المربع نت – ظهرت سيارات جيتور وغيرها ضمن عروض يوم التأسيس على السيارات الصينية، حيث إن مع هذه المناسبة الغالية تقوم العديد من العلامات التجارية المُصنعة للمركبات بطرح الخصومات، وبالإضافة إلى احتمالية العثور على نظام الشراء بالأقساط، وبالتالي ينتقي كل شخص المناسب له من بين الأنظمة والمركبات المتاحة.

عروض يوم التأسيس على السيارات الصينية

يتضح أن هناك فئة ليست بالقليلة من الأفراد تنتظر المناسبات والاحتفاليات من أجل إتمام عمليات الشراء، وفي هذا الصدد هناك مَن يبحث عن عروض يوم التأسيس على السيارات، وعلى وجه الخصوص مع التوجه ناحية الرغبة في امتلاك المركبات الصينية، والتي أصبح لديها التواجد في عدة دول على مستوى العالم.

عروض يوم التأسيس على السيارات الصينية: بينهم ام جي وجيتور وجيلي وهافال وجي ايه سي وبايك وبيستون وجريت وول

هناك الأشياء التي تتعلق بإجراء الصيانة للمركبات، وبالوقت ذاته مع إمكانية شراء المركبة المتوفرة من قِبل مُقدمي عروض يوم التأسيس على السيارات، وعلى سبيل المثال هذا ما ينطبق على علامة ام جي وغيرها من العلامات الأخرى، ويُمكن الإشارة إلى أبرز السيارات المتاحة ضمن العروض سواء بالشراء أو الصيانة على النحو التالي:

ما هي عروض يوم التأسيس على السيارات الصينية؟

  • شركة جيتور
  • شركة بايك                                
  • شركة ام جي
  • شركة جريت وول
  • شركة جي ايه سي
  • شركة هافال
  • شركة جيلي
  • شركة بيستون

عروض يوم التأسيس على السيارات الصينية: بينهم ام جي وجيتور وجيلي وهافال وجي ايه سي وبايك وبيستون وجريت وول 3

عروض يوم التأسيس على سيارات جيتور

يكون الحصول على مركبات الشركة الصينية بواسطة الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة التوريدات الوطنية للسيارات، وفيما يخص عروض يوم التأسيس على السيارات لديها فهي كالتالي:

عروض يوم التأسيس على السيارات الصينية: بينهم ام جي وجيتور وجيلي وهافال وجي ايه سي وبايك وبيستون وجريت وول 4

جيتور X90 بلس

  • قيمة القسط الشهري هي 1,889 ريال سعودي، وهذا مع %0 هامش ربح، و %0 دفعة أولى، مع خمس سنوات مساعدة بالطريق بالمجان.

جيتور داشينج

  • قيمة القسط الشهري هي 1,679 ريال سعودي، و%0 هامش ربح، و%0 دفعة أولى، مع 5 سنوات مساعدة بالطريق مجاناً.

جيتور X70

  • بقسط شهري 1,404 ريال سعودي، مع هامش ربح بنسبة %3.49، ونسبة %10 كدُفعة أولى، ومع 5 سنوات مساعدة بالطريق بالمجان.

جيتور x70

جيتور X70 بلس

  • بقسط شهري 1,719 ريال سعودي، و %0 هامش ربح، و %0 دفعة أولى، مع خمس سنوات مساعدة بالطريق مجاناً.

جيتور x70 بلس

عروض يوم التأسيس على سيارات بايك

تتوفر مركبات هذه العلامة عن طريق الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة بوابة العربات المحدودة، وتنضم إلى عروض يوم التأسيس على السيارات بأكثر من مركبة على النحو التالي:

سيارة بايك  X55

  • هي متاحة براتب يبدأ من 3,400 ريال سعودي، مع إعفاء 3 أقساط وبتخفيض هامش ربح، وبدون الحاجة إلى دفعة أولى، كما توجد بنظام الدفع 50% الآن والمُتبقي بعد عامين.

سيارة بايك  X55

سيارة بايك X7

  • تأتي مع 10 سنوات ضمان مفتوح الكيلومترات، و0% ضريبة، مع إتاحة المركبة أيضاً بسنة صيانة مجانية أو 20,000 كم أيها أسبق، وعدد 5 سنوات خدمة المساعد على الطريق

سيارة بايك X7

سيارة بايك BJ40

  • هي على نفس النهج السابق 10 سنوات الضمان غير مُحدد الكيلو مترات، وعلى أن تكون بدون دفعة أولى مع دفع 50% الآن والباقي بعد سنتين، وبالإضافة إلى إعفاء حتى 3 أقساط، وهي التي موجودة أيضاً ضمن عروض يوم التأسيس على السيارات مع سنة صيانة أو 20,000 كم أيها يأتي أولاً، مع 5 سنوات خدمة مساعدة بالطريق.

سيارة بايك BJ40

سيارة بايك D50

  • قيمة القسط تبدأ من 744 ريال سعودي.

سيارة بايك D50

سيارة بايك X35

  • يبدأ القسط من 707 ريال سعودي.

سيارة بايك X35

عروض يوم التأسيس على سيارات ام جي

نُلاحظ العثور على سيارة ام جي 5 وهي معروضة من خلال شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل بقسط شهري 919 ريال سعودي، كما تدفع الشركة أول 3 أقساط، وبدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية، وتُصبح مدة التمويل 60 شهراً، بمعدل نسبة سنوي 17% تقريباً، والعرض من 1 فبراير حتى 29 فبراير 2024.

عروض يوم التأسيس على سيارات ام جي

توجد العروض الأخرى على مركبات العلامة الصينية، والتي تكون بدون هامش ربح أو مصاريف إدارية، ولا يحتاج الشخص أيضاً إلى دفع الدُفعة الأولى، وعلى وجه الخصوص هذه العروض مُقدمة من مجموعة تأجير.

شاهد أيضاً:

عروض يوم التأسيس على سيارات جريت وول

إن سيارات جريت وول مُتوفرة لدى الوكيل الرسمي شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، وفيما يخص عروض يوم التأسيس على السيارات تُصبح على أجور الصيانة بخصم 12%، وخصم بنسبة 22% على قطع الغيار مع 50% على الحماية السفلية للمركبة، ويسري العرض في الفترة من 22 إلى 29 فبراير 2024.

عروض يوم التأسيس على سيارات جريت وول

عروض يوم التأسيس على سيارات جي ايه سي

يكون اقتناء كافة سيارات جي ايه سي عن طريق الوكيل المُعتمد شركة الجميح للسيارات، ومع متابعة المركبات والعروض فالأسعار تبدأ من 51,635 ريال سعودي بما يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة، مع سنتين صيانة مجانية أو 30,000 كم أيهما أسبق، وبعدد 5 سنوات ضمان المصنع أو 150,000كم، وبمُدة 5 سنوات خدمة مساعدة بالطريق.

اقرأ أيضاً: أهم ما يميز جي ايه سي امكو الجديدة 2024 وأداء محركها وأسعارها في السعودية

عروض يوم التأسيس على سيارات جي ايه سي

عروض يوم التأسيس على سيارات هافال

تُعد شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة هي الوكيل الرسمي للصانع الصيني، وهنا بالنظر إلى عروض يوم التأسيس على السيارات فهي تتشابه مع سيارات جريت وول، أي خصم 50% على الحماية السفلية بالنسبة للمركبة، مع خصم أجور الصيانة بنسبة 12%، وخصم 22% بقطع الغيار.

عروض يوم التأسيس على سيارات جيلي

هناك إمكانية للحصول على مركبات جيلي من قِبل شركة الوعلان للتجارة، حيث إنها الوكيل المُعتمد بالمملكة العربية السعودية، وتنضم إلى قائمة عروض يوم التأسيس على السيارات، بما ينطبق على الصيانة بخصم يصل إلى 25% على باقات الصيانة الدورية مُسبقة الدفع، وهذا العرض من 22 فبراير حتى 24 فبراير.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

عروض يوم التأسيس على سيارات جيلي

عروض يوم التأسيس على سيارات بيستون

تُصبح مركبات العلامة الصينية موجودة لدى الوكيل الرسمي مجموعة تأجير، ومن المُلاحظ هنا العثور على نظام 0% هامش ربح و 0% دفعة أولى و 0% المصاريف الإدارية، وهذا مع 6 سنوات ضمان مفتوح الكيلومترات، ويسري العرض إلى يوم 29 فبراير 2024 أو حتى أن تنفذ الكمية.

المصادر

موقع جيتور في المملكة العربية السعودية

الحساب الرسمي لشركة بايك السعودية على منصة إكس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل