة أخرى ماركة “بنتلي بينتايجا” متعددة الاستخدامات لزوجته آنا ماريانا.

وحول مجموعة سيارات اللاعب المنتقل من نادي ريال مدريد ليلتحق بصديقه كريستيانو رونالدو في مانشيستر يونايتد، والتي جاءت ضمن سيارات لاعبي منتخب البرازيل كالتالي.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب ويلز أبرزهم «مرسيدس بنز».. لن تصدق أسطول جاريث بيل

سيارات لاعبي منتخب البرازيل,نيمار, المربع نت

Audi RS7

وتتميز Audi RS7 ضمن مجموعة سيارات كاسيميرو، سيارة السيدان فائقة السرعة، والتي تأتي بمحرك مكون من 8 اسطوانات سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج، والذي يولد تولد 591 حصانًا، مع نظام هجين 48 فولت مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، مع نظام الدفع الرباعي للسيارة.

فيما يمكن لسيارة RS7 أن تتسارع من نقطة السكون 0-60 ميل في الساعة خلال 3.0 ثانية، في حين يمكن أن تحقق أيضاً سرعة قصوى تبلغ 190 ميلاً في الساعة.

هذا بالإضافة إلى سيارة أودي أخرى وهي سيارة أودي Q7، والذي يمتلكها اللاعب منذ أن كان في صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، والتي هي كما في الصورة المرفقة.

سيارات لاعبي منتخب البرازيل,نيمار, المربع نت

بورش كايين توربو

ولم تخلو مجموعة سيارات كاسيميرو من سيارة بورش كايين توربو، والذي تنضم طراز Turbo GT إلى عائلة كايين، حيث سيكون أعلى مستوى من الأداء في سياراتها بمحرك مكون من 8 اسطوانات مزدوج التوربو يولد قوة 671 حصانًا، مع عزم 626 نيوتن.متر من الدوران، في حين يمكن أن تتسارع السيارة من نقطة السكون 0-60 ميل في الساعة خلال 3.1 ثانية.

سيارات لاعبي منتخب البرازيل,نيمار, المربع نت

رنج روفر سبورت SVR

وجاء أسطول سيارات لاعب ريال مدريد السابق، يحتوي على واحدة من بين أرقى وأسرع سيارات الدفع الرباعي في العالم، سيارة رنج روفر سبورت SVR، والتي تأتي بمحرك سوبر تشارجد مكون من 8 اسطوانات سعة 5.0 لتر، والذي يولد قوة 550 حصانًا، مع 800 نيوتن.متر من عزم الدوران.

اقرأ أيضاً: أسطول سيارات سون هيونغ مين لاعب كوريا الجنوبية ينافس رونالدو وميسي

سيارات لاعبي منتخب البرازيل,نيمار, المربع نت

سيارات جابرييل جيسوس

فيما يمتلك اللاعب جابرييل جيسوس، لاعب منتخب السامبا البرازيلي، الذي يلعب مهاجماً في صفوف نادي أرسنال الانجليزي، مجموعة من السيارات ضمن سيارات لاعبي منتخب البرازيل، والتي جاءت أبرزها من علامة مرسيدس.

وعن أول سيارات جابرييل جيسوس، وهي مرسيدس بنز GLS سيارة الكروس أوفر الفاخرة كاملة الحجم من قبل شركة مرسيدس، والتي كانت في كل جيل من أجيالها سيارة مكونة من ثلاثة صفوف وسبعة ركاب موضوعة فوق GLE.

وتأتي سيارة GLS450 بمحرك مكون من 6 اسطوانات، سعة 3.0 لتر، والذي يولد قوة 362 حصانًا، كما أنها مزودة بشاحن توربيني .

فضلاً عن ذلك، فإن تلك السيارة المتواجدة في مرآب غابرييل جيسوس يمكنا الوصول إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة خلال ما يزيد قليلاً عن 5.5 ثانية.

وحول أسعار مجموعة سيارات جابرييل جيسوس، لاعب منتخب البرازيل ونادي أرسنال الإنجليزي:

  • مرسيدس GLS 450 بسعر  45,000 دولار.
  • مرسيدس بنز الفئة V  بسعر 110,000 دولار.
  • مرسيدس بنز جي كلاس 130,000 دولار.

اقرأ أيضاً: صور سيارة تويوتا بريوس 2023.. هل تأتي بمفهوم جديد بعد 25 عاماً؟

سيارات لاعبي منتخب البرازيل,نيمار, المربع نت

حلم منتخب البرازيل في كأس العالم 2022

ويحلم منتخب السامبا البرازيلي أن يسجل لنفسه كأس العالم 2022 المقام في قطر، ليحقق نقطة نجاح لمنتخب البرازيل في العودة إلى المجد، من خلال حصد كأس العالم بعد غياب استمر لـ 20 عامًا.

ويدخل منتخب البرازيل كأس العالم ومونديال 2022 بكل آماله لاستعادة الأمجاد المفقودة، منذ أن تسبب الظاهرة رونالدو ورفاقه في تتويج المنتخب البرازيلي باللقب الخامس في تاريخه في كأس العالم، وكان ذلك خلال مونديال كوريا الجنوبية واليابان.

فيما تأتي أولى مباريات المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم ومونديال 2022 بقطر، أمام المنتخب الصربي، والتي يتمنى كل محبي وعاشقي السامبا البرازيلي أن يروا فوز هذا المنتخب الممتع بلاعبيه ومهاراتهم ورقصات السامبا خاصتهم.

كما يخوض المنتخب البرازيلي منافساته في كأس العالم 2022 بقطر، ضمن المجموعة السابعة، والتي جاءت تضم كل من منتخبات صربيا، وسويسرا، والكاميرون.

فيما تبدو المجموعة السابعة متوازنة وسهلة بالنسبة إلى فريق بحجم البرازيل، يضم العديد من العناصر الدولية الخبيرة، أمثال نيمار وداني ألفيش والقائد تياجو سيلفا، فضلاً عن ثنائي حراسة المرمى أليسون بيكير وإيديرسون حارسي ليفربول والسيتي، إلى جانب كاسيميرو، بالإضافة إلى العناصر الشابة المذهلة والمفعمة بالحيوية، مثل أنطوني وفينيسيوس جونيور، وبرونو جيمارايش ولوكاس باكيتا.

لذا يُعد عبور منتخب “السامبا البرازيلي” إلى دور الـ 16 من الأمور  الشبه مضمونة والمحسومة كذلك، بالنظر إلى تاريخ المنتخب البرازيلي في البطولة، إلا في حالة كانت المنتخبات الأخرى لها رأي آخر غير متوقع.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

سيارات للبيع من أصحابها

باريس سان جيرمان بورش كايين توربو

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً