سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟ 9

المربع نت -إذا كنت من محبي متابعة سيارات لاعبي كرة القدم، سيكون عليك الإطلاع على سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا، الذي نجح في تسجيل بصمته سريعاً في مونديال 2022 بإحرازه هدفين في شباك منتخب استراليا.

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا

وينتظر منتخب فرنسا، اليوم الأربعاء، مواجهة ليست بالصعبة نسبياً، حيث يواجه حامل اللقب المنتخب التونسي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟ 10

واستطاع اللاعب أوليفيه جيرو أن يقدم حتى الآن مستوى هو الأفضل في صفوف المنتخب الفرنسي، وبطبيعة الحال تعكس سيارات لاعبي كرة القدم شخصياتهم والأداء الذي يتمتعون به في الملعب، فهل يمتلك نجم نادي ميلان سيارات تعبر حقاً عن قوته؟

وقبل انطلاق مباراة فرنسا وتونس في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بمونديال 2022، دعونا نسلط الضوء سريعاً على سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.

اقرأ أيضاً: سيارات لاعبي منتخب أمريكا تتخطى التوقعات وكريستيان بوليسيتش يستحوذ على الأفخم

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

كم عدد سيارت أوليفيه جيرو؟

قد يتردد في أذهان الجميع تساؤل كم عدد سيارات أوليفيه جيرو، وعلى الرغم من أن الإجابة صعبة وقد تكون غير دقيقة نظراً إلى أنه لا يظهر بجميع سياراته للإعلام إلا أن الأكيد هو أنه يمتلك ذوقاً خاصاً وأسلوباً مميزاً في اختيار السيارات التي يقودها بدون شك.

فيمكنك أن تجد عدد كبير من العلامات الفاخرة بين أسطول سيارات أوليفيه جيرو نظراً إلى احترافه في عدد من الأندية الكبرى في أوروبا وعلى رأسها تشيلسي، لذلك يتضمن أسطول سياراته علامات مثل :  أودي، ورولزرويس، وبنتلي وغيرها.

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

بنتلي كونتيننتال جي تي 

فمن بين أفضل سيارات أوليفيه جيرو، نجد السيارة البريطانية الفارهة بنتلي كونتيننتال جي تي، وهي واحدة من أفضل سيارات لاعبي منتخب فرنسا بشكل عام.

ولا تحتاج سيارات بنتلي بشكل عام للتحدث عن تصميمها الفاخر، أو مقصورتها المتطورة التي تأخذ قائدها إلى عالم آخر، فضلاً عن ما تقدمه من أداء يليق حقاً بقيمة لاعبي كرة القدم.

اقرأ أيضاً:سيارات إدينسون كافاني نجم منتخب أوروغواي تحمل توقيع أفخم العلامات

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

ومن المتعارف عليه أن سيارات بنتلي واحدة من السيارات باهظة الثمن التي يفضل لاعبي كرة القدم أصحاب الأجور العالية امتلاكها، وبشكل خاص  يفضل الأغلبية بينهم شراء كونتننتال جي تي.

وتتوفر السيارة البريطانية الفاخرة موديل 2022 بخيارات متعددة للمحرك في السعودية حاليا، وهي كالتالي:

  • محرك V8 نسخة الكوبيه: 11.8 لتر/ 100 كم – (8.4 كم/لتر).
  • كذلك محرك V8 نسخة الكشف: 12.1 لتر/ 100 كم – (8.2 كم/لتر).
  • ومحرك W12 نسخة الكوبيه: 13.6 لتر/ 100 كم – (7.3 كم/لتر).
  • محرك W12 نسخة الكشف: 14.8 لتر/ 100 كم – (6.7 كم/لتر).

وعلى الراغبين في الإطلاع على مواصفات سيارة  بنتلي كونتيننتال gt 2022 في السعودية قراءة المقال من هنا

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

سيارة BMW iX

ومن بين أحدث سيارات أوليفيه جيرو، سيارة بي أم دبليو iX الألمانية الفاخرة، وهي أحدث سيارات لاعب ميلان، والتي حصل عليها مجاناً من قبل شركة بي إم دبليو، حيث تم تسليمه هو وزملائه في النادي الإيطالي عدد من سيارات بي إم دبليو.

ووقع اختيار النجم الفرنسي على سيارة BMW iX، والذي قال في تصريح له في هذا الشأن: «أنا من أشد المعجبين بالسيارات الرياضية، ويعجبني هدير المحر ، فهو يمنحني الأدرينالين، ويمكنني الشعور بنفس الشعور الذي أشعر به عندما أسجل هدفًا أمام جماهيرنا، لكن عندما يمكنني الاستمتاع حقًا بالقيادة ، فإن BMW هي السيارة المثالية للجلوس خلف عجلة القيادة بشكل مريح وديناميكي على الطريق؛ لذلك أنا سعيد باختياري سيارة BMW iX ، التي تجمع بين الأداء الرائع واحترام البيئة “.» وفقاً للموقع الرسمي لنادي ميلان.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات ألفونسو ديفيز لاعب منتخب كندا وصاحب أسرع هدف بمونديال 2022

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

سيارة مرسيدس GLS

ومن بين سيارات أوليفيه جيرو التي شوهد خلال قيادتها، السيارة الألمانية متعددة الاستخدامات مرسيدس GLS، وهي واحدة من أفضل سيارات العلامة الألمانية في فئتها.

وتتوفر السيارة الألمانية في الأسواق العربية حالياً موديل 2022، والتي تستمد قوتها من محرك تيربو  مكون من 6 أسطوانات سعة 3.0 لتر يولد قوة 367 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر.

ويأتي المحرك متصلاً  بناقل حركة أوتوماتيك موجه إلى نظام دفع كلي 4Matic، وحينها تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 6.2 ثانية وتصل سرعة قصوى 246 كم/س، بمعدل استهلاك وقود 12.4 لتر/ 100 كم (8 كم/لتر) من خزان الوقود بسعة 90 لتر

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

فيراري 458 Spider

ومن بين أفضل السيارات الرياضية الخارقة التي يمتلكها أوليفيه جيرو، سيارة فيراري 458 Spider، وهي واحدة من أفضل إصدارات العلامة الإيطالية، والتي يبدو أنها المفضلة للاعب الفرنسي.

وشوهد جيرو في أكثر من مناسبة وهو يصطحب ابنته وزوجته في السيارة الإيطالية، فضلاً عن الذهاب إلى مران فريقه بها.

فضلاً عن هذا، فإن اللاعب الفرنسي يمتلك سيارة مرسيدس C كلاس كوبيه، والتي شوهد وهو يقودها إلى أرض التدريب، كما أنه يمتلك أيضًا فئة مرسيدس E وسيارة مرسيدس S وسيارة أودي S5.

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

سيارات كيليان مبابي 

ويبدو أن اللاعب كيليان مبابي سيحقق رقماً قياسياً جديداً مع منتخب فرنسا في مونديال 2022 حيث سجل حتى الآن 3 أهداف، وهو واحداً من أغلى لاعبي كرة القدم، لذلك دعونا نعقد مقارنة سريعة بين أفضل السيارات التي يمتلكها صاحب الـ 23 عاماً، والنجم أوليفيه جيرو.

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

فيراري 488 بيستا  

من أفضل سيارات كيليان مبابي نجد سيارة فيراري 488 بيستا، وهي السيارة الأكثر تميزاً حقاً بين أسطولاً متواضعاً يمتلكه أغلى لاعب في العالم.

وتستمد سيارة فيراري 488 بيستا قوتها من محرك V8 مزدوج التوربو بسعة 3.9 لتر، والذي يولد قوة تصل إلى 711 حصانًا و 567 رطل قدم من عزم الدوران.

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟ 11

فولكس فاجن تيجوان

بالإضافة إلى فيراري، يمتلك مبابي عدد من سيارات فولكس فاجن الألمانية، حيث شوهد مع سيارة فولكس فاجن تيجوان، وهي واحدة من أفضل سيارات العلامة الألمانية والتي تستمد  قوتها من محرك بنزين سعة 2.0 لتر يولد قوة 187 حصانًا مع عزم دوران 320 نيوتن متر، كما أن السيارة تأتي مزودة بناقل حركة DCT بـ 7 سرعات، بالإضافة إلى توفر نظام الدفع الرباعي.

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟ 12

فولكس فاجن مالتيفان

ومن  السيارات المثيرة للدهشة في أسطول واحد من أفضل اللاعبين في العالم، هي سيارة فولكس فاجن مالتيفان العائلية، فيبدو أن نجم باريس سان جيرمان يميل إلى امتلاك السيارات الرحبة على حساب السيارات الرياضية.

وتأتي السيارة الألمانية بمحرك ديزل مكوناً من 4 أسطوانات سعة 2.4 لتر، ويأتي محرك السيارة الألمانية متصلاً بناقل حركة يدوي.

مرسيدس بنز الفئة v

واستكمالاً لسلسة السيارات الغريبة في أسطول كيليان مبابي، سنجد أنه يمتللك سيارة مرسيدس بنز من الفئة V، حيث يتم تشغيل هذه السيارة الألمانية بواسطة محرك ديزل مكون من 4 اسطوانات سعة 2.2 لتر، والذي يولد قوة 161 حصانًا، مع 380 نيوتن متر من عزم الدوران.

كما يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات، في حين يمكن للسيارة التسارع من نقطة الثبات 0 إلى 100 كم/ ساعة خلال 11.2 ثانية، فيما تصل سرعة قصوى تبلغ 195 كم/ساعة.

اقرأ أيضاً:كيف أثَّرت «سيارات ابراهيموفيتش» على مسيرته الكرويّة وحرمته بولندا من كأس العالم

سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟ 13

المصادر

موقع نادي ميلان

اقرأ أيضاً: أبرز مزايا سيارة مرسيدس G كلاس في السعودية المُفضلة لدى لاعبي الأخضر

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة