المربع نت – كشفت شركة مانسوري الألمانية عن واحدة من أغرب النسخ المعدلة لها في الفترة الأخيرة بفضل المظهر الخارجي المُلفت للأنظار لسيارة فيراري 812 GTS الخارقة، والتي تتميز بمحرك V12 وأداء رياضي فريد مع مظهر خارجي مميز قبل تعديلها.

فيراري 812 GTS من مانسوري

مانسوري الألمانية تكشف عن واحدة من أغرب وأقوى سياراتها الفائقة المعدلة حتى الآن

أداء فيراري 812 GTS من مانسوري

تتمتع فيراري 812 GTS الأساسية بمحرك V12 بسعة 6.5 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء ليولد قوة 800 حصان و 718 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.0 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 340 كم/ ساعة.

حصلت نسخة مانسوري من فيراري 812 GTS على بعض الترقيات لتعزيز قوة المحرك لتصل إلى 830 حصان و 740 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتمكن السيارة من التسارع إلى 100 كم/ ساعة في 2.8 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 345 كم/ ساعة بفضل القوة المعززة والتعديلات الديناميكية الخارجية.

تعديلات مانسوري لسيارة فيراري 812 GTS

فيراري 812 GTS من مانسوري

بدأت مانسوري بتعزيز الأداء الديناميكي لسيارة فيراري 812 GTS من خلال استبدال العديد من القطع الخارجية الأصلية بأخرى مصنعة من ألياف الكاربون، بجانب حزمة كبيرة من الإضافات الخاصة من ألياف الكاربون والتي تظهر على جميع أنحاء السيارة بما في ذلك مشتت الهواء الخلفي الرياضي مع منافذ العادم الرباعية الكبير.

لتستكمل مانسوري حزمة التعديلات الديناميكية الخارجية باستبدال العجلات الرياضية بأخرى مصنعة من مانسوري، بالإضافة إلى طلاء السيارة باللون الأسود والفيروزي غير اللامع بأسلوب غير مألوف، حيث قامت مانسوري بتقسيم السيارة إلى أربع أجزاء بالطلاء الخارجي مع وجود خط يقطع منتصف السيارة بأكملها بألوان علم إيطاليا.

داخلية فيراري 812 GTS من مانسوري

فيراري 812 GTS من مانسوري

كعادة مانسوري تم تزيين داخلية فيراري 812 GTS الرياضية بقطع من الجلد عالي الجودة والذي يظهر على كافة القطع الداخلية تقريباً باللون الفيروزي، مع خطوط تطريزية بألوان علم إيطاليا، وبجانب القطع المكسوة بالجلد سوف نجد القطع المصنعة من ألياف الكاربون اللامع التي تظهر على عجلة القيادة والكونسول الوسطي وجميع أنحاء الداخلية.

لم تكشف مانسوري عن سعر هذه النسخة المميزة من فيراري 812 GTS موديل 2020، ولكن مثل العديد من السيارات التي تقوم مانسوري بعرضها للبيع سوف تكلف هذه النسخة من 812 GTS الكثير من الأموال.

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل