بعد هدف سالم الدوسري الجنوني في مونديال 2022.. تعرف على أسرع وأفضل سياراته 1

المربع نت – تصدر سريعاً هدف سالم الدوسري نجم المنتخب السعودي، الذي أحرزه في مرمى الأرجنتين في إطار منافسات مونديال 2022 محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونجح المنتخب السعودي في تحقيق فوزاً ثميناً بـ ريمونتادا تاريخية على المنتخب الأرجنتيني المرشح للفوز ببطول كأس العالم بهدفين مقابل هدف وحيد للنجم ليونيل ميسي من ضربة جزاء.

بعد هدف سالم الدوسري الجنوني في مونديال 2022.. تعرف على أسرع وأفضل سياراته 2

وكانت بداية المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022 هي الأفضل، حيث قدم الأخضر أداءً تاريخياً مشرفاً للوطن العربي في الحدث الكروي الأبرز.

هدف سالم الدوسري الجنوني في مونديال 2022

وأحرز سالم الدوسري هدفاً جنونياً في الدقيقة 53 من عمر المباراة والذي أمتع عشاق كرة القدم، ويبدو أن مهارات اللاعب تتخطى حدود المستطيل الأخضر، حيث يتمتع بمهارة  أخرى في اختياره لسياراته.

ويمتلك اللاعب السعودي سالم الدوسري أسطولاً مميزاً من السيارات، بينها عدد من السيارات التي حصل عليها مكافأه من نادي الهلال، نظراً لتحقيقه انتصارات محلية وآسيوية مختلفة، ومن بينها سيارات أخرى قرر أن يقتنيها بشكل شخصي.

وفي هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» أبرز المعلومات عن أهم 3 سيارات في أسطول المهاجم السعودي نجم المنتخب ونادي الهلال.

اقرأ أيضاً:سيارات لاعبي منتخب ويلز أبرزهم «مرسيدس بنز».. لن تصدق أسطول جاريث بيل

بعد هدف سالم الدوسري الجنوني في مونديال 2022.. تعرف على أسرع وأفضل سياراته 3

سيارات سالم الدوسري الأفضل

يمتلك اللاعب السعودي مجموعة مميزة من السيارات، فعلى الأغلب لا يفضل اقتناء سوى السيارات الفاخرة والتي تقدم أداءً جباراً؛حيث يفضل الذهاب إلى التمارين الخاصة بفريقه بالأفضل والأسرع بينهن.

لعل المميز في أسطول سيارات الدوسري، أو لاعبي السعودية بشكل عام،هي أن سياراتهم على الأغلب تحمل لوحات برقم القميص الخاص بكل لاعب،  فنجد أن سيارات سالم الدوسري تحمل الرقم 29، وحروف اسمه.

ويمتلك اللاعب السعودي أفخم العلامات على رأسها رولز رويس، ومرسيدس، ولامبورجيني وغيرها من السيارات الفاخرة.

رولز رويس فانتوم 2022

وشوهد سالم الدوسري أكثر من مرة وهو يقود سيارة روزلز رويس فانتوم، وهي واحدة من السيارات الفاخرة في العالم، والتي تتمتع بتجهيزات عالية المستوى.

وتتواجد رولز رويس فانتوم 2022 في السعودية وتُصنف أنها السيارة الأكثر رفاهية على كوكب الأرض؛ حيث تأتي بتصميم بسيط ولكنه فاخر مع الشبك الأمامي الأيقوني في سياراة العلامة البريطانية رولز رويس، بجانب المصابيح الأمامية أيضاً.

ومن الداخل، فهي تأتي بتصميم وتجهيزات فاخرة لأقصى درجة، وتُعتبر فانتوم 2022 هي السيارة الأكثر رفاهية في أسطول سيارات رولز رويس، كما أنها تتوفر بمقاعد من الجلد الفاخر الطبيعي مع تحكم كهربائي بالكامل وتبريد وتدفئة بجانب برامج المساج المختلفة في المقاعد.

كما تتوفر بثلاجة خلفية لتبريد المياه أو المشروبات جميعها مع كاسات وقنينة من الكريستال وغيرهم من التجهيزات التي تعكس رفاهية وفخامة السيارة.

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

سيارة مرسيدس AMG Brabus G B40-700

ومن بين أفضل السيارات وأكثرها جرأة في أسطول سالم الدوسري، هي سيارة مرسيدس  AMG Brabus G B40-700، ويبدو أنها السيارة الأقرب إلى قلب الدوسري، حيث شوهد بها أكثر من مرة خلال الذهاب إلى مران الهلال.

وهي واحدة من أيقونات العلامة الألمانية بدون شك، ومن المتعارف عليه أن نسخ برابوس تحصل على تجهيزات وتحسينات عالية المستوى، وهي من السيارات التي تلائم الظروف القاسية والطرق الوعرة في المملكة.

هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

سيارة لامبورجيني أوروس

كذلك شوهد اللاعب السعودي خلال  قيادته لسيارة لامبورجيني أوروس، والتي تنتمي لفئة سيارات الكروس أوفر في أسطور العلامة الإيطالية الأشهر على الإطلاق.

وتتمتع لامبورجيني أوروس بتصميماً مميزاً يختلف عن مفهوم سياراتها الرياضية السريعة، حيث حصلت على لمسات عصرية وأنيقة مع احتفاظها بالطابع الرياضي الجريء.

و تتسارع أوروس على الأسفلت من الصفر إلى 100 كلم\س في 3.5 ثانية بسرعة قصوى 305 كلم\س، وتعتمد الكروس أوفر الخارقة على محرك 4.0 لتر توين تيربو 8 سلندر بقوة 650 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر.

بعد هدف سالم الدوسري الجنوني في مونديال 2022.. تعرف على أسرع وأفضل سياراته 4

السعودية في المونديال 

وبعد استعراض سيارات سالم الدوسري نسلط  الضوء الآن على أهم أرقام الأخضر في المونديال، ويبدو أن النسخة الحالية ستكون الأفضل على الإطلاق بفضل المستوى الذي يقدمه مدرب المنتخب رينارد.

وكما ذكرنا في البداية،يعد منتخب الأرجنتين هو المنتخب المرشح للفوز بمونديال 2022؛ لذلك يعد انتصار اليوم أكثر تميزاً، نظراً لقوة وشراسة المنافس.

ويعتبر منتخب الأخضر من أكثر المنتخبات العربية مشاركة في المونديال  رفقة منتخب المغرب ومنتخب تونس،حيث استطاع منتخبنا تحقيق أرقام خلال هذه  المشاركات.

https://youtu.be/8FUr-jwJyrA

فكانت أولى مشاركات المنتخب السعودي في هذا الحدث الكروي الأبرز، عام 1994 في مونديال الولايات المتحدة الأمريكية، وتُعتبر تلك المشاركة هي الأفضل على الإطلاق في تاريخ مشاركات السعودية في كأس العالم من حيث النتائج والأرقام، إذ تمكن الأخضر السعودي من بلوغ دور الستة عشر بعد حصوله على 6 نقاط جمعها من خلال الفوز على المنتخب المغربي، ثم تحقيق الانتصار الأهم على المنتخب البلجيكي، ليصطدم بالمنتخب السويدي الذي كتب نهاية مغامرة الأخضر في دور الـ16.

جاءت ثاني المشاركات  للمنتخب السعودي في عام 1998، حيث استطاع الأخضر الصعود لمونديال فرنسا ليقع في مجموعة قوية للغاية مكونة من الدنمارك وجنوب إفريقيا وفرنسا.

ثالث المشاركات كانت في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 حيث وقع في مجموعة مكونة من ألمانيا والكاميرون وأيرلندا، وتُعتبر هذه النسخة هي الأقل في تاريخ مشاركات السعودية في كأس العالم، حيث تلقى هزيمة موجعة على يد المنتخب الألماني بنتيجة 0-8  حينها وكانت الخسارة  الأسوأ.

كما استطاع المنتخب السعودي أن يصعد لمونديال المانيا عام 2006 وضمّت مجموعته منتخبات تونس وأوكرانيا وإسبانيا، فيما سجل الأخضر السعودي خامس مشاركاته في مونديال روسيا 2018 وضمت مجموعتهُ منتخبات مصر وروسيا وأروجواي، واستطاع أن يحقق ثلاث نقاط في ثالث الجولات على حساب المنتخب المصري، بينما كان قد تلقى هزيمتين على يد منتخبَي روسيا وأوروجواي.

تجدر الإشارة إلى أن  مجموعة السعودية في مونديال 2022 تضم كل من منتخبنا الوطني والأرجنتين وبولندا والمكسيك.

اقرأ أيضاً:كيف ساهمت سيارات هيونداي الكهربائية في انقاذ مونديال 2022؟

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة