المربع نت – ظهرت سيارة شاومي SU7 الجديدة كلياً للمرة الأولى قبل التدشين الرسمي من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، والتي كشفت عن بعض الصور الخارجية للسيارة بالنسخة الإنتاجية مع بعض المواصفات الهامة.

بدأت الوثائق الصينية بالكشف عن أن سيارة شاومي التي كان يشار إليها في السابق باسم MS11 في الواقع حصلت على اسم SU7، والتي تعد سيارة سيدان كهربائية بالكامل لمنافسة السيارات الكهربائية الصينية الشهيرة والأجنبية مثل تيسلا موديل 3، وسوف يتم تصنيعها بالتعاون مع شركة بايك الصينية.

تسرب أول سيارة كهربائية من شاومي بقوة 664 حصان قبل التدشين الرسمي

شاومي SU7

مواصفات شاومي SU7 الجديدة كلياً

في الصور المسربة السابقة ظهرت سيارة شاومي SU7 الجديدة بتصميم مستوحى من سيارات ماكلارين خاصة مع مظهر المصابيح الأمامية، ولكن بالنظر إلى هذه الصور الجديدة سوف نلاحظ بعض الخطوط التصميمية المستوحاة أيضاً من بورش تايكان الكهربائية، مع عجلات رياضية بقياس 19 أو 20 إنش، وبلغ طول السيارة الإجمالي 4,997 مم، مع عرض 1,963 مم، وقاعدة عجلات 3,000 مم.

محركات شاومي SU7 الجديدة كلياً

سوف يتم تدشين شاومي SU7 الكهربائية بمحرك كهربائي وحيد على المحور الخلفي للعجلات بقوة 295 حصان لتصل السيارة لسرعة قصوى 210 كم/ ساعة، وهناك خيار إضافي أكثر قوة يعتمد على زوج من المحركات الكهربائية بقوة إجمالية 664 حصان ونظام الدفع الكلي للعجلات لتصل السيارة لسرعة قصوى 265 كم/ ساعة.

شاومي SU7

لا توجد الكثير من التفاصيل حول سيارة شاومي بالوقت الحالي، ولكن يبدو أن موعد التدشين قد اقترب خاصة مع حصول السيارة على موافقة وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، بالإضافة إلى التصريحات اللازمة لشركة شاومي التقنية لتصنيع السيارات.

شاهد أيضاً:

المصدر: carnewschina

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سيارة كاديلاك 2017 CT6 مستعملة (مخزنة)

قبل 25 دقيقة
128,000 ريال سعودي
جدة

سيارة جيلي

قبل 4 أيام
غير محدد
جدة

للتنازل سيارة سانج يونج توريس الكورية

قبل أسبوعين
25,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل