انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – خالفت شركة هوندا التوقعات بشأن إطلاق خليفة طراز NSX الرياضي، حيث بدلاً من ذلك كشفت عن هوندا بريلود الاختبارية الجديدة كلياً والتي تعيد إحياء سلسلة طرازات رياضية سابقة من العلامة اليابانية توقفت عن إنتاجها في بداية الألفية الحديثة.

حصلت هوندا بريلود على لغة تصميم خارجية جديدة كلياً لا تتشابه مع الأجيال السابقة لها خاصة في الحجم حيث كانت تتميز أجيال بريلود السابقة بكونها سيارات كوبيه رياضية صغيرة الحجم، ولكن تشير التقارير أن هذه السيارة ستُقدم بحجم أكبر بكثير بالمقارنة مع الجيل السابق.

هوندا تعيد إحياء طراز بريلود بعد توقف استمر لأكثر من 20 عاماً

هوندا بريلود

وقامت هوندا باستعراض السيارة الرياضية الجديدة كلياً بدون الكشف عن أي مواصفات تخص سيارة بريلود الاختبارية الجديدة، حيث قامت هوندا بوصفها بأنها سيارة رياضية ستوفر قدر كبير من المتعة أثناء القيادة مع إثارة غير تقليدية.

تصميم هوندا بريلود الاختبارية الجديدة كلياً

بالحديث عن التصميم الخارجي لسيارة هوندا بريلود الاختبارية سوف نلاحظ الكثير من الخطوط التصميمية المستوحاة من سيارات أخرى للعلامة اليابانية بالإضافة إلى بعض السيارات اليابانية الشهيرة الأخرى من علامات تجارية أخرى، خاصة مع مظهر المصابيح الأمامية وشريط الـ LED الذي يصل بين هذه المصابيح.

هوندا بريلود

لا يتشابه التصميم الجانبي مع أي سيارة أخرى، حيث حصلت هوندا بريلود على انحناءات تصميمية انسيابية مع عجلات رياضية كبيرة بقياس 20 إنش ومقابض أبواب مدمجة بهيكل السيارة، وصولاً إلى المقطع الخلفي حيث حصلت بريلود على مصابيح خلفية LED متصلة مع مشتت هواء رياضي كبير باللون الأسود وجناح خلفي رياضي صغير.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هوندا

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل