انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يرغب العديد من عملاء هوندا Honda اليابانية بمعرفة طرق شراء وأسعار قطع غيار اكورد الأصلية وأسعار صيانة هوندا في السعودية، باعتبارها واحدة من أكثر السيارات اليابانية انتشارًا في المملكة العربية السعودية.

وبالحديث عن هوندا اكورد، فإنها إحدى أفضل سيارات هوندا السيدان اليابانية، والتي بدأت تصنيعها في عام 1967، لتبدأ حياتها حتى الجيل الرابع الذي أصبح أكبر، مما جعل السيارة من الفئة متوسطة الحجم، كما جاءت السيارة عبر تاريخها بموديلات مختلفة، ولكن كانت الأكثر شهرة بينها هي السيدان رباعية الأبواب.

ما هي أسعار قطع غيار اكورد الأصلية وسعر صيانة هوندا السعودية؟ 1

وتأتي رغبة عملاء هوندا في معرفة أسعار قطع غيار اكورد، نظراً لما تتمتع به صانعة السيارات اليابانية هوندا بمكانة مُميزة في السعودية، لذا فإن الأسئلة تكثر بشأن أسهل الطرق للحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم قبل الذهاب إلى مراكز الصيانة، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

قطع غيار اكورد الأصلية

وفي البداية، إذا كنت تبحث عن قطع غيار لسيارتك في حال تعرضت إحداها للتلف، فإنه يلزمك البحث عن قطع غيار هوندا الأصلية ومنها قطع غيار اكورد، وبالتالي عليك التأكد من معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على قطع غيار هوندا الأصلية في السعودية.

كما من الأفضل لك الابتعاد عن القطع التي تُباع بأسعار رخيصة في المراكز غير المعتمدة، وللأخذ في الاعتبار فإن قطع الغيار المُقلّدة هي التي من الممكن أن تكلفك أضعاف ثمنها من أجل إصلاح ما قد تفسده في سيارتك.

ما هي أسعار قطع غيار اكورد الأصلية وسعر صيانة هوندا السعودية؟ 2

وتأتي هوندا اكورد في جيل جديد يتميز بالكثير من التكنولوجيا وتصميم أكثر أناقة، لهذا فإن الحصول على قطع الغيار الأصلية لها هو الأفضل بالطبع، كما يحرص وكيل هوندا شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات كل الحرص على تقديم مختلف الخدمات المتعلقة بالصيانة وقطع الغيار لعملائها، وذلك من خلال مراكزها المعتمدة في مختلف المناطق.

ومن هنا، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم خلال السطور التالية، أسعار قطع غيار اكورد الأصلية في السعودية، مع استعراض أسعار صيانة هوندا وخطوات شراء قطع غيار هوندا الأصلية، كذلك بعض المعلومات عن حجز موعد الصيانة والصيانة الدورية من هوندا.

اقرأ أيضاً: ما هي أسعار سيارات هوندا 2023 السيدان في السعودية؟ (بالمواصفات)

ما هي أسعار قطع غيار اكورد الأصلية وسعر صيانة هوندا السعودية؟ 3

ما هي أسعار قطع غيار اكورد في السعودية؟

ويمكننا أن نبدأ بما تبحثون عنه، ولكن يلزمك أن تعرف بأن أسعار قطع غيار اكورد في السعودية تختلف من موديل إلى آخر، لذلك فإنه لا يوجد سعر مُحدد لقطع غيار اكورد بشكل دائم، ولكن تسهيلا على عملاء هوندا فإن وكالة هوندا شركة عبدالله هاشم المحدودة توفر خدماتها التي تُمكن الجميع من معرفة أسعار قطع غيار اكورد الخاصة بسياراتهم.

وبالرغم من اختلاف أسعار قطع غيار اكورد من موديل لآخر ومن حالة لأخرى كما ذكرنا، إلا أنه يمكننا أن نستعرض لكم طريقة الحصول على أسعار قطع غيار هوندا اكورد الأصلية لدى موقع الوكيل، سواء في الاكسسوارات أو قطع المحرك وغيرها.

ولكن لا تنس التأكد من أن قطع غيار اكورد تتوافق مع سيارتك أولاً من خلال موقع هوندا، وإليكم أسعارها كدليل مرجعي لكم في حالة الحصول على إحدى تلك القطع.

ولمعرفة أسعار قطع غيار اكورد فيمكنك أولاً القيام بحجز موعد الصيانة من خلال زيارة الموقع الرسمي للوكيل أو تحميل الملف المرفق بالموقع الخاص بقطع غيار هوندا من هنــا، أو يمكنك الحصول على أسعار قطع غيار اكورد في السعودية بكل سهولة من خلال الآتي:

اقرأ أيضاً: هوندا اكورد تتصدر القائمة.. تعرف على ترتيب سيارات هوندا الأعلى مبيعًا في السعودية 2023

ما هي أسعار قطع غيار اكورد الأصلية وسعر صيانة هوندا السعودية؟ 4

ما هي أسعار صيانة هوندا في السعودية؟

وبعد أن تعرفنا على أسعار قطع غيار اكورد في السعودية، يمكننا التعرف الآن على أسعار صيانة هوندا في السعودية، والتي تختلف من سيارة وموديل إلى آخر، كذلك تختلف وفقاً لعدد الكيلومترات المقطوعة.

وتأتي أسعار صيانة هوندا في السعودية وفقًا لـ موقع هوندا الرسمي بالمملكة كما التالي:

ما هي أسعار قطع غيار اكورد الأصلية وسعر صيانة هوندا السعودية؟ 5

ما هي خطوات شراء قطع غيار هوندا الأصلية؟

وإذا كنت ممن يبحثون عن قطع غيار أصلية لسياراتهم (أيًا كانت العلامة التي تملكها)، فعليك التوجه مباشرة إلى الوكيل المحلي للعلامة، حيث أنك سوف تجد القطع الأصلية بكل تأكيد إما من خلال وكيل العلامة في المنطقة الخاصة بك أو عبر الموقع الرسمي لها في بلدك.

وبالتالي يمكنك الحصول على قطع غيار اكورد الأصلية لدى وكيلها المحلي في السعودية، وهي شركة عبدالله هاشم المحدودة، حيث تمتلك العلامة اليابانية عدة فروع مختلفة لمراكز الصيانة على مستوى أنحاء المملكة.

وعن خطوات شراء قطع غيار اكورد فتأكد أولاً من عدم الذهاب إلى مراكز الصيانة غير المعتمدة، حيث كل ما عليك فعله هو التواصل مع الوكيل، ومن ثم حجز موعد صيانة هوندا، وبعدها الذهاب إلى أقرب مركز للبحث عن القطع التي ترغب في شرائها ومعرفة أسعار قطع غيار هوندا اكورد في السعودية.

اقرأ أيضاً: هوندا تدشن برولوج 2024 الكهربائية الجديدة كلياً بقوة تصل إلى 288 حصان

ما هي أسعار قطع غيار اكورد الأصلية وسعر صيانة هوندا السعودية؟ 6

ما هي خطوات حجز موعد صيانة هوندا؟

وفي سبيل توفير الوقت والجهد فإن شركة عبدالله هاشم المحدودة توفر خدمة حجز مواعيد صيانة هوندا من خلال موقع هوندا الرسمي، حيث يمكنك حجز موعد صيانة سيارات هوندا، ومن ثم الحصول على قطع غيار هوندا اكورد الأصلية أو غيرها بالطبع.

ويمكنك حجز موعد صيانة هوندا من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • أولاً الدخول إلى موقع هوندا الرسمي من هنــا
  • واختر الصيانة والضمان من قائمة الاختيارات الرئيسية .
  • اختر خدمة الصيانة.
  • ومن ثم سوف يظهر لك استمارة تتطلب عدد من البيانات: «الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني، ومعلومات عن السيارة التي تمتلكها مثل الموديل والطراز.
  • وأخيراً يمكنك اختيار الوقت والتاريخ الذي ترغب به حجز الموعد.

ما هي أسعار قطع غيار اكورد الأصلية وسعر صيانة هوندا السعودية؟ 7

خدمة الصيانة الدورية من هوندا

ويمكننا الحديث عن خدمة الصيانة الدورية من هوندا بعد التعرف على خطوات حجز موعد صيانة هوندا، وهذا في إطار مدى احتياج سيارتك إلى الصيانة الدورية من أجل تجنب تعرضها إلى مشكلات كبيرة يصعب حلها فيما بعد.

ويوفر وكيل العلامة بالمملكة شركة عبدالله الهاشم المحدودة خدمة الصيانة الدورية من هوندا، والتي تأتي تحت شعار “العناية الأساسية لسيارتك من هوندا”، وتشمل تلك الخدمة الصيانة التي يتم إجراؤها على فترات منتظمة بفحوصات شاملة.

وعن الفحوصات المنتظمة فإنها تضمن لك أن تكون سيارتك في أفضل حالة تشغيل، كما أنه يتم تقديم هذه الخدمات الشاملة من قبل شركة هوندا، كما تأتي بأسعار معقولة حتى تتناسب مع العملاء.

كما بإمكان شركة هوندا الوصول لسجلات الصيانات السابقة التي قمت بها لسيارتك، إذا كانت الخدمة في مدينة الرياض أو في جدة أو أي مكان آخر، وذلك في حالة كانت الصيانة لدى الوكيل المعتمد لهوندا.

ما هي أسعار قطع غيار اكورد الأصلية وسعر صيانة هوندا السعودية؟ 8

وفي الأخير، نكون قد تعرفنا على كل ما يخص قطع غيار هوندا اكورد، وربما يرغب البعض في التواصل مع وكالة هوندا في السعودية، سواء للاستفسار عن أسعار قطع غيار اكورد أو أي شيء بخلاف ذلك.

ويمكنك التواصل مع وكالة هوندا وهي شركة عبدالله هاشم المحدودة للسيارات عن طريق الرقم الموحد لخدمة العملاء، وهو: رقم خدمة العملاء «920002208»، كما يمكنك ملء نموذج تعبئة في الموقع الرسمي للشركة من هنــا.

اقرأ أيضاً: تعرف على مراحل تطور هوندا اكورد خلال 47 عامًا.. السيارة الأكثر شهرة لدى العلامة اليابانية

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر:

هوندا السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

ماكسوس D60 2023 فل كامل

قبل 6 ساعات
79,000 ريال سعودي
الأحساء

نيسان اكس تريل 2023 S دبل 7 مقاعد سعودي باقل سعر

قبل 6 ساعات
104,000 ريال سعودي
الأحساء

شيري اريزو 6 برو 2023 فلاج شيب باقل سعر

قبل 6 ساعات
59,800 ريال سعودي
الأحساء

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل