سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

المربع نت – تأتي سيارات كريستيانو رونالدو على نحو يتماشى مع القيمة التي يتمتع بها اللاعب في عالم كرة القدم، فكما له الحضور المختلف بداخل المستطيل الأخضر، فهو أيضاً يتمتع بحضور خاص خارج الملاعب من خلال الاعتماد على أسطول كبير من السيارات الفاخرة.

سيارات كريستيانو رونالدو

يتبيّن في سيارات كريستيانو رونالدو أنها تعتمد على عنصر التميز، ولذلك لدى النجم البرتغالي سيارة من إصدار محدود وهي من شركة بوجاتي الفرنسية “سيارة بوجاتي شينتوديتشي” حيث تم تصنيع 10 سيارات فقط وهي بقيمة 8.5 مليون جنيه إسترليني.

وبشكل عام يتكون أسطول سيارات كريستيانو رونالدو من عدة سيارات بقيمة تصل إلى 17 مليون جنيه إسترليني، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» سيارات كريستيانو رونالدو في هذه المقالة.

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

سيارة أستون مارتن DBS SUPERLEGGER

تعتبر أستون مارتن من السيارات التي تجذب الأنظار ولذلك جاءت في حقيبة سيارات كريستيانو رونالدو، وهي بمحرك يتكون من 12 أسطوانة “V12” مزدوج الشاحن وبسعة 5.2 لتر.

وهذا المحرك يمكنه توليد قوة 715 حصان، وفيما تصل السرعة القصوى من هذه السيارة إلى 340كم/ س، ويمكن أن تتسارع من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية 3.4 ثوانٍ، وتأتي السيارة بسعر 200,000 جنيه إسترليني.

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

سيارة مرسيدس G-WAGON BRABUS

انضمت إلى سيارات كريستيانو رونالدو ولكن على سبيل الهدية في الاحتفال الخاص بذكرى ميلاده، وهذه من السيارات الاس يو في وتصل سرعتها القصوى إلى 220كم/ س، وفيما يتعلق بسعر هذه السيارة من شركة مرسيدس فهي بسعر 600,000 جنيه إسترليني.

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

سيارة بوجاتي CHIRON

تأتي لكي تنضم إلى قائمة سيارات كريستيانو رونالدو ومن المعروف عن شركة بوجاتي أنها تهتم بعنصر السرعة في إنتاج السيارات، وهذه السيارة بسرعة قصوى 418كم/ س، وفيما يخص التسارع فهي تتسارع من السكون إلى 97كم/ س في أقل من ثانيتين ونصف، وتأتي بوجاتي شيرون بسعر 2.15 مليون جنيه إسترليني.

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

سيارة بوجاتي VEYRON

كما تمت الإشارة إلى اهتمام سيارات كريستيانو رونالدو بعامل التفرد والتميز، ولذلك يتضح أن سيارة بوجاتي فيرون لم يُنتج منها سوى 450 سيارة، وبالتالي حرص النجم البرتغالي على دعمها في أسطوله، وهي بقيمة 1.7 مليون جنيه إسترليني.

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

سيارة لامبورجيني AVENTADOR

اشترى رونالدو هذه السيارة في نفس العام الذي قام فيه بعملية شراء بوجاتي فيرون، وهي من صُنع عام 2011 وجاءت من الإيطالية شركة لامبورجيني بتصميم أنيق، وهي بسعر 260,040 جنيه إسترليني.

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

سيارة رولز رويس CULLINAN

وتمت إضافتها إلى سيارات كريستيانو رونالدو خلال عام 2020، وهذه السيارة بطول 5 متر وتأتي مع محرك يتكون من 12 أسطوانة ” V12″ وتنتج عن المحرك قوة 571 حصان، وبسعر 330,000 جنيه إسترليني.

وفي هذا الإطار يتضح أن اللاعب البرتغالي حصل على سيارة رولز رويس في وقت سابق وهي رولز رويس فانتوم، والتي كانت بقيمة 363,000 جنيه إسترليني.

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

سيارة شيفروليه CAMARO

وهنا توجه النجم البرتغالي ناحية السيارات الأمريكية من شركة شيفورليه، وهذه السيارة مقارنة بغيرها فهي تتمتع بصرفية وقود اقتصادية، وتأتي بمحرك يتكون من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 6.2 لتر ويقوم المحرك بتوليد قوة 453 حصان، وتأتي بسعر 35,000 جنيه إسترليني.

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

سيارة فيراري F12 TDF

تأتي سيارة فيراري في هذه الحالة بسرعة قصوى تصل إلى 340كم/ س، وعلى الصعيد الآخر ما يتعلق بالتسارع فهي تتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية 2.9 ثوانٍ، وهذه السيارة بقيمة 350,000 جنيه إسترليني.

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

سيارة رينج روفر SPORT

كان من المُلاحظ وجود العديد من لاعبي كرة القدم يحرصون على اقتناء رينج روفر سبورت، ولذلك ليس من العجيب أن تنضم إلى سيارات كريستيانو رونالدو، وفيما يتعلق بالفئة الخاصة باللاعب فهي الإصدار الخاص ” SVR ” وبسعر 100,000 جنيه إسترليني.

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

سيارة مرسيدس AMG GLE 63

تنضم هذه السيارة من الشركة الألمانية ” شركة مرسيدس “، وهي بسرعة قصوى 249كم/ س، وفيما يتعلق بسعرها يتضح أنها بسعر 127,000 جنيه إسترليني.

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

سيارة ماكلارين سينا

إن هذه السيارة مُصنعة بدقة شديدة من شركة ماكلارين وتأتي بمحرك مزدوج التيربو ويتكون من 8 أسطوانات حيث ينتج المحرك قوة 800 حصان، وفيما يتعلق بتسارع السيارة فهي تصل من السكون إلى 100كم/ س خلال 2.8 ثوانٍ، وهي بسعر مليون جنيه إسترليني.

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

سيارة بنتلي CONTINENTAL GT

تأتي لكي تُشكل الإضافة في قائمة سيارات كريستيانو رونالدو بريطانية الصُنع، وهذه السيارة لها أيضاً التفضيل الخاص من جانب العديد من لاعبي كرة القدم، حيث طرحتها شركة بنتلي بشكل جيد، وفيما يتعلق بسعر سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي فهي بسعر 151,000 جنيه إسترليني.

اقرأ أيضاً: سيارات ليفاندوفسكي الفاخرة مع انطلاق كأس العالم قطر 2022

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

نبذة مُختصرة عن كريستيانو رونالدو

وُلد اللاعب البرتغالي في يوم 5 من شهر فبراير خلال عام 1985 في مدينة ماديرا بدولة البرتغال، وبدأ مسيرته الكروية عبر الانضمام إلى الفريق المحلي ” ناسيونال” وبمجرد وصوله إلى 12 عاماً تمكن من صُنع ما يُشير بميلاد نجم سيُحلق في سماء كرة القدم مع مرور الوقت، وهو بالطبع ما حدث فهو يعتبر من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، سواء بالجوائز التي حصل عليها أو بالشعبية التي يُمكن ملاحظتها على مستوى العالم.

سيارات كريستيانو رونالدو, المربع نت

حُلم المونديال و كريستيانو رونالدو

يتضح مع الاستماع إلى الأمنيات التي ترتبط بلاعبي الكرة أنهم في عشق خاص مع بطولة كأس العالم، وهذا بالإضافة إلى اختلاف شعور اللاعب حينما يأخذ أي بطولة مع منتخب بلاده، فالأمر يختلف عن البطولات المُحققة مع الأندية أو الجوائز الفردية، ويبدأ المنتخب البرتغالي طريقه في كأس العالم من خلال المباراة التي ستجمع بينه وبين منتخب غانا.

المصادر

صحيفة The Sun

موقع IMDB

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً